|
|
غلق |
|
خيارات وادوات |
|
مواضيع أخرى للكاتب-ة
بحث :مواضيع ذات صلة: كاظم فنجان الحمامي |
كيف لا اشعر بالحزن والقلق ؟
كيف لا ؟. وانا ارى العلامة الفهامة يفتي بجواز نهب أموال العراقيين والاستحواذ عليها تحت بند (مجهول المالك). فحقولنا النفطية في منظوره مجهولة المالك، ورواتب الموظفين مجهولة المالك، والأمانات الضريبية مجهولة المالك. والسلع المعروضة في الأسواق مجهولة المالك. واستحقاقات المتقاعدين مجهولة المالك. .
|
|
||||
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
نسخ
- Copy
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
اضافة موضوع جديد
|
اضافة خبر
|
|
|||
|
نسخة قابلة للطباعة
|
الحوار المتمدن
|
قواعد النشر
|
ابرز كتاب / كاتبات الحوار المتمدن
|
قواعد نظام التعليقات والتصويت في الحوار المتمدن |
|
|
||
| المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي الحوار المتمدن ، و إنما تمثل وجهة نظر كاتبيها. ولن يتحمل الحوار المتمدن اي تبعة قانونية من جراء نشرها | |||