أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - حارث رسمي الهيتي - راعية الانقلابات تنتقد !!














المزيد.....

راعية الانقلابات تنتقد !!


حارث رسمي الهيتي

الحوار المتمدن-العدد: 4148 - 2013 / 7 / 9 - 22:30
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


يبدو ان 30 - يونيو اسقط القناع عن اكثر من وجه شخص ونظام وجماعة ، فبعد ان عرف العالم ان الشعب المصري الذي حاول ان يصوره عصام العريان لقيادي البارز في جماعة " الاخوان " على انه شعب يقف خلف رئيسه " مرسي " ما هي الا اكذوبة من اكاذيبهم المستمرة ، العريان وفي اكثر من لقاء مع قادة معسكر " الكفر " التي كانوا يسمونها وعلى رأسهم واشنطن أكد ان المصريين صوتوا لــ " محمد مرسي " والاخوان لأنهم الفصيل الذي دافع طويلاً من اجل " حرية وكرامة " الشعب المصري .
بعدها أسقط القناع وليس غريباً عن الولايات المتحدة التي عدت ما جرى انقلاباً عسكرياً غير مشروع وعلى المصريين الحوار لحل خلافاتهم .
وكما يبدو ان الولايات المتحدة تريد ان تتناسى انها ساعدت الانقلابيين في تشيلي ضد الرئيس المنتخب سلفادور اللندي ، وساعدت الانقلابيين ضد حكم عبد الكريم قاسم في العراق ، وباعتراف " السعدي " وحادثة القطار الامريكي الذي اوصلهم الى سدة الحكم لينقلبوا عليهم فيما بعد . الولايات المتحدة التي دعمت الارهابيين في افغانستان وانقلبت عليهم لاحقاً والسلسلة تطول ...
والشئ الذي لم يفاجئني ومثلي الكثير اسقاط قناع " الاخوان المسلمين " الذين ثقفوا اتباعهم ومنذ تأسيسهم عام 1928 على ضرورة محاربة الكفار وتقسيمهم العالم على اساس بلاد " ايمان " وبلاد " كفار " او دار سلام ودار حرب ، ان يستنجدوا بدول " الكفر " تلك لاعادة " الحقوق " لرئيسهم " الشرعي المنتخب " وخير دليل على وقاحتهم ان يتلو احد القائمين على اعتصام رابعة العدوية المؤيدة للرئيس المخلوع كلمات باللغة الانكليزية والاسبانية ويطلب منهم الضغط على الدولة المصرية والجيش لاعادة مرسي ولا ادري لماذا اللغة الاسبانية ؟!!
الاسلامويون يستنجدون بمعسكر اعتبر طالبان ثوراً ابطالاً ضد المد الاحمر وانقلب عليهم ، معسكر اعتبر صدام حسين صمام امان ضد الخميني وانقلب عيه ، معسكر اعتبر القذافي ديمقراطياً لانه لا يكره الغرب وباعتراف ساركوزي الرئيس الفرنسي السابق الذي حلقت طائراته تقصف مواقع القذافي .
اما كان من الأجدر بــ " الاسلامويون " ان يستنجدوا بشعوبهم العربية التي هي " خير امة اخرجت للناس " ؟!! ليذهبوا الى " احفاد القردة والخنازير " ولكن كما يقول المثل المصري " اللي اختشوا ماتوا " ...
لك الله يا شعب مصر العظيم وانت تواجه مثل تلك الدول الحقيرة وهذه الجماعت الأحقر !!!




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
http://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,854,799,797
- 30 - يونيو ... المرحلة الثانية
- تركيا ... درسٌ جديد
- مصر ... ما الذي حدث ... محاولة في فهم جذور الحراك .
- 9 / 4 واختلاف العناوين ...
- مكتب الارشاد ... بين مطالب الناس واغلاق قناة التت ...
- 8 شباط ... هل نسامحهم ؟!!
- المستقل ... من هو ؟!
- ماذا يحدث في الأنبار ؟
- تجارب الاسلام السياسي في بلدان الربيع العربي - مصر نموذجاً -
- المرأة في الخطاب الديني
- مهلة المئة يوم ين المالكي ومرسي
- هل ماتت الشيوعية ؟
- الدين السياسي ودولة المواطنة
- دولة مدنية ديمقراطية اتحادية ... عدالة اجتماعية
- سوريا .... ثوار ام قاعدة ؟
- المسكين ..... الا العقلانية
- نعم ، انها الحاجة الموضوعية ....
- فتوى مرة أخرى


المزيد.....




- اليمن: الحوثيون يستهدفون مطارا وقاعدة جوية في السعودية بطائر ...
- مياه دجلة والفرات.. سلاح تركيا الجديد!
- الجزائر تستقبل رفات 24 من قادة المقاومة
- الجامعة العربية تدين إطلاق الحوثيين المسيرات على السعودية
- ألمانيا تقرّ عقوبة التقاط الصور من تحت التنورة
- عاصمة -التانغو- مهجورة
- بيان رسمي: السودان ومصر وإثيوبيا تعود إلى التفاوض حول سدّ ال ...
- تعرف على المدينة الأكثر تلوثا في أوروبا
- بيان رسمي: السودان ومصر وإثيوبيا تعود إلى التفاوض حول سدّ ال ...
- سؤال للمقارنة و… التفكير


المزيد.....

- الفوضى المستدامة في العراق-موسى فرج / د. موسى فرج
- الفوضى المستدامة في العراق / موسى فرج
- سيرة البشر / محمد سعيد
- المسار- العدد 41 / الحزب الشيوعي السوري - المكتب السياسي
- موقف الحزب الشيوعى الهندى ( الماركسي ) من المراجعتين اليميني ... / سعيد العليمى
- نحن والعالم والأزمة النقدية القادمة / محمود يوسف بكير
- سيرة البشر / محمد سعيد
- ثورات الربيع العر بى بين النجاح والفشل- التجربة المصرية / محيى الدين غريب
- إشكاليات التفعيل السياسي للمواطنة السورية / محمد شيخ أحمد
- المرشد في مفاهيم غرامشي / مارك مجدي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - حارث رسمي الهيتي - راعية الانقلابات تنتقد !!