أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - الادب والفن - جدو سامى - الديسلايك سلاح فتاك ومقاومة مشروعة















المزيد.....

الديسلايك سلاح فتاك ومقاومة مشروعة


جدو سامى
كاتب وباحث وروائى متنور ومؤمن بالحريات الجنسيةوالدينية والابداعية والفكرية كاملة


الحوار المتمدن-العدد: 7679 - 2023 / 7 / 21 - 21:08
المحور: الادب والفن
    


الديسلايك سلاح فتاك على ضآلته ضد طغاة منتدى نسوانجى الجديد ومشرفيه المجرمين الفاسدين الدواعش. وضد دبابتهم الافتراضية الغاشمة.
فى زمننا هذا قل من الجيل الجديد ومن تبقى من الجيل القديم قل من يؤمن بمبدأ أساسى مهم اعتنقه ناصر وسبارتاكوس ولومومبا ومانديلا وغاندى وجيفارا وبشار الأسد ومعمر القذافى وحسن نصر الله ونبى الإسلام محمد وأنبياء وقديسون وكل المقاومين والثوار الحقيقيين على اختلاف أيديولوجياتهم. وهو مبدأ عدم النفاق وعدم الخضوع للطاغية والطغاة، وعدم الخيانة، وعدم الخوف من الظالم المتجبر. سنقاتل سنقاتل ولن نستسلم أبدا كما قالها ناصر. وكما قال هو شى منه أو غيره لو لم نجد سلاحا حديثا نقاتلكم به ونقاومكم سنقاتلكم بالعصى والحجارة فإن لم نجدها سنقاتلكم بأظافرنا. وكما قال سيد حجاب زنزانتى لو أضيق أنا أقوى من السجان فى العتمة بتشعلق حتى على الدخان. مبدأ الإصرار والمقاومة والتصميم حتى ولو كان فيها موتك وليس فقط هزيمتك أمام دبابة افتراضية غاشمة أو حتى حقيقية ولنا فى الطفل الذى واجه الدبابة وغيره أقوى مثال. ستكون حياتى أطول من حياة شانقى كما قال عمر المختار، رغم شنقه عاش، ورغم استشهاد الحسين بن على فلم يستطع خصومه محو ذكراه أبدا ولا ذكرى آل البيت. وضرب المثل، وانتصر الدم على السيف.
أما المنافقين والحاقدين والمتآمرين والضعفاء الخائرين حتى فى الافتراضى أمام جبروت ودبابة افتراضية غاشمة تسمى باسم أسطورة القصص باسم معركة الطاهى والحلوانى الذى لا يفقه شيئا سوى الارهاب والدعشنة والتسلط، وأمام امرأة جاهلة كالأميين لا تقرأ ولا تكتب ساقطة الفكر اسمها أمنية رشدى، وشخص غائب العقل طامع فى المال قواد يدعى دكتور نسوانجى زعيم بيت دعارة جديد اسمه منتدى نسوانجى الجديد. المدعوم من حكومة مصر ومخابراتها ومخابرات الدول العربية ودواعشها، ولكن من مصر تحديدا للأسف. وكل سكان بيت الدعارة هذا مسلمون دواعش متعصبون تكفيريون طائفيون ظلاميون وشهوانيون ومهكرون وبلطجية وجهلة وأسافل وأراذل وكلهم مصريون. وكلهم رجال أو بالأحرى عيال وليس فيهم امرأة حقيقية بل رجال يدعون وينتحلون حسابات أنثوية مزيفة.
هذا المنتدى الذى تتركه حكومة مصر الرأسمالية لافساد الشباب ونشر التعصب الدينى ومعاداة أسلوب ممارسة الجنس الغربى الراقى ونشر البلطجة والارهاب والتكفير والطائفية وأسلوب ممارسة الجنس العربى الأعوج.. يعادون شعر عانة المرأة ويعتبرونه قرفا وقذارة. ويعادون المرأة الفحلة المتعددة الأزواج البولياندرى أو المتعددة المغامرات الجنسية .. يدعون أنه منتدى جنسى حر بينما هو يهاجم المثليين والديوثين والمرأة المتعددة العلاقات..
جدو سامى سيقاتل ولن يستسلم أبدا وقطرة الماء تثقب الحجر الصوان بالصبر والاستمرارية.
بعدما تكشف لجدو سامى خيانة أمنية رشدى وتحيزها لدكتاتورية وطغيان باسم أسطورة القصص بوسى بوى أو باصم فهو بصمجى أسطورة الجهل والداعشية والطغيان والاستبداد والسادية والتطرف والاستعباد للأعضاء فأصبح باعتراف محترف أربعينى المشرف السابق باسم أول واحد خارب المنتدى أصبح المنتدى طاردا للكفاءات والمتحررين والمتنورين والمثقفين مقابل تسيد الجواسيس والمنافقين والحاقدين وعبيد باسم وذيله المسمى الكينج.
وتكشف لجدو سامى أنهم سيقرضون قصصه واحدة واحدة لرميها فى قسم المواضيع المخالفة والمحذوفة بدعوى تكرارها أو نزعتها الدينية أو اللادينية أو مخالفتها لقانون سكسونيا ومجلس النقاد المزعوم.. مجلس نقاد أددبى قصصى مزعوم فى منتدى جنسى وبيت دعارة .. حفنة من الجهلاء وطلبة الثانوية أو الدبلوم وسائقى التكاتك والصيع الفاشلين يديرون منتدى نسوانجى الجديد..
قد أفلح دكتور نسوانجى هذا صنعا حين صنع سلاح مقاومة صغير وفعال تجاه الدبابة الافتراضية الغاشمة الممثلة فى باسم أسطورة القصص والكينج وعاهرتهما أمنية وذيلهما قيصر الدلدول مشرفى القصص والصور والأفلام الفاسدين المجرمين، وهو سلاح زر الديسلايك ضدهم وضد شلتهم القذرة التى تعادى فكر جدو سامى المتحرر دينيا وجنسيا، من مرحب لطبيب معتزل الذى كان اسمه دكتور عمرو وله قصة لعنة الزمن قصة قميئة مثله، تسبب فى طرد سيزار من المنتدى. وهو عمرو هذا مخلب قط للإدارة الفاسدة لمهاجمة كتاب القصص الذين لا يروقون لهم مثل سيزار وجدو سامى.
سلاح زر الديسلايك يجرح وينال من كرامة وخيلاء وغرور ونرجسية المشرف الذى يظن نفسه إلها لا يمكن نقده. وحتى الآلهة يتم نقدها وشتمها الإسلام يشتمها وهى ترد عليه شتيمة بشتيمة. فما بالك بمشرف بشرى إنسان حقير فان لا يختلف عن غيره من البشر سوى بقدرات دبابة غاشمة افتراضية طاغية عربى صغير فى قوقعة ودويلة افتراضية دكتاتورية داعشية ارهابية صغيرة تدعى أنها جنسية تسمى منتدى نسوانجى الجديد. الديسلايك رد بسيط متاح للجميع لجميع أعضاء منتدى نسوانجى الجديد للرد على المنافقين والجبناء والدلاديل وأزلام باسم والكينج وأمنية، من أمثال مرحب وطبيب معتزل الذى كان يسمى دكتور عمرو ويضع تاجى وزير أو ملكة شطرنج حول اسمه كمشرفى الغبرة بالمنتدى فالمنتدى يمتلئ بأعضاء نرجسيين عندهم عقد نقص تجعلهم يطلقون على أنفسهم ألقاب الملوك والقياصرة والأميرات والملكات والذئاب والصقور والأسود والأطباء وهم مجرد نكرات فى الواقع ولن يزيدوا عن صبى قهوجى أو عيل سواق توكتوك.. فالموبايلات الذكية أصبحت بأيدى الأطفال والجهلاء والصنايعية وصبية المحلات والسائقين والطبقات المتدنية المتعصبة الداعشية والجاهلة.. أما دكتور عمرو هذا فهو داعشى تكفيرى ارهابى صغير مولود 2001 أغاظه مقال عن التاريخ للمهتمين بالاطلاع على التاريخ كتبه جدو سامى مولود 1981 وهذا رابطه
https://justpaste.it/6gsvo
ولغيرته وغيظه هاجم جدو سامى وقصته رشاد وخديجة رحلة عبر مصر وأنه يدخل محتويات لادينية وعلمانية فى قصصه فى المنتدى، مما أدى بأمنية رشدى لحذف المقال نهائيا ودعم التجهيل فى المنتدى.
أمنية رشدى التى وصفت الليلة جدو سامى بالكلب وهى وباسم والكينج بالأسود. أسود يتحامون فى دبابة افتراضية وسلطات اشرافية دكتاتورية لبيت دعارة بل أنتم الكلاب والكلب أفضل منكم فهو مثال الوفاء وأنتم مثال الغدر والخيانة والفساد. لم يجد فيه جدو سامى إلا التجاهل المتعمد لموضوعاته وقصصه وأشعاره وأفلامه أو تعليقات الشتيمة والهجوم على قصته أنا وأختى متعة وواقعية التى استبدلوها بقصة تلائم أفكارهم وتمنع أخت البطل سيف أميرة من تعدد مغامراتها وعلاقاتها الجنسية وهذا رابط قصة جدو سامى :
https://justpaste.it/8q7u8

مرحب طالب الثانوية الجاهل الحاقد الذى أعطوه ألقاب ناقد فنى وقصصى متخصص ولونوا اسمه بالأزرق كلون المجرمين يوم القيامة إسلاميا. وهو جاهل حاقد حقير. مثلما أعطوا الكينج الحقير مشرف قسم القصص لقب فارس الكلمة وكاتب متميز هو والحقير باسم أسطورة القصص. العدو ليس فقط من يكرهك يا جدو سامى بل من يخوفك ويضعفك وبتخاذل عن الدفاع عن قضيتك ثم يدعى مثل المتعصب خبير فنى قصصى أيضا معادى للمثلية والدياثة ولكل ميل جنسى مختلف المفترض أن هذا المنتدى يزعم دعمه له، خبير معتزل الخال، عدو المثلية والدياثة والمرأة الفحلة المتعددة العلاقات والأزواج البولياندرى والمغامرات برضا أبيها وأخيها وابنها والميول الجنسية المختلفة والمتخصص فى التعريض بالناس وبوستات التلقيح، وله شلة تحفيل وحسابات بلطجية عديدة وهمية تحفيل على كتاب القصص مثل جدو سامى وقصته أنا وأختى متعة وواقعية وأى ديوث ومثلى لا يروق للخال ولباسم والكينج الذكوريين الشرق أوسطيين للتنمر على المثليين والديوثيين والمتحررات وارهابهم.. هذا الخال يدعى أنه يحترم جدو سامى وفكره. ومثل قيصر المشرف الدلدول الطامع المنافق الذى يدعى أنه يقدر جدو سامى وفكره، ومرحب الذى يتخصص فى ديسلايك وريأكشن السخرية من بوستات جدو سامى منذ شهور يدعى أنه جدو سامى يعيش جو الحرب وأن الكل متآمر عليه.. أنتم لستم الإجرام والنفاق والحقد والجهل والدعشنة بعينها.
من يقدر جدو سامى وفكره سيقف فى صفه ومعه ويدافع عنه علنا وبصراحة تجاه السلبية الجاهلة أمنية والفاسد الطاغية الداعشى النرجسى باسم أسطورة القصص والكينج ذيله. أما محترف ومجنونة مطرقعة مشرفو القسم العام المستعبدين تحت حذاء أمنية الجاهلة الأمية المستعبدة تحت حذاء باسم –التى تتركه يستأسد ويمنع الكتاب الآخرين من حرية كتابة أدب المعجبين والاستكمالات ويرمى قصصهم بقسم المواضيع المخالفة والمحذوفة- فهم دلاديل ضعفاء جبناء لا يستحقون حتى الحديث عنهم.. رغم أنهم جيدون فى معاملتهم للأعضاء، لكن الضعيف الجبان الدلدول الذى لا يقاوم الطاغية باسم لا أخلاق له حقا.
وآخر ما فعلوه من مهازل مضحكة مسابقة للقب نسوانجى مثقف عنوان المسابقة ادينى عقلك. قال يعنى العيال بتوع بيت الدعارة ده مثقفين.
هؤلاء المشرفون وشلتهم وعبيدهم وكلابهم اعتادوا على تلقى المديح والمجاملات والنفاق من العبيد والشلة، فينجرحون بشدة أكثر مما تتخيل من استخدامك لريأكشن الديسلايك، لدرجة أن باسم أسطورة القصص قال فى الخاص لجدو بسبب الديسلايك الكثير الذى منحه له وبدلا من التفاوض مع جدو سامى هدده قائلا بأنه سيتم حظره إذا استمر فى حركاته الصبيانية، فلم ينل من جدو سامى سوى إيموجة الوجه الضاحك الساخر وإيموخى الخراء وإيموجى القئ. فحظره سرا لمدة أربعة أيام من مساء العشرين من يوليو 2023 حتى صباح الخامس والعشرين من يوليو والسبب مضايقة المشرفين والتفاعل بالديسلايك !!! الديسلايك يسبب الحظر فى قانون الطاغية باسم.
باسم هذا مثل الأفعى لا عهد له ولا شرف ولا أمان – وأبدع من منحه رمز فيل أو أسقف الشطرنج فهو فيل غشوم فى محل الخزف وهو أيضا رجل دين متعصب وفاسد ومنحرف- ولو تركته يرتاح ويهدأ يضطهدك ويمحوك أنت وقصصك ويتآمر عليك وهو ما فعله مرارا وتكرارا، فلابد أن تظل تضايقه ولو بأبسط سلاح: سلاح الديسلايك.



#جدو_سامى (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع فهد سليمان نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حول الحرب الاسرائيلية على غزة، اجرت الحوار: بيان بدل
حوار مع الكاتب الفلسطيني نهاد ابو غوش حول تداعايات العمليات العسكرية الاسرائيلية في غزة وموقف اليسار، اجرت الحوار: سوزان امين


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- الإله أو بالأحرى الآلهة الحقيقية وخواطر أخرى
- نعيش فى الوقت الضائع
- نبذة عن فيلم ساعى البريد ونبذات لأفلام مهمة أخرى
- قصة أحمر وأبيض وأسود - 1
- الداعشية فى منتدى ايروتيكى عربى للقصص
- أتمنى أن يتم انتاج مسلسلات تاريخية سورية عن خوفو وخفرع ومنكا ...
- وجه حيوات
- جاسر الاخطبوط
- نبذات عن أفلام ومسلسلات مهمة - 3
- أحيقار العصر: يا بُنَيَّ تواضع قليلا وكفى غرورا وأشعار أخرى
- الاساطير الفرعونية والاساطير الاغريقية والاستعانة بهما فى كت ...
- مجالات ومصادر لكتابة القصة الرومانسية والخيالية - 3
- مجالات ومصادر لكتابة القصة الرومانسية والخيالية - 2
- مجالات ومصادر لكتابة القصة الرومانسية والخيالية - 1
- الليبرتين Libertine
- نبذات عن أفلام ومسلسلات مهمة - 2
- نبذات عن أفلام ومسلسلات مهمة - 1
- العاقر وعظمة العلم وأشعار أخرى
- مسلسل الأوراق المتساقطة
- ملاكى الحارس ريم وقصص أخرى


المزيد.....




- حماس ترد : -إستسلام -القسام- مسرحية سخيفة-
- المؤرخ الإسرائيلي آفي شلايم: دولة الاحتلال ترتكب -إرهاب دولة ...
- متحف اللوفر يرفع أسعار تذاكره بنسبة الثلث
- وداع مؤثر للمغني الإيرلندي شين ماكغوان
- -ليلة عيد الحب-: إيسوب ولافونتين وشهرزاد في مؤتمر الحكي الأو ...
- بومبيي: اكتشاف موقع أثري لسجن كان يُستخدم كمخبز
- فيلم “Transformers” الأخير : هل ننصح بمشاهدة صراع العمالقة ا ...
- ناقد سينمائي: على هوليود محاسبة نفسها على تأييدها المطلق لإس ...
- انطلاق معرض جدة للكتاب بالسعودية
- حيثُ ينمو الليمون ويكثرُ الشِعر


المزيد.....

- الهجرة إلى الجحيم. رواية / محمود شاهين
- سعيد وزبيدة . رواية / محمود شاهين
- عد إلينا، لترى ما نحن عليه، يا عريس الشهداء... / محمد الحنفي
- ستظل النجوم تهمس في قلبي إلى الأبد / الحسين سليم حسن
- الدكتور ياسر جابر الجمَّال ضمن مؤلف نقدي عن الكتاب الكبير ال ... / ياسر جابر الجمَّال وآخرون
- رواية للفتيان ايتانا الصعود إلى سماء آنو ... / طلال حسن عبد الرحمن
- زمن التعب المزمن / ياسين الغماري
- الساعاتي "صانع الزمن" / ياسين الغماري
- الكاتب الروائى والمسرحى السيد حافظ في عيون كتاب ونقاد وأدباء ... / السيد حافظ
- مسرحية - زوجة الاب - / رياض ممدوح جمال


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - جدو سامى - الديسلايك سلاح فتاك ومقاومة مشروعة