أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - هاله ابوليل - النازيون الجدد والهمجية عند ريم الهاشمي













المزيد.....

النازيون الجدد والهمجية عند ريم الهاشمي


هاله ابوليل

الحوار المتمدن-العدد: 7795 - 2023 / 11 / 14 - 20:18
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


النازيون الجدد وهمجية وبربرية ريم الهاشمي
اثناء الغزو البربري الهمجي على غزة من طرف الصهاينة الجدد والذي وصفه جميع احرار العالم بهذا الوصف معتبرين انه من تصرفات النازيين الجدد ماعدا مبعوثة دولة الامارات المتحدة التي بات ينادونها بدولة المؤامرات العبرية الصهيونية في كل وسائل التواصل الاجتماعي الحر و العالم المتحضر الذي يراقب تصرفات الدول الهمجية
والتي وصفت فيه الوزيرة ذات ( 44 سنة ) والتي عندما ظهرت دولتها للوجود وعلى خارطة الكون كان عمرها عشر سنوات فقط بمعنى أن غطاء مجاري حيفا الذي مازال هناك اكبر من عمر دولتها بمائة سنة ونيف .
اعتبرت الوزيرة التي كانت تعمل في مكتب الشيخ محمد بن زايد وما ادراك من هو محمد بن زايد
اعتبرت الإنزال البري والجوي على مستعمرات غلاف غزة والذين يعيش بها المستعمرون - النازيين الجدد والذين احتلوا الأرض وقتلوا سكانها واطفالها ونساءها بوحشية التتار وسيف هولاكو الغدار .
وصفت تلك السيدة المجنسة بدولة الامارات العبرية التي اصبحت تدرس اطفالها اللغة العبرية والتي يجهلها نصف يهود العالم وجعلت الصهاينة الجدد من قائمة اصدقائها التي ترسل لهم المعونات المالية ( ارسلت لكل متضرر صهيوني مائة الف دولار
وصفت تلك المرأة التي لا يُعرف اصلها من فصلها
حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) ودورها في تحرير ارضها , بأن هجومهم لتحرير بلادهم إنه انزال بربري و همجي
ياللهول
من يتكلم عن البربرية والهمجية !
إنها مندوبة دولة المؤامرات التي احتلت اليمن وقصفته بالصواريخ وقتلت نساءه واطفاله منذ خمس سنوات وهي ترمي فوق رؤوسهم القنابل ولم تكتف بذلك بل انزلت على جزيرة سقطرى علم القرصان زايد فوق الجزيرة الفريدة من نوعها على اعتبار انها اصبحت الامارة الثامنة التابعة لابو غبي رئيس الدولة الذي قتل اخاه بالسم واستولى على الحكم وشرد اولاد اخيه الحاكم المغدور
وجعل ابنه خالد وليا للعهد بسابقة خليجية لم تحدث إلا في عهد سلمان ال سعود والذي وضع هو الآخر صبيه وليا للعهد .
نعم
تصف الوزيرة الهجين والتي يبدو من شكلها الخارجي الذي لا يمت للعروبة ولا للإسلام بشيء
دفاع الغزيين عن وطنهم بأنه همجي وبربري متناسية همجية وبربرية جنود بلدها وقتلهم لابرياء اليمن المسلمين لمجرد ان المجنون الذي يحكم البلاد يحب أن يدخل في انتصارات وهمية تعلي من كونه اكبر قرصان عرفته المنطقة في زمننا هذا .

الوزيرة التي يبدو من خطابها ومنطقها الذي لا يمت للتحضر , فاصولها هندية بربرية همجية تجنست في غفلة من زمن الاعراب الذي كانوا يمنحون الجنسية لكل وافد
لكي يشكلوا ما يسمونه بكيان القراصنة .
فالبلاد صحراوية ولم يكن يسكنها سوى الهاربين من جرائم السطو والقتل والاغتيالات والاحتيال وجرائم الحرابة التي كانت مهنة * ال فلاسة المفلسين في تلك البلاد الحارة اللهابة والتي لا يسكنها سوى المقاطيع والبرابرة.
وجميعنا سمعنا عن غاراتهم على قطر لسرقة ماشيتها واغنامها وسبي نساءها وقتل اطفالها وكانوا عندما يُحاصرون
كانوا يرتدون ملابس النساء للهرب وللخروج بدون عقاب لمهنة الحرابة التي يتقنونها والتي هي مهنة الأجداد .
كانوا يمتهنون مهنة الحرابة التي ذكر القرآن عقوبتها وغلظ باظهارها , لأنها مهنة المجرمين الاوغاد الذين لا يمتون للانسانية بشيء؛ يقتلون ويسرقون ويحتالون ويأكلون اموال الناس ويفحشون ويرتكبون كل الرذائل والفواحش ما ظهر منها وما بطن
لا يتورعون عن جعل بلادهم كأكبر بيت دعارة في العالم كما هي سمعتها الآن .
كانت البلد كما هو معروف في تبعية للسلطان العماني الاول (ال بو سعيد الازدي)
ولأنها جزء من بلاد واسعة لا يمكن العيش بها بسبب سوء الجو والرطوبة العالية و حرارة الجو الذي قد يصل الى خمسين او ستين درجة .
لم يكن السلطان مهتما بذلك الجزء من الارض والذي اصبح بعد وقت قليل موطن للمجرمين والهاربين من العدالة فقد تركهم في تلك البلاد يعيشون كالبرابرة والهمج ويعتاشون على الاغارة والتعدي على الآخرين بدون أن يعاقبوا .
ولكنهم بعذ ذلك صاروا يفكرون بتشكيل دولة ولكن آنى للبشر ان يجاوروا الهمج والبرابرة فلم ينضم لهم سوى من يشبهم بالإجرام والحرابة والقرصنة .
وهكذا تشكلت نواة ذلك التجمع الصغير الذي كان يتحمل درجات الحرارة المرتفعة ببناء بيوتهم بطريقة تدخل بعض الهواء ليتحملوا صعوبة الحياة والفقر المدقع .
واكتشف الرجال ان افضل مهنة لهم بعد ان تنبهت القبائل المجاورة لهم وحصنت نفسها من غاراتهم وباتت تطاردهم .
بدأت تلك الجماعات التي تعتاش في تلك الصحراء قبل ان يكتشف النفط أن يعملوا بمهنة الصيد وبمهنة الغوص والبحث عن اللؤلؤ الطبيعي .
وكانوا احيانا يظلون في البحر لأشهر قد تمتد لأكثر من سنة ونيف , وكانت نساءهم الوحيدات ينتظرونهم كل يوم على الشاطىء حتى يعودوا , واذا لم يعد احد الازواج من الرحلة الطويلة وعُد مفقودا فهو بالحقيقة قد غرق بالبحر .
لذلك تجد زوجته وامه وبناته ينثرون شعورهم كالمجانين على شاطىء البحر وكأن الجن تلبسهم و يبدأوون بالدوران يمنة ويسرى حتى تدوخ عقولهم ويسقطون على الأرض مغمى عليهم .
و قد سميت فيما بعد تلك الرقصة برقصة النعاشة المستمدة من النعش والأموات .
بعد اكتشاف المكيّف الذي جاء رحمة لهم باتوا يجلبون الهنود لمساعدتهم في العمل وبالتالي وبعد قليل من الوقت اصبح الهندي فردا من العائلة رغم انوفهم .
ولم تكن الزوجة التي مات زوجها غرقا بعد وصلة النعاشة تجد حرجا أن تتزوج الهندي العامل.
وهكذا تشكلت نواة جديدة من الآباء الأوائل لهذه المنطقة الصحراوية وبات الهنود هم ارباب العمل وباتوا يجلبون اقاربهم وعائلاتهم واصبح النسب قويا واصبحت البلاد تتكلم الاورو والهندية بطلاقة (حتى راقبوا عبدالله بن زايد ابو براطيم وهو يتكلم الارو )
وصار الهندي مكون اصيل لذلك الكيان القائم وبدأت سيقان ذلك المكون تمد لها جذورا في تلك الصحراء التي بدأت تعتاش على الصيد البحري .
وحينها كانت القبيلة الوحيدة التي سكنت الارض اللهابة
تلك قد بدأت بالتكاثر من امهات هنديات فقيرات وايرانيات بائسات قدمن بالقوارب من على الحدود (هربا من شيء ما )
وبدأ صراع المشيّخة , فكان الأب يقتل اباه أو ابنه أو اخيه لكي يصبح هو صاحب الكلمة والمشورة .
فقد كانوا لا يملكون اي قيمة اخلاقية أو مسطرة دينية لأنهم جهلة غير متعلمين لا يفكون الحروف
كالدواب يعيشون بلا بوصلة اخلاقية ولا مغزى للإنسانية التي لا يعرفون منها سوى ما يناسب صحراء عقولهم التي لا تعرف سوى التلاقح والإنجاب .
وكان اكتشاف النفط في السعودية فاتحة خير لهم , فما دام
في السعودية نفط فلابد ان يوجد نفط في بلادهم وكان شخبوط اول من تعامل مع الانكليز وكانوا يريدون منه التوقيع على معاهدات ابدية لاستخراج النفط بدون اي فائدة للبلاد ولكنه رفض ,فهددوا باستبداله باخيه زايد الذي كان متهادنا مع الانكليز ولا يرفض لهم طلبا مثل ولده الاكبر من زوجته فاطمة الكتبي اليهودية الايرانية .
فانقلب انقلابا ابيض على اخيه شخبوط واصبح المتكلم باسم القبيلة ولا ننكر فقد كان رجلا بسيطا وغير دموي مثل ابناءه من فطوم مبارك.
فهو اول رجل انقلب انقلابا ابيض ولم يلوث يديه بالدم كما هم اعضاء قبيلته السابقين الذين كانوا يقتلون بعضهم بعضا.
بدأ الشيخ زايد يهادن السلطان العماني ويقدم له فروض الطاعة ويلعب لعبة خفية مع الانكليز لدرجة ان استصدر جوازا عمانيا *من السلطان وسافر به تحت اسم السلطان الى بريطانيا لمتابعة احتلال بريطانيا الكامل لتلك المنطقة التي بدا أنها غنية بالذهب الاسود
وهكذا لم يعد احد يذهب للبحر وانتهى عصر النعاشات والزواج من الهنود .
وبدأت اعمال التنقيب عن النفط على مستوى اعلى مما جلب الكثير من الهنود والايرانيين وابناء السلطنة واليمنيين
وتشكلت اول نواة بشرية في تلك البلاد من غير تلك العائلة المدعوة * (آل مكتوم وآل نهيان) وهما عائلتان من اليهود الهاربين من الجزيرة العربية كما قلنا سابقا .
تفطن بعض ابناء السلطنة العمانية والقاطنين في البريمي الى تلك المنطقة , فبدأوا يتوافدون اليها للعمل مع بعض اليمنيين الاوائل وهكذا تشكلت نواة الاوائل العرب من هذه المنطقة ولم يكن يهمهم من الشيخ ومن الوافد ومن صاحب الارض.
فالأرض كانت صحراوية لهابة الا من بعض بيوت الشعر والخيام المثقوبة
وكان اهالي السلطنة يقدمون من البريمي ويعملون في فصول الشتاء التي لم تكن تمطر بها حبة مطر ويعودون للسلطنة في ايام الصيف للهابة.
فلا يبقى بتلك الارض الآ الهنود والبنغاليين الفقراء وبعض من العرب الذين لا مكان لهم يعودون له بسبب ارتكابهم بعض الجرائم في موطنهم الأصلي .

وهكذا تشكل هذا الكيان البربري من حثالة مجرمة وهمجية ممن تركوا بلادهم ليعملوا في الخليج في بدايات حياتهم وتم تجنيسهم لاظهار ان هناك تجمع بشري كبير ليتخذوا اسم دولة بعد اعلان الاتحاد في سنة 1971 من هؤلاء المعروفة اصولهم كقبائل بدوية في رأس الخيمة والشارقة وام القيوين وبعض الوافدين كعمال اغلبهم كانوا هاربين من بلادهم لقضايا اخلاقية وسرقات واحتيال وقتل )).
ولكي يجدوا مسوغا لخلق كيان دولة لقراصنة اختبأوا لسنوات وعاشوا على اعمال السطو والاحتيال والغزو لجيرانهم
ويبدو أن ريم الهاشمي والتي هي مجنسة من سلالة هؤلاء المجرمين الأوائل فعندما تنحرف بوصلتها الاخلاقية اعلم أن جذورها منحرفة وذات سلالة متدنية في الاخلاق والسلوك .
تقول المجنسة ذات الاصل الردىء أن الغزو البربري الهمجي على المستوطنين الذين يحتلون غلاف غزة ويقتلون اهلها ويسرقون خيراتهم وينكلون بهم ليلا ونهارا
تصف اهل غزة بدفاعهم المشروع بأنه دفاع بربري رغم انها تعرف جيدا ان غزة عبارة عن مخيم وسجن مقتوح واهلها المهجرين من فلسطين الساحل يعيشون في سجن مفتوح ولا يملكون مطار يسافرون منه وهم محاصرون بمعابر صهيونية
احدهم معبر رفح الذي يتحكم به السيسي الخسيسي والذي لديه استعداد لبيع شرف امه بعشرين مليار فقط كما باع تيران و صنافير للسعودية وكما باع النيل لاثيوبيا .
أعتبرته المجنسة الهندية بانه غزو همجي رغم انه دفاع عن النفس ومقاومة مشروعة من اصحاب الارض ضد الاحتلال الصهيوني المدعوم من كيان بلدها اللقيط .
لم تصف مسؤولة الامارات العدوان الصهيوني بالمذبحة الجماعية والتطهير العرقي والقتل الجماعي والتصفية الجسدية والبربرية والهمجية الصهيونية بالنازيين الجدد رغم استشهاد عشر الآف فلسطيني حتى الآن منهم خمس الآف طفل
ولو كانت عربية الضمير لقارنت بين كذبة الذكاء الاصطناعي بقطع رؤوس اربعين طفلا والتي اتضح انها من خيال هاري النتن و بوتر العجوز الامريكي الخرف
ريم الهاشمي البربرية الاماراتية الهمجية والتي حلت محل المجنسة الفلسطينية من آل نسيبة حاملين مفاتيح كنيسة المهد والذين تجنسوا وتصهيّنوا هم ايضا
فتم استبعادها لكي لا يضحك العالم على كيان لقيط لا توجد به امرأة قائدة تستطيع أن تتكلم باسم بلدها, فيعيّنون مجنسة فلسطينية للحديث باسمهم
نعم
لماذا لم تقم الفلسطينية المجنسة لانا نسيبة التي تعتبر المندوبة الدائمة لهم في الأمم المتحدة
لم تقم بذلك الاعلان المخزي وتنصلت من الخطاب
هل لآن اصولها فلسطينية
فماذا عن ريم الهاشمي ذات الاصول الهندية المجوسية اليهودية
وربما لكي لا احد يقرص اذن الامارات العبرية لكي يقول لها ساخرا
الا يوجد ببلادكم سيدة متعلمة تصبح هي المتحدثة باسمكم في الامم المتحدة فتستعينون بابنة نزهة الغصين الفلسطينية المسيحية للتحدث باسمكم !
ياللعار ويا للشنار
ان تصف مجنسة اعمال الدفاع المشروع عن الارض الفلسطينية من فصيل فلسطيني من ذات الارض أنها اعمال بربرية وهمجية وتعتبرها جرائم وعلى رأس الجمعية العامة للأمم المتحدة
يعتبر اهانة لنضال فلسطين واهلها المشروع بالتحرر من نير الاحتلال الصهيوني الغاشم .
وتحتاج تلك الساذجة بتاريخ الصراع الممتد منذ 75 عاما لفركة أذن لكي تعرف من هي !
ومن نحن ! و ما هي اصولها الهجينة
فلا تتكلم إلآ بما يناسب افضلية كل شعب معروفه تاريخ بلاده واصوله
لذلك حق لنا اظهار اصولها المجنسة بكشف وفضح تاريخ بلادها المزور واللقيط القائم على الهمجية والبربرية والقرصنة الدولية .
صحيح ان هناك مستعربين متهودين يتكلمون العربية ويوقعون الفتنة بين الدول العربية ولكن على منصة الامم المتحدة لا يمكن أن نقول
ان ذلك ذباب الكتروني
فالعالم كله يرى مبعوثة الامارات التي اصبحت عبرية والتي هي امرأة والتي يفترض ان تكون رقيقة وتهزها مشاعر الامومة وهي ترى الاشلاء المتفحمة والايدي المقطوعة والارجل المبتورة لاطفال بعمر اولادها
فكيف تصف ما يقع على الضحية الفلسطينية المسلوبة ارضها , بأنه فعل بربري وهمجي في حين تترك القاتل بدون ان تصف افعاله الإجرامية بأنه فاق النازيين الجدد ارهابا واجراما وقسوة وعنف مضاعف .
؛ تتركه تلك القرصانة الارهابية يستمتع بعمليات قتله الممنهج بدون اي ادانة أو وصف حقير كما يستحق لأن اتفاقيات ابراهام اليهودية قد احدثت زواجا هجينا بين قراصنة العصر الجديد ونتج عنها تحالف قرصني وصهيّنة نازية لا مثيل لها في الكون ولن تتكرر ابدا.
مما انتج لنا هذه الامساخ البشرية المريضة بالعدوان والاجرام المغلف بانسانية زائفة وتاريخ عنصري وهمجي معروف لكلاهما (كيان السراقين وكيان الزعابيط ).

في الحقيقة تحتاج هذه المرأة الغليظة الى حادث بربري وهمجي من مجرم يقتل اولادها امامها ,
عندها سوف تبكي هذه المخلوقة النجسة على قتل اطفالها امامها وستتفتت مشاعرها التي تحجرت ,عندما كانت المصيبة في بيت جارها.
فلا نقول سوى اللهم اكتب لها هذا التذوق بقتل اولادها امامها
من صهيوني قذر يتجول في بلادها ,لكي تربيها المعاناة والبربرية الصهيونية النجسة وتعرف ان الله حق .
عندها سوف تبكي هذه المخلوقة النجسة على قتل اطفالها امامها وربما ستصبح سيدة رقيقة وتتغيّر مشاعرها التي تحجرت عندما كانت المصيبة في بيت جارها .
فالمثل يقول الي بياكل العصي مش زي يلي يعدها
وحتى عملية العد والاحصاء فهي لا ترقى للمقارنة
عشرة الاف شهيد منهم اربعة الاف طفل قتلهم كيان السراقين بدم بارد بقذائف امريكية وصواريخ بريطانية وفسفور ابيض فرنسي وقنابل عنقودية المانية!
في حين ان قتلاهم جميعا كما يدعي كذبا وبهتانا وتأليفا
هم اربعون طفلا غير مقطوعي الرأس كما اكتشف العالم كله اكاذيبهم الملفقة بعد اول يوم من ترديدها
من قبل هاري النتن وبوتر الخرف .
في حين على جانب غزة كانت امهات اطفال غزة المقصوفه بيوتهن , تجمعن اشلاء أطفالهن في اكياس سوداء
تتجول ام الشهيد بين الركام ؛ تقرأ الاسم المكتوب على الرأس , فقد كتبت اسم الطفل على خده أو على جبينه
( علي ولد احمد خضر عودة ) وهكذا
وتبدأ بجمع يديه المفقودتين ومن ثم تبدأ بجمع السيقان , وتبحث عن اسم ولدها بين الاجسام المتناثرة وتعطي ساق مكتوب عليها اسم ابن الجيران لجارتها المكلومة التي فقدت كل اطفالها
فتتناولها المسكينة وتضعها في كيسها وهي تبكي على صغارها الشهداء.
وتبصقان على زعماء عرب خونة مكنوا كيان السراقين من اولادهم .
كيان لا يحتاج سوى فتح الحدود لتحرير الاراضي المسلوبة بدون أن يحملوا اي سلاح سوى ارواحهم الثائرة .
كيان هش بامكانه ان يطير بنفخة هواء من بلادنا وليس بصواريخ باليستية او بلاستيكية حسب جنرال مصر العسكري الذي لا يعرف الفرق بينهما.
ولكنها كراسي الحكم هي من جعلتهم يبيعون فلسطين للغزاة
ويجعلون امريكا القذرة تحتلنا من قبل هذا الكيان المسخ القادمه شعوبه من شتات الارض .
يبدو ان هذه المتجنسة ذات الاصول الهندية والتي هي حصيلة زواج متسرع من ام غير صبورة ارتضت ان تتزوج بعد شهرين من حفلة النعاشة على زوجها الاول وبعد اول حفلة للنعاشة تزوجت الهندي العامل لديها فانجب هذه المتجنسة النجسة التي لا تفرق بين العدو وبين الضحية .
والتي لولا المدرسين العرب والفلسطينيين بالذات الذين فتحوا لها المدارس ؛لما عرفت ان تقرأ خطابها البربري والهمجي في مجلس الامن .
تقول المجنسة الهندية عن الشعب المقاوم الحر المتمسك بارضه
إنهم برابرة وهمج
وهناك مثل اماراتي للمجنسين
يقول:" كلٌ يرى الناس بعين طبعه"

ارجعي لأصلك و فصلك وسلالتك الهجينة يا مجنسة
قبل ان تصفي الآخرين بما فيك
يا ريم الهاشمي
ايتها البربرية الهمجية التي لا يعرف لها اصل من فصل
سوى انها هجين من تزاوج البغل والحمار
فجاء الإنتاج ؛ كائن هجين لا تعريف له سوى بحديقة الحيوان
كحيوان هجين و بربري همجي من الدواب .
دواب لا تعرف التفريق بين القاتل والمقتول ودابة لا تفرق بين صاحب الارض و بين المحتل .
إنه حقا نسب وسلاسة من الحمير السائبة التي تحتل اعلى مراكز القرار ليس للمؤهل أو الذكاء
بل بالتودد والدلال والعشق الحرام
وقد قيل
كم من حمار يحمل أسفارا على ظهره ولا يعرف عن محتواها بشيء
وكم من امرأة غبية وبليدة تعتلي رجلا لتصل الى مركز قيادي لا تستحقه .
.
ملاحظة ارسلت الامارات اكفان لأهل غزة فضحك اهل غزة من نوع هذه المساعدات ؛ لأنهم شعب لاتستطيع قهره فكيف تهزم شعبا يعتبر الموت ليس النهاية
المراجع :
• المصدر فيديوهات الكاتب الفلسطيني الساخر صاحب جريدة وقناة عرب تايمز " اسامة فوزي المدعو بابو نضال المعروف بلقب ابو برنيطة
• رابط فيديوهاته قناة عرب تايمز وقناة كبسولة
https://www.youtube.com/watch?v=j0UPkgLg8oQ
https://www.youtube.com/watch?v=ytZNLAjQObk



#هاله_ابوليل (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- صبي الببجي و شاكيرا شاكيرا
- ( Israeld ) مصطلح يعني (الاستيلاء على منزلك) إنه كيان السراق ...
- نفايات بشرية أم حيوانات بشرية
- أنسنة اللعبة باربي ولماذا منعوا عرض الفيلم
- البخل والبخلاء والطفيليين من الناس والأوغاد
- غطرسة الوضيع
- البخلاء والسيدة ملعقة
- حوار بين رانيا العبدالله و انتصارالسيسي
- نوستالجيا رقبة انتصار السيسي والحنين الى الماضي الغابر
- ترامب والوثائق المسروقة
- ايلون ماسك بالحياة وكيف نجا من حفلة الغواصة
- إيلون ماسك و زوجته الأنثى الروبوت ( كاتانيلا )
- مدام - شوكولا مو - في متحف الشمع
- -اسامينا -ولكل من اسمه نصيب
- ابتسم , ابتسامة (Placebo) و ستكون أفضل
- الأرزاق الخفيّة و خدمة الأم
- زوجة ناصر؛ الزوجة الصالحة رزق
- ابتسامة الموناليزا وجنون المثقفين
- - السيدة -ظريف ظريف - و السيدة إشاعة وابتسامة سالم
- اسامة فوزي الملقب :ابو برنيطة - شاهد على العصر -


المزيد.....




- ماذا قالت إسرائيل و-حماس-عن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين ف ...
- صنع في روسيا.. منتدى تحتضنه دبي
- -الاتحاد الأوروبي وسيادة القانون-.. 7 مرشحين يتنافسون في انت ...
- روسيا: تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة مستحيل في ظل استم ...
- -بوليتيكو-: البيت الأبيض يشكك بعد تسلم حزمة المساعدات في قدر ...
- -حزب الله- يعرض مشاهد من رمايات صاروخية ضد أهداف إسرائيلية م ...
- تونس.. سجن نائب سابق وآخر نقابي أمني معزول
- البيت الأبيض يزعم أن روسيا تطور قمرا صناعيا قادرا على حمل رأ ...
- -بلومبرغ-: فرنسا تطلب من الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات جديدة ض ...
- علماء: 25% من المصابين بعدم انتظام ضربات القلب أعمارهم تقل ع ...


المزيد.....

- الفصل الثالث: في باطن الأرض من كتاب “الذاكرة المصادرة، محنة ... / ماري سيغارا
- الموجود والمفقود من عوامل الثورة في الربيع العربي / رسلان جادالله عامر
- 7 تشرين الأول وحرب الإبادة الصهيونية على مستعمًرة قطاع غزة / زهير الصباغ
- العراق وإيران: من العصر الإخميني إلى العصر الخميني / حميد الكفائي
- جريدة طريق الثورة، العدد 72، سبتمبر-أكتوبر 2022 / حزب الكادحين
- جريدة طريق الثورة، العدد 73، أفريل-ماي 2023 / حزب الكادحين
- جريدة طريق الثورة، العدد 74، جوان-جويلية 2023 / حزب الكادحين
- جريدة طريق الثورة، العدد 75، أوت-سبتمبر 2023 / حزب الكادحين
- جريدة طريق الثورة، العدد 76، أكتوبر-نوفمبر 2023 / حزب الكادحين
- قصة اهل الكهف بين مصدرها الاصلي والقرآن والسردية الاسلامية / جدو جبريل


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - هاله ابوليل - النازيون الجدد والهمجية عند ريم الهاشمي