أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - رائد عمر العيدروسي - البصرة الموصليّة .!!














المزيد.....

البصرة الموصليّة .!!


رائد عمر العيدروسي

الحوار المتمدن-العدد: 6180 - 2019 / 3 / 22 - 15:19
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


البصرة الموصليّة .!!
رائد عمر العيدروسي
ليس بمستبعدٍ أنْ يجري تزاوجٌ بين الأمثال , طالما أنّ بينَ لحظةٍ واخرى قد تحدثُ حادثةٌ كبرى , لذا :
ليس بمستغرب بل لعلّه مطلب أن يقترنَ ويُعقد قُرانُ المثل القائل بالأحداث والحوادث اللائي حدثنَ في الموصل , منذُ إيلاجِ الدواعش اليها والى عبّارة الغرقى وما بينهما وما تخللهما , فلذا فقد يجري استحداثُ مَثلٍ حديثٍ بعنوان : .!
إنّما ولكنّما شهداء واحياء البصرةِ والمَوصل هم روّادٌ وقادةٌ وابطال عبرَ التأريخ .
فسلام على كلٍّ من الموصلِ والبصرة منذُ وُلِدتْ ولن تموت وتبقى حيّة , وكلٌّ منهما للعراقِ هويّة .
OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO
R




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
https://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,023,178,306
- بينَ مشهدٍ لمْ يجرِ تأمّلهُ , وكلمةٍ لمْ تُذكر .!
- العراق ارقى رقيّاً من K .. !
- ظواهر عراقية .!
- ( بحثٌ غير بحثيٍّ ) .!!
- ( مهاتفة و مكاشفة ) .!
- فالنتينيات .!
- في عيد الحب : -
- يترآى لي أن أرتأي هذا الرأي .!
- كتابة عن الكتابة .!!
- mini ملحوظة في الإعلام
- وا أسفاه .. وسأكشف سببها أدناه .!
- أحرفٌ مستهدفة .!
- أخبارٌ منَ الأوتار .!
- قصيدةٌ من وراء القصد .!
- التعديل الوزاري السعودي .!
- قصيدة في مَصيَدة .!
- الصراع لإنتزاع وزارات .!
- إعلام متبرّئ من وسائلِ إعلام .!
- انا و الحكومة .!
- نشاز في احتفال باريس بنهاية الحرب العالمية 1


المزيد.....




- بعد هجوم الطعن في فرنسا.. جنود مدججون بالأسلحة ينتشرون في ال ...
- وفيات كورونا لا ترتفع بنفس معدل حالات الإصابة بأوروبا وأمريك ...
- مراكز السيطرة على الأمراض: كبار السن أفضل في التعامل مع فيرو ...
- أول رد من قنصلية فرنسا بالسعودية بعد هجوم طعن ضد حارس أمن
- بعد أن تكبدت خسائر فادحة بسبب كورونا.. بوينغ تعتزم إلغاء الم ...
- بعد أن تكبدت خسائر فادحة بسبب كورونا.. بوينغ تعتزم إلغاء الم ...
- رئيس الجمهورية يتحدث عن 3 جرائم ويحدد 3 طرق لاستكمال النصر
- وزير الخارجية يحذر من ترويج “الطلبات الشخصية” عبر شخصيات سيا ...
- الرئيس العراقي: الإرهاب استهدف الجميع وضحايا المسلمين أضعاف ...
- حيوان ألبكة يعانق أمه على طريقة البشر... فيديو


المزيد.....

- حرائق الذاكرة / خضر عبد الرحيم
- السياسة والحقيقة في الفلسفة، جان بيير لالو / زهير الخويلدي
- من المركزية الأوروبية إلى علم اجتماع عربيّ / زهير الصباغ
- الناصرية في الثورة المضادة / عادل العمري
- عيون طالما سافرت / مبارك وساط
- العراق: الاقتراب من الهاوية؟ / جواد بشارة
- قبضة سلمية / سابينا سابسكي
- تصنيع الثورات / م ع
- معركة القرن1 واشنطن وبكين وإحياء منافسة القوى العظمى / حامد فضل الله
- مرة أخرى حول مسألة الرأسمال الوطني / جيلاني الهمامي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - رائد عمر العيدروسي - البصرة الموصليّة .!!