أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - مصيبة المسافة بين المثقف والمتخلف العربي والاسلامي !!!















المزيد.....

مصيبة المسافة بين المثقف والمتخلف العربي والاسلامي !!!


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 4305 - 2013 / 12 / 14 - 10:59
المحور: كتابات ساخرة
    


ما هي اسباب هذه الفجوة العميقة بين المثقف والمتخلف العربي والاسلامي وكيف يمكن تقريب تلك المسافة وهل ممكن ذلك ( حسب سرعة السنين الضوئية ) !!!.
اهلاً بكم في برنامجكم المثير للجدل لهذا اليوم وسنستضيف فيها الكاتب الاسلامي ( الغائب منذ فترة عن التشكيلة الرئيسية للمنتخب ) جهاد العلاونة .. سيدي ارجو ان تكون الإصابة بسيطة وان تعود الى التشكيلة من جديد .. خبرنا عن تلك المصيبة ( اقصد الإصابة ) .. تفضل ..
انها فعلاً كارثة حقيقية وهي النقطة التي قصمت ظهر البعير ( تقصد البعير العربي ! لا اقصد البعير النرويجي ) !.
في كل يوم نقرأ للمثقفين العرب والمسلمين مقالات يبذل فيها الكاتب جهد كبير ووقت ثمين عن القواسم المشتركة بين الكواتم الاولية قبل الانفجار العظيم اي قبل حوالي 15621مليار سنة كهرومغناطيسية وبين الثورة السورية وبين الثقوب او الشقوق الكونية والتي تبعد تسعة وتسعون ترليون سنة ضوئية وبين الارهاب والتفجيرات في العراق والربط الفيزيائي بين الغازات الهليومية والهلالية بين المجموعة الفاقدة في نهاية الكون وبين ثورة 25 يونيو والمسافة بين الجزيئات الفراغية وبين الثوار في ليبيا والصومال وووو الخ . وبما اننا ملتهين بما هو اهم على الارض فنُصدق ما نقرأه لا بل نتنفخ ونتعجب كيف وصلنا من المعرفة والعلم حتى اضحينا ننسى الكوتومات ( آني بكيفيي اسميها مثل ما اريد ) الارضية ..
لا اعلم كيف سنستوعب النقطة التي لا زمن لها ولا مكان ولا كتلة ولا حجم ومع هذا انفجرت وانتجت هذا الكون اللآمتناهي من الحجم وذلك قبل مجيء الله نفسه اي قبل 16 مليار سنة بهشتية او 20 مليار سنة شيعية لا اكثر من 34 ترليون سنة ضوءهجرية لا لا اكثر . كل يوم تزداد المسافة وكل لحظة يأتينا احدهم ويُبعد المسافة ويضع رقم جديد وكأنه كان هناك وقد شارك بتلك الثورة العربية!!.
كيف ولماذا علينا ان نتفهم ونستوعب ذلك ونحن شعوب امية ومتخلفة ونصف شعوبنا تقتل شقيقاتهم بالرمح والمنجليق عندما يُشاهدونها وهي تتحدث مع زميل لها في الجامعة( او يختنوها وهي في هذا العمر حتى تتشوه جسدياً ولا تخرج من مقبرة البيت ) ؟؟. كيف ولماذا يجب ان ندرك ذلك وثلاثة ارباع شعوبنا العربية لا تستحم وتعتبر الحمام حرام ( حقهم اكو صنبور خطير) !!
كيف لنا ان ندرك ما حصل قبل مجيء ( الرب ) وكيف انفلقت غازات بحجم الكون وهي كانت محصورة في حبة متناهية الصغر قبل 799 مليار سنة وهمية ونحن ثلاثة ارباعنا ينام في ملابسه !.
كيف لأمة ان تعي ذلك واكثر من نصف شعوبها تنام وهي جائعة وتركع للناهبين ولمَن يرمي لها ربع رغيف خبز يابس ( كيف يتعلم الانسان الجوعان ) ؟ .. هاي مبالغ فيها ، احنا وين عدنا حرامية ؟؟
كيف سنستوعب تلك الفترات الغابرة والغير المدركة في البعد ونحن جميعنا يأمن بأن العالم تشكل قبل 3200 سنة هجرية ( هكذا علمونا رجال ديننا الاحباء ونحن لهم صادقين ) اعوذ من الشيطان .
كل ربع ساعة يضرب احدهم المادية الديالكتيكية مع فائض القيمة في القيمة الفائضة فيحصل على نتيجة تختلف عن اليوم الذي سبق وهو لا يعلم بأنا شعوب نعتبر ماركس الشيطان الكبير ولينين مساعده الاول ..
كل ثلاثة دقائق يأتي احدهم ويقيس المسافة بين ابعد نجم عن الارض وبين كل سيارة مفخخة في العراق في نفس الاتجاه والسرعة او يزن ويقحم الغازات المنبعثة من الثقب الاسود ويُحمّل الثوار في سوريا سبب تلك الغازات او العوامل المشتركة بين هيليوم الشمس وبين حفر القبور واخراج الجثث في ليبيا او يعزو سبب انفتاح الاوزون الى الانفتاح في الازمة اليمنية ..
سوف اتوقف عن ذكر امثلة اخرى لأنني ساضيع معهم .. هل هذا هو المهم في تقريب تلك الفجوة بين الانفجار العظيم وبين ما يفعله ويتعلمه المتخلف العربي .. كيف لهذا المتخلف ان يقترب من نقطة الصفر ( اقصد نقطة الانفجار ) وهو ممنوع عليه ان يقرأ حتى بعد ان يتخرج ويحمل شهادات عليا عن نظرية التطور او عن الفلسفة الماركسية او المادية التاريخية اواي نظرية علمية لا تبدأ ب الله اكبر !!.
فرضنا انك تطير او تحلق ( تطير هذه خطرة على العربي لأنه لو طار بعد ما يرجع ) بطائرة مروحية على مناطق الارض العربية والاسلامية ( لا تخاف ماعندهم رادارات لإسقاطك ) فماذا ستشاهد ؟؟ مصائب رهيبة ، اراضي صحراوية ، شعوب ملفوفة ببطانيات سوداء لا تظهر إلا عيون عسلية ، شعوب تركب الحمير والجمال وهي تقاتل نفسها بنفسها بالسلاح الابيض ، عالم يفخخ نفسه وينحر ويقتل كل مَن اقترب منه او ابتعد عنه ، امم ثلاثة ارباع شعوبها امية وهي محرومة من التعلم وحتى من الضوء ( كيف ستقرأ في الظلام ) ! شعوب كل واحد يحمل خنجراً مسموماً وهو يتمنى ان يحقق الله امنيته وهي خرز خنجره في ظهر اول شخص يقابله ، ناس ليس لها غير الحقد والكره والعنصرية لكل ما هو جميل ومتقدم ومتطور ، شعوب تعتبر استعمال الكلنيكس حرام لأنه املس اللمس ، بشر يعتبرون رسم لوحة حرام وضد شرع الله لأنه يسمك بالفرشاة وقد يؤدي ذلك الى القشعريرة ، شعوب يتم تدريسها وتعليمها في كل المحافل بأن اكل الخيار او غسل الجزر او تنظيف الموز من المصاعب الذي تقود الى الهلاك لأنها غير مسموح بها في الكتاب . يجب ان ننهي المسلسل لأنه سوف لا ينتهي وسنختمه بشعوب أكملها لابسة قناع واق ضد السمع والرؤيا وهي تحصّن نفسها ضد السماع او النقاش او السؤال غير ما كتب لهم من السماء !!!!!!!!!!! .
اننا امة وشعوب عائشة ومعتمدة على الحرام والحلال والذي لا ندرك حتى ماذا يعني الحرام والحلال . اننا في واد والمثقف العربي في واد آخر تماماً . اننا مربوطي العقل والمخ والجمجمة ومسيّرين من قبل الذين اقفلوا ذلك الرأس بقدرات إلهية ربانية ازلية ، ستشاهد صور غير مرئية وغير مسموعة وغير مدروكة وغير ارضية ولا هي حيوانية ولا حشراتية ولا حتى وهمية في الصومال والسودان واليمن وإيران وسوريا و ، كاف لا تقترب من افغانستان وباكستان والمغرب العربي السعيد ..
مثقفينا يطيرونا بسرعة الضوء نحو مجرة درب التبانة والتي تبعد اكثر من 27000 الف سنة ضوئية عن الارض وعرضها حوالي 100الف سنة ضوئية ( الكوكل كالي مو آني ، لو بيدي جان ارفع الرقم ) والاخوان يحاربون ويقتلون نفسهم وغيرهم في الشوارع لإرجاع الشريعة ( المسافة بعيدة جداً يا اخوان ) والباق يُصَلون ليلاً نهاراً حتى تصلهم رسالة من الفوق يطلب منهم ان يفجروا أنفسهم في مجموعة مُصلية .. يجب ان يتباطيء المثقف قليلاً وعليه ان يعود للأرض وان يبدأ بتعلم الطيران ( حبة حبة ) ومع الناس والشعب والمجتمع الذي لا يُفرق بين بول البعير وحبة الاسبرين ..
كلما ازدادت المسافة تنعكس طردياً على إدراك واستيعاب ذلك الفقير الامي وبالتالي يتسع هذا طردياً ايضاً مع قدرة التحكم بهم وقيادتهم من قِبل الناهبين والمستغلين والضاحكين والسحارين والمنجمين واصحاب السبح واللحي الطويلة والملابس السوداء .. شعوب يتم ترقيصها بين الناسخ والمنسوخ وهي لا تعي الفرق بين الناسخ والفوتو كوبي .. يعني اورجنال !!.
ملاحظة : نحن نعي بأهمية العلم والتطور والمستقبل ونعي الجهد الذي يبذله هؤلاء الكبار في تلك الابحاث والدراسات ولكن هذا مخالف للشرع والعقل لأنه بعيد عن الانسان الذي يكتبون من اجله فعليهم الهبوط والسير معه جنباً الى جنب بدون سرعة الضوء ( نحن نطالبهم بالبدأمن نقطة الصفر والجماعة يبدأون معهم من على ارتفاع 999 مليار سنة كبسية ) .. شكراً يا جهاد وكالعادة هاجمت الكل ولم يتخلص من لسانك احدهم .. ارجو العودة السريعة .. يبقى ان نشدد ونكرر اليوم على :
لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر .. نيسان سمو





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,421,821,368
- كُلنا حشرات ضارة !!!
- الرأسمالية هي التي تصنع الاديان كما تصنع اي نجم !!
- لماذا يخلق الله كل هذه الانواع من الاجناس البشرية ؟؟
- ديماغوجية رجال الدين !!!!
- الصين تُصدّر فتيات بلاستيكية للمضاجعة العربية !!
- ابطال عراقيون يضربون عامل بريطاني بكل شجاعة !
- العالم في طريقه الى الانهيار والهاوية ونحن لا نعي ذلك !!
- كل تغيير يأتي بعد فعص الرأس !!!
- حتى الهالووين حرمتموه !! حرم الله وَجْهَكْ ...
- نصيحة الى الحكومة السعودية !
- دول بأكملها واموالها وحكوماتها مُسَخّرة نفسها للدين !!
- كيف نقرأ نداء السيد البطريرك الجليل بالعودة ؟
- نصف الشباب العربي والاسلامي غرقوا في المياه الدولية !
- الى متى تتقاتلون وتنحرون هذا الفقير وذاك وعدوّكم امام عيونكم ...
- لماذا يبكى هذا العراقي بهذ الحرقة على حماره ؟ فلم قصير ..
- لماذا نفخً الله المخ في الانسان ؟؟
- ماذا سيفعل عبدالكريم قاسم بورقة الشهيد ؟؟ تعليق على كلمة عزي ...
- لماذا اكتب بسخرية .....؟؟ الجزء الاخير ..
- مكالمة تلفونية بين صدام حسين وبشار الاسد !
- لماذا يتيه الأنسان العربي في الشوارع ؟؟


المزيد.....




- صدور كتاب -خيال الضرورة ومرجعياته قراءات في شعر العامية-
- إسقاط دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي
- الوافي تستعرض بنيويورك مضامين -إعلان مراكش-
- المصادقة بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجما ...
- مجلس النواب يعقد جلستين عموميتين للدراسة والتصويت على النصوص ...
- العلم يدحض العنصرية البيضاء.. أصول الأوروبيين الأوائل تعود ل ...
- الأصول الشعبية للسينما الطليعية
- كلاكيت: مهرجانات السينما ما لها وما عليها
- نبوءة الدم.. وخرافة اليقين في مسرحية (مكبث)
- تقــريــر...عباس العبودي: مهرجان واسط السينمائي تشارك به 30 ...


المزيد.....

- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم
- التكوين المغترب الفاشل / فري دوم ايزابل
- رواية ساخرة عن التأقبط في مصر بعنوان - البابا / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع
- رواية ساخرة عن التأسلم بعنوان - ناس أسمهان عزيز السريين / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - مصيبة المسافة بين المثقف والمتخلف العربي والاسلامي !!!