أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ملف: وباء - فيروس كورونا (كوفيد-19) الاسباب والنتائج، الأبعاد والتداعيات المجتمعية في كافة المجالات - جلال الاسدي - المصيدة جاهزة تنتظر فأرا … !!














المزيد.....

المصيدة جاهزة تنتظر فأرا … !!


جلال الاسدي
(Jalal Al_asady)


الحوار المتمدن-العدد: 6694 - 2020 / 10 / 4 - 10:50
المحور: ملف: وباء - فيروس كورونا (كوفيد-19) الاسباب والنتائج، الأبعاد والتداعيات المجتمعية في كافة المجالات
    


اهداء الى ترامب :
من يوم ما عضتني العضة
دي خبطتين بالراس توجع
( طقطوقة مصرية )

اخيرا اخطأ ابن الابالسة ترامب ، وركل عش الدبابير … يا حفيظ ! وفي عمر لحظة … اخطأ الخطأ الذي ساقه الى الوقوع في الفخ ، وصاده كورونا الذي لا يرحم مع سيدته الاولى اللذيذة ميلانيا ، ومدير حملته الرئاسية وغيرهم … الصيد بالجملة … بعد ان استهان ترامب بالفيروس وكابر ، وتجبر ، ورفض ان يرتدي الكمامة متباهيا بقوته ، ومراهنا على صحته ، ومقتنعا بان الفيروس سيختفي من تلقاء نفسه ، وهي مفارقة اثبتت فشلها لحد الان على الاقل … الا يدرك ترامب وغيره ان هذا الموضوع … كما نقول بالعراقي ( ما بي مراجل ) !
شكرا كورونا ، ايها الفيروس العادل … ! الاستهتار والاستهانة بالاخرين ، والثقة المرضية المفرطة بالنفس تسوق صاحبها الى حتفه حتما !
اصيب ترامب وخضع للحجر الصحي في وقت حرج من عمر الانتخابات الرئاسية التي لم يتبقى منها سوى شهر واحد قد يستغلها خصمه بايدن لتثبيت ترامب من الاكتاف … وهو ما اشك فيه ! لان بايدن النعسان بصراحة بصراحة ( مو گده ) … !
لقد كان ترامب يسخر من الاجرائات الاحترازية التي يتخذها خصمة بايدن ، ويعتبرها دليل ضعف من خصمه النعسان … ويبدو ان بايدن بدء يجني ثمار هذه الاحترازات ، وواصل حملته الانتخابية وهو بصحة جيدة ملتفا خلف خطوط العدو في محاولة منه لضربه من الخلف واسقاطه ! ولكن مع هذا فقد عودنا ترامب بانه دائما ما يباغت خصومه ، ويتقدم من الخطوط الخلفية باقصى سرعة ، ويكون في المقدمة … وهو ما انا متاكد بانه سيحصل اذا لم يخرج السر الشيطاني !!
اثبت كورونا عمليا انه فعلا عادل في توزيع اذاه … لا ينافق ولا يتزلف الى اي كائن مهما كان ، ولا حتى رئيس اعظم دولة في العالم … لا فرق عنده … ولا كرامة لرئيس عند كورونا …
فمثلما هاجم اجسادا فقيرة معدمة في افريقيا ، والشرق الاوسط ، وفعل بها الافاعيل … فعلها مع اجساد رئاسية طرية متخمة مربربة ايضا … لا فرق !
على الرغم من ان طعم جسد ترامب كطعم الزبالة ، ولكن الضربة المربحة لكورونا ، والتي سيعوض بها خسارته بتجرع لحم ترامب المقزز … في ميلانيا اللذيذة … واو … صحتين وهنا !!
كما يقول المثل : اترك الاوزة للثعلب … اقصد اترك ميلانيا لكورونا يتمتع بجسدها البض الريان وليذهب ترامب الى الجحيم … الا يدري ابن القديمة ترامب … انه مايساويش بصلة عند كورونا ، وانه وافقر انسان في اليمن السعيد سواء بسواء … عند الفاروق العادل كورونا ؟!! كما كلنا بكل الواننا امامه سواء … !
نحن واثقون بانهم سينقذون ترامب من مخالب التاج المفترس باية طريقة ، وسيسخرون كل ما عندهم من علم ، ومعرفة لانقاذه فهو ليس انسانا عاديا بل هو سوبر انسان من العرق الناصع البياض … انه رئيس الولايات المتحدة اعظم دولة في العالم ، وصاحب كل شركات البورنو ! لكنه سيكون درسا بليغا لكل من يركب راسه ويتصور انه يستطيع ان يُخضع فيروسا مجنونا لا عقل له ولا ضمير ، ويكون في منأى من اذاه …
المفروض ان يستعمل طبيب ترامب حقنة المنظفات الشرجية التي اوصى بها ترامب للغلابة الاخرين ويضيف لها شوية معطرات ومطهرات وتوابل حارة لعلها تنظفه من الداخل … حتى ينطبق عليه المثل : ( طباخ السم يذوقه ) ومثل ما قال السيد المسيح : مثل ما تكيلون يكال لكم … !
يقولون ان ترامب يعاني من ضيق في التنفس ، والتعب والارهاق ( اتجدعن امال … خليك راجل ) هذا مصير من يستهتر ويستهين ، ويمزح في مثل هذه الامور … !
ولكن قلوبا انسانية طيبة تسكن جنباتنا … لذلك نتمنى لترامب ولغيره السلامة ، والشفاء العاجل … ولا ضغينة !



#جلال_الاسدي (هاشتاغ)       Jalal_Al_asady#          



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الباحثة اللبنانية د. ريتا فرج حول الاسلام والجندر واتجاهاته الفكرية في التاريخ المعاصر
الموقف من الدين والاسلام السياسي، حوار مع د. صادق إطيمش حول الاوضاع السياسية والاجتماعية في العراق


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- هل للسعادة من باب … ؟! ( قصة قصيرة )
- سعيد ، ولكن … ! ( قصة قصيرة )
- ابن زنا … ! ( قصة قصيرة )
- ما موقف الاخوان في حال وقوع صدام بين مصر وتركيا ؟!
- ماذا بعد الضم ان حصل … ؟!
- الاخوان … والنفخ في صورة مرسي !
- هل العقوبات الاقتصادية تُسقط نظاما … ؟!
- هل ( صدق الله العظيم ) بدعة … من صنع بشر ؟
- الاسلاميون … والمتاجرة بكورونا !
- هل يستطيع الاردن مواجهة اسرائيل عسكريا ؟!
- الاخوان … اعداء الاوطان !
- امريكا : الجوهرة … المدفونة في العفن !
- امريكا … نار تحت الرماد !
- الاخوان عصا في الدولاب … الغنوشي نموذج !
- القضية الفلسطينية … وقبلة الحياة !
- يكاد المريب ان يقول خذوني … !
- الأخوان … وأطروحاتهم الجديدة للوصول إلى الحكم !
- هل كورونا آخر المطاف … ؟!
- كورونا … درس باهض الثمن !
- من سيحسم الانتخابات الامريكية المقبلة لصالحه … ؟


المزيد.....




- مهسا أميني: إيران تعتقل -تسعة أوروبيين- بتهمة التجسس مع تواص ...
- نيبينزيا: أي تحقيق حول تخريب خط الغاز نورد ستريم بدون روسيا ...
- الرئيس التونسي يوقع على قرض جديد من البنك الدولي
- 27 عضوا في الكونغرس الأمريكي يطالبون بفرض عقوبات على الجزائر ...
- كيف نعرف أن المراهق قد بدأ يتعاطى المخدرات؟
- يتضمن 12.4 مليار مساعدات لأوكرانيا.. بايدن يوقع مشروع قانون ...
- اليابان تحتج على إطلاق كوريا الشمالية للصواريخ
- تعرض واجهة القنصلية الروسية في نيويورك للتخريب بالطلاء الأحم ...
- حادثة نورد ستريم.. واشنطن ترفض اتهامات موسكو المبطنة ومجلس ا ...
- بوركينا فاسو.. العسكريون يعلقون الدستور ويغلقون الحدود و-إيك ...


المزيد.....

- جائحة الرأسمالية، فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية / اريك توسان
- الرواسب الثقافية وأساليب التعامل مع المرض في صعيد مصر فيروس ... / الفنجري أحمد محمد محمد
- التعاون الدولي في زمن -كوفيد-19- / محمد أوبالاك


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ملف: وباء - فيروس كورونا (كوفيد-19) الاسباب والنتائج، الأبعاد والتداعيات المجتمعية في كافة المجالات - جلال الاسدي - المصيدة جاهزة تنتظر فأرا … !!