أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - ايدن حسين - ان قومي اتخذوا القران مهجورا ج3














المزيد.....

ان قومي اتخذوا القران مهجورا ج3


ايدن حسين
الحوار المتمدن-العدد: 5466 - 2017 / 3 / 20 - 16:08
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


اشهدوا يا ناس باني لم اهجر القران .. ها انا مجددا احاول ان افهم طلاسمه


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَى رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنْزَلَ مِنْ قَبْلُ
اية مطاطية شديدة المط .. الذين امنوا .. امنوا بماذا .. لا ندري .. هؤلاء مع انهم مؤمنون .. لكن يجب عليهم ان يؤمنوا بالله و رسوله و القران .. ليس هذا فقط .. بل يجب ان يؤمنوا بالانجيل و التوراة كذلك
ماذا يعني الايمان عند محمد .. ايمان و امنوا و يؤمنون .. خبطة و خلطة .. لا اول لها و لا اخر
و يقابلها .. الكفر و الشرك و الفساد .. ايضا .. خلطة عجيبة .. لن تستطيع ابدا ان تفهم .. ما هو الايمان و لا الاسلام و لا الكفر
ثم افترض اننا امنا بالله و رسوله و القران .. فما حكاية الايمان بالكتب السابقة .. ما الداعي لها يا ترى
ما الداعي للايمان بالكتب السابقة التي يدعي القران باها محرفة
تصوروا شخصا اتى بمليون دينار .. و يريد ان يتبرع به للمسجد او امام المسجد .. ز الامام يقول له يا ايها المتبرع تبرع باموالك للمسجد
هو متبرع قبل ان يقول له الامام ذلك .. فلماذا يطلب الامام منه ذلك بعد ان اصبح متبرعا من تلقاء نفسه
و كذلك .. فالمسكين آمن قبل نزول هذه الاية .. ثم يقول له القران .. يا ايها المؤمن .. كن مؤمنا بالله و رسوله
كيف يصفه بالمؤمن .. ثم يطلب منه ان يؤمن بالله
لو كان قال .. يا ايها الذين امنوا بالله آمنوا برسوله و الكتاب .. لكان ذلك منطقيا
فليس من المعقول ابدا ان تقول .. يا من تلبس البياض البس البياض


الم تر كيف فعل ربك باصحاب الفيل
المفسرون يقولون .. بانه يقصد من الرؤية هنا .. العلم
لكن كان من الممكن ان يقول .. الم تعلم كيف فعل ربك .. فليس من المنطقي ان يستعمل الرؤية و يقصد بها العلم .. و هو الذي يصفونه بانه دقيق في استخدام الالفاظ و الكلمات
اما اذا اصروا على الرؤية .. فمتى و كيف راى الرسول هذه الحادثة
و مثلها
أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ
كيف راى الكفار هذه الحادثة .. و متى راوها .. هل في الحلم .. ام في المختبر
حقيقة هو انصف في هذه المرة .. فلم يقل .. اولم ير الذين امنوا .. بل قال او لم ير الذين كفروا .. لان الذين امنوا مشغولون بالصلاة و الصلاة على الحبيب .. و ليس لهم وقت لكي يروا ذلك


و اخيرا .. لاحظوا معي .. حتى لو كنت ما اقوله او اكتبه خطأ .. لكننا نستنتج من كل هذا .. ان هذا القران .. مع انه من المفترض واضح و مبين .. لكن كل شخص يمكن ان يفهمها بشكل اخر عن الاخرين
و حتى المفسرون لم يستطيعوا ان يفهموه و لا ان يتفقوا فيما بينهم في كثير من اياته الغريبة العجيبة
فحتى لو كان كل ما اقوله غير صحيح .. الا ان هذا دليلا واضحا على ان هذا القران حمال اوجه كثيرة و كما قال علي ابن ابي طالب

و احترامي
.





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

لماذا ننصح باستخدام تعليقات الفيسبوك ؟

| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 2,147,483,647
- ان قومي اتخذوا القران مهجورا ج2
- ان قومي اتخذوا القران مهجورا ج1
- بين الاسلام و المسيحية ج4
- بين الاسلام و المسيحية ج3
- بين الاسلام و المسيحية ج2
- بين الاسلام و المسيحية ج1
- ينصر دينك يا استاذ سكيبة 2
- ينصر دينك يا استاذ سكيبة
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 7
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 6
- المدينة الفاضلة ج1
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 5
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 4
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 3
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 2
- نحو فهم الوجود و الغاية منه 1
- نحو فهم الغاية من الوجود 28
- نحو فهم الغاية من الوجود 27
- نحو فهم الغاية من الوجود 26
- شعوذة علمية ج6 الاخير


المزيد.....




- ببيان منسوب.. تنظيم داعش يتبنى استهداف الأقباط في المنيا
- الأردن ينكس العلم حدادا على ضحايا حافلة أقباط المنيا
- كيف يعيش المسلمون رمضان في المناطق الملتهبة؟
- آية الله هاشمي شاهرودي: على البحرين ان تجتنب إشعال الفتنة ال ...
- قاضي عسكر: السعودية قبلت دفع الدية ازاء ضحايا حادثة المسجد ا ...
- الأجواء في المنيا غداة الهجوم على الأقباط
- تنظيم -الدولة الإسلامية- يتبنى الاعتداء على الأقباط في مصر ( ...
- طهران: الرياض ستدفع -دية- ضحايا رافعة المسجد الحرام الإيراني ...
- الأقباط يشيعون ضحاياهم وسط موجة من الغضب
- تنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن هجوم المنيا في مصر


المزيد.....

- الإنسان والعَدَم: عن الإلحاد ورفض النص الديني / معاذ بني عامر
- حرية الذات ومفهوم السعادة المطلقة في نظرية المعرفة الصوفية ع ... / فرج الحطاب
- محنة العقل الإسلامى . / سامى لبيب
- مقدمه في نشوء الاسلام ، كيف وأين ومتى؟ / سامي فريد
- تطور المفاهيم الروحية والدينية والعقلية والدعوات المضَلِلّهْ / اسحق قومي
- الخطاب الديني وإشكالية العدالة / محمد شقير
- المقدس والمدنس / ميرسيا الياد
- للتحميل: الإلحاد- تعليل فلسفي، لأستاذ الفلسفة الأمِرِكِيّ ما ... / مايكل مارتن أستاذ الفلسفة الأمِرِكِيّ - ترجمة لؤي عشري
- في الدين والتدين والخلق والخالق (5) / محمود شاهين
- آفاق مجهولة: الأحزاب الإسلامية في العالم العربي / إدريس ولد القابلة


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - ايدن حسين - ان قومي اتخذوا القران مهجورا ج3