أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - القضية الفلسطينية - إبراهيم ابراش - قيادات ال (الشو الإعلامي)














المزيد.....

قيادات ال (الشو الإعلامي)


إبراهيم ابراش

الحوار المتمدن-العدد: 7163 - 2022 / 2 / 15 - 22:01
المحور: القضية الفلسطينية
    


نسمع أحياناً تصريحات لمسؤولين كِبار في السلطة ومنظمة التحرير لا تختلف كثيراً عن تصريحات بعض قيادات حركة حماس وجماعة وعد الآخرة، ربما المفردات مختلفة ولكن جوهرها والعقلية المعبِرة عنها واحدة، إنها حذلقة سياسية ممجوجة وشو إعلامي يعكس خطاب الأزمة والهروب إلى الأمام. و يا ليت القيادات تترك هكذا تصريحات للمحللين السياسيين المبتدئين وللمنجمين ولهواة السياسة، ويتفرغوا لقضايا عملية أكثر أهمية وما أكثرها. وكما يقول المثل: تستطيع أن تضحك على كل الناس بعض الوقت وعلى بعض الناس كل الوقت ولكنك لا تستطيع أن تضحك على كل الناس لكل الوقت، فاحذروا صحوة الشعب وغضبه.



#إبراهيم_ابراش (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع د. علي بداي حول التلوث البيئي والتغيير المناخي، اسبابهما وتاثيراتهما على الارض الان ومستقبلا
حوار مع الكاتب الروائي البحريني احمد جمعة حول الادب الروائي في المنطقة العربية ودوره في قضايا اليسار


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- خلافة الرئيس قضية وطنية عامة وليس فتحاوية
- المجلس المركزي الفلسطيني يربك المشهد السياسي
- يتباكون عليها ولا يريدونها
- واشنطن وازدواجية التعامل حتى مع حلفائها
- حول الجدل على عقد اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلس ...
- العنصرية الصهيونية مرة أخرى في دائرة الاتهام
- التباس شرعية ووظيفة الأحزاب والفصائل الفلسطينية
- تفاؤل الروح والإرادة وتشاؤم الجسد
- على الفلسطينيين الحذر من فشل حوارات الجزائر
- حوارات المصالحة الفلسطينية: لماذا في الجزائر ؟ولماذا الآن؟
- ما أشبه الليلة بالبارحة
- تكامل أدوار وليس صراع بدائل
- سلطة سياسية وليس حركة تحرر وطني ومقاومة
- ما هو أحطر من احتلال الأرض
- لماذا حركة فتح وليس غيرها؟
- فلسطين ليست حقل تجارب للفاشلين
- استشراف مستقبل فلسطين ما بين التشاؤم والتفاؤل
- الصهيونية الإسلاموية
- مظاهر تخلف وليس دين أو أصالة
- الكتابة مهمة نضالية وليس ترف فكري أو مجرد ثرثرة


المزيد.....




- منها عربية.. قائمة الدول التي تحذر أمريكا رعاياها من السفر إ ...
- كاميرا تظهر آخر لحظات شاب قبل مقتله على يد الشرطة الأمريكية ...
- خبير أمريكي: دبابات أبرامز لن تظهر قط في ساحات القتال بأوكرا ...
- دبابة روسية تدمر أهدافا عسكرية أوكرانية في منطقة العملية الخ ...
- دراسة: مشروبات محبوبة تزيد من خطر تساقط الشعر لدى الرجال
- روسيا عثرت على نقطة ضعف فرنسا
- سبل التعاون لاسيما في مجال الطاقة .. قمة بين السيسي وعلييف ف ...
- سيكورسكي حول الفساد وهوس العظمة: أوكرانيا كانت أكثر تقدما من ...
- روما تشكو تعلاض بعثاتها الدبلوماسية للعنف في ألمانيا وإسباني ...
- سياسي روسي: تصريحات بيربوك تزامنت مع الذكرى الـ 90 لتولى هتل ...


المزيد.....

- البحث عن إسرءيل: مناظرات حول علم الآثار وتاريخ إسرءيل الكتاب ... / محمود الصباغ
- البحث عن إسرءيل: مناظرات حول علم الآثار وتاريخ إسرءيل الكتاب ... / محمود الصباغ
- البحث عن إسرءيل: مناظرات حول علم الآثار وتاريخ إسرءيل الكتاب ... / محمود الصباغ
- البحث عن إسرءيل: مناظرات حول علم الآثار وتاريخ إسرءيل الكتاب ... / محمود الصباغ
- نحو رؤية وسياسات حول الأمن الغذائي والاقتصاد الفلسطيني .. خر ... / غازي الصوراني
- الاقتصاد السياسي للتحالف الاميركي الإسرائيلي - جول بينين / دلير زنكنة
- زيارة بايدن للمنطقة: الخلفيات والنتائج / فؤاد بكر
- التدخلات الدولية والإقليمية ودورها في محاولة تصديع الهوية ال ... / غازي الصوراني
- ندوة جامعة الاقصى حول أزمة التعليم في الجامعات الفلسطينية / غازي الصوراني
- إسرائيل تمارس نظام الفصل العنصري (الأبارتهايد) ضد الفلسطينيي ... / عيسى أيار


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - القضية الفلسطينية - إبراهيم ابراش - قيادات ال (الشو الإعلامي)