أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - حرب غزة الاخيرة كانت انظف وأرقى حرب في التاريخ !















المزيد.....

حرب غزة الاخيرة كانت انظف وأرقى حرب في التاريخ !


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 6901 - 2021 / 5 / 17 - 11:27
المحور: كتابات ساخرة
    


في كل ما وصلنا من تاريخ الحروب لم اجد انظف وأرقى حرب على مر العصور من الحرب الغزاوية الاخيرة ! حرب راقية واتصالات مباشرة بين العدو وعدوه ، مكالمات لتحديد الهدف من اجل اخلائه قبل تدميره ، تدمير الهدف بطريقة يابانية راقية دون التأثير على الابنية المجاورة ،إسقاط البناية بطريقة هندسية لا يتضرر من فعل سقوطها حتى عصور واقف فوقها ، أطفال غزاويين يلعبون ويمرحون في المراجيح ( إي موچان عيد ) والصواريخ الاسرائيلية وطائراتهم تدك بجانبهم ، وهذا ليس كما يدعي البعض او روّجَ للمشهد بعدم إهابة او خوف او رعب الطفل الفلسطيني من الضربات الاسرائيلية ( في كل الاحوال هو طفل يعني شنو مايخاف ) ولكن بسبب ادراكه وعْلمهِ بأن الكيان الصهيوني لايضرب بشكل عشوائي وإنما يحدد الهدف بدقة ولا يقترب من الاطفال ! أما الضحايا الذين سقطوا من المدنيين كان إما بسبب عدم اخلائهم للهدف بعد التحذير او لتواجد الصواريخ الغزاوية المنطلقة نحو المدن الاسرائيلة داخل تلك الازقة السكنية المدنية ( حقهم في ذلك لأن المساحة صغيرة ) . وقد شاهد العالم عملية انزال مبتى الجلاء التي كان يتواجد فيها الصحفيون والمراسلين ( طبعاً كانت بناية قناة الجزيرة ) كان هناك المئات من المواطنين والمصورين والمراسلين بجانب البنايه وقد نقلوا مباشرة حديث مالك البناية مع الضابط الاسرائيلي ( جان يشربون الشاي سويةً ) ولم تتحرك شعرة واحدة من كل الجمهور المحتشد ولم يهاب او يبتعد وكأنه يُصور مشهد شجرة الكريسمس ( كان باقي بَس يوزعوا بقلاوة العيد بيناتهم ) ، نزلت البناية بطريقة محترمة وهندسية دون الاضرار بأي بناية اخرى بجانبها او جرح اي مواطن يراقب ويُصَوّر عملية القصف ! الشعب الفلسطيني يتجول في الشوارع وكأنه لا توجد حرب ولا شيء من هذا القبيل !!!! أنا لم ارى ولم اسمع في كل التاريخ بمثل هكذا اسلوب وهذه النظافة في الحرب ! مراسلين الجزيرة القطرية ( الغزاوية ) منتشرين في كل مدن اسرائيل وهم ينقلون مباشرة القصف الغزاوي لتلك المدن ويهلهلون لها ويلعنون الكيان الصهيوني ( والله حقهم ) والجنود الاسرائيلين يتفرجون عليهم لا بل ويحمونهم ، فهل رأيتم حرب انظف من هذه ! ولكن في المقابل ماذا كان سيحصل لمراسل يهودي اذا ما كان قد تواجد في قطاع غزة وهو ينقل الصورة للشعب اليهودي ! مشهد اتمنى ان يتأمله ويقرأه اي ذبان قبل ان ترن ذبذبته في آذاني !
وقد اطلق من قطاع غزة اكثر من ثلاثة آلاف صاروخ تجاه المدن الاسرائية ، اكثر من خمسمائة صاروخ منها سقط في غزة نفسها لعدم دقة تلك الصواريخ وافتقارها لتكنلوجيا التوجيه ، أما الصواريخ التي وصلت الى المدن الاسرائيلية فكانت من نفس النوعية وهي غير موجهه وغير مراقبة وغير مسيطر على سيرها فأين كانت تسقط وكيف ولماذا لم يتحدث احدهم عن تلك الطريقة وهذه العشوائية ! والله فكرة ! أم إن الفصائل الفلسطينية هي الاخرى كانت تتصل بأهالي تلك المُدن وتخبرهم مسبقاً بالرشقات الصاروخية ! اعتقد الإمكانيات لا تسمح بلك ! وإلا ماكانوا قَصّروا في ذلك !!!!!
تأملت المشهد والمنظر ووجدتُ واستخلصت واستنبطتُ في النهاية بأن : أما العالم كلُه قواد او غبي وتافه مثل الرئيس الامريكي ! توقفت عندالعالم كله غبي ! الشعوب جمها غبية وتافه وغير مدركة لشيء ! رئيس الوزراء البريطاني اتفه واغبى شخص في اوربا ، يليه الرئيس الفرنسي والالماني وهكذا الى الرئيس الروسي ، لاء ، هذا تافه وغبي !
اما في قارة امريكا ، فالشعب الامريكي من اغبى شعوب العالم ، وإذا لم يكن كذلك فما اوصل شخصل مجنون ( يعني غبي ) مثل المرتجف بايدن ليحكم اكبر دولة في العالم !
اما رئيس وزراء استراليا فحذاء اي مواطن باكستاني اذكى وانظف منه ! والكندي ووووووو كل المسؤولين في الغرب مع شعوبهم عبارة عن مجانين تافهين علمياً ! هذه حقيقة ومن الآن ولاحقاً يجب ان نكرر ذلك ونُذَكّر به يومياً ( انتم هَم قولوا ذلك وعلى مسؤوليتي ) !
صادقاً حذاء اي مواطن فلسطيني ( اذا كان غزاوي او حيفاوي ) اذكى واشرف من كل الحكومات والشعوب الغربية !
ومن هذه النظرية الجديدة ادعوا الحكومة الإيرانية ان تستغل غباء وجهل وتخلف الرئيس الامريكي ( قبل أن يعود ترامب ) وان تفرض عليه شروطها وتستخدم الحذاء في التفاوض معه وستحصل بذلك على كل حقوقها ( انت يا سيدي المفاوض الإيراني ضع حذائك في فم المفاوض الامريكي في كل مرة اطال عليك لسانه ) !
نفس الوقت اطلب ( لا بل اترجى ) من الرئيس التركي ( انت اذكى رئيس في العالم ) بأن يستغل الغباء الغربي ويحتل اكبر عدد ممكن من دولهم وشعوبهم ! اذربيجان ، تركمانستان ، قوقاز ، روسيا البيضاء ، قبرص ، بلغاريا ، البانيا ، ألمانيا ،لاء ، هاي صايرة تركية من زمان ! وهاجم فرنسا فهذه فرصه لا تُعوض فشعبها يمر بأوجه تخلفه وغبائه وضعفه ورئيسهم طرطور ولا يستحق مسح حذائك الروغاني ! بعدها توجه نحو لندن الباكستانية ! هي اصلاً راح يبيعوها لك ببلاش ! هذه فرصتكم وستندمون إن لم تستغلوها !
كلمة اخيرة للشعب الغزاوي : صادقا انتم اذكى وارقى شعوب العالم ، بالرغم من الفرق في الامكانيه المتوفره حالياً ولكنكم اثبتم عملاً وفعلاًبأنكم ستسحقون اليهود يوماً وستعيدون بلادكم لأنكم تستحقونها اكثر من اي شعب آخر ، كل ما تحتاجونه هو القليل من الصبر ( وانتم شُطار في الصبر ) والعمل الدؤوب وستتحقق احلامكم الكبيرة !
العدو الصهيوني في ارقى نقطة ضعفه وهشاشته هذه الايام بعد ان تخلى عنه المتخلف والتافه بايدن . صادقاً كانت قاب قوسين او ادنى من السقوط والانهيار بعد ان دكيتم تل ابيب بالصواريخ وصادقا إذا ما كان حزب الله اللبناني قد ساندكم بشكل مباشر واطلق هو الآخر مئات الصواريخ بإتجاه تل ابيب لكانت القدس قد تحررت والمسجد الاقصى اصبح غزاوياً بالكامل ! بعد ايام سيسقط نتنياهو وستضعف الحكومةالقادمة ( هذا اذا شكلوا حكومة اصلاً ) إستغلوا هذا الضعف وتسلحوا ببعض انواع الصواريخ الجديدة وتهيأوا للرشقة القادمة وليكن رشق مشترك بينكم وبين حزب الله وستنجح العملية برمتها ! حتى لو إستخدمتم طريقة الدهس او الرفس لا يهم !!!
صادقاً لم أرى بحياتي العدو الصهيوني مرعوب ومهزوز كما هو اليوم . فدك تل أبيب بصواريخ غزاوية كان وهم لم يخطبر ببال احدهم حتى في الأحلام ! ضرب تل أبيب بصواريخ المقاومة أشد فتكاً من ضرب واشنطن نفسها ! لهذا سوف يُحاول أن يتماطل في وقف الحرب بسبب خيبته ومرارته ولا اعتقد سوف يتوقف ، فعليكم إدراك ذلك والحفاظ على ارواحكم وصواريخكم للمنازلة القادمة .
ارفع لكم القبعة والتحية وإنني واثق بأننا في النهاية سنبحث عنكم للعيش معكم وفي بلادكم بعد أن تكون كل الشعوب الغربية وحكوماتها قدجنت رسمياً ! هذه هي النهاية لا محال منها !
تَغيّرت المقولة :
لا يمكن للشعوب الغربية التقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! 



#نيسان_سمو_الهوزي (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع د. علي بداي حول التلوث البيئي والتغيير المناخي، اسبابهما وتاثيراتهما على الارض الان ومستقبلا
حوار مع الكاتب الروائي البحريني احمد جمعة حول الادب الروائي في المنطقة العربية ودوره في قضايا اليسار


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- الرد الإيراني لإسرائيل يأتي دوماً في الرمضان !
- الاقصى ينتفض ، يُقتحم ، يثور ، وبعديييييين !!!
- هل نتألم على الهندي أم نبارك له رَوث البقر !
- شهر الجريمة والارهاب والدعاية التافه !
- المفاوض الإيراني الداهية وخِداع العالم !
- والله ابويّ أحسن من أي ملك !
- المصيبة التي ابتلى بها العالم الاسلامي !
- صاحبة الضرطات هي التي فازت ب Big Brother !!!!
- ضَرّاء ونَوازل العادات والتقاليد على الشعوب العربية !
- لماذا إنحاز الله للهولنديين وليس للأزهر !!!
- لماذا يفتخر بعض المجانين بإسم قوميتهم !!!
- الإنقلاب التركي على المعارضة المصرية يفاجأ العالم !
- لقاء البابا بالسيستاني وإستراحة الأخير !
- إيران أعظم دولة هوائية في العالم !
- إيران سوف ترفض تقنية الفار ! شنو تَسَلُل شنو بطيخ !
- هل سَيُعيد بايدن الولايات المتحدة الى شيطنتها الحقيقية !
- رغد صدام حسين هي الامل الوحيد للعراق والعراقيين !
- حتى عراق آيدول هرب وهاجرَ من العراق !
- بدون أي عالم او خبير فضائي بعيرنُا يصل الى المريخ !
- ما أعرف إشلون راحي يَكذب بايدن العجوز بعد أن تدفأ مؤخرته !


المزيد.....




- مشاركة 26 فيلما من 25 دولة بالقسم الدولي من مهرجان فجر السين ...
- مصر.. هجوم على الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعد حصولها على ...
- ألمانيا تفتح ذراعيها لذوي المواهب المسرحين من وادي السيليكون ...
- تمثال لشخصية أفلام شريرة غارق في قاع بحيرة منذ 10 أعوام.. ما ...
- هل هو صادق الشاعر؟ تفاعل على تصريحات جديدة لعبدالرحمن بن مسا ...
- إيفا غرين: تمثيل -فيلم درجة ثانية- تدمير لمسيرتي الفنية
- صورني عريانة عشان يفضحني.. راقصة مصرية تستغيث من طليقها الفن ...
- فيلم «أفاتار» يقترب من تجاوز فيلم تايتانيك في الإيرادات
- كاريكاتير العدد 5359
- منع المخرج الإيراني مسعود كيميايي من السفر على خلفية الاحتجا ...


المزيد.....

- فوقوا بقى .. الخرافات بالهبل والعبيط / سامى لبيب
- وَيُسَمُّوْنَهَا «كورُونا»، وَيُسَمُّوْنَهُ «كورُونا» (3-4) ... / غياث المرزوق
- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - حرب غزة الاخيرة كانت انظف وأرقى حرب في التاريخ !