نزار أحمد



الموقع الفرعي  في الحوار المتمدن: https://www.ahewar.org/m.asp?i=3938



 
 عرض المواضيع
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 18 2921 انتخابات 2010 وتغيير الخارطة السياسية 1
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 17 2920 دردشة مع شعارات احزاب الاسلام السياسي الانتخابية 2
الادب والفن 2010 / 2 / 14 2917 في عيد الحب: الى زوجتي العزيزة 3
مواضيع وابحاث سياسية 2010 / 2 / 13 2916 تدخل ايران السافر في الشأن العراقي وصمت احزاب الاسلام السياسي اتجاهه, لماذا؟ 4
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 11 2914 رسالة مفتوحة الى ساسة العراق المشتركين في انتخابات 2010 5
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 9 2912 هل هناك حدود لكذب ونفاق ودجل وصدامية نوري المالكي واحزاب الاسلام السياسي 6
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 6 2909 قراءة قانونية وسياسية لقرار هيئة التمييز 7
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 4 2907 نفاق دعاة الدستور والقانون بخصوص قرارات هيئة التمييز 8
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 2 / 2 2905 قراءة لما بعد الانتخابات والامتحان الحقيقي لهشاشة العملية السياسية 9
اليسار ,الديمقراطية, العلمانية والتمدن في العراق 2010 / 1 / 31 2903 اجهزة كشف المتفجرات ADE-651 فضيحة عدم معرفة خفاياها افضل من معرفتها 10
القضية الكردية 2010 / 1 / 28 2901 القادة الكورد وعملية اللعب بالنار 11
اليسار ,الديمقراطية, العلمانية والتمدن في العراق 2010 / 1 / 26 2899 حتمية التمييز مابين ضرورة اجتثاث البعث وتسييس عملية الاجتثاث 12
مواضيع وابحاث سياسية 2010 / 1 / 24 2897 عودة البعث اسطوانة مشروخة: الجزء الثاني 13
مواضيع وابحاث سياسية 2010 / 1 / 20 2894 ديمقراطية المنافقين 14
مواضيع وابحاث سياسية 2010 / 1 / 18 2892 بخصوص البيان الكاذب الذي اصدرته حكومة نوري المالكي ضدي 15
اليسار ,الديمقراطية, العلمانية والتمدن في العراق 2010 / 1 / 16 2889 عصائب اهل الحق ونفاق الحكومة العراقية 16
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 1 / 14 2888 انجازات احزاب الاسلام السياسي 17
مواضيع وابحاث سياسية 2010 / 1 / 13 2887 حكومة المالكي ينطبق عليها المثل (الماعنده شغل يلعب بدعابله) 18
اليسار ,الديمقراطية, العلمانية والتمدن في العراق 2010 / 1 / 12 2886 فضيحة من العيار الثقيل تدك مكتب نوري المالكي 19
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني 2010 / 1 / 6 2880 ما هي صحة حيادية المرجعية اتجاه العملية السياسية؟ 20
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2010 / 1 / 2 2876 انقلاب ابيض داخل المجلس الاسلامي الاعلى 21
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 12 / 31 2874 دردشة مع مقالة د. موفق الربيعي -الأمام الحسين (عليه السلام) والائتلاف الوطني العراقي- 22
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 12 / 29 2872 ديمقراطية اللاديمقراطيين وعدم شرعية انتخابات 2010 23
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني 2009 / 12 / 26 2869 وقفة قصيرة مع دور الاديان في تهديم الشعوب 24
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 12 / 23 2866 رسالة مفتوحة الى المفوضية العليا للانتخابات 25
كتابات ساخرة 2009 / 12 / 21 2864 حكومة المالكي بحاجة الى رئيس وزراء 26
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 12 / 17 2861 اياد علاوي رئيس وزراء الحكومة العراقية المقبلة 27
اليسار ,الديمقراطية, العلمانية والتمدن في العراق 2009 / 12 / 14 2858 نوري المالكي المسؤول الاول والاخير عن جرائم الاربعاء والاحد والثلاثاء الدامية 28
مواضيع وابحاث سياسية 2009 / 12 / 9 2853 الاربعاء + الاحد + الثلاثاء= اطرش في الزفة 29
مواضيع وابحاث سياسية 2009 / 12 / 8 2852 الطائفية: هل هي صناعة الامس ام اليوم؟ 30
مواضيع وابحاث سياسية 2009 / 12 / 3 2847 دردشة مع السيد عمار الحكيم 31
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 11 / 17 2832 البرنامج الانتخابي لائتلاف مصلحة الوطن 32
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 11 / 12 2827 عيوب العملية السياسية 33
عالم الرياضة 2009 / 10 / 29 2814 مباراة تأريخية بين فريقي الاتحاد والحكومة على نهائي كأس تدمير الكرة العراقية 34
مواضيع وابحاث سياسية 2009 / 10 / 28 2813 انتصر البعث وانهزمت الحكومة 12-0 35
كتابات ساخرة 2009 / 10 / 24 2809 مكالمة هاتفية مع مستشار المالكي للتعينات 36
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 10 / 21 2806 لماذا ترفض الاحزاب السياسية فكرة القائمة المفتوحة؟ 37
السياسة والعلاقات الدولية 2009 / 9 / 26 2781 لماذا لايحق لنا معرفة مصادر تمويل الاحزاب السياسية العراقية 38
ملف: الانتخابات والدولة المدنية والديمقراطية في العراق 2009 / 9 / 24 2779 دور الديمقراطية المسروقة في فوضى العملية السياسية في العراق 39