|
|
غلق |
|
خيارات وادوات |
|
مواضيع أخرى للكاتب-ة
بحث :مواضيع ذات صلة: سلامه ابو زعيتر |
حان وقتُ لملمةِ الشتات! وحماية الجبهة الداخلية
يا أهلنا، يا ربعنا في قطاع غزة الحبيب، يا من صمدتم فوق أرضٍ روَتْها التضحيات بدموعٍ لا تجفّ، ويا من باتت بيوتكم مجرد حطامٍ يحملُ ذكرياتٍ مؤلمة، فكل يومٍ يمرّ وأنتم تواجهون ويلات الحرب التي لا ترحم، وقسوة الحصار الذي يخنق الأنفاس، ومرارة الفقدان الذي يمزق القلوب، لكن! الألم الأشدّ، يا أحبابنا، هو ذاك الشعور المؤلم بالتصدع من الداخل، وأنَّ جبهتكم الداخلية، التي كانت يومًا حصنًا منيعًا لصمودكم الأسطوري، باتت اليوم مهددةً بالخطر وتنهار تباعا امام الامراض المشاكل والامراض الاجتماعية، وعجزها عن تلبية متطلبات الصمود والثبات على الارض...
|
|
||||
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
نسخ
- Copy
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
اضافة موضوع جديد
|
اضافة خبر
|
|
|||
|
نسخة قابلة للطباعة
|
الحوار المتمدن
|
قواعد النشر
|
ابرز كتاب / كاتبات الحوار المتمدن
|
قواعد نظام التعليقات والتصويت في الحوار المتمدن |
|
|
||
| المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي الحوار المتمدن ، و إنما تمثل وجهة نظر كاتبيها. ولن يتحمل الحوار المتمدن اي تبعة قانونية من جراء نشرها | |||