أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - ابو الحق البكري - الاسلام .. محمد .. الجنه ............ الجزء الثالث













المزيد.....

الاسلام .. محمد .. الجنه ............ الجزء الثالث


ابو الحق البكري

الحوار المتمدن-العدد: 3966 - 2013 / 1 / 8 - 07:53
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


الافكار الاسلاميه نتاج واقع متردي متخلف بائس يائس مهزوم منكسر مبني على اباطيل واضاليل واكاذيب وخدع وحيل وترهات اريد بها انتاج بدوية البداوه وعقمها وعدميتها وبريتها وسناميتها وعقربيتها والتمسك والتحلي بصورها وهمجيتها وتخلفها ، اريد بها العبوديه ، منتهى العبوديه ، اريد بها الاذلال والعنصريه بكل اشكالها ووجوهها ، ومن اكثر الافكار رجعية وتضليلا وسلبية وخيبه واستهتارا بالقيم جنات وجنان محمد التي حاكت عربان الصحراء في محاولة منه لتغيير وتحويل افكارهم وتوجهاتهم عن التحضر وطلب المعرفه والعلم وبناء العلاقات الانسانيه المبنيه على الامن والسلم والمحبه والخير والعدل الاجتماعي الى تعميق بدويتهم والالتصاق بها وتحريكها نحو تشكيل عصابات وفرق ومافيات قطاع طرق وقتله وصقلها من اجل تهيئتها لحروبه المريضة العنصريه كي يضمن اقامة دولة الشريعة المحمديه ذات المنهج الدموي حيث القتل والهمجيه والتخويف والترويع والتجويع والنهب والانحلال الاخلاقي والانحراف والذي مازالت القوى الاسلاميه تعمل جاهدة بكل قواها مستخدمة كل الاساليب الرعويه وكل قدراتها في استخدام الكذب والنفاق الاسلامي المباح لتهيمن على المشهد السياسي ولتتربع على هرم السلطه لتفرض سطوتها وسيطرتها على الثروة والمال وعندذاك تفرض تخاريفها وتخلفها على المجتمعات لتساهم في قبر تطلعات الشعوب وتحجيم عقولهاواذلالها وابعادها عن كل رؤية متحضره كي يستمر ويتواصل نهب الثروات في ظل التغبيه والتعميه والتبليد للعقل بالجنة والجنان والسيف وتردي ساكني الخيام اللؤلؤية المجوفه حيث اللواط والتلوط والشذوذ والانحطاط والغلمنه والتايز والتمييز .
ان ازواج اهل الجنه ليغنين ازواجهن باحسن الاصوات ماسمعها احد قط ، ان مما يغنين به : نحن الخيرات الحسان ، ازواج قوم كرام ، ينضرن بقرّة اعين ، نحن الخالدات فلا نمتن ،نحن الامنات فلا نخفن ، نحن المقيمات فلا نضعنه ، نحن الحور الحسان ، جئنا لازواج كرام .
تحفة العروس -- الصفحه 163 و 164 -- محمود مهدي الاستانبولي
ان المؤمنين المتقين الورعين المطيعين المهديين المهتدين من اتباع الرسول الكريم الرؤوف الرحيم سيكون نصيبهم الجنه او الجنتان او الجنات الاربع وبحسب سورة الرحمان 46 و62 والتي تقولان : ولمن خاف مقام ربه جنتان --الايه 46 والاخري ومن دونهما جنتان الايه 62 خالدين فيها ( وتلك هي العلة والمصيبة والبلوى ) بحسب نص الايه 82 من سورة البقره والتي نصها ( والذين امنو وعملو الصالحات اولئك اصحاب الجنه هم فيها خالدون ) ، خالدين ويسمعون نحن الخيرات الحسان هذه الكلمات التي وقعها على الاذن اشبه بصافرة انذار الحرب ، حيث لاطعم فيها ولا لون ولارائحه ، فكيف يمكن للمرء تحملها خالدا ،وكلنا يعرف ان الموسيقى مزمار الشيطان وان كل من تفنن في مجال الموسيقىى وعزفها وشعرائها الذين يتبعهم الغاوون ومن يتراقصون حولها ويغنون مخلدون في النار ، فمن سيلحن ون يكتب كلمات الاغاني ومن يغني ويتراقص على الانغام ؟ ، وهل يعرف اهل الجنه الموسيقى والات الموسيقى الحديثه وكيفية العزف عليها ام انهم سيعزفون على الدفوف والطبول الى مالانهايه ..؟ وهل يمكن مقارنة غناء الجنه بعذوبة كلمات والحان واداء الفنانات الحلوات الطعمات المبتسمات الراقصات او الموسيقى والروائع الغربيه من السمفونيات وموسيقى ياني الساحره والموسيقى الراقصه الحديثه .. وهل يمكن مقارنتها بموسيقى الراب او الجاز المتجدده دوما ..؟ وبرغم ذلك يصيب الناس مللا ويشعرون انهم بحاجه الى التجديد والتطوير والابداع ، ايها الساده هكذا جنه وبهكذا مقاس وبهكذا مواصفات فنيه لانريدها فهي تافهة باردة جامدة اسنه عقيمه غير قادره على الاقناع وغير قادره على محاكاة العقل البشري الخالق والمبدع .
ان الجنة المحمديه جنة سكسيه واباحيه بامتياز ، فهي مفرغة تماما من اية مشاعر واحاسيس ولاتمثل سوى فوضى اخلاقيه وقيميه حيث ليس للحب والمحبة والالفه والعلاقات الانسانيه ذات المحتوى القيمي الراقي وجود ، وما وجودهم في الجنات المحمديه الا امر منظم ومعد ومرتب ومجهز مسبقا كونه لايختلف ولايناقض ماجاء في السور والايات القرانيه التي دونت قبل خلق بني ادم ومثبته في لوح الله المحفوظ ، وهو ايضا ماوصفته الاحاديث المحمديه قبل دخول الجنه ، دعارة سماوية وربانية ومحمديه يشكل همجي رعوي فاضح ومفضوح ومتخلف ، فما معنى هذا الشذوذ الجنسي وهذه الاباحيه الرهيبه حيث افتضاض الابكار المستمر والتلذذ بالغلمان المسورين المقرطين والاف العبيد والخدم في مشهد سكسي جماعي مباح يمارس بشكل غريب امام انظار الرب ، ولانعرف ماموقف الله الجالس على عرشه او النائم او المنحني او الواقف او المتقرفص وهو يرى ويسمع فحيح هؤلاء الجنسي وغنجهم ، يبدو انه يمارس لعبته المفضله بالاستمتاع بممارسة عادته السريه ، ولاندري ان كان عضوه ذكريا ام انثويا ولاندري هل انه يمتد من السماوات الى الارض اشبه باعضاءه الاخرى ام ان فيه اختلافا لم يذكره الرواة ولم تذكره سور القران .
ان اصحاب الجنةاليوم في شغل فاكهون
سورة يس -- الايه 55
قال ابن عباس : في رواية عنه ( في شغل فاكهون ) اي بسماع الاوتار ، وقال ابو حاتم لعله غلط من المستمع وانما هو افتضاض الابكار ..... تفسير ابن كثير -- الجزء الثالث -- الصفحه -- 564
وفي تفسير الجلالين للسيوطي يقول : يتلذذون به كافتضاض الابكار
ان الرجل من اهل الجنه ليعطى قوة مائة رجل في الاكل والشرب والشهوه والجماع ، حاجة احدهم عرق ينبض من جلده فاذا بطنه قد ضمر
تحفة العروس -- الصفحه 164 -- محمود مهدي الاستانبولي
وعن ابي هريره قال : قيل يارسول الله هل نصل الى نسائنا في الجنه ؟ قال : ان الرجل في اليوم ليصل الى مائة عذراء ....رواه ابن كثير في تفسير الواقعه 35 و36
انا انشاناهن انشاء،،، فجعلناهن ابكارا
الواقعه 35 و36
اي الحور العين من غير ولاده ، فجعلناهن ابكارا اي عذارى كلما اتاهن ازواجهن وجدوهن عذارى ولا وجع .. تفسير الجلالين للسيوطي .. وعن ابي هريره قال : عن رسول الله قال له انطأ في الجنه ؟ قال نعم والذي نفسي بيــــــده دحمـــا دحما ، فاذا قام عنها رجعت مطهره بكر .
عن انس بن مالك قال : هن العجائز العمش الرمص كن في الدنيا عمشا ورمصا ، ويضيف القرطبي في تفسيره : وقال المسيب بن شريك : وفي قول النبي : ان انشاناهن انشاءا قال : هن عجائز الدنيا انشاهن الله خلقا جديدا كلما اتاهن ازواجهن وجدوهن ابكارا ، فلما سمعت عائشه ذلك قالت : واوجعاه ! فقال لها النبي : ليس هناك وجع
ياللطفلة المسكينه المغتصبه ، تذكرت وجعها وهي طفله عمرها تسع سنوات حيث دخل بها الرسول الاعظم محمد واغتصبها وفضها ولذلك قالت المسكينه واوجعاه
لم يطمثهن انس ولا جان .... سورة الرحمان -- 56.... ، وذكر ابن جرير : ان الطمث هو النكاح بالتدميه وطمثها اذا ادماها النكاح .
عن ابي هريره قال : قال النبي : له في الجنه من الحور العين اثنتين وسبعون زوجه سوى ازواجه من الدنيا ............... رواه احمد
عن ابي سعيد الخدري عن النبي قال : ادنى اهل الجنة منزلة الذي له ثمانون الف خادم واثنتان وسبعون حوريه ..... ابن كثير في تفسيره لاية حور مقصورات الخيام .
عن عبدالله بن عمر قال : قال رسول الله : مامن احد من اهل الجنه الا يسعى عليه الف غلام كل غلام على عمل ليس عليه صاحبه ................ تفسير القرطبي في تفسير الطور 24 ( ويطوف عليهم غلمان لهم كانهم لؤلؤ مكنون )... وعن عائشه قالت : قال النبي : ان ادنى اهل الجنه منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه الف كلهم لبيك لبيك ( القرطبي في تفسيره ) وقال ابن عباس : ان الرجل من اهل الجنه ليعانق الحوراء سبعين سنه ، ... البخاري
هذه بعض من ايات الله العظيمة الرائعه التي لاخلل فيها ولا زلل ولاتقبل التاويل والتحويل والتخليل ، كما هي في ذات الوقت احاديث نبوية شريفه عفيفه منقولة عن اصحاب الصحاح الاتقياء الانقياء الورعاء الشرفاء الاجلاء والمفسرين العظام من ذوي العقول النيره ، كلهم يتحدثون عن الجنس والافتضاض المتواصل والغير منقطع وبشكل يثير الاشمئزاز والقرف حد القيأ ، انها صوره من صور الجنه التي يابى الدخول اليها اكثر الحيوانات وحشيه ، فكيف يمكن للانسان المعاصر والمتعلم والذي خبر الحياة وجمالها وتحلى بالاخلاق الانسانيه وامن بتنظيمها والاسس التي ابتنت من اجلها ان يقبل بهكذا تدني وبهكذا تخقير وبهكذا تعطيل للفكر الانساني وتطلعاته ، انهم في شغل فاكهون ، والذي هو افتضاض الابكار ، انهم يتلذذون بافتضاض الابكار والتدميه بالنكاح كما يقول لنا السيوطي ، سيكون اهل الجنه على هذه الحال خالدون مخلدون ، يغيب عنهم العقل تماما ويغيب عنهم اي فكر باي اتجاه فهو لايحتاج لشيء كون جنان الرحمان اعدت للتمتع والاستمتاع الجنسي ولذلك يعطى قوة مائة رجل في الاكل والشرب والشهوة والجماع وهي صفات حيوانيه وان الرجل ليصل الى مائة عذراء بحسب ماروى ابن كثير وان الرجل من اهل الجنه ليعانق الحوراء سبعين سنه كما اورد البخاري ، فتصوروا كم هي عملية قبيحه فاجره ان تعطل هذا الانسان العظيم والرائع القدرات والامكانات وتحوله الى بهيمه صحراويه ، دحما دحما كما يقول محمد فاذا قام عنها عادت بكرا مطهره ، هذه هي جنات محمد التي لانعرف ماذا يمكن ان يقدم فيها ثمانون الف عبد وخادم لرجال الجنه هؤلاء ويسعى عليه الف غلام كل غلام منهم على عمل ليس لصاحبه كما في تفسير القرطبي للايه 24 من سورة الطور ( ويطوف عليهم غلمان كانهم لؤلؤ مكنون ) ، والرجل من اهل الجنه حين ينادي يجيبه الف كلهم يصيحون لبيك لبيك كما تقول عائشه ،فما الذي يمكن ان يؤديه هذا العدد الكبير من الخدم .. وما الذي يحصلون عليه مقابل خدمتهم .. وان كانو من اهل الجنه الا ينبغي ان يكون لهم خدم ايضا والا ينبغي ان تكون لكل منهم حواري ونساء يمارسون هذه الاباحيه الحيوانيه والمفرطه معهم واذا كان لهم ايضا خدم وعبيد الا ينبغي ايضا لخدمهم وعبيدهم ان يكون لهم خدما وعبيد .. وهكذا انها دائره مغلقه ليس لها قرار ولاتنتهي ..ثم الايخشى هذا الرب الخليع من ثورة لهؤلاء العبيد والخدم والحواري تهز عرشه وتسقطه لتعيد للانسان مجده وحريته وكرامته .



#ابو_الحق_البكري (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- الاسلام .. محمد .. الجنه ............ الجزء الثاتي
- الاسلام .. محمد .. الجنه .. . الجزء الاول
- الاسلام.. محمد .. التمدن ................. الجزء الثالث
- الاسلام.. محمد .. التمدن ................. الجزء الثاني
- الاسلام.. محمد .. التمدن ................. الجزء الاول
- عيش .. حريه .. عدالة اجتماعيه
- الاسلام .. محمد .. انشقاق القمر
- الاسلام .. محمد .. المعجزات
- الاسلام .. الطغاة .. ثورة الحسين
- الاختيار
- الاسلام .. محمد .. الاسراء والمعراج
- الاسلام .. محمد .. الافك
- اسف الشيوعيين احبتنا غير قادرين
- الاسلام .... عنف ودمويه بلا رحمه ......... الجزء العاشر
- الاسلام عنف ودمويه ... ... بلا رحمه . . الجزء التاسع
- بطاقة الغذاء .. والقائد الضروره ...الحلقه الاولى
- الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ........................... ا ...
- الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ..... الجزء السابع
- الموت كفيل بتفريقنا
- الاسلام وازدراء الاديان ....... الجزء الرابع


المزيد.....




- مجلس الأوقاف بالقدس يحذر من تعاظم المخاوف تجاه المسجد الأقصى ...
- مصلون يهود عند حائط البراق في ثالث أيام عيد الفصح
- الإحتلال يغلق الحرم الابراهيمي بوجه الفلسطينيين بمناسبة عيد ...
- لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا ...
- تزامنًا مع اقتحامات باحات المسجد الأقصى.. آلاف اليهود يؤدون ...
- “عيد مجيد سعيد” .. موعد عيد القيامة 2024 ومظاهر احتفال المسي ...
- شاهد..المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثالث أيام عيد -الفصح اليه ...
- الأردن يدين سماح شرطة الاحتلال الإسرائيلي للمستوطنين باقتحام ...
- طلاب يهود بجامعة كولومبيا: مظاهرات دعم فلسطين ليست معادية لل ...
- مصادر فلسطينية: أكثر من 900 مستعمر اقتحموا المسجد الأقصى في ...


المزيد.....

- الكراس كتاب ما بعد القرآن / محمد علي صاحبُ الكراس
- المسيحية بين الرومان والعرب / عيسى بن ضيف الله حداد
- ( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد / جدو دبريل
- الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5 / جدو جبريل
- جمل أم حبل وثقب إبرة أم باب / جدو جبريل
- سورة الكهف كلب أم ملاك / جدو دبريل
- تقاطعات بين الأديان 26 إشكاليات الرسل والأنبياء 11 موسى الحل ... / عبد المجيد حمدان
- جيوسياسة الانقسامات الدينية / مرزوق الحلالي
- خطة الله / ضو ابو السعود


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - ابو الحق البكري - الاسلام .. محمد .. الجنه ............ الجزء الثالث