أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - هي حرب عالمية ثالثة ولكن بطريقة شيطانية !















المزيد.....

هي حرب عالمية ثالثة ولكن بطريقة شيطانية !


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 7401 - 2022 / 10 / 14 - 23:27
المحور: كتابات ساخرة
    


الحربيّن العالميتين الاولى والثانية بدأتا بين محورين وتحالفين معاكسين ( شرق وغرب ) . في كلتا الحالتين كانت المانيا احد القطبين فيها مع المتحالفين معها وباقي العالم في القطب الثاني . وفي كلتا الحالتين إنتهتا بهزيمة واستسلام احد القطبين . وفي كلتا الحربين إذا ماكانت المانيا تمتلك الاسلحة النووية لكانت قد قامت بإنهاء البشرية ( شنو كان هتلر يسمح بالدبابات الروسية تدخل الرايخ ) !!!.
في كلتا الحالتين تم القضاء على ملايين البشر واكثر من ذلك تدمير اغلب المدن المتصارعه . لم يكترث احد لعدد الفتلى او الجرحى ولم يكترث لتدمير بلدان بأكملها ولم تتوقفا إلا بخسارة وهزيمة احد الطرفين . ومع هذا قام الشيطان الاكبر بتجريب صواريخ نووية حديثةالصناعة في اليابان ( هي كانت فقط تجربة إستعلامية ، ذهب ضحية التجربة اكثر من مائة وخمسون الف قتيل وملايين المشوهيين ! يعني إشصار بعدها ! اليوم اليابان اكبر حليف لنفس الشيطان ) ! هي هي نفسها اليوم ولكن بفرق قليل وهو بعض التغيرات في الاقطاب المتحالفة ! القطب الشرقي ( القديم ) وأستبدلت ألمانيا بالشيطان الكبير !
كل الذي نراه ونسمعه وهذه الاستماتة الغربية لزخ هذه الاسلحة المتطورة للممثل ( التافه ) ماهي إلا علامات حرب عالمية ثالثة !
ممثل الناتو التافه ( ستولتنبرغ ) يكرر يومياً إن انتصار روسيا سيكون خطراً على العالم ويجب ان لا تنتصر ! وسنقوم بفعل كل ما يمكننا لمنع حدوث الانتصار الروسي ( على اساس هو حزين لشعب الدونباس ) ! هذا الممثل التافه ( والله لم ارى في حياتي اسخف من هذا الجربوع ) حياةالمليارات من البشر بيده ! صادقاً هذه هي الحقيقة ! فهذا التافه تم تجديد عقده لسنة اخرى بعد ان بدأت الازمة وهو ليس في رأسه الفارغ غير تجديد ذلك العقد لسنوات اخرى مقابل المئات الآلاف من القتلى والجرحى والتدمير ! حياة ومستقبل البشرية بيد هذا المعتوه وراتبه الشهري ! هكذا هو الغباء الاوربي وهكذا كان ولكننا كنا متهومين ومخدوعين بحنكتهم وذكائهم ! لا يا عمي فهذه الجماعه اغبى من اي مواطن في اي دولة من العالم الثالث ! الذي فَوَّقهم هو دهائهم في الشيطنة والمكر والتحايل وشركاتهم التي تسيطر على اقتصاد العالم !
منذ اكثر من عقدين والنازية الاوكرانية ( الروس يسمونها نازية وليس انا ) تقصف وتقتل وتدمر شعب الدونباس دون ان يكترث لهم اي تافه اوروبي او غربي فماذا تغيّر الآن !
لم يتغير شيء ، لا دونباس ولا خيرسون ولا بطيخ ، الشيء الذي تغيّر هو تحركات بوتن لإعادة عقارب الساعة قليلاً وإعادة الاقطاب العالمية من جديد بدلاً من القطب الواحد، وهذا السبب كاف لهذا الممثل التافه في الإستماته في الدفاع عن اوكرانيا التي كانوا الى الامس ينظرون إليها كبلد اوروبي حقير وتافه !
الموضوع هو كسر رقبة روسيا وسيطرة القطب الواحد من جديد على العالم ولكنهم يتناسون بأن هذه الحرب تختلف عن سابقاتها وهي محصنة بالأسلحة النووية المدمرة ( لاء لا يتناسون ، إلا وكانت موسكو قد احترقت من زمان ، ليش هي احسن من بغداد ) !
ولكنهم سيفعلون كل ما يمكنهم لهزيمة روسيا وبأي طريقة كانت ولكن يتجنبون الإحتكاك المباشر لعدم إقتراب موعد الاسلحة الفتاكة ! ولكنه احتمال قريب !
فالغرب سوف لا يسمح لروسيا ان تنتصر وسوف يفعل كل ما هو مانع لذلك الانتصار وقد يستمر ذلك لأربع سنوات كما كان مع الحرب الكونية الاولى والثانية ! سيقوم بتمديد امد هذه الحرب ليصل الى تلك الفترات التي استغرقتها السابقتين ، فإن إنهزم الروس بطريقة او اخرى دون الوصول الى استخدام اسلحة الدمار خير على خير وإذا لم يحصل ذلك فراتب هذا الممثل الناتوي التافه اهم من كل البشرية ( صادقاً مستقبل البشرية متعلق براتب وعقليه هذا المعتوه ) ! إنه يقود العالم إلى حرب عالمية فانية ومدمرة ولكن بطريقة شيطانية ! في كل دقيقة يُخبث ( كالشمطاء ) بقوله على روسيا أن تخسر هذه الحرب ولكنه لا يقول كيف ! وماهي العواقب ! يكرر كل ربع ساعة إذا ما هاجمت روسيا أي دولة من حلف الناتو فسيكون ردنا متوحد وقوي ومشترك ولكنه لا يقول لماذا وكيف ستُهاجم روسيا دول الناتو ! غيّير التافه الإسطوانة عندما قاموا بتفجير أنابي الغاز الروسي بأنهم سيردون مباشرة إذا ما هاجمت روسيا البنية التحتية لأي دولة اوروبية ولكنه لا يقول مَن فجّر الغاز الروسي ! وأدار الإسطوانة من جديد ولِيُهدد برد قوي وصارم ومتحد إن إستخدمت روسيا الاسلحة النووية في اوكرانيا ولكنه لا يقول لماذا ستسخدم تلك الاسلحة ولا يذكر اول دولة إستخدمت السلاح النووي ولا يقول كيف لروسيا أن تصبر وكل شياطين العالم مجتمعين في اوكرانيا في حرب شبه مباشرة لهزيمة روسيا ! لا تستخدم الاسلحة النووية ولا تتقدم أكثر ولا تضرب البنية التحتية ولا تستخدم الاسلحة التكتيكية ونحن سنُسَخّر كل إمكاناتنا الإقتصادية والتكنلوجية واللوجستية لهزيمتك في اوكرانيا ! والله فكرة ! حتى الشيطان لا يملك مثل هذه الطلبات ! بَس إشلون ما أعرف ! بس هذا التافه يعرف !!!! قبل شهرين كان الخَرف يُقَبل أحذية السعوديين ونعل الإماراتيين واليوم يهدد المملكة وبشكل قبيح لأنها مع باقي أعضاء اوبك وجدوا في مصلحتهم ومصلحة الأسعار في تخفيض سقف الإنتاج ! لاء يجب أن تكونوا كلاب لنا وإلا فالعقوبات قادمة !! زيارة الشيخ زايد لموسكو بعد الضربة الروسية الاخيرة لكييف هي الاخرى سوف لاتذهب سُدى ! لكن هسة وقت اللواكة !!!!!!
روسيا الى الآن منتصرة عالمياً وإقتصادياً ، وهي تعتمد استراتيجية شق الصف الاوروبي للتدخل في وقف هذه الحرب . إذا لم يحصل ذلك الإنشقاق فهناك امل آخر وهو محاصرة اوروبا اقتصاديا ( منع كل انواع الطاقة على الغرب ) فيقوم المواطن الاوروبي بالتحرك ضد حكوماته( الروسي متعود على البرد عكس النمساوي والفرنسي ……. ) وهذا اكبر خطر وتهديد على تلك الحكومات فإن لم يحصل ذلك ايضاً فمستقبل البشرية على المحك !
حياة الشعوب دوماً كانت بيد جهلة وتفهاء إذا كان في الحرب العالمية الاولى او الثانية وهذه لا تختلف عنها مطلقا ، لا بل افضع منهما ! هاهو بادين الخرف يقود اكبر قطب في العالم ! الممثل التافه ( تعرفوه ماراح نكرر كل مرة ) هو الذي يأمر ويقود اوربا بأكملها ! انظروا الى الزعطوط الفرنسي او المعتوه الالماني او الشماميط الباقية ! هذا هو وهكذا كان العالم منذ القدم ، فالتفهاء هم الذين يحكمون العالم وكل الحروب بدأت من رأس هؤلاء الجهلة ولا فرق اليوم ! اما بوتن ! ………….. انا لا املأ الفراغ ولكنني سأتركه لمن يرغب الإملاء !
اخيراً سأثبت لكم علمياً على صحة كل ما اتيت به على متن هذه السخرية ! فكّر معي جيداً !
في كل الحروب الكبرى التي سبقت اليوم عبر التاريخ إذا ماكانت الاسلحة النووية موجودة لديهم في أي وقت وفترة تلك الحروب كانت البشرية على قيد الحياة اليوم !
إذا كانت ألمانيا في الحربين تمتلك الاسلحة النووية هكذا كان سيكون وضع العالم الآن ! إذا كان لستالين أسلحة نووية كان سيسمح لهتلر ( النازي ) بحصار وتدمير موسكو ولينينغراد ! إذا ما وقعت حرب ( ومهما كانت الاسباب ) بين الشيطان وأي دولة ووجد الشيطان نفسه على محك الهزيمة فهل سيُسلم الاسلحة النووية التي بحوزته للصليب الاصفر !
من خلال جوابك ستعي كم نحن قريبون على إنتهاء البشرية !

لا يمكن للعالم أن يستمر إن حكمه معتوهين وتافهين !
نيسان سمو 14/10/2022



#نيسان_سمو_الهوزي (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب الفلسطيني نهاد ابو غوش حول تداعايات العمليات العسكرية الاسرائيلية في غزة وموقف اليسار، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتب الفلسطيني ناجح شاهين حول ارهاب الدولة الاسرائيلية والاوضاع في غزة قبل وبعد 7 اكتوبر، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- أسخف وأقبح سلفي في العالم !
- مواطن عراقي لببيع ! الشاري يجب أن يكون سكسوني !
- لا يا بعد عُمري متوَهم ما صحتَك !
- القرضاوي : نَفق أغنى رجُل مفتي في العالم !
- بوتن سيقطع اوروبا اليوم فما العمل !
- الفيلسوف فراس السواح يكنس الشارع الخليجي !
- اليمين المتطرف يفوز ويدعو الى الوحدة ! لماذا التطرف إذاً !!! ...
- مهسا اميني والعالم الغربي المنافق ! روسيا معهم !
- على موسكو الضغط على الزناد قبل فوات الاوان !
- موقف وعاظ السلاطين مع شيرين ابو عاقلة والملكة إليزابيث !
- العراقي ارخص وأبخس إنسان على وجه الأرض !
- حتى نبأ وفاة الملكة إليزابيث كذب في كذب !
- لماذا إنقرضت المسيحية في العراق !
- لقد تحققت نبوة العراق والدويلات الاربعة !!
- الرحمة عليك يا عراقنا الحبيب !
- شهيدة موسكو !
- بطولة اوروبا لألعاب القوى كالعرس دون عريس !
- إيران ستنتصر وتسحب الإتفاق من عيون بايدن وخشم هذا الالماني !
- حتى لَو دُمِرت زابوريجيا الغرب سيلحس حذاء زيلينسكي !!!
- الجهاد كان جهاداً معكوفاً وحماس طبعت !


المزيد.....




- معرض -نون فكشن- للكتاب: الروس يهتمون بقراءة الكتب عن الإمبرا ...
- فوز فيلم مغربي بالنجمة الذهبية للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش ...
- تابع مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4 الرابعة مترجمة عبر تر ...
- صانعات الأفلام -العربيات-.. أحكام نمطية مسبقة أيضا في الغرب! ...
- 5قصائد بعنوان (تنويعات على وتر من شغف) الشاعرة أماجده فيالة ...
- 1300 فنان بريطاني يوقعون رسالة تدعو لوقف المجازر في غزة
- -دولة أنشأتها حركة استعمارية-.. الأسس الأخلاقية لإسرائيل بين ...
- رسميا موقع Mlazmna نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث ا ...
- اتفرج دلوقتي حالا على مسلسل عثمان 138 مترجمة عربي مشاهدة الح ...
- “مُترجمة Hd” قناة الفجر مسلسل صلاح الدين ح3// مسلسل صلاح الد ...


المزيد.....

- فوقوا بقى .. الخرافات بالهبل والعبيط / سامى لبيب
- وَيُسَمُّوْنَهَا «كورُونا»، وَيُسَمُّوْنَهُ «كورُونا» (3-4) ... / غياث المرزوق
- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - هي حرب عالمية ثالثة ولكن بطريقة شيطانية !