أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - ماجد جمال الدين - بني صهيون وما يسمى العالم العربي الإسلامي















المزيد.....

بني صهيون وما يسمى العالم العربي الإسلامي


ماجد جمال الدين

الحوار المتمدن-العدد: 4215 - 2013 / 9 / 14 - 11:37
المحور: كتابات ساخرة
    


ملحوظة أولية ـ أنا لا أجيد الكتابة في هذا المحور كما الذين إمتلكوا ناصيته كالأخ محمد الحلو الذي طال غيابه ، وبالطبع مهما حاولت وتعاليت في هذا الفن فلن تصل قامتي إلى كتف هامة ألأخ ألمبدع والمعلم الغالي ـ أريدو وأسمه الحقيقي أحمد خلف الموسوي ـ ألعمارتلي طاب ذكره حيثما كان ، فقد كان مريضا في السنوات الآخيرة أي حين تعرفت على كتاباته الملهمة . ولذا ارجو أن يعذرني القراء عن الابتعاد أحيانا عن طبيعة وقوانين هذا أل ж-;---;--а-;---;--н-;---;--р-;---;-- أو genre أو النوع الأدبي كما يترجمها غوغل . وربما كان ألأفضل أن أضع المقال تحت محور أبحاث سياسية رغم طابعه التراجيكوميدي . .. ولكن فلنبدأ :

ألمسؤول الأول عن تخطيط وتنفيذ المجزرة الكيمياوية في غوطتي دمشق في 12/8 وغيرها الكثير قبلها هو دولة ( عفوا ، أقصد دويلة ) الكيان الصهيوني العميل * . (*هل تعرفون لمن هو عميل ؟ .. صح ـ الكيان الصهيوني العميل لإمبراطورية قطر الإخوانية ألإشتراكية الإمبريالية العظمى !) .
الأدلة ::
1. تصريحات كبار المحللين الإستراتيجيين الأفذاذ من قامة شحاطة والحاج علي و صوان ، الخ ، والتي لا تدع مجالا للشك أن جو ليبرمان ومستشاريه الكيمياويين في الفرقة الرابعة أوعزوا لإبن عمهم ماهر الأسد أن يعطي الأوامر المباشرة بعد أن أثاروا حماسته للانتقام ، وقد ذكروه بما قاله سابقا من أن أمن سوريا من أمن إسرائيل .
2. سيدة حرائر العائلة الأسدية المستشارة بثينة شعبان رمضان صرحت أن النساء والأطفال الذين قتلوا بغوطة دمشق هم من الطائفة العلوية ممن إختطفهم سابقا الإرهابيون السنة الذي تسلحهم الحركة الصهيونية في مؤامرتها الكونية ، وهم من قتلوهم بالكيمياوي الإسرائيلي في مسرحية مخططة مسبقا لتشويه صورة النظام وإستجداء التدخل الغربي والأمريكي على وجه الخصوص بعد التصريحات العيبة لأوباما عن الخطوط العريضة الحمر .
هذه المعلومات أكدها لاحقا الوزير لافروف وشدد عليها بإسهاب وبالأدلة المعنوية الرئيس الصادق الصدوق الصدّيق والقوي ألأمين فلاديمير بوتين بنفسه . وبين أن ألمسألة كلها مجرد مسلسل تلفزيوني مفبرك وفق سيناريو المؤامرة الكونية غايته إثارة الفتن والنعرات الطائفية والحروب على المستوى الدولي لتقسيم دول المنطقة بما يهدف خدمة أغراض الصهيونية كمستفيد أوحد ، لذا لا يمكن التشكيك بضلوعه بهذه الجريمة ، حسب المعطيات و الذرائع والبراهين العقلية القوية التي قدمها .


3. ألأدلة ألتي سيقدمها رئيس المراقبين الدوليين وهو سويدي الجنسية ، أي ملحد على ألأكثر، في تقريره يوم ألإثنين لن تكون لها أي قيمة . و بالطبع سوف لن تلزم الحكومة السورية بأي شكل أن تعترف بإستعمالها الكيمياوي .. فحسب القاعدة ألإسلامية البينة على من إدعى واليمين على من أنكر .. وبالتأكيد ليس فقط بشار وأخيه وكل أبناء عمومته وأخواله والمعلم الثقيل والحاج علي وغيرهم سيقسمون بالله وعلى القرآن المقدس الذي يحملونه على رقبتهم بأنهم لم يفعلوها . وسيشاركهم هذا القسم واليمين الخامنئي و رئيس الحرس الثوري بل حتى المؤمن المسيحي فياتشسلاف ماتوزوف . بينما دولة بني صهيون الباغية لا يمكنها إنكار الدعوى عليهم لأنه ليس لهم رب يعبدونه ويقسمون به فتلمودهم وتوراتهم محرفين .


4. نشر موقع http://www.utka.ru (* ـ التوضيح أسفلا .. ) .. خبرا تفصيليا عن مباحثات سرية مباشرة في إتصال تليفوني على الخط الأخضر بين بنيامين نتنياهو و بشار الأسد حيث جرى الحوار التالي ::
بشار ـ إسمح لي أن أعاتبك عزيزي ، لماذا سمحتم لعملائكم عندنا أن يسلموا الكيمياوي للإرهابيين ليوقعوننا في هذه الورطة الصعبة ؟
نتنياهوـ أولا هؤلاء العملاء الميامين من أهلك وعشيرتك فقط وأنت تعرفهم جيدا إذا لم تكن تدير العصبة والعملية كلها تحت الستار بدون علمنا .. أما إن كنا سلمنا او لم نسلم الكيمياوي لإرهابيين ، فنحن ببساطة أناس عمليون ونخطط وننسق للمستقبل . وكما يجب أن تعلم أن ألأمور دوالي، ولا يهمنا أن تكون أنت أو الزرقاوي والبعراوي ، فكما لم تخيفنا اسلحتك الكيمياوية فلن تخيفنا ان تقع ولو في أيدي الشياطين الزرق ، كل شعبنا حتى الأطفال يعرفون كيف يستخدمون الكمامات الواقية والمضادات من مثل ألأتروبين ومواد أخرى لا تعرفها ، ولدينا مخزونات كافية منها .. علما أننا قد لا نضطر للدخول للملاجئ لأن دفاعاتنا الجوية تستطيع تدمير الصورايخ وإتلاف الكيمياوي من بعيد ناهيك أننا نستطيع حرف مسار هذه الصواريخ وجعلها تنزلق على القبة الحديدية بحيث تنزل في بعض ألأماكن بالضفة بحيث تعطينا لو علمت مكاسب إعلامية وإستراتيجية في مختلف الجوانب بحيث لا يمكنك تصور مداها .
بشار ـــ مممممم ، أيها المعلم الحقيقي ولست كهذا المعلم ألأحمق السمين الذي لا يستطيع السباحة حتى في المياه الضحلة الراكدة بينما هو طلب من العرب الأخرين تعلم السباحة ، يا معلمي الوحيد ، قبل ثلاثة أيام كنا ننكر وجود الإسلحة ألكيمياوية على أرضنا ، والآن نضطر للإعتراف بذلك ، فماذا إذا قلنا أن كل هذه الكيمياويات هي سعودية المنشأ ، أو أنها قد تكون أنتجت في سوريا وربما حتى في مختبرات المدارس الثانوية ولكن بدون أن ندري لأن العملية كانت تجري بسرية شديدة تحت رعاية خبراء الموساد وبعض العسكريين السوفييت الذين لجأوا لنا لاحقا ، لاحظ منهم يهود أيضا ونستطيع التركيز على ذلك ...
نتنياهو ـ لن يصدقك أحد بهذه التفسيرات المضحكة حتى لو كانت حقيقية ، وقد يضعوك في مستشفى المجانين ، عدا ان هذا لن ينجيك من محكمة الجنايات الدولية .
بشار ـ مستشفى المجانين ومحكمة الجنايات أهون من خازوق القذافي ، وأنا أخاف الأسوا منه حتى في نومي في أحضان عاهرتي الجميلة . بالمناسبة عندي رجاء ..
ن ـ تفضل .
ب ـ إذا ساءت أحوالي جدا جدا ، السعودية بالطبع ولا حتى قطر لن تجيرني ، ومن المحتمل جدا أن لايقبل بوتين لجوئي إلى روسيا فهو لمح لذلك كثيرا ، ولا حتى أثق أن تقبلني لاجئا سياسيا كوريا الشمالية وكراكاس ،بل وطهران التي قدمت لها الكثير من الخدمات . أرجو الوضوح : هل تستطيعون حينها إستقبالي مع عائلتي بأي صورة . أرجو أن لا تنكروا وفائنا لكم ، فحتى الحرب هذه كنتم فيها المستفيد الأول بدون أن تطلقوا رصاصة واحدة في أي إتجاه .
ن ـ يا صغيري بشار ، ليس في طبيعتنا نسيان الجميل كما يتهمنا البعض ، ونظرا للعلاقات التاريخية التي تربطنا معك ومع أبيك كان من المستحيل أن أغفل مثل هذا الأمر وقد طرحته مسبقا على الحكومة وبعد النقاش كن عندهم بعض الشروط البسيطة ..
ب ـ لقد شوقتني ، فهل لي أن أعرف ماهي الشروط وهل ستتغير بين يوم وليلة ؟
ن ــ لا لا نحن كلماتنا ثابتة دوما وتستطيع الإعتماد عليها كصك مالي فهذا ما علمنا عليه التعامل بالربا منذ القدم .. فأرجو أن تتفكر بهذه ألإشتراطات الصغيرة مليا :
أولا ـ كما تعلم نحن أولاد فلس ، لذا يستوجب عليك ليس فقط أن تأتي بما جمعته شخصيا وزوجتك المصون وتودعها في البنوك الإسرائيلية ، بل أن تقنع أخوك وأمك وأخوالك وبنيهم أن يودعوا أموالهم في البنوك الإسرائيلية فقط ويسجلوها باسم حفيدنا حافظ بشار حافظ الأسد كوديعة وإرث مسبق ..
ب ـ لم أفهم هذه النقطة الأخيرة ، ربما سيكون من الصعب إقناعهم حتى مع البراوننغ في جيبي ويدي فأنا كما تعلم طبيب وقد لا أحسن إستعماله ويفلت مني . ولكن ماذا سأحصل مقابل ذلك ؟
ن ـ عزيزي ، هؤلاء أمرهم منتهي سواء بمسدسك الشخصي أو بأظافر الإرهابيين الثائرين .. ونحن لا نريد أن تتبعثر أموالهم أو تبقى مجمدة لعقود من الزمن في البنوك السويسرية والقطرية واللبنانية بإنتظار مشاحنات ومحاكم لإثبات الحفدة الوارثين ، فلا أظن أطفالهم سينجون أيضا في المعمعة القريبة .. ونحن لا نستطيع إستقبالهم هنا ، فعندنا ما يكفي من الفساد المالي الذي يشوه صورتنا ولا نريد أكثر .. حاول أن تقنعهم وتستدرجهم وتتحايل عليهم بأي صورة .. أما عن ماذا ستحصل مقابل ذلك فهذا هو البند ..
ثانيا ـ سنبني لك سكنا ، بل قصرا جميلا لائقا في إحدى المستوطنات في الضفة على الساحل الخلاب للبحر الميت .
ب ـ رائع .. فهل هناك شروط أخرى خفية .
ن ـ لا يا صغيري فكما قال تشيرتشل ليس عندي ما أخفية أمام عزيزي ديغول .. ولكن ألأمر الثالث يتعلق بزوجتك المصون أسماء وأبنائكم . فهم عليهم أن يتخلوا عن إحدى الجنسيتين السورية أو البريطانية فقوانيننا ولو أنها تسمح بإزدواجية الجنسية ولكنها لا تسمح بالتثليث .. وعليها أيضا أن تتبضع بكل مواد التجميل وكل المنتجات التي تروقها ولكن فقط من الماركات والشركات الإسرائيلية ، وحبذا لو تعرض هذه المنتجات في الفضائيات العالمية وهي تتبخر بجسدها الجميل وتسبح على شواطئ البحر ومناظره البديعة .. أعتقد أن هذا سيروقها جدا ..
ب . شكرا جزيلا لك وإلى لقاء قريب .
ن ـ باي .
ـــــــــ
(*) توضيح ـ أنا بصراحة لا اثق عادة بموقع البطة هذا والناطق باللغة الروسية فهو كما شقيقه http://www.syriatruth.org الناطق بالعربية ، كلاهما كما أظن يديرهما اشخاص مما يطلق على نفسه الجيش الإلكتروني السوري ( المدعو نزار نيوف شخصية مشكوك بها بأكثر من هيثم مناع ) ، بإشراف خبراء سابقين في الكجب قسم عمليات التضليل الإعلامي ، وكلا الموقعين يحاولان تقليد قناة الجزيرة فيما يسمى الراي والرأي الآخر ونشر الأخبار الساخنة جدا جدا أو الطازجة أكثر من اللازم .. ألمشكلة ان الكثيرين يعتبرها أخبارا موثوقة جدا ، ومنهم مثلا الكاتب النحرير الليبرالي الشيعي المرموق عبد الخالق حسين .. والذي دبج الكثير من المقالات ليقنعنا بضرورة التقصي ويحذرنا من الوقع في فخ الإشاعات الكاذبة . وغيره ، ربما منهم السيد مالوم أبورغيف أيضا . (السيد ـ بالمفهوم الشيعي هم أحفاد صلعم حصرا ، بينما عند أهل السنة والجماعة هو كل من ساد بجبروته على قومه ، ويميزون منهم أحفاد صلعم بالقول عنهم السادة الأشراف ) .

5. في الاجتماع الموسع الذي عقدته الأحزاب الشيوعية ذات المرجعية الإسلامية مع جمهرة الماركسيين العروبيين والكثير من الثورويين ذوي الأصوات الواضحة القوية من وراء وممثلين عن حزب البعث الناصري لحمدين صباحي وآخرون من ذوي النزعات الحماسية الغزاوية وبعض الدكاترة المخرفين الذين بغرهم الأعتقاد بانهم يكتبون مقالات أو تعليقات حوارية متميدنة ، أصدروا فيه بيانا هاما يدين التحالف غير المعلن بين الحركة الصهيونية العالمية والشعب السوري الخائن لوطنه وأمته . وقد دعا البيان إلى تظاهرات حاشدة أمام القنصلية الإسرائيلية في هونغ كونغ والسفارات الإسرائيلية في كاراكاس وطهران لإستنكار تزويد الكيان الصهيوني التكنولوجيا العسكرية للصين وروسيا إلى جانب تزويده الجماعات السورية الإرهابية بالإسلحة الكيمياوية . وطلب من الجماهير المليونية المحتشدة أن ترفع شعار : بالروح بالدم نفديك يا بشار ، و شعار : يا أوباما يا جبان يا عميل الأمريكان .

قيطان الكلام :: الغباء المفحم للسوبر ثورويين ماويين وخمير حمر والسوبر إنسانويين الأعراب الذين يعتبرون قتلة الأطفال بالكيمياوي وصواريخ سكود والذين مارسوا إغتصاب النساء والرجال وحرقهم ، يعتبرونهم أشرف وأنظف من نعال هند بنت أبي عتبة (*) ، الغباء هذا سيجعل شعوب الدول العربية تتوق لتحقيق دولة إسرائيل الكبرى بأكثر مما يتوق له حتى في أحلامهم بعض المتطرفين من اليهود الصهاينة .
ـــــــــــــــــ
(*) ـ المعروفة بآكلة الكبود .. ورحمت آلهة الإلحاد أسماء بنت أبي بكر على مقولتها ألشهيرة عما يضر الشاة بعد ذبحها . أما هؤلاء العربان المنافقين الذين يهولون ويولولون عن أكل قلب شاة من شياه بشار ، فبودي القول لهم أنني إنسان أكبر منكم جميعا فأنا إله نفسي ، ولكنني كما لم أستح وأتعفف من أكل الكلاب والقططة مع زملاء من كوريا ، فلن أتعفف من أكل لحم بشري سواء بشكل طقسي تكريما لهم أو أتورع عن هذا حين يرخص هذا اللحم في السوق ومأساتنا أن الموت عندنا اصبح ببلاش .. ولكنني بالتأكيد لن اشرب دم أو آكل لحم أحد من نبيحة النظام الفاشي السوري ومن ينعقون وبنهقون ويرغون ويمعمعون لاهثين ورائهم . ولسبب بسيط ، أدمغة هؤلاء وألسنتهم متعفنة وهم على قيد الحياة فلا تصلح لأي باجة عراقية ، ولحوم أجسادهم مليئه بالسموم المسرطنة كما دمائهم مخلوطة بالمياه الثقيلة من السبتيتنك وهي البيئة تكونوا فيها .


وخاطرة أخيرة :: قبل ست سنوات وبالضبط عند الانتخابات الأميريكية لعام 2008 جرى نقاش في منتدى الملحدين العرب حول من يجب أن يؤيدون المرشح الجمهوري أم أوباما المرشح الأسود الديموقراطي .. أنا كنت أؤيد الأخير وحجتي أن الجمهوريين ليس فقط اغرقوا أميريكا بل العالم كله بالأزمة الاقتصادية والمالية، خاصةً نتيجة الحروب المدمرة والمرهقة لشعوبنا التي لا يمكنها إستيعاب الفوضى الخلاقة .. عدا عن أنهم سيقيمون نظاما شبيها بخطة مارغريت تاتشر نظاما قاسيا ليس فقط على الطبقة العاملة والوسطى الأميريكية مما سيمتد أثره على بلدان العالم كافة .. بينما أوباما سيعيد التوازن والنمو للإقتصاد الأميريكي والعالمي وسيخفف حدة الصراعات الإيديولوجية ، خاصةً في مجتمعاتنا ومنطقتنا . كثير من الزملاء اليمينيين الراديكاليين عارضوا أوباما وسياساته المرتقبة وشددا على ضرورة تواصل حكم الجمهوريين .. ولعل ألطف حجة هي تلك التي قدمها الزميل العزيز أيف ـ أنكي ( وهو حاليا صاحب منتدى الملحدين كما صاحب منتدى طبيعي الذي اسسه في فترة لاحقة ) ، قال تقريبا ما نصه أو معناه : بالحقيقة انا لا يهمني الاقتصاد الأميريكي والعالمي فليذهبوا إلى الجحيم والهاوية ، وربما هذا أحسن لنا حتى نستطيع يوما ما اللحاق بهم في عجلة التطور ، ولكن يهمني أن لا يسحبوا جيوشهم من العراق و يتركوا وطننا وشعبنا وكل شعوب دول منطقتنا تحت رحمة حثالة الديكتاتوريات الفاشية بأنواعها ...
بعد ست سنوات وحين أراجع نفسي وأتفكر أشعرني مضطرا أحيانا لأن أهتف مع الجميع ::
يا أوباما يا جبان يا عميل الأمريكان .

تحياتي





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,709,809,668
- رياضة التأمل !؟ ... ما المشكلة؟
- رؤى عن ميزانية العراق والتخطيط الإقتصادي للعراق الجديد ..2 / ...
- رؤى عن ميزانية العراق والتخطيط الإقتصادي للعراق الجديد ..1/2
- المعادلة العجيبة والرهيبة !
- إقتلوا بعضكم بعضا .. ولكن لا تقتلوا الأبرياء ..
- حول الحجاب الراقص !
- الدوغما في الفكر الإقتصادي ( 2 ) ، حول إقتصاد الخدمات ومشاكل ...
- الدوغما في الفكر الإقتصادي ، حوار مع السيد عقيل صالح حول مسأ ...
- (جمهورية ) الفاتيكان الجديدة ، اكبر إصلاح تشهده الكنيسة الكا ...
- هل تصح مقارنة القرآن المحمدي بأغاني أم كلثوم ؟.. ردي على أسئ ...
- رؤى حول المبادئ الدستورية وأسس نظام الحكم (4 / 4 )
- رؤى حول المبادئ الدستورية وأسس نظام الحكم (3 / 4 )
- رؤى حول المبادئ الدستورية وأسس نظام الحكم ( 2 / 4 )
- رؤى حول المبادئ الدستورية وأسس نظام الحكم ( 1 / 4 )
- ملاحظات حول الدستور العراقي (7 / 7 )
- ملاحظات حول الدستور العراقي ( 6 / 7 )
- ملاحظات حول الدستور العراقي ( 5 / 7 )
- ملاحظات حول الدستور العراقي (4 / 7 )
- ملاحظات حول الدستور العراقي ( 3 / 7 )
- ملاحظات حول الدستور العراقي ( 2 7 )


المزيد.....




- رواية IQ84 للياباني موراكامي.. سحر الخيال ومتعة القص
- الشارقة تُطلق جائزة لنقد الشعر العربي
- بوريطة من العيون:الصحراء المغربية ستصبح قطبا متميزا للتعاون ...
- "بيك نعيش" فيلم تونسي يكسر تابوهات المجتمع ويفتح م ...
- "بيك نعيش" فيلم تونسي يكسر تابوهات المجتمع ويفتح م ...
- أحمد الجانيني رئيس مجلس إدار أتيليه القاهرة:الثقافة البصرية ...
- قصر آيت بنحدو في المغرب... حيث تجد السينما ديكورا تاريخيا
- قصر آيت بنحدو في المغرب... حيث تجد السينما ديكورا تاريخيا
- هل هو تطبيع بالإكراه؟.. أفلام عربية في مهرجان إسرائيلي
- قبل مطربي المهرجانات... هاني شاكر خاض حروبا ضد فنانين آخرين. ...


المزيد.....

- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم
- التكوين المغترب الفاشل / فري دوم ايزابل
- رواية ساخرة عن التأقبط في مصر بعنوان - البابا / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - ماجد جمال الدين - بني صهيون وما يسمى العالم العربي الإسلامي