|
|
غلق |
|
خيارات وادوات |
|
مواضيع أخرى للكاتب-ة
بحث :مواضيع ذات صلة: كاظم فنجان الحمامي |
تكلم يا مطار شط العرب
على الرغم من خروج مطار شط العرب عن الخدمة منذ عام 1975 بسبب صغره، وبسبب قصر مدرجه المخصص للهبوط والاقلاع، وبسبب عدم قدرته على استقبال الطائرات الكبيرة والثقيلة، وبسبب حدود مساحته المحاطة بالانهار. قررت الدولة العراقية الاستغناء عنه نهائيا منذ عام 1975، والانتقال إلى مطار الشعيبة العسكري ريثما يكتمل المطار الجديد الذي اصبح جاهزا للعمل منذ ثمانينات القرن الماضي. .
|
|
||||
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
نسخ
- Copy
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
اضافة موضوع جديد
|
اضافة خبر
|
|
|||
|
نسخة قابلة للطباعة
|
الحوار المتمدن
|
قواعد النشر
|
ابرز كتاب / كاتبات الحوار المتمدن
|
قواعد نظام التعليقات والتصويت في الحوار المتمدن |
|
|
||
| المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي الحوار المتمدن ، و إنما تمثل وجهة نظر كاتبيها. ولن يتحمل الحوار المتمدن اي تبعة قانونية من جراء نشرها | |||