محمود الشيخ


الموقع الفرعي  في الحوار المتمدن: http://www.ahewar.org/m.asp?i=9340



 
 عرض                 
القضية الفلسطينية 2018 / 12 / 11 6080 الفساد شكل قاعدة لفجوة كبيره بين الشباب والإحزاب والسلطة الفلسطينية 1
القضية الفلسطينية 2018 / 12 / 3 6072 لضمان الاجتماعي ملهاة لقضايا كبيرة ستنهي القضية الفلسطينية 2
القضية الفلسطينية 2018 / 11 / 30 6069 اكتفت الفصائل الفلسطينيه بإصدار بيانات مطالبة العالم ولم تطالب نفسها في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني 3
القضية الفلسطينية 2018 / 11 / 25 6064 سؤال بحجم الوطن - اتفاق اوسلو المسؤول الأول عن ضياع القدس اذا لم يكن مسؤولا عن ضياع فلسطين- 4
المجتمع المدني 2018 / 11 / 24 6063 ما هو السر وراء اصرار السلطه على تطبيق قانون الضمان الإجتماعي 5
القضية الفلسطينية 2018 / 11 / 14 6054 لم يعد صحيحا المثل القائل- انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب- 6
القضية الفلسطينية 2018 / 10 / 27 6036 دول الخليج مفروغ منها غير وطنيه وليست مع شعبنا ولا قضيته 7
المجتمع المدني 2018 / 10 / 21 6030 نحو تصحيح التمثيل العائلي في البلديه 8
المجتمع المدني 2018 / 10 / 10 6019 دوافع واسباب -الطوش- بين الناس في الضفة وقطاع غزه وصولا الى القتل 9
اليسار , التحرر , والقوى الانسانية في العالم 2018 / 10 / 2 6011 ما الذي يمنع عقد مؤتمرات للأحزاب السياسيه في البلاد 10
المجتمع المدني 2018 / 9 / 23 6002 نحو استكمال المشاركه في مجلس بلدي فاعل في المزرعة الشرقية يمثل كل عائلات البلد 11
المجتمع المدني 2018 / 9 / 22 6001 تعالوا لننتخب مجلسا بلديا اليوم كخطوة اوليه نحو فكفكة الأزمه في بلدية المزرعة الشرقية 12
المجتمع المدني 2018 / 9 / 15 5995 الطريق للخروج من ازمة بلدية المزرعة الشرقية 13
المجتمع المدني 2018 / 9 / 12 5992 الأغلبيه الصامته مهمشه لا رأي لها 14
المجتمع المدني 2018 / 9 / 8 5988 دعوا موضوع الرئيس جانبا وتعالوا نبحث في العضويه يا اهلنا في المزرعة الشرقية 15
المجتمع المدني 2018 / 9 / 7 5987 معركة الرئاسه جذر الصراع في انتخابات بلدية المزرعة الشرقية 16
المجتمع المدني 2018 / 9 / 5 5985 النوايا لم تكن حسنه في لقاء جمع نخبة من اهالي المزرعة الشرقية 17
المجتمع المدني 2018 / 9 / 2 5982 اللجوء للاهالي لإلزام القوائم العائليه بالإنسحاب في بلدة المزرعة الشرقية 18
المجتمع المدني 2018 / 9 / 1 5981 هل سكوت الناس يعني انها راضيه عما يجري في البلاد 19
القضية الفلسطينية 2018 / 8 / 30 5979 وحدة حركة فتح المدخل لتصحيح الأوضاع في المزرعة الشرقية 20