أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - بصراحة هذا يعتمد على نوع النْعَل وطريقة اللحس !















المزيد.....

بصراحة هذا يعتمد على نوع النْعَل وطريقة اللحس !


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 7308 - 2022 / 7 / 13 - 17:56
المحور: كتابات ساخرة
    


تعددت القنوات الاخبارية ( المباشرة ) وكثرت اللقاءات التي تجريها تلك القنوات مع هؤلاء الخبراء العالميون عن العملية العسكرية التي تقوم بها روسيا في اوكرانيا . بغض النظر عن احقية روسيا في تلك العملية او من عدمها ولكننا اليوم مع القنوات الناقلة لتلك الاحداث ورأي الخبراء العالميون فيها . اتضح لي بأن اغلب زعماء الغرب إما تُفهاء ومجانين ( يعني زعاطيط ) او نحن التفهاء ! والله فكرة .
نعود الى القنوات الناقلة لتلك الاحداث .
مراسل السكاي نيوز ( عماد الاطرش ) من كييف ! شايفين بحياتكم مراسل حربي اطرش !
عماد الاطرش ماهي آخر المستجدات على الساحة الاوكرانية حول ضرب روسيا للأسلحة الامريكية الجديدة ؟
الاطرش : نعم سيدة انعام قامت اليوم …. وقبل ان يُكمل تقاطعه المذيعة !!!! عماد الاطرش وماذا عن تداعيات تلك الضربة ؟
عماد : نعم سيدة إنعام القوات الروسية قامت اليوم ……… عماد ، عماد لماذا برأيك القوات الروسية ضربت تلك المدافع ؟
عماد ( خلّي اكمل جملة واحدة رجاءاً ) نعم ، نعم ، القوات الروسية …….. تقاطعه إنعام وتتحول الى نسرين ولقاء مباشر مع الخبير العسكري والاستراتيجي ( الاسفنجي ) من واشنطن : سيدي الخبير القولوني لماذا برأيك روسيا تُلَمح بإستخدام السلاح النووي ؟
الخبير البلاستيكي : نعم سيدتي الوضع الروسي ……… ولكن سيدي الخبير وعذراً عن المقاطعة لماذا هذا التلويح ؟
الخبير : نعم واضح سؤالك …….. المعذرة خلص وقت البرنامج ! الللعنة عليك وعلى وقت البرنامج ! جايبيني من آخر بقاع العالم حتى تقولوا لي خلص وقت البرنامج ! !!!!
المذيعة : والآن مع مراسلتنا زهور الفستق من موسكو مباشرة !
سيدة فستق شنو آخر اخبار الفستق الروسي ؟
المراسلة ! نعم سيدتي اليوم خرج بيان من وزارة الدفاع الروسية يعلن عن تدمير ……..
المذيعة مقاطعه لها بسؤالها عن المتحدثة بأسم الحكومة الروسية ( الشمطاء زاخروفا ) وتصريحاتها عن امكانية المواجه المباشرة بين الشرق والغرب !
نعم سيدة نسرين صَرّحت زاخاروفا بأنها ستتزوج الخميس القادم من العقيد العسكري
قاطع نيشاركوف والحفل ………
المذيعة ولماذ برأيك هذا الزواج اليوم وبالتحديد !
المراسل : اليوم صار عندهم حكة عالمية بسبب قطع الغاز الروسي المؤقت عن اوروبا !
المراسلة : الآن سيداتي وسادتي ننتقل الى الخبير العسكري والمحلل الأخرس ( لقبه أخرس بس هو مو هيجي ، هو أشول بَس ) والداهية العالمية العسكرية السيد برنادشو عارف كُلشي ليحدثنا عن آخر التطورات العالمية على الساحة الاوكرانية .
سيد عارف گلشيء ليش برأيك كل هذا الدعم الغربي للممثل بالرغم من ارتفاع الاسعار ومعانات المواطن الغربي لتلك العقوبات ؟
سيدتي : بسم الله الرحمن الرحيم والسلام على من اتبع الهدى والصلاة والسلام على كل الانبياء والمرسلين وعلى كل من تابع الحلقة الاخيرة!
المذيعة : شكراً للخبير الروسىي فقد انتهى وقت البرنامج !
ننتقل سيداتي وسادتي الى الداهية الامريكية السيد لصقت جونسن ليحدثنا عن المدافع الامريكية الحديثة المرسلة الى الممثل ( أغلبها بدأ الآن ببيعها في سوق السوداء للقوات الروسية ) : جونسن ماهو تقيمك للمرحلة القادمة !؟
بصراحة الغرب يجب ان ينتصر وروسيا ……… ولكن جونسن( عذراً عن المقاطعه ) : ألا ترى بأن الروس يتقدمون بخطوات ثابتة !
نعم ، لقد فشلوا في السيطرة على كييف وباقي المدن الاوكرانية بفضل شجاعة المقاتل الاوكرايني واليوم توجهوا نحو دونباس بسبب تلك الهزيمة ! ابن الكلب و مَن قال لك بأنهم ارادوا السيطرة على كييف او عزل الفهلوي ! شنو ؟ لا عادي لا تفهم غلط !
الخبير : اوروبا !!!!! ………. سعداء بلقائك يا سيد الخبير ولكن الوقت يداهمنا ومع السلامة !
ومعنا من واشنطن مدير البحوث الثقبية والمشرف على الدُبر النووية من محطة سي إن أي الفضائية السيد فريخ فروج الاملس :
سيد فريخ اهلاًبك في لقاءنا المتجدد : وسؤالي الاول هو كيف استطعتم ترويج البهيمة الفلندي والزعطوط السويدي على دخول النادي ؟ نعم ،نعم سؤالك واضح ومهم جداً : بصراحة اكدت استخباراتنا الفرجية بأن موسكو كانت قد هيأت قواتها الجوية لمهاجمة كل من استوكهولم وهلسنكي ( من الجهه الخلفية ) واوضحت اقمارنا الصناعية تلك التحضيرات وبدورنا عرضنا تلك الصور على الدولتين فهرولا لدخول النادي . شكراً لك سيد فريج على هذه المشاركة الرائعة وهذه الإضافات القيمة مع السلامة ! اللعنه عليك وعلى هذا التصريح وهذا اللقاء يا تافه ابن التافه ! يا هجوم يابطيخ ! المذيعة : بصراحة لم استوعب عن اي هجوم تحدث الضيف ولكن وقت البرنامج لم يسمح لنا بالإستفسار اكثر …
ومعنا الآن الخبير الاصفر من باريس : سيد اصفر ماهو رأيك بالمبالغ الطائلة من المليارات التي تقدمها دول اوروبا للممثل بينما يترنح المواطن امام فاتورة الغاز والكهرباء وبدأ الارق يدخل كل بيت اوروبي ؟
نعم سيدتي سؤالك وجيه ! بصراحة الحُزمة السابعه من العقوبات الاوربية قد جُهزت لإرسالها الى موسكو وهي عبارة عن ترليون يورو كمساعدات عسكرية وعينية للممثل أبو العيون الجريئة !
ولكن سيدي الاصفر انا سألتك عن معانات المواطن الاوروبي جراء هذه الحُزم المتتالية !
نعم ،ونعم واضح واضح سؤالك : اوروبا بدأت بتهيئة الفحم الحجري تعويضاً لإرتدادات عقوباتها على موسكو وهي سوف لا تتوقف وتتهيأ الآن لبلورة الحزمة الثامنة من العقوبات ! سيد اصفر لم تجب على سؤالي ومعها هذا فشكراً لك على هذا الحضور المتميز !
اللعنة عليك يا اصفر سودت وجوهنا امام المشاهدين ! وانا سأضيف نيابة عن الضيف وعلى مسؤوليتي ( مسؤولية المذيعة وليست مسؤوليتي) اللعنة على الشعوب وكلها تروح فدوة لعيون الممثل الزرقة . شنو شعوب شنو فاتورة شنو بطيخ ! زيلنسكي وبَس !
والآن معنا المحلل الفهرنايتي والكهرومغناطيزي من لندن : سيد فهر لماذا كل هذا التزاحم والتراكم والتراكض من قبل لندن تجاه موسكو ! وهل هناك احقاد دفينة بينكم وبين موسكو طافت للسطح الآن !
شكراً على الإستضافة وعلى هذا السؤال الجميل : نحن اخبرنا اوروبا بعد أن انسحبنا منها بأن موسكو سوف لا تتوقف وستتوسع بعد اوكرانيا وتتجه نحو برلين وباريس وامستردام وغيرها من العواصم الاوروبية !
سيد كهرو لم تجب على سؤالي عن الحقد الدفين بينكم وبين الشعب الروسي !
نعم سيدتي نعم : نحن سوف لا نسمح بالممثل أن يتفق مع روسيا ونقف صفاً واحداً حتى يتم تحرير القرم وجزيرة الخنازير وطمب الكبرى والصغرى !
شكراً على هذه المداخلة القيمة واللعنة عليك وعلى الذي خلفك وعن الذي صدقك بأن روسيا ستحتل برلين وباريس بعد الدونباس !
الآن سيداتي سادتي مع المحلل ( العربي ) من موسكو السيد الافندي .
سيد أفندي ماذا عن تداعيات الحرب على الشارع الروسي وعن تدهور العملة والحصار القاتل وهذه الاسلحة المتطورة التي يرسلها الغرب وكيف إستطاع زيلينسكي من قلب المعادلة وووووووو أسألة كثيرة جاوب على جميعها !
نعم سيدتي لكِ التحية : روسيا تتقدم بِخطى ثابتة وعلى الخطة المرسومة ! تحرير الدونباس ليس سهلاً كما يعتقد الأغبياء ، فمساحة الدونباس تُقدر بمساحة كل من بلجيكا وهولندا سواسية ، فهناك عشرات الآلاف من المدن والقرى وتحرير تلك المُدن المُلغمة ليس بالأمر السهل ولكن القوات الروسية تستمر في نجاحاتها ! الحصار بدأ ينعكس على الغرب وبدأ التوسل بموسكو ( حتى شركة سيمنس الألمانية هي التي تُقدم لنا التوربيدات لعدم قطع الغاز عنهم ) ! اليورو هبط تحت الدولار وهذه أول مرة ! الروبل تُحاربه موسكو للوقوف في طريق صعوده الكبير ! أبو الشعر الاصفر المهلل سقط اليوم وراح يجي الدور على الباقين ! بايدن ذاهب ليتوسل بالخليج كي يشاركوا الحقد الدفين على روسيا ( حقد امريكا واوروبا طبعاً ) ! المواطن الغربي بدأ يترنح أمام صعود الاسعار ! روسيا لم تقطع عنهم الى الآن الغاز والنفط ولكن قد تفعلها في أي لحظة وبعدها ستبدأ قرقعة الاسنان ! فائض كبير في العملات الصعبة وميزانية روسيا بعد العملية العسكرية ! الغرب بدأ يستنزف من خلال إرساله المتكرر للأسلحة المتطورة الى الممثل ونصفها يتم بيعها لنا عن طريق السوق السوداء والنصف الآخر يتم تدميره في مكانه ! روسيا لم تستخدم الى الآن غير جزء بسيط من قواتها ( يعني مثل فرقة جيش واحدة ) ولكن إذا ما إستخدمت كل قدراتها وتعاملت بِخبث مع الغرب كما هو فاعل لأنهارت دول وسقطت حكومات اوربية كثيرة !
الصين والهند والبرازيل وروسيا نصف العالم نفوساً ومساحةً فمن أين سيكون الحصار ! ...
شكراً لضيفي صبري أفندي من موسكو على كل هذه المعلومات الكاذبة والمُلفقة عن الوضع في المنطقة ! آني عبالي الأفندية لا يكذبون ، طْلع هذا أكذب من رئيس حكومة ألمانيا وزيلينسكي نفسهما ، لاء ومعهم البريطاني الاشقر ( والله أكلت رأسه هذا إلى أن سقط ) !
والآن مع ضيفنا المتجدد والذي تحدث قبل ايام عن لحس الاحذية !
سيدي المحلل الحذائي قرأنا لك قبل ايام عن موضوع لحس الاحذية وها هو بايدن يصل الى منطقة الاحذية فأي حذاء سيتم لحسه اولاً ! لك الكلمة يا سيدي .
بصراحة اود في البداية أن انوه واصحح معلومة ( للتاريخ مو على امود غير شيء ) وهو إن موضوع اليوم لا يتعلق بالأحذية ولكن بالنْعل ! هي نْعل جلدية مصنوعه من جلد البعير ( نفس البعير الذي يتبول في الظهر ) وبايدن كان قد هدد في حملته الإنتخابية اكثر من مليون مرة بأنه سيُعاقب السعودية على مسألة القنصلية التركية ولكن الآن غيّر رأيه وجاء الى المنطقة كي يتوسل وهو حُر يختار النْعل الذي يرتاح له ! اكو نْعل من جلد البعير والاخرى من جلد النمر والافاعي والماعز وغيرها ( النعل چثيرة في المنطقة ) وعليه أن يختار .
نعم سيدي الكريم وهل تتوقع ان يجني الرئيس المتهري ثمار هذا اللحس !
بصراحة هذا يعتمد على نوع النْعل وطريقة اللحس والمسح وووووو امور اخرى تتعلق بمركبات صنع النْعل ! ولكن لا اعتقد ان يحصل على الكثير من الهدايا النعلية ( الامريكان لا يلبسون النعل ولا يجيدون استخدامها ) !
شكراًلك سيدي الضيف فأنت كُنت الصادق الوحيد في كل هؤلاء الخبراء والمحللين الذين إلتقينا معهم في هذا اليوم اللحساوي !
نيسان سمو 13/07/2022



#نيسان_سمو_الهوزي (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الباحثة اللبنانية د. ريتا فرج حول الاسلام والجندر واتجاهاته الفكرية في التاريخ المعاصر
الموقف من الدين والاسلام السياسي، حوار مع د. صادق إطيمش حول الاوضاع السياسية والاجتماعية في العراق


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- كيف عَلِم الممثل إن تكلفة اعمار اوكرانيا تقدر ب 750 مليار دو ...
- عصر لحس الاحذية !
- موسكو تصفع مجموعة دُوَل السبع الحاقدة !
- لا احد يستوعب العملية العسكرية الروسية !
- الله يضرب الإمارة الوحيدة في العالم بالهزة القاتلة !
- لماذا يستقبل زيلينسكي رؤساء الغرب بملابس النوم !
- أمور غريبة وعجيبة في الحرب الأوربية !
- لقد رضخ العجوز للروبل !!
- إنقاذ كوكب الارض بيد اردوغان !
- ماذا لَو كانت شيرين ابو عاقلة صحفية بريطانية واغتالها الروس ...
- كيف ستكون نهاية الحرب في اوكرانيا !!!
- ازوفستال ! الكُل يريد الموت لهم بإستثناء روسيا !
- ماذا بعد سقوط ماريوبول !
- الغرب التافه لا يسمح بوقف الحرب في اوكرانيا !
- الحرب انتهت بين روسيا وأوكرانيا وبدأت مع اوروبا !
- هل مَن هناك يُفسّر لي زيارة العجوز الخرف ( بايدن ) لبروكسيل ...
- هجرة الشعب الاوكرايني المضحكة!
- يجب تهدئة المتغطرس قبل وقوع الفأس بالرأس !
- عندما وضعوا زيلينسكي على المسرح الحقيقي ودور العرب في المسرح ...
- بوتن سينتصر ! وإسرائيل الاذكى عالمياً !


المزيد.....




- الأرشيفات.. حراس الذاكرة ودولة القانون
- فنان كبير يتعرض لهجوم عنيف بعد تصريحاته ضد سعيد صالح وإشادته ...
- ريانا نجمة عرض سوبر بول 2023
- نائبة: مشروع سينما الشعب سيساهم في تشكيل الوعى لدى الشباب
- موسيقي عبقري..طفل مصاب بالتوحد يعزف أي مقطوعة يسمعها لمرة وا ...
- ممثل سينمائي ومسرحي فرنسي يحصل على الجنسية الروسية
- معرض عن شامبليون في متحف لوفر-لنس يعيد للمصريين -صوتهم-
- 200 عام على علم المصريات: كيف ساعدت اللغة القبطية شامبليون ف ...
- 200 عام على علم المصريات: قصة اكتشاف حجر رشيد ودوره في معرفة ...
- محمد جاويش: أكثر من 9 آلاف متخرج من أكبر منصة ثنائية اللغة ل ...


المزيد.....

- فوقوا بقى .. الخرافات بالهبل والعبيط / سامى لبيب
- وَيُسَمُّوْنَهَا «كورُونا»، وَيُسَمُّوْنَهُ «كورُونا» (3-4) ... / غياث المرزوق
- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - بصراحة هذا يعتمد على نوع النْعَل وطريقة اللحس !