|
|
غلق |
|
خيارات وادوات |
|
مواضيع أخرى للكاتب-ة
بحث :مواضيع ذات صلة: كاظم فنجان الحمامي |
في طريقنا نحو الأسوأ
كلما ارتفعت مؤشرات التدهور في اداء المؤسسات الفاشلة، تلجأ الدكاكين المرتبطة بها إلى تغيير مدراء الأقسام والشعب ظنا منها بانها سوف تغير الراوتر، أو تبدل الأيرث لنك EarthLink، أو تحول الشبكة من 3G إلى 5G، أما الإدارات العليا، التي هي سبب الوباء والبلاء والابتلاء والعزاء والغلاء، فلن تتغير ولن تتبدل، لأنها هبطت علينا من مجرات الهيمنة الاستبدادية المتمسكة بالمثل الشعبي: (تريد أرنب خذ أرنب. . تريد غزال خذ أرنب). فأصحاب الدرجات العليا (الخاصة) منزهون حزبيا، ومطهرون عشائريا، وغير خاضعين للتغيير والاستبدال حتى لو خرج الشعب كله بمظاهرات عارمة من جبل شيخا دار إلى جبل سنام. .
|
|
||||
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
نسخ
- Copy
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
اضافة موضوع جديد
|
اضافة خبر
|
|
|||
|
نسخة قابلة للطباعة
|
الحوار المتمدن
|
قواعد النشر
|
ابرز كتاب / كاتبات الحوار المتمدن
|
قواعد نظام التعليقات والتصويت في الحوار المتمدن |
|
|
||
| المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي الحوار المتمدن ، و إنما تمثل وجهة نظر كاتبيها. ولن يتحمل الحوار المتمدن اي تبعة قانونية من جراء نشرها | |||