أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الادب والفن - جاسم البغدادي - فضيحه في بيت فريال (12)














المزيد.....

فضيحه في بيت فريال (12)


جاسم البغدادي

الحوار المتمدن-العدد: 4046 - 2013 / 3 / 29 - 02:02
المحور: الادب والفن
    


فضيحه في بيت فريال

(12)
بدأت تتحدث عما جرى , عيناها ترمقني بشك وتوجس ,كأنها تجس مشاعري باستغراق تام :
- لا اعرف بالضبط ما جرى , كنا جالسين هنا , ظننتك خجلا بعض الشئ , رمت ازاحه الخجل عنك و ... ولكنك انهرت فجأه ,غدوت عصبيا جدا ..اوه ..لا استطيع وصفك ..
احنت رأسها , رفعت مرفقها واسندت رأسها على جانب كفها ..سكتت لحظه , انا اتطلع لها بذهول ..تابعت وهي تشمر يديها جانبا لتتمكن من الوصف بدقه ..
- لا اعرف ماذا جرى لك , حاولت تهدئتك , احتظنتك ,حاولت تقبيلك , لكنك تحولت الى .. كيف اقول .. كنت تشبه المارد , كانت عيناك متسمرتان الى لا شئ..عيناك افزعتني , كانت حمراء بلون الدم .. و .. انهلت علي بالضرب , دفعتني , طرحتني على السرير ,رحت تضربني بقسوه.. كنت قاسيا جدا , عنيف لدرجه غير مصدقه ..لم استطع ايقافك ..رغم اني حاولت بكل قواي , كان ساعداك وقبضتك متشنجه , جسدك كله متشنج , يا الهي اني اشعر بتلك اللحظه الان , لقد افزعتني , افزعتني بشده..
رفعت كفها مسحت على وجهها , غطته بكلتا كفيها لبرهه ثم ازاحت كفيها , شئ بداخلي بدأ يصرخ من كلامها , كل جوارحي الان تتطلع اليها , انفاسي , نظراتي , انا, كنت اسمعها بتركيز ممزق لكنه يلملم اشلائه كي يستطيع استيعاب ما يسمع , لعله يتذكر شيئا ما .. تابعت ببطء:
-لم ارى جدوى من مقاومتك , بدأت اصرخ صرخت بشده , لطمه منك على وجهي ,جعلتني افقد اتزاني والوذ بالصراخ, ناديت على نوال لتنجدني , جاءت نوال وفتحت الباب ,لكنها تسمرت على العتبه ,لم تدخل ارعبها الموقف , تركتني بسرعه , قفزت من السرير واسرعت الى نوال , دفعتها بوحشيه خارجا , كنت تصيح بها لكني لا افهم ماذا كنت تقول , اصوات غريبه تصدر منك , مبهمه , لعنات , شتائم , كلمات لا معنى لها ابدا , تتكلم دون وعي , اغلقت الباب بعنف ثم اقبلت نحوي , يا الهي ..اذكر صورتك وانت تتقدم نحوي , كنت تخزرني , نظراتك مرعبه ..
سكتت لحظه ثم تابعت وهي تتنفس بصعوبه :
- كانت ثيابي ممزقه , كنت شبه عاريه , الدماء تسيل من شفتي , ورأسي , حاولت تهدئتك , توسلت اليك , استرحمتك ان تهدأ , لكنك لم تسمع شيئا , او هذا ما بدا لي , كأنك كنت في عالم اخر ,انهلت علي بالضرب مجددا , ومعه الصيحات المبهمه , القيت نفسك على جسدي , ربما انا سحبتك نحوي كي امنعك من ضربي , كان جسدك كله يهتز فوقي بعنف , اصابعك تنشب بكل ما تلامسه من جسدي ..
مال رأسها جانبا بانحناءه ذليله, بدأت ترتعش ,انفاسها تعلو , مسحت على وجهها , رفعت رأسها ونظرت الى السقف , , لم اعد احس بشئ , تحولت بكل ما في جسدي من طاقه الى اذن ملتقطه لكل حرف يخرج من بين شفتيها .. اريد سماع المزيد أريد ...هي تتابع الان :
-وحدث ذلك الفعل , كنت فاقدا لشعورك تماما , كنت قاسيا جدا , ..لم استطع منعك ..استسلمت لك , شعرت انك ربما تهدأ بعد ذلك , كنت طول الوقت تهمهم .. لم يطول الامر , ,عدت كما كنت , هائج , ثائر , احسست انك انفلت تماما عن الوعي , لم تعد تعي شيئا او تلتذ بشئ ,لم اتمالك نفسي من الصراخ ثانيه , لقد آلمتني جدا , جسدي كله يصرخ من الالم , دخلت نوال ثانيه , واتجهت نحوك , اردت ان تزيحك عني , لكنك دفعتها ثانيه بقوه , صدمتها في الجدار , لم تستطع نوال الصبر , بعد ان رأتك على هذه الحال , ورأت الدماء تغطي وجهي, راحت تجري نحو الباب الخارجي , ارادت الخروج للشارع وطلب النجده , لكنك جريت خلفها , خارج الغرفه , نحو الهول , قفزت انا خلفك بسرعه كنت خائفه جدا عليها منك , كنت اصرخ فيها وفيك , وحين وصلت الهول لمحتك وانت تمرق من الباب الخارجي الى الشارع راكضا , ناديتك , وناديتك.. لكنك مضيت بعيدا دون ان تلتفت , ونظرت الى نوال فرأيتها وهي تلتصق بظهرها على الحائط الجانبي , وهي تبكي مذهوله وتغطي فمها بكفيها , و .. وشعرت بالدوار , الجدران بدت تدور حولي , الهول كله يدور ,وانهرت على الارض , ولم انتبه الا في ساعه متأخره من الليل , لقد سهرت نوال الليل كله معي .....
ولم استطع سماع المزيد , احسست بالصداع يمزق رأسي , ودوار وغثيان ,و....نحول .. جفاف .. شحوب ..اني افقد الوعي ..صور الاشياء غدت مشوشه ,وهميه , فريال تسندني ..تسألني (ما بك ؟) لا استطيع النطق , اني منهار تماما , فريال تسحبني , تطرحني على السرير , عيناي تواجهان السقف , انه شئ مروع هذا الذي حدث , لكني ..ربــــــاه .. لا اذكر منه شيئا ابدا , ايعقل كل هذا الذي اسمعه الان ..معدتي تلتهب سخونه , اشعر بالغثيان , نفسي تتقزز , تشمأز, فريال تتركني , تهرول خارج الغرفه , انا وحدي الان , اريد ان .. لا اريد شيئا ..الحرقه تكاد تلتهم وجهي , رفعت يدي بصعوبه , مسحت بباطن كفي على وجهي , باطن كفي حار جدا هو الاخر , انظر الى المروحه السقفيه فوقي مباشره , انها بيضاء , , ربما صفراء , يا الهي بدأت اهذي , لا استطيع فهم شئ , صوت فريال قريب مني , اني اسمعها , , هناك ضباب يملأ الغرفه , لون المروحه غدا الان رمادي , , لا لون لها , اكاد لا ارى شيئا ,, لا اكاد اسمع انفاسي , اصوات , هناك اصوات , تناديني , بعضهم يتمتم , شئ داخل جسدي بدأ يخبو ..يصغر .. يذوب .. يتلاشى ..لقد انتهيت ..يا لها من نهايـــــــــه .. انتهيــــــــ....




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
https://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,225,101,072
- خطر متأسلمين ..لا خطر مسلمين
- فضيحه في بيت فريال(11)
- فضيحه في بيت فريال(10)
- فضيحه في بيت فريال (9)
- فضيحه في بيت فريال(8)
- فضيحه في بيت فريال(7)
- فضيحه في بيت فريال(6)
- فضيحه في بيت فريال(5)
- فضيحه في بيت فريال(4)
- فضيحه في بيت فريال (3)
- فضيحه في بيت فريال(2)
- فضيحه في بيت فريال (1) قصه
- مع الله وليكن ما يكون...
- الاطلال..ملحمه الشطر
- ثقافه الخرطات السياسيه !!
- ضحيه التحرش ..من ؟
- عاشقه
- سياسه لوي ال (لو) ..
- دعوا المرأه نائمه , لعن الله من ايقظها
- بصمة حب


المزيد.....




- لفتيت للبرلمانيين :وزارة الداخلية لا تتدخل أو توجه الانتخابا ...
- استقالة جماعية لأعضاء المكتب الإقليمي لحزب الوحدة والديمقراط ...
- فيلم مؤثر عن حب الأم يحرر دموع الصينيين...وعواطفهم
- مصر.. الكشف عن مستجدات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان
- -آلو ليزامي- .. جديد الفنان المغربي حاتم عمور
- شائعة وفاتها تهدد الفنانة المصرية صفاء مغربي بالترحيل من كند ...
- الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان
- فنانة مصرية تواجه أزمة الترحيل من كندا
- القضاء المصري يصدر حكمه النهائي على الفنانة قاتلة زوجها
- مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال ويعود بـ-غابة-


المزيد.....

- هل يسأم النهب من نفسه؟ / محمد الحنفي
- في رثاء عامودا / عبداللطيف الحسيني
- في رثاء عامودا / عبداللطيف الحسيني
- ظلال الاسم الجريح / عبداللطيف الحسيني
- أسأم / لا أسأم... / محمد الحنفي
- ستّ مجموعات شِعرية- الجزءالثاني / مبارك وساط
- ظلال الاسم الجريح / عبداللطيف الحسيني
- خواطر وقصص قصيرة / محمود فنون
- هل يسأم النهب من نفسه؟ / محمد الحنفي
- قصة المايكرو / محمد نجيب السعد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - جاسم البغدادي - فضيحه في بيت فريال (12)