|
|
غلق |
|
خيارات وادوات |
|
مواضيع أخرى للكاتب-ة
بحث :مواضيع ذات صلة: أحمد رباص |
قراءة عاشقة وناقدة في كتاب -كنت اتحاديا- لعبد الجليل باحدو (الجزء الخامس والثلاثون)
قبل الانتقال إلى مواضيع أخرى، لابد من الإشارة إلى بعض مظاهر الإهمال التي ظهرت لي في الصفحات الخمسة التي انتهينا لتونا من قراءتها. مثلا، في الصفحة (415) نجد أن الكاتب لا يحترم مواضعات التمييز بين الخطاب المباشر والخطاب غير المباشر. نقرأ في نفس الموضع: "قال عنه (باهي) الأستاذ عبد الجبار السحيمي، لو كان في مصر حيث للصحفي الكبير مقعده المحجوز له في القمة برضى كل الأطراف واعتزازها لأمكن أن يكون لنا هيكل المغربي باسم باهي محمد".
|
|
||||
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
نسخ
- Copy
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
اضافة موضوع جديد
|
اضافة خبر
|
|
|||
|
نسخة قابلة للطباعة
|
الحوار المتمدن
|
قواعد النشر
|
ابرز كتاب / كاتبات الحوار المتمدن
|
قواعد نظام التعليقات والتصويت في الحوار المتمدن |
|
|
||
| المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي الحوار المتمدن ، و إنما تمثل وجهة نظر كاتبيها. ولن يتحمل الحوار المتمدن اي تبعة قانونية من جراء نشرها | |||