أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - عبد الحكيم عثمان - ان فهمت الاديان حقا فلن تعاني اخي المسلم















المزيد.....

ان فهمت الاديان حقا فلن تعاني اخي المسلم


عبد الحكيم عثمان
الحوار المتمدن-العدد: 4002 - 2013 / 2 / 13 - 20:36
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


ان فهمت الاد يان اخي المسلم فلن تعاني
السلام عليكم ورحمة الله: في مقال للكاتبه روان صالح قدمت معاناةمسلم اقتبسته من الربط:http://fucken-generation.blogspot.com/2010/11/blog-post.html وحقيقة لم استطع الدخول الى موقع الرابط لانه يشترط معرفة كلمة السر (مفتاح المرور اوكلمة المرور)التي من خلالها يمكن الدخول الى الموقع والاطلااع على مصدر الموضوع او اصل الموضوع ولااشك بمصداقية الكاتبه روان صالح والاخ كاتب المعاناة من خلال سرده لتلك المعاناة يبدو انه من النوع الذي يريد تدخل الله بكل مفاصل الحياة البشريه وحتى يريد تدخل الله في اختيار الزوجه الصالحه له هكذا يبدو عندها يصبح الانسان كما الانسان الآلي معطل العقل ويسيربالرموت كنتروك
وهناك حقيقة امر استوقفي في سرده لمعاناته وهو وصوله الى قناعه ان الله حق وان الرساله المحمديه حق وكان عليه عندما وصل الى تلك القناعه ان يصدق بايات الله وان تنتهي معاناته
فاورد الايه التي اكد العلم مصداقيتها اي الاية التي اثبت العلم انها لاتصدر الا من أله حقا ويقينا ولاينقلها الا نبي حقا وهذه رساله لكل من يقول اثبتوا لنا يامسلمين وجود الله واثبتوا يامسلمين ان النبي محمد صادق غير كاذب
والايه تقول

"إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا " سوره النساء
لماذا يبدلهم الله بجلود غير جلودهم التي أكلتها النار
الجواب العلمي يعني جواب علماء الطب وعلماء الفيزياء وعلماء الكمياء والذي يعني الجواب استخلصوه من خلال البحث والتقصي
ان مناطق الحس عند البشر التي تتحس احوال الطقس من حرارة وبروده وشعور بالخطر وبالالم والارتياح والانزعاج كلها متواجده في الجلد وعند مايستهلك الجلد مايعود الانسان يعشر بكل تلك المؤثرات
فكيف علم الله بكل ذالك يامن تفندون وجود الله وتنكرونه وكيف علم بذالك رسول المسلمين وهو لايمتلك اي صفه علميه ولم تكن في زمنه لامختبرات ومعامل بحوث يامن تروجون بانه نبي كاذب
هاهم العلماء العلمانين والملحدين اثبتوا لكم من خلال بحوثهم وتجاربهم ان مناطق الحس موجوده في جلد الانسان كما اشار الله في الايه اعلاه والتي نقلها للبشر نبيه محمد(ص)
اما اخي المسلم ماتتحدث فيه عن جهنم فكل الديانات السماويه غير الاسلام تقر ان هناك جهنم بعد الموت فليس لك خلاص من جهنم حتى لو تركت الاسلام(يعني جهنم وراك وراك )
واقدم لك بعض النصوص من الكتاب المقدس الذي يقدسه ويتبع ماجاءفيه اتباع موسى وعيسى
"اذكر أن الموت لا يبطئ. ألم يبلغك عهد الجحيم؟!" (سفر يشوع 14: 12)
"قبل وفاتك اصنع البر فانه لا سبيل الى التماس الطعام في الجحيم" (سفر يشوع 14: 17)
"باركوا الرب يا حننيا وعزريا وميشائيل. سبحوا وارفعوه إلى الدهور؛ لأنه أنقذنا من الجحيم، وخلَّصنا من يد الموت، ونجانا من وسط أتون اللهيب المضطرم ومن وسط النار" (تتمة سفر دانيال 1: 88)
"تَعَالَوْا يَا مُبَارَكِي أَبِي، رِثُوا الْمَلَكُوتَ الْمُعَدَّ لَكُمْ مُنْذُ تَأْسِيسِ الْعَالَمِ. لأَنِّي جُعْتُ فَأَطْعَمْتُمُونِي. عَطِشْتُ فَسَقَيْتُمُونِي. كُنْتُ غَرِيبًا فَآوَيْتُمُونِي. عُرْيَانًا فَكَسَوْتُمُونِي. مَرِيضًا فَزُرْتُمُونِي. مَحْبُوسًا فَأَتَيْتُمْ إِلَيَّ. فَيُجِيبُهُ الأَبْرَارُ حِينَئِذٍ قَائِلِينَ: يَا رَبُّ، مَتَى رَأَيْنَاكَ جَائِعًا فَأَطْعَمْنَاكَ، أَوْ عَطْشَانًا فَسَقَيْنَاكَ؟ وَمَتَى رَأَيْنَاكَ غَرِيبًا فَآوَيْنَاكَ، أَوْ عُرْيَانًا فَكَسَوْنَاكَ؟ وَمَتَى رَأَيْنَاكَ مَرِيضًا أَوْ مَحْبُوسًا فَأَتَيْنَا إِلَيْكَ؟ فَيُجِيبُ الْمَلِكُ وَيَقوُل لَهُمْ: الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: بِمَا أَنَّكُمْ فَعَلْتُمُوهُ بِأَحَدِ إِخْوَتِي هؤُلاَءِ الأَصَاغِرِ، فَبِي فَعَلْتُمْ. «ثُمَّ يَقُولُ أَيْضًا لِلَّذِينَ عَنِ الْيَسَارِ: اذْهَبُوا عَنِّي يَا مَلاَعِينُ إِلَى النَّارِ الأَبَدِيَّةِ الْمُعَدَّةِ لإِبْلِيسَ وَمَلاَئِكَتِهِ، لأَنِّي جُعْتُ فَلَمْ تُطْعِمُونِي. عَطِشْتُ فَلَمْ تَسْقُونِي. كُنْتُ غَرِيبًا فَلَمْ تَأْوُونِي. عُرْيَانًا فَلَمْ تَكْسُونِي. مَرِيضًا وَمَحْبُوسًا فَلَمْ تَزُورُونِي. حِينَئِذٍ يُجِيبُونَهُ هُمْ أَيْضًا قَائِلِينَ: يَا رَبُّ، مَتَى رَأَيْنَاكَ جَائِعًا أَوْ عَطْشَانًا أَوْ غَرِيبًا أَوْ عُرْيَانًا أَوْ مَرِيضًا أَوْ مَحْبُوسًا وَلَمْ نَخْدِمْكَ؟ فَيُجِيبُهُمْ قِائِلًا: الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: بِمَا أَنَّكُمْ لَمْ تَفْعَلُوهُ بِأَحَدِ هؤُلاَءِ الأَصَاغِرِ، فَبِي لَمْ تَفْعَلُوا. فَيَمْضِي هؤُلاَءِ إِلَى عَذَاب أَبَدِيٍّ وَالأَبْرَارُ إِلَى حَيَاةٍ أَبَدِيَّةٍ" (إنجيل متى 25: 34
أَنْتَ بُطْرُسُ، وَعَلَى هذِهِ الصَّخْرَةِ أَبْني كَنِيسَتِي، وَأَبْوَابُ الْجَحِيمِ لَنْ تَقْوَى عَلَيْهَا" (إنجيل متى 16: 18)
كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلًا يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ، وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْمَجْمَعِ، وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ" (إنجيل متى 5: 22)
إِنْ أَعْثَرَتْكَ عَيْنُكَ فَاقْلَعْهَا وَأَلْقِهَا عَنْكَ. خَيْرٌ لَكَ أَنْ تَدْخُلَ الْحَيَاةَ أَعْوَرَ مِنْ أَنْ تُلْقَى فِي جَهَنَّمِ النَّارِ وَلَكَ عَيْنَانِ" (إنجيل متى 18: 9)إِنْ كَانَتْ عَيْنُكَ الْيُمْنَى تُعْثِرُكَ فَاقْلَعْهَا وَأَلْقِهَا عَنْكَ، لأَنَّهُ خَيْرٌ لَكَ أَنْ يَهْلِكَ أَحَدُ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُلْقَى جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ" (إنجيل متى 5: 29)إِنْ أَعْثَرَتْكَ عَيْنُكَ فَاقْلَعْهَا وَأَلْقِهَا عَنْكَ. خَيْرٌ لَكَ أَنْ تَدْخُلَ الْحَيَاةَ أَعْوَرَ مِنْ أَنْ تُلْقَى فِي جَهَنَّمِ النَّارِ وَلَكَ عَيْنَانِ" (إنجيل متى 18: 9)
فحتى تتخلص اخي المسلم من معاناتك وتعيش براحه عليك ان تتفادي الوقوع في جهنم سواء كنت على الاسلام او على غير دين الاسلام ان تلتزم بتعاليم الاسلام او المسيحيه او اليهوديه التي تنجيك من النار وان تبتعد عن كل فعل يؤدي بك اليها
اما عن الخمر في الجنه فهو ليس كما الخمر في الارض فخمر الجنه لايذهب العقل ولايزيد الادرار كما في خمر الارض ولايجعلك تترنح ولايجعلك تفقد التوازن ولايجعلك لاتعي ماتقوله كما الماء الذي حوله السيد المسيح الى خمر في احد الاعراس واليك تفسير الايه التي وردت في الانجيل عن هذه المعجزة التي جاءبها السيد المسيح
وَفِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ كَانَ عُرْسٌ فِي قَانَا الْجَلِيلِ، وَكَانَتْ أُمُّ يَسُوعَ هُنَاكَ. 2 وَدُعِيَ أَيْضاً يَسُوعُ وَتَلاَمِيذُهُ إِلَى الْعُرْسِ. 3 وَلَمَّا فَرَغَتِ الْخَمْرُ قَالَتْ أُمُّ يَسُوعَ لَهُ: «لَيْسَ لَهُمْ خَمْرٌ». 4 قَالَ لَهَا يَسُوعُ: «مَا لِي وَلَكِ يَا امْرَأَةُ! لَمْ تَأْتِ سَاعَتِي بَعْدُ». 5 قَالَتْ أُمُّهُ لِلْخُدَّامِ: «مَهْمَا قَالَ لَكُمْ فَافْعَلُوهُ». 6 وَكَانَتْ سِتَّةُ أَجْرَانٍ مِنْ حِجَارَةٍ مَوْضُوعَةً هُنَاكَ، حَسَبَ تَطْهِيرِ الْيَهُودِ، يَسَعُ كُلُّ وَاحِدٍ مِطْرَيْنِ أَوْ ثَلاَثَةً. 7 قَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «امْلأُوا الأَجْرَانَ مَاءً». فَمَلأُوهَا إِلَى فَوْقُ. 8 ثُمَّ قَالَ لَهُمُ: «اسْتَقُوا الآنَ وَقَدِّمُوا إِلَى رَئِيسِ الْمُتَّكَإِ». فَقَدَّمُوا. 9 فَلَمَّا ذَاقَ رَئِيسُ الْمُتَّكَإِ الْمَاءَ الْمُتَحَّوِلَ خَمْراً، وَلَمْ يَكُنْ يَعْلَمُ مِنْ أَيْنَ هِيَ - لكِنَّ الْخُدَّامَ الَّذِينَ كَانُوا قَدِ اسْتَقَوُا الْمَاءَ عَلِمُوا - دَعَا رَئِيسُ الْمُتَّكَإِ الْعَرِيسَ 10 وَقَالَ لَهُ: «كُلُّ إِنْسَانٍ إِنَّمَا يَضَعُ الْخَمْرَ الْجَيِّدَةَ أَوَّلاً، وَمَتَى سَكِرُوا فَحِينَئِذٍ الدُّونَ. أَمَّا أَنْتَ فَقَدْ أَبْقَيْتَ الْخَمْرَ الْجَيِّدَةَ إِلَى الآنَ». 11 هذِهِ بِدَايَةُ الآيَاتِ فَعَلَهَا يَسُوعُ فِي قَانَا الْجَلِيلِ، وَأَظْهَرَ مَجْدَهُ فَآمَنَ بِهِ تَلاَمِيذُهُ (يوحنا 2: 1-11).

في هذا العرس يحول المسيح الماء إلى خمر فالخمر يشير للفرح. اذا هي خمر غير مسكره/ليس في المسيحية طعام أو شراب يقال عليه أنه نجس. فليس ما يدخل الفم ينجس الإنسان بل ما يخرج من الفم. ولكن أن يكون الإنسان في حالة سكر فهذا هو المحرم،من تفسير انجيل يوحنا2 الاصحاح الثاني حتى تعلم ياخي المسلم ان الخمر في المسيحيه حرام حتى لاتتوهم اخي المسلم لم يقول لك ان الخمر غير حرام في المسيحيه
وعلمك ايضا في جنة اتباع المسيح هناك خمر واليك النص التالي الذي يثبت ان من اتباع السيد المسيح الذي لايشرب خمر الارض يشرب خمر الجنه

: 17 ثم تناول كاسا و شكر و قال خذوا هذه و اقتسموها بينكم

22: 18 لاني اقول لكم اني لا اشرب من نتاج الكرمة حتى ياتي ملكوت الله/انجيل متى الاصحاح26
اما من اوهمك ان الولدان المخلدون في الجنه هم للمارسة اللواط ماهو عاكس الا لفهمه ولنفسه لانه لوطي والاناءبما فيه ينضح انهم يا اخي المسلم للخدمه بمعنى(كرسونات) نادل وليس لللواطه كما الاطفال المرسمون في الكنائس ولهم اجنحه كما الملائكه
والايات التي وردت في القرآن حول عذاب جهنم هي للتحذير حتى لايرتكب المسلم تلك المحرمات ولماذا الخوف اخي المسلم من جهنم اذا ابتعدت عن المحرمات لن تردها كما التحذيرات التي وردت في الكتاب المقدس حتى لايدخل من يقوم بالمحرمات الى جهنم فكما يقول المثل حرامي لاتصير من السلطان لاتخاف وكذالك لاتفعل المحرمات من النار لاتخاف عليش حاير وليش هذه المعاناة فان كنت على الاسلام والتزمت بتعالميه فلن تدخل النار وان كنت على اليهوديه والتزمت بتعاليمها فلن تدخل النار وان كنت على اليهوديه والتزمت بتعاليمها لن تدخل النار فالنار وراك ان كنت مسلم وارتكبت المحرمات ووراك ان كنت مسيحيا وارتكبت المحرمات ووراك ان كنت يهوديا وارتكبت المحرمان فعلى اي ديانه النار وراك ولامفر لك منها مالم تلتزم بثوابت تلك الديانات اتمنى اخي المسلم ان يكون ماقدمته في مقالي هذا انهاءلمعاناتك مع التحيه والود





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,001,268,218
- تفاسير انجيليه لما وصف به السيد المسيح اليهود
- لايقل المسلمون وصفا لليهود عما وصفهم به السيد المسيح
- رحله مع التاريخ/ هند بنت النعمان بن المنذر
- السبي والعبوديه قاعدة ارساها الكتاب المقدس فلايستطيع الاسلام ...
- الزيجات التي كانت سائده في زمن الجاهليه قبل الاسلام والتي عط ...
- مهما حاول كامل النجار فستبقى صورة محمد (ص)جميله
- حرامي لاتصير من الحدود الاسلاميه لاتخاف
- ليس المسلمون وحدهم من يقدس ويجل علمائهم ومراجعهم الدينيه
- ليس كل احترام قائم على الموده وعدم الموالاة في الاسلام لاتمن ...
- العشاء الاخير في الاناجيل هل يعني المائده التي انزلها الله ع ...
- كل الاناجيل تقر ان المسيح بشر وليس الله
- السيد المسيح يقر بانه ليس الله وليس الرب واتباعه يصرون على أ ...
- ارتد كما تشاء واذا اردت ان لا تقتل فلا تبدأ المسلمين العداء
- ماذا تريد من الله احمد عفيفي حتى لاتقتله؟
- ان اخطئ املائيا وطباعيا خيرا من القدح في الاخرين يامن تتبجحو ...
- الكاذب والمتخلف عقليا من ينكر ماجائت به شريعته
- للذكر مثل حظ الانثيين ايضا في الكتاب المقدس
- آيات القتال وفرض الجزيه على المهزوم بين ألقرآن والكتاب المقد ...
- الهرطقه عند المسيحيه هي الاردتاد عن المسيحيه وعقوبتها القتل
- ليس المسلمون فقط يصدقون ان هناك حوت ابتلع نبي وخرج منه سالما


المزيد.....




- ألمانيا... الاتحاد الاجتماعي المسيحي يفوز بانتخابات البرلمان ...
- تزامنا مع الأحداث التي تعيشها السعودية... هيئة الأمر بالمعرو ...
- سوريا: بشار الأسد يصدر قانونا جديدا لتنظيم الأوقاف الإسلامية ...
- مصر: حكم بإعدام 3 أشخاص في قضية -تنظيم كتائب أنصار الشريعة- ...
- مصر.. الإعدام شنقا لـ 3 متهمين في قضية -كتائب أنصار الشريعة- ...
- خبير عالمي: الدول الإسلامية مضطرة لابتكار طرق لمواجهة تزايد ...
- مصر... الإعدام لثلاثة وأحكام بالسجن لعشرين آخرين في قضية -كت ...
- الفاتيكان يضفي القدسية على البابا بولس السادس ورئيس الأساقفة ...
- ليبرمان: حي يهودي جديد في الخليل
- بوروشينكو: استقلالنا عن الكنيسة الروسية مسألة أمن قومي


المزيد.....

- البروتستانتية في الغرب والإسلام في الشرق.. كيف يؤثران على ق ... / مولود مدي
- مَكّابِيُّون وليسَ مكّة: الخلفيّة التوراتيّة لسورة الفيل(1) / ناصر بن رجب
- فلسفة عاشوراء..دراسة نقدية / سامح عسكر
- عودة الديني أم توظيف الدين؟ المستفيدون والمتضررون / خميس بن محمد عرفاوي
- لكل نفس بشرية جسدان : الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- الطهطاوي وانجازه المسكوت عنه / السيد نصر الدين السيد
- المسألة الدينية / أمينة بن عمر ورفيق حاتم رفيق
- للتحميل: أسلافنا في جينومنا - العلم الجديد لتطور البشر- ترج ... / Eugene E. Harris-ترجمة لؤي عشري
- الإعجاز العلمي تحت المجهر / حمزة رستناوي
- العلاقة العضوية بين الرأسمالية والأصولية الدينية / طلعت رضوان


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - عبد الحكيم عثمان - ان فهمت الاديان حقا فلن تعاني اخي المسلم