أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - حقوق المراة ومساواتها الكاملة في كافة المجالات - نور الشمري - يقول اله الاسلام كل فرج وعليه اسم ناكحه















المزيد.....

يقول اله الاسلام كل فرج وعليه اسم ناكحه


نور الشمري

الحوار المتمدن-العدد: 3958 - 2012 / 12 / 31 - 09:14
المحور: حقوق المراة ومساواتها الكاملة في كافة المجالات
    


عزيزي وعزيزتي المرأه أنا اعتذر عن هذا المقال الذي اكتبه وإنني لخجولٌ من نفسي وانا اطرح هكذا موضوع!!! 
ولكن ما أثار فكري وقلمي هو فتوي شيخ في قمة التخلف مما يقوله !!!
في فتواه وهذا ان دل فيدل علي فسق الدين الذي ينتمي اليه هذا الشيخ...!!
فعندما يدعي ان الله قد كتب علي كل فرج امرأه اسم من نكحها (حتي الزانيه)
حينها سألت نفسي اذا كان الله قد  قدر الأقدار والقسمه والنصيب مثلما ادعي الشيخ فلماذا يعرضون علي قنواتهم الطلب لزواج والشروط التي يطرحونها وتسابق الفتيات علي ملئ البيانات للبحث عن زوج هل يعارضون الله فيما قسمه لهن من ناكح قد كتب اسمهُ مسبقاً.....؟؟؟

اما عن الزانيه فهل الله كتب اللسته من اسماء ناكحيها قبل وقوع النكاح فيها !!!!
هنا الله عالم الغيب كان يعلم ويدرك ومقدر وقوع المرأه الزانيه في الزنا فهو من كتب اسماء من نكحههاقبل  فأنها لا ذنب لها فهو من سمح بذلك !!!

ومن الذي كان يكتب هل هو الله ام ملاك من الملائكة كان يكتب مما يلقي عليه ربه فيكتب ولكن النساء كثيرات هل كان لديه مساعد احتياط أيها الشيخ لم تخبرنا هل كانت الكتابه بالقلم ام كان يوجد لدي الملاك ختم يختم فيه اسماء الناكحين !!!
ام كان هناك مطبعه يتم فيها كتابة اللسته ولصقها علي الفروج التي تزني فعدد الزانين بها  لا يعد ولا يحصي لدي الزانيه هيه لاحقه تفتح لزبائن ولا تعدهم كم واحد دخل وكم واحد خرج 

وهل نسيت موضوع الطلاق ان المرأه تطلق من الرجل ولها الحق بالزواج من غيره هل كانت اسماء كل من تزوجها وطلقها مكتوب أيضاً 
والتي كان يتم التجحش بها لغير زوجها هل كتب  اسم الجحش قصدي اسم المحلل علي فرجهها أيضاً 
عندما طرحت هذا الموضوع يا شيخ الاسلام ألم تقف تفكر قليلاً ببنتك بأمك بأختك بقريباتك من النساء ألم يخجلك هذا الدين الذي مملوء بالقاذورات !!!
ولكن كلٌ يسعي في رغباته وانت تربيت علي يد محمد النتن فكل ما يخرج منك هو ما ينضح به إسلامك !!!

شاهد وسمع ما قاله الشيخ !!!
http://www.youtube.com/watch?v=_s8Ar8SQZKQ&feature=youtube_gdata_player

اما بنسبه للأحاديث النبويه مثلما يسمونها هي ابشع مما أتي به الشيخ فهنا يتم الإساءة للمرأة من رسول الاسلام بنفسه ومن (الله )أيضاً !!!
أعزائي فيما يلي بعض الأحاديث الرائعة عن المرأة :

- إياك والخلوة بالنساء والذي نفسى بيده ما خلا رجل بامرأة إلا دخل الشيطان بينهما ، ولأن يزحم رجل خنزيراً متلطخا بطين 
أو حمأة خير له من أن يزحم منكبيه منكب امرأة لا تحل له.) .
فكيف يقول هذا الحديث وهو من كتب اسمه علي فرجهها هل محمد يعارض ما أتي به ربه!!

- ‏ ‏إذا قام أحدكم ‏ ‏يصلي فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإذا لم يكن بين يديه مثل ‏ ‏آخرة ‏ ‏الرحل ‏ ‏فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود قلت يا ‏ ‏أبا ذر ‏ ‏ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر قال يا ابن أخي سألت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏كما سألتني فقال الكلب الأسود شيطان .
فما بال المرأه بالكلب ان لم تكن مثله انظر عزيزي القارئ كيف تكرم المرأه في الاسلام 
- ‏ ‏المرأة كالضلع إن أقمتها كسرتها وإن استمتعت بها استمتعت بها وفيها عوج 
استمتع بها فان ألاهك أمر بذلك ولما لا والدين الاسلامي لا يعرف غير الناكح والمنكوح


- ‏ ‏رأى محمد امرأة فأتى امرأته ‏ ‏زينب ‏ ‏وهي ‏ ‏تمعس ‏ ‏منيئة ‏ ‏لها ‏ ‏فقضى حاجته ‏ ‏ثم خرج إلى أصحابه 
فقال ‏ ‏إن المرأة تقبل في صورة شيطان ‏ ‏وتدبر ‏ ‏في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة ‏ ‏فليأت أهله ‏ ‏فإن ذلك يرد ما في نفسه
يال الفضيحه محمد الي قال أنا لم ادعي عليه شي هو يقول اليشوف وحده في الشارع يروح لزوجته ويتخيلها هيه ويقضي حاجته هل هو متزوج دميه بلا مشاعر هذا الشي ان فعلته ألا يدخل الشك في نفسك بان تفعل زوجتك ذات الفعل نفسه !!! 
- " لحصير في ركن البيت خير من امرأة لا تلد " 
هذا اعتداء علي الله فهو من حكم عليها بذلك وليست هيه فعندما تعيرها بما امر به عليها ربها فذهب الي ربك وقل له يكفي انك ضلمتها وجعلتها امرأه وايضاً لا تلد

- ‏ ‏المرأة عورة فإذا خرجت ‏ ‏استشرفها ‏ ‏الشيطان 
لا لن تخرج نحبسها مؤبد او نحكم عليهن بالإبادة الجماعيه ونخلص"
ـ "يا معشر النساء! إنكنّ أكثر حطب جهنم، لأنكنّ إذا أُعطيتُنَّ لم تشكرن، وإذا ابتليتنَّ لم تصبرن، وإذا أُمسِكَ عنكنَّ شكوتنّ، وإياكنّ وكفر المنعمين! المرأة تكون عند الرجل وقد ولدت له الولدين والثلاثة فتقول: ما رايتُ منك خيراً!"

ومن أقوال عمر ابن الخطاب :

- قال عمر: "خالفوا النساء فإن في خلافهنّ البركة." وقد قيل: شاوروهنّ وخالفوهنّ!

- ـ قال عمر بن الخطاب لزوجته: "يا عدوة الله، وفيما أنتِ وهذا، ومتى كنتِ تدخلين بيني وبين المسلمين. إنما أنتِ لعبة يُلعَبُ بكِ ثمَّ تُتْرَكين.." (من كتاب، تاريخ المدينة المنوّرة )
هذا عمر كان واضحاً في كلامه انتي لعبه يلعب بكي وتتركين هذا هو تكريم المرأه عند المسلمين!!!

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: 
(( إِذَا دَعَا الرَّجُلُ امْرَأَتَهُ إِلَى فِرَاشِهِ فَلَمْ تَأْتِهِ فَبَاتَ غَضْبَانَ عَلَيْهَا لَعَنَتْهَا الْمَلائِكَةُ حَتَّى تُصْبِحَ ))

هذا الحديث متفقٌ عليه أي رواة البخاري ومسلم، والحديث واضح، وفي روايةٍ للبخاري ومسلم أنه:
(( إِذَا بَاتَتِ الْمَرْأَةُ هَاجِرَةً فِرَاشَ زَوْجِهَا لَعَنَتْهَا الْمَلائِكَةُ حَتَّى تُصْبِحَ ))
أي أن الزواج أساسه هذا اللقاء بين الزوجين، فإذا ابتعدت عن زوجها، وهجرت فراشه لعنتها الملائكة حتى تصبح طوال الليل ز
يتفرع من هذا الحق أنه لا يحل لامرأةٍ أن تصوم وزوجها شاهد، طبعاً صيام النفل، أما صيام الفرض فلا تستأذنه، صيام الفرض لا يحتاج إلى إذنٍ قط لأنه: 
(( لا طَاعَةَ لِمَخْلُوقٍ فِي مَعْصِيَةِ اللهِ عَزّوجَلَّ ))
[أحمد عن ابن مسعود]

(( لا طَاعَةَ لِمَخْلُوقٍ فِي مَعْصِيَةِ اللهِ عَزّوجَلَّ ))
حيث ما كان الأمر مخالفاً لأمر الله عندئذٍ الرضا والغضب يستويان.
وعن أم سلمة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(( أَيُّمَا امْرَأَةٍ مَاتَتْ وَزَوْجُهَا عَنْهَا رَاضٍ دَخَلَتِ الْجَنَّةَ ))
[ سنن الترمذي، وقال حديث حسن] 
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِي اللَّهم عَنْهم أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: 
(( لا يَحِلُّ لِلْمَرْأَةِ أَنْ تَصُومَ وَزَوْجُهَا شَاهِدٌ إِلا بِإِذْنِهِ، وَلا تَأْذَنَ فِي بَيْتِهِ إِلا بِإِذْنِهِ، وَمَا أَنْفَقَتْ مِنْ نَفَقَةٍ عَنْ غَيْرِ أَمْرِهِ فَإِنَّهُ يُؤَدَّى إِلَيْهِ شَطْرُهُ ))
[ متفق عليه ]
ما معنى شاهد ؟ أي مقيم في البيت، أما لو أنه مسافر فلها الحق أن تصوم صيام النفل من دون إذنه، أما إذا كان شاهداً أي مقيماً فإنه سوف يجيء الظهر إلى البيت.
(( وَلا تَأْذَنَ فِي بَيْتِهِ إِلا بِإِذْنِهِ ))
أي أن تأذن لرجلٍ أو امرأة بدخول البيت من دون إذنه فهذا لا يجوز، دخول الأشخاص إلى البيت يحتاج إلى إذن الزوج، لو فرضنا الزوج أعطى تعليمات: لا أسمح لكِ أن يدخل بيتي ابن عمك، هذا طبعاً لا يجوز بغيابه، فتدخله وتقول: والله جاء من سفر فاستحييت منه، فهذا كلام فارغ هذا، هذا البيت له قيادة، والقيادة بيد الزوج فإذا منعها من مخالفة أمر الله عزّ وجل يجب أن تمتنع، وإذا منعها من ألا تخالف أمر الله عزَّ وجل يجب أن تمتنع.

عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَوْفٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:
(( إِذَا صَلَّتِ الْمَرْأَةُ خَمْسَهَا، وَصَامَتْ شَهْرَهَا، وَحَفِظَتْ فَرْجَهَا، وَأَطَاعَتْ زَوْجَهَا قِيلَ لَهَا: ادْخُلِي الْجَنَّةَ مِنْ أَيِّ أَبْوَابِ الْجَنَّةِ شِئْتِ ))
[مسند أحمد ]

‏، قالت عائشة رضي الله عنها : ثم استفتى الناس رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فأنزل الله تعالى : ( ويستفتونك في النساء قل الله يفتيكم فيهن ) إلى قوله تعالى ( وترغبون أن تنكحوهن ) .

وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ " (سورة النور 24 : 31) .
لماذا الله يأمر المرأه فقط هل الرجل معصوم من ان يحفض قضيبه ويغضض من بصره الي آخر الآيه!!

" يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآَتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33)" (سورة الآحزاب 33 : 32 – 33 ) ...
هنا اله محمد يتكلم !!!أكيد عندما احس محمد بأن زمام الامور باتت تفلت من يده وان التمرد زاد عند زوجاته مسح الفانوس السحري ليخرج المارد جبريل بأنقاذه في هذه الآيه وهنا بطل كيد نسائه به!!

وأما قوله تعالى:{فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآَتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ}النساء-24، أي في النكاح لأن المذكور في أول الآية وآخرها هو النكاح، فإن الله تعالى ذكر أجناساً من المحرمات في أول الآية في النكاح، وأباح ما وراءها بالنكاح بقوله عز وجل:{وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ}النساء-24، أي بالنكاح وقوله تعالى:{مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ}النساء-24، 


قال الله عز وجل:{فَانْكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآَتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ}النساء-25، وقال سبحانه وتعالى:{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آَتَيْتَ أُجُورَهُنَّ}الأحزاب-50.
هنا عزيزي القارئ اكتفي بهذا القدر ممن أتت به الأحاديث والآيات القرآنيه التي تسيء للمرأة المسلمه التي ومع الأسف تطبق الدين الأسلامي لإرضاء الله والبحث عن طريق للدخول الي الجنه خوفاً منها ان تقع في النار التي وقودها النساء !!!!
أتمني ومن كل قلبي ان ينير الرب بصيرت هؤلاء النساء ويخرجهن من ظلمة الاسلام الي النور الحقيقي وان العباده ليست بالحجاب وإخفاء جمالك وحفض نفسك لا العباده هي حب الخالق والتمتع بجماله والوثوق به انه عندما خلقكي كان يحبك ومازال يحبك في حسناتك وسيآتك الله لا يظلم من عباده احد بل يمنح لنا السعاده والاستقرار والطمئنينه وانه لا يريد منا فرائض وواجبات اجباريه لا بل محبه ابديه ان اسبحه كل حين وان ارفع صلاتي اليه كل حين وان احمده وأشكره في كل امر ان كان مفرحاً او غير ذلك ان الله محبه وعطاء واتضاع فمن تشبه به نال رضاه"
الرب يباركك كل نساء الارض .





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,426,983,596
- كم أحببتني
- الله يعاني من الزهايمر
- رداً علي المتسائل
- ازرعني علي جرفك
- وصايا في حياتك يجب تطبيقها
- رداً علي بندر المخزومي القرشي
- إسطورة إنسان
- أسطورة إنسان
- القرآن ذو شقاق ونفاق
- ابن آمنه لم يعتق عائشه بالخرزتين
- حوار عن حمار
- في قلبي جرحان
- الأبواب العتيقة
- أرنم حول ديارهم
- دين محمد والمرأه
- عناوين لا تطابق الشريعه
- المتعه عند المسلمين بقبضةٍ من تمر ودقيق
- المتعه عند المسلمين بقبضةٍ من تمر ودقيق
- مريم التي احصنت فرجها
- الامه العربيه في سهره شبابيه


المزيد.....




- لقطات صادمة تظهر انتشال -دود- بطول 5 سم من عين امرأة
- اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة -اغتصاب جماعي- لامرأة بريط ...
- سبب مفجع -منع- الأميرة ديانا من الزواج مجددا!
- يوفنتوس يضع -الفيتو- على سيدات الفريق بشأن اتهام رونالدو بال ...
- تجريد ملكة جمال ولاية أمريكية من لقبها بعد اتهامها بالعنصرية ...
- تجريد ملكة جمال ولاية أمريكية من لقبها بعد اتهامها بالعنصرية ...
- هوية طبيب الأسرة والرعاية الصحية الأساسية
- سؤال يشغل الباحثين/ات، أم كلثوم مثلية الجنس؟
- هل يقرّ قريباً قانون يحمي المرأة من التحرش؟
- تجريم ختان الإناث... والدة طفلة، أول المدانين بتهمة تشويه ال ...


المزيد.....

- تدريس الجندر والعرق والجنسانية: تأملات في البيداغوجيا النسوي ... / أكانكشا ميهتا
- وثيقة:في تنظير قمع المرأة: العمل المنزلي واضطهاد النساء / شارون سميث
- رحله المرأة من التقديس الى التبخيس / هشام حتاته
- النسوية الدستورية: مؤسّسات الحركة النسائية في إيران – مر ... / عباس علي موسى
- المقاربة النسوية لدراسة الرجولة حالة نوال السعداوي / عزة شرارة بيضون
- كيف أصبحت النسوية تخدم الرأسمالية وكيف نستعيدها / نانسي فريجر
- الجزءالأول (محطات من تاريخ الحركة النسائية في العراق ودور را ... / خانم زهدي
- حول مسألة النسوية الراديكالية والنساء ك-طبقة- مسحوقة / سارة سالم
- طريقة استعمار النيوليبرالية للنسوية، وسبل المواجهة / كاثرين روتنبرغ
- -النوع الاجتماعي و النسوية في المجتمع المغربي - - الواقع وال ... / فاطمة إبورك


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - حقوق المراة ومساواتها الكاملة في كافة المجالات - نور الشمري - يقول اله الاسلام كل فرج وعليه اسم ناكحه