علي ابوحبله



الموقع الفرعي  في الحوار المتمدن: https://www.ahewar.org/m.asp?i=13808
Author ID - معرف الكاتب-ة: 13808
الكاتب-ة في موقع ويكيبيديا
#علي_ابوحبله (هاشتاغ)      



 
 عرض المواضيع
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 6 7454 هل يستطيع الفلسطينيون إصدار عملة وطنية؟ 1
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 6 7454 مطلوب موقف أوروبي فاعل وأكثر حزما ضد الممارسات العدوانية الاسرائيليه 2
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 5 7453 المطلوب فلسطينيا قرار تاريخي لمواجهة التحديات لليمين الفاشي الصهيوني 3
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 4 7452 محامي الإرهاب ايتمار بن غفير يشرع الفساد ؟ 4
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 4 7452 في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصه مطلوب انصاف ذوي الاحتياجات الخاصه في فلسطين 5
القضية الفلسطينية 2022 / 12 / 3 7451 ظاهرة عزوف الفعاليات والشخصيات الوازنة عن الترشح للانتخابات ؟؟؟ الأسباب والمعالجات 6
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 3 7451 صعود اليمين الفاشي وفتوى الحاخامات وصمت المجتمع الدولي يعكس حالة الاستهتار من قبل جنود الاحتلال بحياة الفلسطينيين 7
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 12 / 1 7449 من ينقذ الشعب الفلسطيني من هذا التوحش البربري ومن يتحمل مسؤولية حماية الشعب الفلسطيني 8
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 30 7448 هل أفرغت الحكومة ما في جعبتها 9
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 29 7447 مطلوب من  القوى والفصائل الفلسطينيه تحمل المسؤوليه  التاريخيه للتصدي للاستيطان والضم 10
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 28 7446 تولي بن غفير لمسؤولية الأمن الداخلي في إسرائيل هو إرهاب ألدوله المنظم 11
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 27 7445 نتنياهو بتحالفه مع حزب الصهيونية الصاعدة تكريس لمفهوم كتابه - مكان تحت الشمس - الغطرسة والقوه 12
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 26 7444 تسلم ابن غير لمسؤولية الأمن الداخلي تتطلب تحقيق جنائي ضد تصريحاته 13
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 26 7444 ويل لامة تاكل مما لا تزرع 14
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 24 7442 تصريحات بن غفير ضد الفلسطينيين صعود نحو الهاوية 15
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 23 7441 انفجارات القدس تداعيات وانعكاس للصراع الإسرائيلي الإيراني وجنوح إسرائيلللتطرف بنجاح اليمين الفاشي   16
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 22 7440 المدعي العام لولاية برلين يسقط الدعوى المرفوعة ضد الرئيس عباس وما زال السؤال ؟؟؟ 17
مواضيع وابحاث سياسية 2022 / 11 / 22 7440 قمة مجموعة العشرين في اندونيسيا تكريس للتعددية القطبية وإنهاء التحكم القطبي الأحادي الجانب 18
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 21 7439 على الحكومة توضيح موقفها من زيارة المالكي النصب التذكاري للهولوكست في برلين أو تقديم استقالتها 19
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 21 7439 ترتيب البيت الفلسطيني لمواجهة المخاطر التي تتهدد القضيه الفلسطينيه والشعب الفلسطيني بصعود اليمين الفاشي ..تفرضها مقتضيات المرحله 20
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 21 7439 المستوطنين وإرهابهم والمثل القائل أول الرقص حنجله 21
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 20 7438 بمناسبة اليوم العالمي للطفل نطالب المجتمع الدولي بتامين الحمايه للطفل الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي 22
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 20 7438 مونديال قطر يظهر مكانة العرب وقدراتهم ويعكس الحضارة العربية في حال توفرت الاراده 23
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 19 7437 إلى رئيس الليكود رئيس الحكومة القادمة نتنياهو.. تشريعكم للاستيطان تحلل من اتفاق أوسلو وتدفع لقرارات فلسطينيه 24
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 17 7435 التحقيق الأمريكي في مقتل أبو عاقلة -غير مسبوق- في تاريخ العلاقات الامريكيه الاسرائيليه 25
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 16 7434 حكومة اليمين المتطرف مواجهتها تتطلب قرارات وليس شعارات وبيانات الاستنكار 26
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 15 7433 توفيق الطيراوي في لقاء الميادين تدلل على الانضباط والمسؤولية الوطنية 27
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 15 7433 بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثون لوثيقة الاستقلال الفلسطيني . الفلسطينيون مازالوا يملكون أوراق القوه في مواجهة الباطل 28
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 14 7432 على مبدأ كلام الليل يمحوه النهار ... حكومتنا أقوال بلا أفعال ؟ 29
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 14 7432 عندما تتعانق الشعوبية مع الغوغائية في الخطاب السياسي لليمين الصهيوني 30
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 13 7431 احتجاجاً على ترخيص كسارات. في وادي التين . استقالة 7 مجالس محلية في طولكرم وتحميل الحكومة المسؤولية 31
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 13 7431 العدل الحقيقي لا يؤمن إلا بالمساواة بين القوي والضعيف 32
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 12 7430 محافظة طولكرم وجلد الذات 33
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 12 7430 أهمية التوجه لمحكمة العدل الدولية لصياغة رأي قانوني بشأن الأراضي المحتلة 34
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 10 7428 جريمة اغتيال الشهيد الرمز ياسر عرفات ...... القاتل ما زال مجهولا وتتطلب تحقيق دولي 35
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 10 7428 ترتيب البيت الفلسطيني وفق خطه وطنيه تقود لاستنهاض الجهود لتحقيق الوحدة الوطنية والانفكاك الاقتصادي مع الاحتلال 36
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 9 7427 على إسرائيل أن تأخذ التحذيرات الاردنيه بعين الاهتمام 37
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 8 7426 قرار محكمة لاهاي يبدد ادعاءات سلطات الاحتلال بشان الأراضي المحتلة - أراضي متنازع عليها - 38
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 7 7425 المنتصر الحقيقي اليمين المتطرف وتجسيد الكراهية والعنصرية البغيضة 39
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 6 7424 ترقب وانتظار حول خيارات نتنياهو لتشكيل حكومته القادمة 40
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 6 7424 اليمين الصهيوني المتطرف لا يرهب الفلسطينيين 41
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 5 7423 سباق التطرف في إسرائيل يتطلب خطة استراتجيه برؤيا وطنيه 42
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 3 7421 سلطات الاحتلال ترفع الحصار عن نابلس في خطوة تسبق زيارة رئيس الحكومة برفقة القناصل وتحمل تساؤلات ؟؟؟؟ 43
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 3 7421 الرئيس عباس في خطابه في قمة الجزائر مطلوب تفعيل قرارات القمم العربية السابقة 44
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 2 7420 قرائه في الانتخابات الإسرائيلية.. نسبة مشاركة عالية وسط استقطاب سياسي حاد 45
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 1 7419 مطلوب من القمة العربية في الجزائر.. 46
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 11 / 1 7419 105أعوام على -وعد بلفور- المشؤوم.. من لا يملك لمن لا يستحق 47
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 10 / 31 7418 ارتفاع نسبة التصويت بالمجتمع العربي... تقلل فرص نتنياهو واستنفار في اليمين 48
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 10 / 30 7417 الاستيطان والمستوطنون وجنود الاحتلال خطر ..... يهدد الأمن والسلام الذي ينشده الفلسطينيون 49
ملف فكري وسياسي واجتماعي لمناهضة العنف ضد المرأة 2022 / 10 / 29 7416 اتفاية ترسيم الحدود بين لبنان وإسرائيل تحمل أبعاد ودلالات عدتها أمريكا و إسرائيل انتصارا 50