أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الفلسفة ,علم النفس , وعلم الاجتماع - اتريس سعيد - حقيقة الإنسان الروحي















المزيد.....

حقيقة الإنسان الروحي


اتريس سعيد

الحوار المتمدن-العدد: 7265 - 2022 / 5 / 31 - 02:30
المحور: الفلسفة ,علم النفس , وعلم الاجتماع
    


الإنسان مخلوق عظيم جدا، لوحة الإله الأعظم في الكون فهو يحمل بداخله العالم السماوي والعالم السفلي. النور والظلام و يحمل في ذاكرة روحه كل العلوم والمعارف الأزلية والباطنية. اليوم سنتكلم عن عجائب تكوين الإنسان الروحي، معلومات وجواهر لأول مرة أنشرها وذلك عن تمكن لسنوات في عوالم الأثير .
الإنسان له عدة أجساد أثيرية ونجمية وأرواح نورانية و ظلمانية.
الإنسان له حقل طاقي كهرومغناطيسي (أورا _ هالة) حول الجسد هي المسؤولة عن صحته الروحية والعضوية وعن مجريات حياته بالكلية وكلما كانت الهالة قوية ومطهرة و مشحونة بالطاقة كلما إرتقيت بالوعي وتفتحت لديك القدرات الروحية العظيمة. وهي تمتد عند بعض الخواص لمئات الأمتار وعند العامة تحيط بالجسد وتأخذ ألوان أقواها النوراني الناري من الطاقات الروحية النورانية والذهبي البنفسجي من الطاقات الكونية الأثيرية.
الإنسان يحيط به أرواح كثيرة علوية وأرضية وسفلية، منها النوراني ومن الظلامي، أرواح مطهرة وأرواح خبيثة وهم من يمثلون طاقة وبصمة القلب لدي الإنسان.
الإنسان له وعي كوني يرتبط في الأصل بالنجوم والكواكب و الأفلاك والشمس والقمر.
الإنسان له توأم أثيري من الأجساد الأثيرية بوعي كامل يستطيع بهم السفر عبر الأكوان والنجوم والعوالم الروحية و الإنتقال الآني الأثيري عبر البوابات النجمية وبهم يستطيع المعرفة الروحية والتعلم وخوض الحروب، وأجساده تلك يتأثر بها الجسد المادي تماماً فإن تعذبت يتألم وإن مرضت يمرض ولذلك الشخص المعرض لهجمات شيطانية أو تساليط وأسحار روحية يدافع عنه أثيره جدا لكن حسب طاقته فكلما كانت طاقته قوية كلما كان عظيم الشأن وقوي وإن هزم وتم أسره مع كل إصابة في الأثير يتألم صاحبه بالجسد المادي و تخور طاقته ويشعر كأن روحه مأسورة وطاقته مسحوبة و تائه ومشتت وتصل إلى الأمراض العضوية أحيانا.
فالإنسان له من الأثير إثنين أصليين وله من الأثير الأصلي نسخ لا حصر لها تزيد تلك النسخ الأثيرية بزيادة طاقة الإنسان وشحنه بالطاقات الروحية النورانية والطاقات الكونية الأثرية وقدرتها عجيبة جدا في الحروب الروحية.
الإنسان له أيضا ميراث روحي من الأثير الحيواني عظيم جدا يوازي عدد الأثير البشري الأصلي في الطاقة والقوة الروحية وهو في الأصل من يمد الإنسان وجسده المادي بالطاقة و القوة وكل أثير حيواني لديك تأخذ خواصه الروحية وتجد نفسك مرتبط بحيوان معين جدا في الطبيعة وتحبه وذلك الأثير الحيواني هو روح المحارب بداخلك وتجد بعض الناس أثيره كالتنين والذئب وبعضهم كالأسد المجنح وغيره من الحيوانات وبعض الزهورين وأبناء النور لديهم العنقاء. ولو تتبعت قصص بعض الأولياء والحكماء لوجدتهم وصلوا إلى مرحلة التجسد الكامل في هذا البعد المادي بصور الأثير لديهم فمنهم من ظهر عيانا بيانا أمام الناس بصور العنقاء و الأسد المجنح والتنين والهدهد وغيره وكلما كان وعيك راقيا وقلبك عظيما تحررت أرواحك الأثيرية.
والإنسان يمتلك أيضا أرواح أثيرية أخرى يطلق عليها جواهر الروح، أو الذات العليا وعددها 14 روح أثيرية بعدد منازل القمر وهي مسؤولة عن العلوم السماوية وكل جوهرة أثيرية يتوصل لها الإنسان بوعيه الكامل تفتح له أسرار روحية عظيمة من العلم والحكمة وهذه الأرواح هي الميراث الحقيقي المتروك روحيا لك فمنها المحارب والحكيم والعالم و الطبيب والمعلم والخيميائي والمرشد النوراني.
الإنسان له جسد نجمي عظيم ولا يصل له إلا من أرتقى بوعيه وطاقته ووصل إلى مرحلة معينة طاقية و روحيا للدخول إلى وعيه وتحريره وهذا هو أقوى أجساد الإنسان الروحية وله القدرة على السفر والإنتقال الكوني عظيمة جدا وقوة روحية عجيبة يخشاها سحرة الجآن والمخلوقات الظلامية ويستمد طاقته من الكواكب والنجوم بمواقيت و ساعات فلكية.
الإنسان له قرين نوراني وقرين ظلماني الأول له طاقات من النور والآخر له طاقات من قوي الظلام .
الإنسان له سبع درجات من النفس إذا أكتملت تلك الأنفس
وهبت من الله النفس الكاملة وتكون يد القدرة في الكون تتصرف فيه كيفما تشاء مثل رجال الغيب والأبدال وأقطاب الولاية وصاحب الزمان.
الإنسان له ظل ومن أعظم عطايا الله أنه أمد الظل بالطاقة فجعله ممدود، فالظل يخرج من الإنسان من الجهة المعاكسة التي تتلقي من الضوء، وأنتبه كثيرا فالظل منك ويهرب بداخلك عندما يتعمدك الضوء من جميع الإتجاهات، ويتم شحن الظلال في السجود وله توأم أيضا يسمى توأم الظل و هناك من البشر من له ظلان وثلاثة حتى من لهم سبعة ظلال وهم أصحاب الإنتقال الآني والنفاذ في المجسدات وإختصار الزمان والمكان والتنقل عبر النجوم في لمح البصر وهذا الظل طاقته العظمى ممدودة من الله وله علوم طاقية غريبة وقدرات عجيبة.
وللعلم إن أضعف أرواحك الأثيرية في عالمها لها قوة عظيمة جدا تفوق الجسد المادي في هذا البعد بمئات المرات ولها قدرة على الحروب والسفر الكوني والعروج الروحي والولوج السفلي وتحصيل العلم الإلهي ولقاء من شئت من الأرواح من الأنبياء والأولياء ولقائهم والتعرف على أحوالهم وغيره ولو تتبعت قصص خاصة الأولياء والصالحين والحكماء لوجدت أنهم وصلوا لتلك المرحلة مثل عبدالقادر الجيلاني وإبن عربي وابن عطاء الإسكندري وغيرهم من الخاصة أهل الخفاء وذو الأحوال مع الله ورجال الغيب.
وهذا الإرث الروحي العظيم الذي أوجده الله بك وتلك الأرواح الأثيرية والنجمية هي المواهب والبصائر والقوة الروحية العظيمة فهناك من يقاتل بروح الأسد ومن له صمود الذئاب ومن له بصيرة الهدهد ومن له وحي النحل ومن لهم حكمة السقر ومن يقاتل بقوة التنين إلى آخره "
وتلك هي الطاقة المفقودة في أنوارك وميراثك الروحي فلابد من تحريرها وتخليصها من التطويع بالماتريكس الشيطانية و الوصول إلى عوالم روحك وباطنك لذالك كان التأمل و السكون الطويل هو العبادة المفضلة لدي الأنبياء والحكماء في الوصول ومعرفة الكون فهو بالأصل في داخلك.
هل تعلم أن بجسدك مساجد روحية ولك فيها صحبة نورانية تحبك وتتغذى على نورك و وجودك كزوجة في حياة سابقة أو إبنة أو أم روحية أو أب روحي أو صديق وهؤلاء هم الصحبة التي تحدث عنهم الصوفية والحكماء، هم نور لأهل النور وشر لأهل الشر وكل له من الله مدد يمد النور ويمد الشر فتنة وهو الخالق العظيم وأنت في سجن الدنيا وأبوابها الزمانية والمكانية أرض إبتلاء وإختبار لك لكائن نوراني مصيرك الجنة الأبدية أم لكائن ظلماني مصيرك النار الأبدية و كل هذا مرهون بطاقة القلب فهو المفاعل الكهرومغناطيسي المنتج للطاقة، فإن كنت نورا أنتج لك نور عظيم وتجتمع معك وحولك الأرواح النورانية وإن كنت نفس ظلمانية خبيثة قلبك ينتج الطاقة الظلمانية فتجتمع معك الظلاميات وغيرها فالبشر على الأرض هم أجساد الكون والكواكب والنجوم و عليك أن تعلم أنك ترتقي في الوعي من جبل إلى وتد نوراني إلى كوكب إلى مجرة إلى بعد كامل.
بعض الحقائق المطموسة والمعتم عليها في الماتريكس الشيطاني والتي قامت حروب كثيرة لإزالة الوعي عليها و إقباع الإنسان في المادة والجسد وإبعادهم عن حقيقتهم الروحية وعوالم باطنهم علي الرغم أن جميع الرسالات السماوية كانت رسالات روحية وباطنية تدعوك للرجوع إلى روحك لتتأمل عظمة تكوينك وما بداخلك فأنت روح بكساء مادي لمرحلة محددة في رحلة التجربة الأرضية.
مدخل تلك العلوم يبدأ بالتمكن الأثيري والسفر الروحي.
{ وَفِي أَنْفُسِكُمْ أَفَلا تُبْصِرُونَ }.

͜ ✍ﮩ₰ الماستر الأكبر سعيد اتريس



#اتريس_سعيد (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حول الانتخابات في البرازيل مع عالم الاجتماع والفيلسوف الماركسي ميكائيل لووي - اضواء على احداث ساخنة
حوار مع صلاح عدلي الامين العام للحزب الشيوعي المصري حول اوضاع ومكانة القوى اليسارية والتقدمية في مصر


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- الشاكرات السبعة وعناصرها الكونية
- بوابات الحقيقة في علوم الهندسة المقدسة
- مقدمة في الهندسة النورانية المقدسة
- مبادىء القوانين الكونية في العلم النوراني
- السيماتيك علم الذبذبات الصوتية
- الخيمياء الروحانية
- حقيقة الماتريكس
- قوة الإنسان الروحية الممنوحة له من الله
- الوعي هو مسيرة الإنسان وغايته
- العوالم العلوية و السفلية
- علم التردد و الإهتزازات
- إسم الله الأعظم الترددات والذبذبات
- الترددات والذبذبات النورانية الإلهية
- الإنتساب إلى الحكمة السرية للحضارات القديمة
- التقمص والكارما وتعدد الحيوات ومنطقيتها
- التقمص وعودة الروح إلى الحياة مرة أخرى
- التقمص و عودة الروح إلى الحياة مرة أخرى
- مبادئ وآليات تشكل الجسد المادي في هذا العالم
- العالم الحقيقي هو عالم هولوغرامي
- طاقة ذبذبة الصوت و تأثيرها


المزيد.....




- بوتين يعلق على تزويد الغرب لأوكرانيا بالسلاح خلال اتصال مع م ...
- الأردن: إحباط محاولة ضخمة لتهريب كميات كبيرة من الكبتاغون وا ...
- وزير الدفاع التركي: مستعدون لمواجهة كافة الظروف في الزمان وا ...
- روسيا وأوكرانيا: طرود تحتوي على عيون حيوانات ذبيحة أرسلت إلى ...
- لابيد يرد على نتنياهو: لن أتلقى دروسا عن الديمقراطية من شخص ...
- شاهد.. وكالة تركية تنشر فيديو للعملية الأمنية التي قتل فيها ...
- وزير الدفاع البريطاني: العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ...
- رئيس معهد -كورتشاتوف-: ألمانيا تطالب باستبعاد روسيا من مشروع ...
- السنغال.. معركة بالأيدي والكراسي في البرلمان بسبب العهدة الث ...
- مسؤول محلي: قتيل في قصف يرجح أنه تركي على كردستان العراق


المزيد.....

- وجهات نظر في نظريات علم الاجتماع المعاصر (دراسة تحليلية - نق ... / حسام الدين فياض
- درس في الإلحاد 3 - الوجود ووهم المُوجد / سامى لبيب
- المادة : الفلسفة النشاط : الدرس النظري لإشكالية الأولى : / حبطيش وعلي
- علم الكلام وثلاثية النص والواقع والعقل / نادر عمر عبد العزيز حسن
- هل يؤثر تغيير إتجاه القراءة على تكوين الذهن للمعاني؟ / المنصور جعفر
- لماذا نحتاج إلى فلسفة للعلوم الطبيعية / دلير زنكنة
- نقد العقل العراقي / باسم محمد حبيب
- عبء الاثبات في الحوار الفلسفي: الفصل الرابع: أنطوني فلو: افت ... / عادل عبدالله
- عِبءُ الإثباتِ في الحوار الفلسفي على أيٍّ من الطرفين يقعُ عب ... / عادل عبدالله
- الفئات الفقيرة الهشة بين استراتيجيات البقاء ومجتمع المخاطرة ... / وليد محمد عبدالحليم محمد عاشور


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الفلسفة ,علم النفس , وعلم الاجتماع - اتريس سعيد - حقيقة الإنسان الروحي