أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - لماذا لا تقوم ثورات جنسية ( عربية ) بدلاً من السياسية !!















المزيد.....

لماذا لا تقوم ثورات جنسية ( عربية ) بدلاً من السياسية !!


نيسان سمو الهوزي

الحوار المتمدن-العدد: 3982 - 2013 / 1 / 24 - 11:04
المحور: كتابات ساخرة
    


لماذا لا تقوم ثورات جنسية ( عربية ) بدلاً من السياسية !!
هل كان العرب والمسلمين محتاجين الى ثورات سياسية واقتصادية وهل كانوا جاهزين لها ؟؟ ألم يكن من الافضل والاجدر حصول ثورات جنسية ( عارمة ) في البدأ بدلاً من السياسية وايهما الاهم ؟؟
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( سيرة وانفتحت ) وهذا الموضوع وهذه السيرة ستكون محور سيرورتنا لهذا اليوم وسنستضيف فيها الفيلسوف والشيخ العلامة عنترة ابن الشداد والذي كان مختصاً في هذا الشأن قبل آلاف السنوات .. تفضل يا عنترا ( بوحدك دون شيبوب ) وفسّر لنا الظاهرة وايهما يسبق الآخر من حيث الاهمية الجنس ( السكس ) ام السياسة ( من وجه نظر محايدة لأن فلسفتك معروفة للجميع )..
طيب : بما انك فتحت هذا الباب في الحلقة السابقة ( عن موضوع المثليين والدين ) فَسَنُكْملْ نحن فتحه بشكل تام وواضح ( ديربالك لتنشك ) .. لتخاف متعود عليه .. ليش عبلة شوية ؟؟.. كَمّلْ !!
بصراحة قد يكون كلام اليوم فيه من الغرابة ( مو اغرب من كل يوم سماع وقراءة فائض القيمة ام القيمة الفائضة ؟ هاي وين رحت ! عادي ) وقد نتعرض للهجوم من قبل الاطراف الدولية ومنظمات حقوق الحيوانات ( والرفق بالإنسان ) ولكننا مضطرين لقول ما يجب قوله ( مو مجبور ) لأن الحقيقة التي نعلمها وندركها يجب ايصالها الى العالم الحر ( العربي والاسلامي ) .. عدنا حرية الرأي !!
عندما قامت الثورات العربية وحتى قبل بدأها اي في بواكرها الاولية قلتُ اكثر من مرة : هل الشعوب العربية جاهزة للثورات ( وين آني ما شفتها ) ؟؟ .. اي كنتُ قد تخوفتُ من وقت الثورة وتحضير الانسان العربي لها ، والنتيجة كما هي امامك لا تحتاج التفاصيل ( اصلاً ما احبها ) ليبيا ذاهبة وراجعة ، تونس ضائعة وتائهة وفي طريق العودة ( او اللاتقدم ) ، اليمن ستحتاج الى اربع آلاف سنة ضوئية لمعرف نوعية الضباب ، العراق : كل رأس مذهبي ينطح الآخر ( وما يكول آخ ) ، سوريا : الخير للقدام ، وام الدنيا اصبحت مسرحية العالم ... الباقيين : لا تفرحوا ماناسيكم !!
إذن لماذا الثورات السياسية والاقتصادية ( الاقتصاد نسيناه ) في العالم العربي ولماذا لم تبدأ الثورات من النقطة الاولية في الثقافة العالمية وهي الجنس ؟؟ كل الثورات العالمية بدأت وانطلق من الدول التي تثقفت جنسياً قبل ان تبدأ الثقافة السياسية والاقتصادية .. فقط نحن الذين نبدأ من الخلف .. عمو هاي آخر مرة . شنو قصدك ؟؟
يجب ان يعلم الجميع بأن الثقافة الجنسية هي اهم بكثير من الثقافة السياسية والدينية والاجتماعية وحتى الرياضية وغيرها .. هي غريزة ( ربانية ) موجودة في كل انسان ( يصوم او لايصوم مالها علاقة ) واي كبت لهذه الغريزة وهذا المحرك والفارز يؤدي الى شلل تام لكل اعضاء الجسم وفي مقدمتهم الرأس . اي يُصاب المخ بالتشوش والهيجان ( والارهاب ) وكل الصفات الضبابية الاخرى ...فيرى رأس الأنسان مثل رأس الدجاجة فينحره حتى يتخلص من قهر والكبت المحصور في رأسه ..
فالذين يرفضون ذلك علناً وقولاً وينادون بحرامته الهياً ليلاً نهاراً ومن كل المنابع والمنابر ماهم ألا منافقين ودجالين .. انهم يرغبونه اكثر منكم علناً وسراً .. والذين يعرعرون ( ويُعَيطون ) في كل لحظة وينادون : بشرط ان يكون في الحلال ، هم في الاصل ليسوا بحلال وهم كاذبون .. هذه الغريزة من عند الرب ويحتاجها كل انسان في كل مكان وزمان ، ولو كانت مخصصة في الحلال فقط ( اي بعد الزواج ) ما كان الله فَرَزَها ونشّطها وافعلها ( وأبلانها بها ) قبل الزواج .. هذا دليل علمي وديني واضح بأن ليس هناك حرام وحلال في الموضوع ( ما لم يكن قهراً ) .. الله زرع الغريزة وهو الذي يُنشطها ( في الوقت المناسب ) وهو العليم الحكيم ولم يطلب منا ان نتزوج في سن العاشرة او الثانية عشر إذن لماذا تم تفعيلها في هذا الوقت المبكر ؟؟ هذا دليل علمي وديني بأن يجب استعماله في الوقت المناسب ..
ونحن هنا لا نطالب بالفاحشة او ما شابه ( حتى لا يبدأ تحريمنا مثل كل مرة ) ولكن ادعوا الى الثقافة الجنسية ، ثقافة مدرسية مثل باق الشعوب التي حررت المريخ والقمر ، فكم جريمة وكم خطأ وكم اعتداء جنسي يقع في ذلك العالم المخملي نتيجة المحافظة على ( شباك التذاكر ) وكم عملية غسل العار ( اعرانا الشيطان الكريم ) وتنظيف الشرف المخملي وتنشيف الناموس الدولي تحصل بسبب قلة الثقافة وعدم السيطرة على الاعصاب الغريزية في هذا المحفل الأخلاقي ؟ انني ادعوا لثقافة جنسية وفي الفترة المناسبة وتعليم الصداقة بين الجنسين وبالتالي ترك حرية التصرف للمختصين به وليس الكبت الدموي القاتل والذي شوه نصف ( اكثر بشوية ) شبابنا وشاباتنا ..راح يقولون انك تدعوا للحرام والفاحشة والزنى وغيرها من الكلمات الشيطانية .. حرّم الله عيشتنا وتفكيرنا وحياتنا الهمجية ..
الخلاصة فيما ارغب قوله هو : ان الجنس هو المحرك النشيط في الدورة الدموية وكبت وحصر هذه الدورة يؤدي الى احتقان كل اجهزة الجسم وفي مقدمتهم المخ ( لأن الدم يعود اليه بشكل مضطرب ) وليس ببعيد ان تكون اغلب الجلطات الدماغية العربية بسب هذه الظاهرة !!. لماذا لا يصاب المسؤولين والاغنياء واولاد المسؤولين والاغنياء بهذه الجلطة بشكل كبير ( مثل الفقراء) لأنهم يستمتعون بتفريخ ذلك الاحتقان ( والله فكرة ) كل الذين يموتون بسرعة هم من الفقراء .. كافي شقة ...
لماذا لم تنجح الثورات العربية ولماذا ستستمر الى قرون اخرى ؟؟ أليس من حقنا ان نسأل ؟؟ و أليس من حقي ان أسأل ( بس سؤال ) الى اكبر رأس عربي وشرقي واسلامي ومذهبي وحنفي ومن اي مذهب كان السؤال التالي : لماذا يحصل هذا والى متى ؟؟ لماذا لم ننجح ؟ وهل لديك الحل والجواب وما هو ؟؟ انني اتحدى ومن هذا المنبر كل الرؤوس العربية ( الآنفة الذكر ) في الرد على سؤالي .. انني اتحدى جميعهم لو استطاعوا ان يجيبوا او حتى يعلموا الجواب ؟؟ مو كُلهم ؟؟
الجواب وببساطة هو : لأنك لم تشبع جنسياً .. اسهل من هذا ماكو !! ولأنك لم تشبع جنسياً فستتقوقع وتتراجع وتترنح وتنقلب يميناً يساراً ( في الفراش ) . ولأنك لم تشبع جنسياً لا تستطيع ان تُفكر صحيحاً ، ولأنك لا تستطيع ان تُقكر سليماً فستبقى متخلفاً وهذا الذي نحن فيه .. ستبقى اخي العزيز حائراً ومشوشاً بين نظرية : ( الله الاول ام الانسان الاول ! الغريزة ام الشرف ! الرغبة ام الخوخ من العار والعيب ! الحرية ام الكبت والتخلف ) !.. لأنك بدون الجسم السليم والرأس النظيف سوف لا تستطيع ان تخرج الى نظريات اخرى وستبقى ملفوفاً ( مثل الدولمة ) في النظرية التي سبقت ..هناك نظرية اخرى ولكن سنتركها الى الحلقة القادمة وهي مخصصة للسيد ( محمد مرسي ) ..
والى ان يسمحوا لك بأن تعرف وتكتشف حل ولُغز النظرية ستكون في طريقك الى العالم الآخر ( راح ترتاح هناك ماكو سكس ولا خلفيات ثقافية ) .. حتى في هذا الموضوع حاولوا ولايزالوا بالضحك على الانسان ( حتى بعد الموت ) بإختراع سكس الحوريات .. لقد ادخلتُ الموضوع في قالب كوميدي اكثر من الجدي ولكن هناك الكثيرين من الذين يعلمون ما اقصده تماماً ..
يجب ان يعلم كل انسان عربي، شرقي ، مسلم ، مسيحي ، بأن دون تعليم وتطبيق ثقافة الصداقة الجنسية سوف نبقى كما نحن أو نتراجع قليلاً .. لا يمكن لأنسان ان يتقدم دون الحصول على ذلك الحق ابداً ابداً .. دون تثقيف الانسان بذلك ستكون الثقافة الدينية هي المسيطرة ولا يمكن التخلص منها ومن تخلفها إلا بثقافة النظرية الاخرى ... هذا الكلام سيبقى شاهداً ومتحدياً الجميع ( الناكرين والرافضين طبعاً ) الى عقود اخرى .. ارجو ان لا تنسوه بعد موتي .. شكراً لضيفنا السكسي . روح الله معك ويرعاك ويحفظك ويجعلك في كل خطوة حركة سكسية وعبلة جديدة ولكن لا تتحول الى مثلي وتلتف الى شيبوب !!..
خلاصة ما قاله ضيفي العزير: دون ثورات جنسية ( سكسية حقيقة علمية ) لا يمكن للشعوب العربية والاسلامية ان تتقدم او تتطور وباقي الكلام والثورات كلها خرط في خرط .. راح نشوف !!





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,558,961,535
- لماذا لا تسمح الكنيسة بزواج المثليين ؟؟
- السرب 105 الخاص وعزة الدوري الطليق !!
- جاءت النهاية ! فكيف يجب ان تنهيها يا بشار !
- كم نحن اغبياء ! لِمَن ولماذا نكتب !!!!
- الأسد : يبقى اسد ولا يتغير ( اصلاً عيب ) !!
- اسئلة بسيطة عن الروح - الجنة - النار- الحوريات !!
- مآساة الله في قتل الانسان مآساة سادية !!
- كتابات ساخرة اكثر من السخرية نفسها !
- نظرتُ من الفوق فوجدتُ مجاميع من النمل والصراصير !
- في هذا اليوم وِلِدَ العظيم صاحب الكلمات العظيمة !!
- لماذا لا ينقسم العراق ويرتاح المواطن الفقير !
- الشعب السعيد واكبر عدد من الاصدقاء في العالم !!
- يا سيد الرئيس : لك مني تلغراف عاجل !!
- هل يشاهد مبارك التصويت على المقطوع والمسروق الاسلامي !!
- لقد انتصرت كلمتي في هذا الموقع دون تصويتكم !!
- اصحاب الذيل الطويل !
- بعد إلغاء التعليقات تحوّلَ الموقع الى مقبرة النجف !
- كيف ولماذا ستكون ثوراتنا ونحن في احضان الله !!
- المادة الثانية في الدستور والباقي طُزلا قيمة لها !!
- من اجل بعض الشاذين الحوار يعاقب الجميع !


المزيد.....




- روبوت فنانة على شكل إنسان: هل يمكن أن نصنع فناً من دون مشاعر ...
- شاهد.. ماذا تبقى من آثار الموصل؟
- هل يصعب على الموسيقات العسكرية العربية عزف النشيد الوطني الر ...
- بعد الاستقلال.. حزب الكتاب يدعو الحكومة لتقديم تصريح أمام ال ...
- حزب الاستقلال: تقديم الحكومة لبرنامج جديد أصبح ضرورة ملحة
- دومينغو ضيفا على RT عشية إحيائه حفلا موسيقيا كبيرا بموسكو (ف ...
- عبد النبوي يثير جدلا داخل البرلمان
- شاهد: افتتاح مهرجان "لوميير" السينمائي على شرف فرا ...
- شاهد: افتتاح مهرجان "لوميير" السينمائي على شرف فرا ...
- الإبراهيمي يخلف الأزمي على رأس فريق المصباح بمجلس النواب


المزيد.....

- التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي
- سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد
- سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني
- مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني
- االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال
- تخاريف / أيمن زهري
- البنطلون لأ / خالد ابوعليو
- مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم
- التكوين المغترب الفاشل / فري دوم ايزابل
- رواية ساخرة عن التأقبط في مصر بعنوان - البابا / الصحفي الراحل في جريدة البديل اليسارية المصرية/ محمد ربيع


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - نيسان سمو الهوزي - لماذا لا تقوم ثورات جنسية ( عربية ) بدلاً من السياسية !!