أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - أسعد العزوني - وضع -مستدمرة إسرائيل- يتضعضع














المزيد.....

وضع -مستدمرة إسرائيل- يتضعضع


أسعد العزوني
الحوار المتمدن-العدد: 5455 - 2017 / 3 / 9 - 00:44
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


أفضل وأصدق وصف يمكن أن نطلقه على "مستدمرة إسرائيل" الخزرية المتصهينة النووية ،الخارجة على القانون الدولي والقائمة أصلا على التزوير والتضليل والكذب والدور الوظيفي لحماية مصالح الغرب ،الذي طرد يهود للتخلص من فسادهم وإفسادهم ،وقال رئيس وزراء بريطاني الذكي السير ونستون تشيرشل عقب إعلان وعد بلفور المشؤون في 2 نوفمبر 1917 بهذا الخصوص ":الآن تخلصنا من السرطان اليهودي وألقينا به في حلوق العرب"،أصدق وصف لها أنها مثل "الفأر في المصيدة"،كما يقول المثل العربي الدارج.
صحيح أن هذه المستدمرة الخزرية الدخيلة - ولا أقول اليهودية ،لأنها بعيدة بعد السماء عن الأرض عن الدين اليهودي الذي تمثله طائفة "ناطوري كارتا" في القدس ،والتي لا تعترف أصلا بوجود هذه المستعمرة ،ولا تنادي بإقامة دولة يهودية في فلسطين ،لأن الله سبحانه وتعالى يحرم على اليهود ذلك ،ويمنع اليهود من الإعتداء على الغير،وكذلك هناك إخواننا من الطائفة السامرية في نابلس ،وهم من اليهود الأصيلين- قد أصبحت منذ منتصف ستينيات القرن المنصرم دولة نووية،وقامت مؤخرا بإنتاج قنابل نووية ذكية صغيرة لتدمير مساحات عربية محددة ، وأنها بفضل التنسيق العربي والإسلامي معها قد حصنت نفسها ، وأصبحت تسير على خطى مملكة إسبارطة البائدة ،بسبب تعنت قادتها .
لأن قدر الله سينفذ ،وهذه سنته التي لا ينكرها أحد، ولأن لكل شيء سببا ،فإن تضعضع "مستدمرة إسرائيل الخزرية" المتسارع ،لم يأت بفعل "أعدائها"الذين تم تدجينهم وعلى رأسهم رئيس السلطة المنتهية ولايته منذ سنوات محمود عباس ،ولكنه باق رغم أنوف الجميع لأنه "يقدس" التنسيق الأمني مع "مستدمرة إسرائيل" وآخر جرائمه إغتيال الشهيد باسل الأعرج التي عجزت "إسرائيل "عن العثور عليه ،بل بفضل سياسات "زعرانها"المتعنتين الذين لا يفقهون في السياسة شيئا ،ويظنون واهمين أن قوتهم هي التي منحت الإستمرارية لمستدمرتهم حتى يومنا هذا ،ولا يريدون الإعتراف بإن الإقليم العربي والمسلم هو الذي ضخ فيها شريان الحياة.
قبل أشهر أشعل رئيس وزرائها المستدمر نتنياهو النيران في غابات فلسطين لحرق أشجارها ،وللتحايل على العديد من الفلسطينيين في منطقة الكرمل على وجه الخصوص لترحيلهم من بيوتهم ، وقام بتحريض العالم من خلال رسائله المسمومة وأبرزها:إسرائيل تحترق،والفلسطينيون يحرقون إسرائيل ،وهو يعلم أن وكيل الإحتلال محمود عباس يمنع أي مظهر من مظاهر المقاومة ضد الإحتلال.
ومع ذلك وجد النتن ياهو الإٌقليم ومن ضمنه السلطة والأردن يبادران بإرسال سيارات إطفاء للمساعدة في إطفاء الحرائق المفتعلة ،وهناك من دفع تعويضات مادية لمتضرري الحرائق من المستدمرين اليهود قيمتها 125 مليون دولار ،والمخفي أعظم .
ومن صور تضعضع "مستدمرة إسرائيل "أيضا أنها إكتشفت متأخرة إستحالة قيام امها الرؤوم بنقل سفارتها من تل ألربيع "تل أبيب"إلى القدس، شأنها شأن إستحالة شن أمريكا حربا على إيران.
وهناك أيضا موقف الرئيس الأمريكي المودع دونالد ترامب من طلبات المستدمرة وآخرها بطبيعة الحال نقل السفارة ،وعموما يبدو ان مستدمرة إسرائيل غير راضية عن أداء ترامب ولا عن توجهاته مع انه يتمسح بهم ويعلن مرارا أن إبنته متزوجة من يهودي وانها تهودت وغيرت حتى إسمها المسيحي إيفانكا إلى ياعيل اليهودي.
بالأمس أصر النتن ياهو على منع رفع الأذان ليس في القدس فحسب بل في كافة أرجاء الساحل الفلسطيني المحتل عام 1948 ،بحجة ان ذلك يزعج المستدمرين اليهود،واليوم وافق الكنيست على شرعنة هذا القانون ،وهم بذلك يوجهون ضربة قوية ليس للفلسطينيين بل لحلفائهم العرب والمسلمين بدءا من سلطة اوسلو حتى تركيا مرورا بطبيعة الحال بالدول العربية وأولها "الشقيقة "الكبرى .
من صور الجنون الإسرائيلي الذي يدل على التضعضع وعدم العقلانية هو الهجوم المتواصل على الأردن الرسمي وتهديده بالشطب لحساب إقامة دولة فلسطينية في الأردن ، وآخر الهرطقات تحطيم سيارة السفير الأردني في تل الربيع اليوم، وتلازم ذلك مع تصريحات سوداء للسفيرة الإسرائيلية في عمان عينات شلاين التي قالت فيها خلال محادثات رسمية سابقة مع رئيس الأركان الإسرائيلي غادي إيزكوط ومفادها أن وضع الأردن يتضعضع؟؟!!!
وكان إيزنكوط قد علق بالقول انه وفي حال صحت اخبار السفيرة فإن على إسرائيل ان تقف مع جارتها الشرقية ويقصد بذلك الأردن ،وهو يعلم إن كان لديه ذرة من عقل أن ما قاله هو صب للزيت على النار ،لأنه يعلم هو كافة زعران مستدمرة إسرائيل السياسيين والعسكريين أن الشعب الأردني بكافة منابته وأصوله يرفض التطبيع مع مستدمرة إسرائيل ويطالب بإلغاء معاهدة وادي عربة وطرد السفيرة وإغلاق السفارة وإلغاء صفقة الغاز-العار،فكيف به يعلن أن مستدمرة إسرائيل ستتدخل لقمع الشعب الأردني؟؟
هذا التصريح الأسود الذي أطلقته شلاين والذي نرفضه جملة وتفصيلا ،يدل على إفتقار هذه المرأة إلى أبسط قواعد الأخلاق والكياسة والسياسة والدبلوماسية والذوق والأدب والحكمة ،ما يتوجب على صانع القرار الأردني إتخاذ قرار واجب التنفيذ بطرد هذه السفيرة وإغلاق السفارة إلى الأبد.





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 2,867,730,435
- الحاخام آيلوت والرئيس ترامب ينعيان داعش
- ترامب غيت على الطريق
- الإسلام والمسيحية..عداء لا مبرر له
- الدقامسة..إسرائيل بالمرصاد للأردن
- زيارة مارين لوبان العنصرية للبنان ..خطايا بالجملة
- المنصف المرزوقي لم تنصفه تونس
- -خراسان- يطلق عملياته الإرهابية في الباكستان
- على نفسها جنت براقش
- المأساة السورية ..ما لا يجرؤ على قوله احد
- -داعش - تنظيم أجهزة مخابرات الدول وليس تنظيم الدولة الإسلامي ...
- مستدمرة إسرائيل وجزاء سنمّار-العربي-
- إنقلاب في أمريكا
- المواجهة الأمريكية –الإيرانية حتى آخر فلس خليجي
- قمة الملك عبد الله الثاني –ترامب الترياق ..ولكن
- ترامب يحرك عش الدبابير
- -إسرائيل- ليست دولة يهودية ولا تمثل اليهود التوراتيين الحقيق ...
- ترامب يحارب المسلمين باموالهم
- مؤتمر الأستانا تفكيك للمأساة السورية
- ترامب ..من أول غزواته كسر عصاته
- بحث استحداث يوم عالمي لشهداء الإنسانية ، وتأسيس صندوق لدعم ذ ...


المزيد.....




- الدائرة الأوروبية للأمن والمعلومات: تركيا تمتلك خيارات كثيرة ...
- والله باعوك يا وطن
- المحقق الصرخي يثبت بالدليل بأن خليفة المارقة مزق القران!!
- المحقق الصرخي يبين السبب الذي أضعف أمة الإسلام ...
- الحمر والجعافرة تحزن وتفخر بشهيد الجيش والوطن
- أخبار لا تحظى بالاهتمام
- 9 فنادق ستضمن لك ليلة لا تُنسى.. ومن بينها دبي
- جواد ظريف ينتقد -مجموعة العمل-.. ويؤكد: -الانقلاب- لن يتكرر ...
- ليونته الجسدية -تشنج- كل من يشاهده.. ما قوة هذا الرجل؟
- شاهد: بوتين الذي لا يبتسم.. يضحك ويرقص ويتحدث الألمانية


المزيد.....

- مختصر تاريخ اليونان القديم / عبدالجواد سيد
- حين يسرق البوليس الدولة ويحوّلها الى دولة بوليسية . يبقى هنا ... / سعيد الوجاني
- حوار حول مجتمع المعرفة / السيد نصر الدين السيد
- التجربة الصينية نهضة حقيقية ونموذج حقيقى للتنمية المعتمدة عل ... / شريف فياض
- نيكوس بولانتازاس : الماركسية و نظرية الدولة / مارك مجدي
- المسألة الفلاحية والانتفاضات الشعبية / هيفاء أحمد الجندي
- علاقة الجيش بالسياسة في الجزائر(1) - ماحقيقة تأثير الجيش في ... / رابح لونيسي
- الملكية والتحولات الاقتصادية والسياسية / تيار (التحدي ) التحرر الديمقراطي المغرب
- إذا لم نكن نحن رسل السلام، فمن إذن؟ سافرت إلى إسرائيل ولم أن ... / إلهام مانع
- أثر سياسة الرئيس الأمريكي ترامب على النظام العالمي / غازي الصوراني


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - أسعد العزوني - وضع -مستدمرة إسرائيل- يتضعضع