هيام محمود
الحوار المتمدن-العدد: 5917 - 2018 / 6 / 28 - 03:13
المحور:
سيرة ذاتية
القادِم مُسْتَوْحَى مِنْ حقيقةٍ لنْ يَستطيعَ حَجْبَهَا الخيالُ المُضَافُ هنا وهناك , لا أَتعمّدُ فيه الغُموضَ لكني هكذا أكتبُ وهكذا طريقتي , لستُ "أديبة" لكنّي أكتبُ قِصَصًا , مُعظم أفكارها أُتَرْجِمُهَا مِنْ لُغاتٍ أخرى إلى العربية "لغة الكتابة في الموقع" ..
هي قصصٌ مستوحاة من عالَمي الحقيقيّ بكلّ صراعاته وتناقضاته , عالَمٌ مهما حَاولْتُ "تَنزيهَه" عن الغرابة وعمّا اِعتادَ البشر فَلَنْ أستطيعَ حَتّى إقناعَ نَفسي بذلك لأنه حقًّا "غريبٌ" وَ .. فريدٌ ..
أُرْجِعُ وُجودَه إلى غيابِ الدِّينِ وثقافته فأغلبُ الفاعِلينَ فيه ملحدون بالنصوص وبالثقافة الدينية وأيضًا بكل الأيديولوجيات , لكنْ إلى "الهوية الذاتية" لكلّ ( فَرْدٍ ) فيه حيثُ كان عالَما حُلمًا جَمَعَ "شذاذ" الآفاق ..
ليبراليته "مطلقة" تُقَدِّسُ ( الفرد ) حَدَّ التأليه مع قوانين داخلية خاصّة به لا مجال للبحث لها عنْ تطبيقات مع العالَم الخارجي .. مِنْ ضمنِ هذه القوانين التي كنتُ الأحرصَ على اِحترامها : ( أميرة ) !
.
"Coming out .."
الأول : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597075
الثاني : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597132
الثالث : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597196
الرابع : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597203
الخامس : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597265
السادس : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597296
السابع : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=597316 .... وفيه قلتُ .... "في السادس ودَّعتُ ( أميرة ) أو زَعَمْتُ ذلك" .... وهنا أَعُودُ لأُؤكِّدَ أنِّي حَاوَلْتُ أنْ أَزْعمَ أو أنْ أُوهِمَ نفسي بذلك وكيفَ لي أنْ أُودِّعَ بِضعَةً مِنِّي .... مِنَّا !
.
- هل سيقرأ القارئ كل ما يُوجدُ على الروابط التي مَرَّتْ لأَزيدَهُ غيرها ؟! .... هو حُرّ , لكنّي أَضعُ له مَا يلزمه ليفهمَ ما سيأتي ذكره .
هل الأمر يَسْتَحِقُّ كل هذا "العناء" ؟! .... القرار يَعود له وليس لي , أنا أَكتبُ وأُرسلُ للنشر وقراءة المَنشور أو تَرْكه شَأْن القارئ .
.
"حبيبتي .. و ( زوجها ) .."
الأول : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=596731
الثاني : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=596812
الثالث : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=596920
**** **** ****
أنا : ( اِيلان ) .
( علاء ) : "زوجي" .
( تامارا ) : حبيبتي , حبيبة ( علاء ) .. "زوجة" ( جاد ) .
( أميرة ) : أَوَّلُ حُبٍّ للثلاثة / إلهة / حقيقة "مطلقة" لا تُنَاقَشُ .
( جاد ) : "زوج" ( تامارا ) .
( كريم ) : رفيق ( جاد ) .
في "العالَم المذكور" لا تُوجَدُ "مشاكل" جندرية لكن يُوجَدُ تقريبًا "كلّ" الميولات الجنسـ - عاطفية ..
.
( سنواتٌ مرّتِ الآنْ
وذكراكِ
لمْ يَستطعْ مَحْوَهَا الزمانْ
ظننتِ أنّي سأنساكِ
كم كنتِ غبيّة !
ولا غرابة في دعواكِ
إن أنتِ إلّا بدويّة !
أفتقدكِ ....
ليتكِ تعودينَ
إليَّ !
ولَنْ تَفعلي !
فأنتِ ....
مثليّة !
ولا أملَ لي معَ
عَمَاكِ
وثقافتكِ العفِنة
الجنسيّة
كم كنتِ غبيّة !
إذ ظننتِ أنّي يوما
سأنساكِ
وأنتِ إلى اليوم
في أعماقي !
ورغم كل شيء
لا تزالينَ حيّة !
أفتقدكِ ....
لَمْ تُغادِرِي !
وأبَدًا لنْ تُغادري !!!!
فقد قَرَّرْتُ أنْ أُبقيكِ
مَعَهُمَا
فِي قَلْبِي ....
أميرتِي الأبديّة ! )
.
https://www.youtube.com/watch?v=64d5DnYBYy0
.
#هيام_محمود (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟