أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - سيتى شنوده - التواطؤ - الرسمى - مع داعش .. لإحتلال سيناء وتدمير الجيش المصرى ..!!؟؟ الجزء الثالث – بقلم دكتور سيتى شنوده















المزيد.....



التواطؤ - الرسمى - مع داعش .. لإحتلال سيناء وتدمير الجيش المصرى ..!!؟؟ الجزء الثالث – بقلم دكتور سيتى شنوده


سيتى شنوده

الحوار المتمدن-العدد: 4886 - 2015 / 8 / 3 - 03:17
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


** وثيقة خطيرة من خالد مشعل الى رئيس وزراء حماس بالتعليمات الأخيرة قبل إقتحام الأراضى والسجون المصرية لتهريب قادة الإخوان ..

** 1600 إرهابى من حماس وحزب الله و 220 عربة محملة بالأسلحة الثقيلة دخلوا الى مصر من معبر رفح البرى – وليس من الأنفاق مع غزة – وتوغلوا 500 كيلومتر فى الأراضى المصرية حتى مدينة العاشر من رمضان ..

** بعض كبار قيادات الجيش – ومنهم الرئيس السيسى – استقبلوا قوات حماس وامدوهم بالمساعدات اللوجستية ..

** جماعة الإخوان التى تقتل كل خصومها وكل المصريين , لم تحاول مرة واحدة إغتيال الرئيس السيسى ..

** داعش أحتلت عدة قرى فى شمال سيناء , تنطلق منها لتنفيذ عملياتها الإرهابية ..


** تهديد العقيد صبرى ياسين بخطفه وقتله هو وابنائه اذا استمر فى نشر مزيد من الوثائق التى تفضح علاقة كبار القيادات بالإرهاب فى سيناء وجماعة الإخوان المسلمين ..

** سر خطف 3 ضباط وامين شرطة وذبحهم بالإتفاق مع القيادات المصرية عقب إقتحام قوات حماس لمصر يوم 28/1/ 2011 ..


*******

نشر العقيد صبرى ياسين رجل المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء وثيقة خطيرة تتضمن خطاب بتاريخ 28 يناير 2011 مُرسل من خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس الى أسماعيل هنية رئيس وزراء حركة حماس فى غزة , يورد فيه التعليمات النهائية قبل ساعات من هجوم ميليشيات حركة حماس الإرهابية على السجون المصرية - وخاصة ليمان 430 المحبوس فيه الجاسوس محمد مرسى - وإقتحامها بالأسلحة الثقيلة للإفراج عن مرسى وبقية قادة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , كما يتحدث عن التنسيق مع جهات مصرية لتنفيذ هذا الهجوم .

وهذه الوثيقة تكشف حقيقة ما يحدث حالياً فى سيناء وفى بقية المدن والمحافظات المصرية من مذابح وتفجيرات تتم بواسطة الإرهابيين الذين تدربهم وتسلحهم حركة حماس التابعة لجماعة الإخوان لمسلمين الإرهابية , بعلم وتستر الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى ورئيس الأركان الفريق محمود حجازى وجهاز المخابرات الحربية وبقية الأجهزة الأمنية المصرية ..

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/v/t1.0-9/960162_267175056762602_1658360526_n.jpg?oh=332b200c883bbbdfdd020b53aee8cd08&oe=54BB6B2E
وجاء فى هذا الخطاب الخطير :
حركة المقاومة الإسلامية ( حماس )
المكتب السياسى – دمشق
التاريخ : الجمعة الرابع والعشرين من شهر صفر 1432 هـ
الموافق الثامن والعشرين من يناير 2011 م
الأخ المجاهد اسماعيل هنية ( حفظك الله )
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لقد أنعم علينا المولى تعالى وأتممنا اتصالاتنا وانتهينا من التنسيق مع الأخوة المجاهدين فى مصر عما سيتم عمله خلال الساعات القليلة المقبلة , ونسأل الله عز وجل المدد والعون والتوفيق والسداد .
ويورد خالد مشعل بعض التعليمات الى اسماعيل هنية قبل إقتحام عدد من المدن و السجون المصرية – و على رأسها ليمان 430 - للإفراج عن محمد مرسى وقادة جماعة الإخوان المسلمين المتهمين فى قضايا التجسس والخيانة العظمى ..
ويقول خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس فى خطابه الى أسماعيل هنية رئيس وزراء حركة حماس فى غزة :
أخونا المجاهد الهمام ابو العبد
نتمنى عليكم تنفيذ هذه النقاط الهامة وإدراجها ضمن خططكم وما تم الإتفاق عليه فجر اليوم :
– تجهيز 4 مجموعات من النخبة ( مجهزين بما يكفى من الأسلحة و الذخائر والمؤن ) التى تكفيهم لخمسة ايام من العمل المتواصل بمسرح العمليات , والدفع بهم فوراً لتأمين مسار الاخوة المجاهدين القادمين من القاهرة , على ان تتمركز المجموعة الأولى بمنطقة العاشر من رمضان , وتتولى المجموعة الثانية الـتأمين بمدينتى القنطرة غرب وشرق , وتتمركز المجموعة الثالثة بمحيط مدينتى بئر العبد والعريش , وتتولى المجموعة الرابعة التأمين بمدينتى الشيخ زويد ورفح .
كما جاء فى خطاب خالد مشعل الى أسماعيل هنية :
اخونا المجاهد ابو العبد , بودى ان أطمأنكم بإتمام جميع الترتيبات اللازمة للموقعة , فقد انتهينا من التنسيق مع اخونا المجاهد الشيخ نعيم واخونا المجاهد الشيخ نبيل بشأن خضوع جميع المجاهدين المشتركين فى الموقعة للعمل الخططى والقيادى الموحد , كما انتهينا من التنسيق مع أخونا وقائدنا المجاهد الشيخ محمود عزت بشان جاهزية خطوط الحماية الخلفية لمجاهدينا , وتهيئة مسرح العمليات وإحكام السيطرة الكاملة على مداخل ومخارج الاهداف المحددة بالخرائط بواسطة كتيبة ( الصقور ) وصناديد ( العجارمة ) .

نسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان ينصرنا على من ظلمنا فى هذا اليوم العظيم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخوكم
خالد مشعل
رئيس المكتب السياسى

**************

كما نشر العقيد صبرى ياسين على صفحته على الفيس بوك يوم 13/6/2015 أسرار جديدة وتفاصيل خطيره عن دخول 1600 من العناصر الإرهابية من ميليشيات تنظيم حماس الإرهابى وميليشيات حزب الله اللبنانى و 220 من العربات والشاحنات المحملة بأطنان من الأسلحة الثقيلة والذخائر عبر معبر رفح البري - وليس عبر الأنفاق مع غزة - بالتنسيق مع رتب عليا و قيادات كبيرة فى الجيش المصرى , بهدف إقتحام السجون المصرية وتهريب محمد مرسى وبقية قيادات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , فى الوقت الذى كان فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية فى الجيش المصرى , والذى ساعد هذه الفرق المسلحة فى الدخول عبر معبر رفح وإقتحام الأراضى المصرية والتوغل لمسافات تزيد عن 500 كيلومتر حتى وصولها الى اهدافها فى مصر , وإقتحام العديد من السجون المصرية , وتهريب محمد مرسى وكبار قيادات جماعة الإخوان المسلمين , مع عشرات الآلاف من القتلة واللصوص والإرهابيين ..

ويتحدث العقيد صبرى ياسين عن : { .. أكبر وأقذر جرائم الخيانة فى حق مصر وشعبها وهى جريمة تسهيل دخول 1600 عنصر ارهابى من عناصر حماس المجرمة وعدد 220 سيارة متنوعة مابين دفع رباعى و شاحنات عسكرية , وتمركزهم بداخل أراضى رفح المصرية لمدة يومين كاملين ... وتقديم كافة انواع الدعم " اللوجيستى " من غذاء ووقود من قبل بعض الرتب العسكرية - التى كانت تتقلد أخطر المناصب فى ذلك الوقت - وذلك لتنفيذ مخطط اقتحام السجون والتغلغل بداخل الشوارع والميادين المصرية بهدف قتل وقنص المواطنين المتظاهرين ...... تحت رعاية ودعم كامل من بعض قادتنا العسكريين , ولدينا الوثائق بخط يد الجنرال " التعلب " عمر سليمان , و تسجيلات صوتية باعترافات شهود العيان , وهناك ايضا تسجيلات صوتية لبعض ضباط وصف وجنود يتحدثون فيها عما رأت اعينهم من خيانات لا يصدقها اى عقل .. }.

كما يكشف العقيد صبرى ياسين حقيقة إختفاء 3 ضباط وأمين شرطة فى سيناء عقب إقتحام ميليشيات حماس للحدود المصرية , ويقول : { ..
تعالوا نعود سويا الى يوم 4 من شهر فبراير عام 2011 , هذا اليوم الذى أختفى فيه 3 من ضباط الشرطة المصرية ومعهم شاب أخر برتبة أمين شرطة
وهم : الرائد / محمد الجوهري – النقيب / شريف المعداوى – ملازم اول / محمد حسين – امين شرطة / وليد سعد الدين ..
وجميعهم كانوا على قوة ( مديرية امن الدقهلية ) وذهبوا الى سيناء فى مأمورية استمرت لمدة اسبوعين , وقالوا عنها ( انها مهمة عمل خاصة بقوات حفظ السلام المنتشرة على الحدود بين مصر وفلسطين ) ..
وبعد انتهاء مأموريتهم وأثناء عودتهم جميعا يوم 4 فبراير .. بالسيارة الخاصة بالرائد / محمد الجوهرى .. اختفوا تماما .. ثم أعلنت أجهزة الأمن بالعريش بأنهم قد عثروا على سيارة الجوهرى بعد 4 ايام من اختفائهم .. وقد وجدوا السيارة محترقة وبجانبها بعض البقع من الدماء وبعض الملابس التى بالكشف عنها بواسطة الطب الشرعى تبين ان الدماء والملابس لا تخص أياً من الضباط الثلاثة ..}

ويقول العقيد صبرى ياسين ان الضباط الثلاثة ومعهم امين الشرطة كانوا فى موقع أتاح لهم معرفة " الحقيقة المؤلمة " التى قاموا بتصويرها كاملة من داخل أكثر من موقع فى اطراف مدينة رفح .. ومن منطلق وطنيتهم وشجاعتهم فقد قاموا بالاتصال يوم الجمعة الموافق 28 يناير 2011 بالسيد / اللواء أحمد عبدالباسط مدير امن الدقهلية السابق - والذى تمت محاكمته فيما بعد بتهمة قتل المتظاهرين فى احداث 25 يناير 2011 - وابلغوا سيادته بحقيقة ما يجرى فى رفح منذ فجر يوم الخميس 27 يناير 2011 , ودخول المئات من العربات والشاحنات المحملة بأطنان من الأسلحة والذخائر والعناصر الارهابية .. كما ابلغوه بأنهم استطاعوا تصوير فيلم كامل للعناصر الارهابية والمعدات والأسلحة والرايات التى تحمل اسماء ( كتائب القسام – الجهاد الاسلامى – حزب الله ) أثناء دخولهم من البوابات الحدودية عبر معبر رفح البري .. كما ابلغوه بأنهم استطاعوا تصوير وزير داخلية حماس الارهابى / فتحى حماد , ومعه الناطق بأسم الحركة الارهابى / سامى ابو زهري , وبعض القادة العسكريين المصريين .. وذلك أثناء قيامهم بتفقد العناصر الارهابية المتمركزة غرب مدينة رفح .. وعناصر اخرى متمركزة بجنوب مدينة الشيخ زويد .

{ .. ولكن لسوء الحظ فقد تم اكتشاف أمر الضباط من قبل ضباط المخابرات الحربية بالعريش .. فور انتهاء إتصالهم بمدير الأمن , وتم اقتيادهم الى مكان ناءٍ بالصحراء , وبعد التحقيقات معهم والاستيلاء على المواد الفلمية التى قاموا بتصويرها , سمحوا لهم بالرحيل الى مكان عملهم وتم التنبيه عليهم بعدم التحرك خطوة واحدة دون اذن وعلم من مكتب المخابرات الحربية ... واود ان انوه هنا ان زوجة الرائد محمد الجوهرى كانت تعلم بذلك الأمر من خلال حديث زوجها معها قبل القبض عليه من قبل ضباط المخابرات .. كما اود التنويه ان مأمورية الضباط كان من المفترض انتهاؤها يوم السبت 5 فبراير 2011 ولكنهم فوجئوا بأوامر صادرة من قائد المخابرات الحربية بالعريش تجبرهم على الرحيل يوم الجمعة 4 فبراير 2011 ... فتحدث الجوهرى مع زوجته وكان مضطربا ويشعر ان هناك شئ ما قد يحدث ضدهم وافصح عن ذلك لزوجته ..
.
اختفى الضباط تماما بعد ان تم صدور الأمر بترحيلهم الى غزة والنظر فى امرهم بعد الانتهاء من مهام العناصر الارهابية التى تحركت فجر يوم السبت ( 29 يناير 2011 ) متجهة الى قاهرة المعز , ثم تم توزيع الفصائل على كافة المحافظات الساخنة والملتهبة , واتجه الفصيل المدرب على اقتحام السجون الى وادى النطرون وفصيل اخر الى ابو زعبل .. وانتهوا من مهامهم فى اقل من 3 ساعات ... وعادوا مباشرة الى قطاع غزة ( من بوابات معبر رفح وليس من الأنفاق ياشعب مصر ) .. واما عناصر حزب الله فقد كانت فى انتظارهم طائرة خاصة بمطار القاهرة وقامت بنقلهم الى بيروت التى وصولها سالمين آمنين قبل اذاعة خبر اقتحام السجون على المصريين ..
.
و يوم الأثنين الموافق 2 سبتمبر 2013 ,, قال الدكتور موسي ابومرزوق، القيادى فى حركة حماس الفلسطينية فى حوار مع وائل الابراشى ان الحركة حصلت على معلومات هامة اكدت ان الضباط المختطفين فى سيناء تم قتلهم ودفنهم .. و بالفعل فقد تم قتل الضباط الثلاث وامين الشرطة فى احد معسكرات القسام بمدينة ( خان يونس ) ودفنهم بالأراضى الغزاوية .. وحدث ذلك باتفاق تام مع السلطات المصرية ...!!؟؟؟؟

ويتحدث رجل المخابرات السابق العقيد صبرى ياسين عن الإرهابى عادل حبارة وعن استحالة قيام النظام الحالى بإعدامه , رغم إعترافة بقتل 25 جندى مصرى فى مذبحة رفح الثانية فى اغسطس 2013 والعشرات من الجرائم الإرهابية الأخرى , ويقول : ..
أحــبــــــائـى : بعيدا عن كل ( ما يدور فى أذهانكم ) بشأن المجرم الارهابى ( عادل حبارة ) ولماذا الحكم بإعادة محاكمته ؟
والتمهيد للإفراج عنه ضمن أكبر صفقة مشبوهة فى تاريخ مصر .. و عن الأسباب التى تدعونى واثقا من عدم قدرة النظام الحالي وعجزه بشأن تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحق المجرم الإرهابى عادل حبارة ، رغم اعترافه بقتل الـ ٢-;-٥-;-جندى من جنود الأمن المركزي ، الشهيرة بــ ( مذبحة رفح الثانية ) التى حدثت فى أغسطس 2013 بطريق (العريش ـ رفح ) , والشروع فى قتل جنود الأمن المركزي فى بلبيس , والتخابر مع تنظيم القاعدة فى العراق , واشتراكه فى العشرات من الجرائم الإرهابية ..!!!
.. وعودة مرة اخرى الى ( حبارة ) وما هى صلته المباشرة بهذة الجريمة الكبرى ؟؟؟؟؟

حبارة يا احبائى هو شاهد العيان رقم ( 1 ) على دخول مئات الإرهابيين من معبر رفح , وعلى جريمة خطف وقتل الضباط المصريين .. وتحت يده وايدى عصابته المجرمة كافة الأدلة التى لو تحدث بها لوضع رقاب العشرات تحت المقصلة !!!! حبارة يا احبائى هو الشريك الخفي لبعض الخونة من العسكريين وهو من ارتكب العشرات من الجرائم ( بأوامر مباشرة منهم ) وتلقى عنها اجراً ومكافآت بالملايين ..

وقد رفض العقيد صبرى ياسين نشر باقى مالديه من وثائق اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية السابق حتى لا يتسبب فى " أعظم الضرر بأمن مصر القومي ", ويقول العقيد صبرى ياسين :

و ادعوا جميع أحبائى وابنائى اصدقاء الصفحة بأن يلتمسوا لى العذر لعدم امكانية عرض ( السيناريو بكامل تفاصيله ) حيث أن هذا الموضوع ( تحديدا وبصفة خاصة ) يحتاج الى طرح الوثائق المرتبطة بالسيناريو كاملة ودون اى نقصان ، وأن هذا الأمر من الصعب بل والمستحيل أن نطرحه على حضراتكم فى الوقت الراهن ، لأسباب واعتبارات كثيرة ، قد نراها نحن من وجهة النظر العسكرية والوطنية انها تمثل " أعظم الضرر بأمن مصر القومي "


https://www.facebook.com/sabry.yassin.56/posts/684205738392863

https://www.facebook.com/sabry.yassin.56/posts/684181468395290


وبدلاً من التحقيق او تكذيب هذه الوثائق والمعلومات الخطيرة عن إقتحام الأراضى المصرية بواسطة 1600 من القوات الإرهابية المسلحة و 220 عربة وشاحنة تحمل مدافع و أسلحة ثقيلة توغلت أكثر من 500 كيلومتر فى الأراضى المصرية تحت إشراف و مساعدة رتب عليا وقيادات كبيرة فى الجيش المصرى , قامت الأجهزة الأمنية المصرية - فى اليوم التالى لنشر هذه التفاصيل الخطيرة - بتهديد العقيد صبرى ياسين بخطفه وقتله هو وأبنائه ان لم يصمت تماماً ويختفى عن الساحة , ويمتنع عن نشر هذه الوثائق الخطيرة التى كشفت حقيقة خطف و قتل ضباط الشرطة الثلاث وأمين الشرطة فى سيناء , وحقيقة تواطؤ كبار المسئولين فى الحكم , و حقيقة بعض كبار القيادات فى القوات المسلحة المصرية التى تتواطأ وتشرف حتى اليوم على تنفيذ العمليات الإرهابية فى سيناء , التى تقتل مئات الشهداء من ضباط وجنود االجيش والشرطة المصرية ..!!؟؟؟

كما تم تهديده اذا استمر فى نشر الوثائق الخطيرة – التى لم يكذبها احد حتى اليوم – التى تكشف و تفضح الكثير مما يحدث حالياً فى مصر ..

وكان العقيد صبرى ياسين قد تعرض من عدة أشهر لمحاولة إغتيال بإطلاق الرصاص عليه , وأنقذه الله بمعجزة بعد عدة عمليات جراحية كبيرة ..

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=478206


***************************

وقد نشرت جريدة البوابة نيوز يوم 6/9/2014 فيديو لوثيقة صادرة عن المخابرات الحربية بتوقيع اللواء محمود حجازي - مدير المخابرات الحربية وقتها - تدعوا لتكثيف التعاون و التواصل مع حركة حماس الإرهابية , وهو أمر غريب ومريب ان يدعو مدير المخابرات الحربية المصرية للتعاون مع عصابة حماس الإرهابية التى تشارك فى تنفيذ كل العمليات الإرهابية فى سيناء .. كما انه يكشف حقيقة الكثير مما يحدث فى سيناء حالياً , وتواطؤ قيادات كبيرة فى القوات المسلحة فى قتل المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية , تنفيذاً لخطة تدمير الجيش المصرى وإحتلال سيناء وضمها الى قطاع غزة ..!!؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=YO6FwKBQu1U#t=113

***************************

و قد قمت بنشر دراسة موثقة عقب تنفيذ مذبحة رفح الأولى التى حدثت يوم 5/8/2012 و أثبت ضلوع الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تنفيذها حين كان يشغل منصب رئيس جهاز المخابرات الحربية , وتم ترقيته بعدها مباشرة ليكون وزيراً للدفاع , بعد إستخدام هذه المذبحة ك " حجة " لأخونة الدولة و الإطاحة بالمشير طنطاوى و 70 من كبار قيادات الجيش المصرى ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء مراد موافى , و الغريب انه تم وقف التحقيقات فى هذه المذبحة الخطيرة , و فرض " مؤامرة صمت " على المذبحة منذ حدوثها - منذ أكثر من 3 سنوات وحتى الآن - ولم يتم الكشف عن أسرارها والمخططين لها ومرتكبيها , ولم يتم عقاب شخص واحد من الذين خططوا ونفذوا وشاركوا فى إرتكابها حتى اليوم .. ولن يتم ..!!؟؟؟؟
وقد ثبت بعد ذلك صحة كل كلمة فى هذه الدراسة :
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=331617

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=338348

*********************

و أدلى الإعلامى مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع فى برنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الجمعة 3/7/2015 , بمعلومات وتفاصيل خطيرة عن مذبحة شمال سيناء يوم 1/7/2015 , حيث قال :

1- الكثير من الإرهابيين جاءوا من غزة عبر الأنفاق مع قطاع غزة و فى قوارب عبر البحر .
2 - شارك أتراك وافغان وفلسطينيين وسوريين فى الهجوم على كل الكمائن فى شمال سيناء فى نفس التوقيت فى هذا اليوم .
3 – شاركت كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس فى الهجوم على شمال سيناء .
4 - فى كمين ابو رفاعى ظلت الكتيبة تقاوم حتى النهاية .. وأستشهد كل أفراد الكتيبة , وبقى ضابط وجندى يحكيان بطولة هذه الكتيبة
5 - أكثر من 500 إرهابى هاجموا جميع الكمائن العسكرية فى نفس التوقيت و فى وقت تسليم الخدمة , و لغموا قسم الشرطة , و وضعوا الالغام فى الطرق والشوارع , واعتلوا أسطح المبانى , و كانوا يسيرون علناً فى الشوارع بالسيارات والموتوسيكلات .
6 – أستخدم الإرهابيون سيارات كثيرة محمل عليها مدافع ثقيلة عيار 14.5 بوصة وقذائف آر بى جى , و كل سيارة كان بها 8 افراد .
7 – الى جانب القوة الأساسية التى هاجمت الكمائن , كان يوجد مجموعات أخرى من الإرهابيين كاحتياطى فى انتظار التدخل فى أى وقت .
8 - ظل الإرهابيون يهاجمون الكمائن من الصباح حتى الساعة 5 مساءاً بعد ان احتلوا مدينة الشيخ زويد , ثم انسحبوا الى القرى التى يسيطرون عليها ..
9 - الإرهابيون كانوا مسلحين بأسلحة متقدمة للغاية غير موجودة لدى القوات المسلحة ويرتدون ملابس عسكرية .
10 - المطلوب تكرار السيناريو السورى .. الإستيلاء على قطعة أرض والإمتداد منها الى باقى المدن , وعندها سيصعب على الجيش مهاجمتهم لتحرير الأرض حتى لا يقتل المدنيين ..
11– الأنفاق التى يدخل منها الإرهابيين الى سيناء موجودة حتى الآن , وتمتد الى المنازل والمساجد والمستشفيات ..!!؟؟؟
12 - وتسائل مصطفى بكرى : كيف دخل أكثر من 500 من هؤلاء الإرهابيين ووصلوا الى كل الكمائن فى نفس التوقيت , وبكل هذه الأعداد الضخمة , وكيف فاجأونا بهذة الطريقة ..!!؟؟؟؟؟
جريدة الوفد فى 3/7/2015 )

http://alwafd.org/%D9%85%D9%8A%D9%80%D8%AF%D9%8A%D8%A7/874782-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A8%D9%83%D8%B1%D9%8A-%D8%A3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%83-%D9%88%D8%A3%D9%81%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D9%88%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%87%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%A1

و فى هذا السياق فقد قال الرئيس السيسى فى زيارته للعريش يوم 4/7/2015 ان مبادئ وقيم الجيش المصرى تجعله يرفض قتل المدنيين , وهو ما يعنى انه اذا احتل الإرهابيون مدن فى سيناء , فلن يهاجمهم الجيش لتحرير الأرض حتى لا يقتل المدنيين فى هذه المدن ..!!؟؟؟؟؟

*******************

ونورد نموذج من البيانات التى ينشرها المتحدث العسكرى لخداع الشعب والجيش المصرى حتى تتم خطة التدمير الكامل للجيش وإحتلال سيناء وضمها الى قطاع غزة , فقد نشر المتحدث العسكرى يوم 18/7/2015 فيديو يُظهر إستهداف عدة سيارات ومنازل بالطائرات الحربية , ولكن لم يتم تحديد من هم المستهدفين فى السيارات والمنازل , هل هم إرهابيين , ام مدنيين ابرياء , ام منازل وسيارات خالية من أى انسان ..!!؟؟؟
( جريدة التحرير وجريدة اليوم السابع فى 18/7/2015 )
http://www.tahrirnews.com/posts/259040

http://www.youm7.com/story/2015/7/18/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d8%b4-%d9%8a%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d8%a8-%d8%b6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a8-%d8%a8%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%89/2269555#.Vaq-1fmqpBc

كما أصدر المتحدث العسكرى بيانات عديدة عن قتل وإعتقال المئات من الإرهابيين من تنظيم داعش فى شمال سيناء, دون تقديم أى دليل على صحة هذه البيانات , ودون تقديم إرهابى واحد للمحاكمة من مئات الإرهابيين الذين ادعى المتحدث العسكرى القبض عليهم , ودون نشر اسماء وصور مئات القتلى من الإرهابيين الذين ادعى المتحدث العسكرى قتلهم , ما عدا صور حوالى 30 إرهابى تم قتلهم أثناء " الغزو الإرهابى " لكل مدن وكمائن ومعسكرات الجيش والشرطة يوم 1/7/2015 والذى تم فيه إستشهاد المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية ..

فهل هى بيانات " رسمية " للإستهلاك المحلى بهدف " تنويم " وخداع ضباط وجنود الجيش المصرى , الذين استشهد منهم المئات فى الشهور الماضية ..!!؟؟؟؟؟؟؟

كما ان الهجمات الإرهابية مستمرة بنفس القوة والتنظيم بالرغم من الإدعاء بقتل مئات الإرهابيين وتدمير معسكراتهم واسلحتهم ..!!؟؟؟

*************************

وتأكيداً لما ذكرناة فى الجزء الثانى من هذه الدراسة عن سبب إختيار الرئيس السيسى لوزير الداخلية الحالى اللواء مجدى عبد الغفار , الذى اختاره من قبل مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين لتدمير جهاز أمن الدولة – وهو الجهاز الوحيد المتخصص والمسئول عن مكافحة الإرهاب فى مصر – فقد قام اللواء عبد الغفار فى حركة تنقلات الداخلية الأخيرة باستبعاد 14 من قيادات الأمن الوطني , بينهم المسئول الأول عن ملف جماعة الإخوان المسلمين و التنظيمات الإرهابية فى مصر والشاهد الرئيسى في قضية " التخابر والهروب الكبير " , التى حكم فيها بالإعدام على الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من أعضاء الجماعة الإرهابية وعناصر من حزب الله اللبنانى وحركة حماس , حيث تم نقل هؤلاء القيادات من قطاع الأمن الوطنى إلى شرطة النقل والمواصلات والأحوال المدنية وشرطة الكهرباء , وهى مواقع بها احتكاك مع المواطنين بما قد يعرض حياة هؤلاء القيادات للخطر في ظل تتبع الجماعة الإرهابية لهم، وجعلهم صيدا سهلا للعناصر الإرهابية .
( جريدة صدى البلد وموقع الموجز أيام 30/7/2015 , و 31/7/2015 )
http://almogaz.com/news/politics/2015/07/31/2060554

**************************

وقد وجه احمد الميرغنى لاعب نادى وادى دجلة المصرى ونادى الزمالك السابق خطاب الى الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب مذبحة شمال سيناء يوم 1/7/2015 عبر حسابه على موقع الفيس بوك , قال فيه :
{ .. قلت للناس انزلوا فوّضوني علشان أحارب الإرهاب.. الناس نزلت وملت الشوارع، رغم أن المفروض أن ده شغلك ومش محتاج تفويض علشان تشوف شغلك ، بس ماشي هنعديها ، ومن ساعتها والكل بيموت مدنيين وجيش وشرطة .. وانت فين من كل ده.. !!؟؟ كل اللي بناخدوا منك كلام ، أنت مسؤول عن كل نقطة دم في البلد دي .. وصحيح الرجالة اللي بتموت في سيناء دي هتعمل حداد عليهم وتلغي المسلسلات ولا دول مش مهمين زى غيرهم ..!؟ }
وقرر نادي وادي دجلة فسخ عقد لاعبه أحمد الميرغني بعد انتقاده للرئيس عبد الفتاح السيسي .
( جريدة المصرى اليوم وموقع الموجز يوم 30/7/2015 , وجريدة البداية وموقع بى بى سى عربى يوم 4/7/2015 )

http://albedaiah.com/news/2015/07/04/92641

*****************************

ولنا العديد من الملاحظات على النظام الإخوانى الذى يحكم مصر حالياً – من وراء ستار – وعن علاقة الرئيس عبد الفتاح السيسى بجماعة الإخوان المسلمين , التى يمهد لعودتها " رسمياً " لحكم و إحتلال مصر :
*********************************************************************************************************************************

1 == لم تقوم جماعة الإخوان المسلمين – التى تغتال خصومها والمعارضين لها - بأى محاولة لإغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسى – سواء بعد تولى الرئاسة او قبلها – بالرغم من تجوله فى الشارع بدون حراسة وسط الجماهير , وقيادته الدراجات مرات عديدة لمسافات طويلة و فى سباق ماراثون للدراجات مع آلاف المصريين .
كذلك لم تقوم جماعة الإخوان الإرهابية بأى محاولة لإغتيال المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء - وهو أكبر مسئول فى مصر بعد الرئيس السيسى - بالرغم من جولاته اليومية وسط الجماهير فى معظم محافظات الجمهورية ..
ومن الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب هو تلميذ و خليفة و " تربية " عثمان أحمد عثمان "رجل الأعمال الإخوانى " الذى شارك السادات فى إنشاء الجماعات الإسلامية الإرهابية فى مصر عام 1972 ...

2 == من الغريب ان الرئيس السيسى لم يدين بكلمة واحدة جماعة الإخوان المسلمين وجماعة حماس فى كل أحاديثه , وعقب كل المذابح التى حدثت فى كل مدن ومحافظات مصر و فى شمال سيناء وعلى الحدود الغربية , بالرغم من أن كل الشواهد والدلائل وتصريحات كبار الخبراء العسكريين المصريين تؤكد على ان جماعة الإخوان الإرهابية و تنظيم حماس التابع لها هم المخططين والمنفذين لهذه المذابح البشعة , وان القوات المهاجمة والسيارات المحملة بالأسلحة الثقيلة قد دخلت الى سيناء عن طريق الأنفاق بين غزة ورفح , وهربت من نفس الأنفاق ....وقد أكد محمود الزهار القيادى فى حركة حماس هذه الحقيقة , وقال ان مصر لم تصدر أى بيان تتهم فيه حماس بالتورط فى مذبحة كمين كرم القواديس او غيرها من المذابح التى وقعت فى سيناء ( جريدة اليوم السابع فى 5/11/2014 )

3 == من الملفت ان الرئيس السيسى عندما يتحدث عن الرئيس المعزول مرسى حتى اليوم , يصف هذا الجاسوس الإرهابى ويقول عنه " الرئيس محمد مرسى " , وهو ما حدث مرات عديدة وخلال لقاء الرئيس السيسى بممثلى الأحزاب المصرية فى يناير الماضى ( جريدة الوفد يوم 13/1/2015 )

4 == فى تصريحات خطيرة للواء ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات العامة السابق عن ثورة 30 يونيو 2013 , قال فى تحقيق صحفى مع الصحفية منى مدكور نُشر فى جريدة الوطن يوم 17/9/2014 أن تقارير القوات المسلحة التى خرجت يوم 20 يونيو وقبل ثورة 30 يونيو 2013 أكدت لوزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيىسى ان { " 95% من الجيش المصرى " هينزلوا لوحدهم ياخدوا القرار بعزل مرسى , لو ما انت أخدتش القرار " }

كما قال اللواء ثروت جودة فى نفس التحقيق لجريدة الوطن ان الرئيس المعزول محمد مرسى متهم بالتجسس فى 8 قضايا منفصلة .. ولكن الرئيس السيسى قرر التحقيق فى قضيتين فقط .. ولكن هناك قضايا تجسس مثبته مع أمريكا وقطر وتركيا وحماس وايران , وكلها قضايا تخابر و تجسس ونشاط هدام وضرب للأمن القومى المصرى .. ( جريدة الوطن فى 17/9/2014 )

وقد تم التحقيق مع اللواء ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات العامة السابق فور إدلاءه بهذه التصريحات الخطيرة بتهمة إفشاء اسرار الدولة , وصدر علية حكم فى خلال ايام بالحبس لمدة سنة ( جريدة الفجر فى 29/10/2014 ) وهى المرة الأولى التى يتم فيها حبس مسئول كبير فى جهاز المخابرات المصرية بهذا الأسلوب .. و هذا الحكم يدل على صحة كل كلمة ذكرها اللواء ثروت جودة , حيث لم يتم تكذيب كلام اللواء ثروت جودة من أى جهه رسمية ..

5 == من المعروف إنتماء الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ صغره الى جماعة الإخوان المسلمين و الى " أسرة إخوانية " , وانه كان من " الخلايا النائمة " ضمن قسم الوحدات لجماعة الإخوان المسلمين داخل الجيش المصرى , و لذلك تم إختياره بواسطة مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين ليشغل منصب وزير الدفاع يوم 12/8/2012 , عقب مذبحة رفح الأولى التى تمت يوم 5/8/2012 والتى تم فيها قتل 23 من ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية وإصابة سبعة آخرين , وكان المهاجمون الملثمون يهتفون وهم يقتلون الشهداء : { الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله .. يسقط الخونة .. }

6 == فى تحقيق صحفى نشرته جريدة الوطن يوم 26/6/2014 تحدث حسن شاهين عضو اللجنة المركزية فى حركة تمرد وأحد مؤسسى الحركة - التى قامت بجمع 22 مليون أستمارة موقعة من المصريين لرفض حكم جماعة الإخوان - عن الإجتماع الذى تم يوم 3 يوليو 2013 بعد ثورة 30 يونيو مباشرة بين شباب الثورة و قادة الجيش المصرى , وقال ان السيسى طوال 8 ساعات أستغرقها الإجتماع رفض عزل مرسى , حتى بعد خروج أكثر من 30 مليون مصرى لرفض حكم مرسى والإخوان , وطالب ببقاءه فى السلطة وإجراء إستفتاء على استمراه فى الرئاسة من عدمه .. ولكن رفض شباب حركة تمرد والقوى السياسية إجراء هذا الإستفتاء المزعوم الذى كان يمكن التلاعب به وتزويره كما حدث فى تزوير الإنتخابات الرئاسية لصالح مرسى , وأصروا على عزل مرسى , وهو ما جعل السيسى يوافق فى النهاية - و بعد 8 ساعات من المناقشات - على ان يتضمن بيان المجتمعين عزل مرسى ..!!؟؟؟؟؟؟ ( جريدة الوطن فى 26/6/2014 )

وفى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم 6/9/2014 , تحدث عن جماعة الإخوان المسلمين , وابدى تخوفه من أن يكون فشلهم يعنى تحمل الإسلام لهذا الفشل , و قال : { .. تكلمت مع من أرادوا تصدر المسئولية، أنكم إذا نجحتم فحسن، ولكن إذا فشلتم ستحملون الدين المسئولية ..} ( موقع دوت مصر فى 6/9/2014 )

http://dotmsr.com/ar/101/1/71512/

فهل أتفقت جماعة الإخوان المسلمين مع الرئيس السيسى على ان يحكم هو مصر نيابة عنها , لإمتصاص غضب ملايين المصريين والعمل بعد ذلك على إعادتها لحكم وإحتلال مصر بوسائل واساليب شيطانية أخرى , بعد أن ثار أكثر من 30 مليون مصرى ضدها فى ثورة 30 يونيو 2013 , فى أكبر ثورة فى تاريخ البشرية , على ان يمهد السيسى للجماعة الأرض ويسيطر ويعاقب الشعب المصرى الذى " تمرد " وثار على هذه الجماعة " الربانية " , الى جانب تنفيذه لكل خطط واهداف الجماعة فى مصر , بدون ان تظهر الجماعة فى الصورة - فى الوقت الحالى - كحاكم فعلى لمصر , حتى اذا فشلت الجماعة لا يعتبر فشلها هو فشل للإسلام , كما قال الرئيس السيسى ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟


7 == تم الكشف عن قيام وزارة الداخلية بتركيب أجهزة تكييف فى العنابر المسجون بها أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المتهمين بقتل وذبح المصريين , وذبح ضباط الشرطة , كما تم ضبط أجهزة موبايل مع قيادات إخوانية بالسجون .
( جريدة فيتو وموقع الموجز فى 16/5/2015 )

كما ذكر الشيخ نبيل نعيم مؤسس تنظيم الجهاد ان السجون المصرية تحولت الى " كافتيريا " يمكن لمن فيها ان يقابل الآخر وان يتناقشوا وان يقوموا بالتخطيط لما يريدون ( جريدة الوفد فى 2/10/2014 )
فهل حبس بعض قيادات الإخوان هو لإستكمال " المسرحية " لخداع الشعب المصرى والعالم كله , و لحمايتهم من غضب الشعب الذى قتلوا وذبحوا المئات من أبنائه , خاصة انهم يقيمون فى سجون " خمس نجوم " ياكلون ويشربون على نفقة الشعب المصرى .. فى حين لم يصدر حكم نهائى واحد على أى منهم بالرغم من ان كل جرائمهم موثقة ومنشورة بالصوت والصورة ..

8 == لماذا لم يتم قتل او إصابة أى من أبناء كبار قادة القوات المسلحة المصرية فى العمليات العسكرية فى سيناء - التى يتم فيها إستشهاد المئات من ضباط وجنود الجيش المصرى - من اول ابناء وزير الدفاع الفريق اول صدقى صبحى , ورئيس الأركان الفريق محمود حجازى , وحتى ابناء أعضاء المجلس العسكرى .. وكلهم لهم ابناء ضباط فى القوات المسلحة .. !!؟؟؟

9 == لم يتم أى تحقيق او معاقبة أى قائد عسكرى – حتى لمسئوليتهم التضامنية و صفتهم الوظيفية - فى العشرات من المذابح المتكررة والتى تتم بنفس الأسلوب ونفس التخطيط , والتى أدت الى قتل مئات الشهداء من ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية فى سيناء والصحراء الغربية .. من اول مذبحة رفح الأولى يوم 5 أغسطس 2012 وحتى مذبحة شمال سيناء يوم 1/7/2015 , وغيرها من المذابح التى حدثت بعد ذلك .

10 == من الغريب والمُلفت ايضاً ان هذه الجماعة الإرهابية , التى تفجر وتحرق كل يوم المصانع والشركات ووسائل المواصلات والمحاكم والمستشفيات وأقسام ومراكز الشرطة , لم تقوم بتفجير واحد ولم تطلق رصاصة واحدة على " المشروع الشخصى " للرئيس السيسى - الذى تكلف مئات المليارات من الجنيهات - وهو مشروع قناة السويس الجديدة , وكان بإمكان هذه الجماعة الإرهابية وقف تنفيذ هذا المشروع من البداية .. لو أرادت ..!!؟؟؟؟

11 == سمحت السلطات المصرية بهروب اهم واخطر قيادات جماعة الإخوان المسلمين , كما لم تعتقل القيادى الإخوانى محمود عزت مع انه لا يزال فى مصر , وهو العقل المفكر للجماعة والمسئول عن التخطيط لكل العمليات الإرهابية التى تقوم بها الجماعة والتنظيمات الإرهابية التابعة لها

12 == من الغريب والذى يضع الكثير من علامات الإستفهام حوله هو ان قوات الشرطة وقوات الجيش وكل الأجهزة الأمنية فى مصر تسمح بتنظيم مظاهرات الإخوان المسلحة بالأسلحة النارية والقنابل والخرطوش وقنابل المولوتوف والسيوف فى معظم المدن والمحافظات المصرية , والتى يشارك فيها الآلاف من اعضاء وميليشيات جماعة الإخوان المسلمين , بالرغم من انهم رفعوا أعلام عصابة داعش وطالبوا بدخولها الى مصر وهتفوا تأييداً لها , و بدون إلقاء القبض على أى منهم , وبدون تقديمهم للمحاكمة المدنية أو العسكرية تطبيقاً لقانون التظاهر ولقانون المحاكمات العسكرية , الذى لم يطبق حتى الآن على المظاهرات المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين التى تقتل وتحرق وتخرب وتقطع الطرق وتبث الإرهاب والرعب فى نفوس المصريين الأبرياء .. فى حين ان هذا القانون يتم تطبيقة فوراً على أى مظاهرة للنشطاء السياسيين والحقوقيين والمظاهرات الفئوية - و حتى مظاهرات الطلبة - ويتم صدور احكام رادعة وسريعة ضدهم بالغرامة الضخمة و السجن لمدد تصل الى خمس سنوات ..!!؟؟؟؟

فهل سماح الدولة ووزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية بهذه المظاهرات الإرهابية المسلحة يهدف الى التشجيع على المزيد من هذه المظاهرات , و عزل مناطق واحياء فى القاهرة والمحافظات , وتحويلها الى بؤر إرهابية تحتلها جماعة الإخوان المسلمين وتسيطر عليها تماماً , وهو ما حدث فعلاً فى أحياء المطرية وعين شمس بالقاهرة اللذان سيطر عليهما التنظيم الإرهابى سيطرة تامة ..!!؟؟؟؟؟


13 == لماذا لم يصدر حكم نهائى واحد حتى الآن – وبعد أكثر من سنتين من ثورة يونيو 2013 - ضد قادة جماعة الإخوان المسلمين وميليشياتها الإرهابية المسلحة , الذين قتلوا وذبحوا الآلاف من المصريين , واعترفوا امام شاشات التلفزيون بتنفيذهم هذه المذابح والجرائم أذا لم يعود الرئيس المعزول محمد مرسى ..!!؟؟؟؟ وهل الاحكام التى صدرت وستصدر ضد قادة وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية سيتم تنفيذها .. ام ان لكل حادث حديث .. وعفا الله عما سلف .. وفى انتظار المصالحة مع هذه الجماعة الإرهابية التى يتم تدبيرها وإخراجها الآن , للعفو عن القتلة والإرهابيين والجواسيس الذين قتلوا وخانوا وذبحوا وعذبوا حتى الموت آلاف المصريين ..!!؟؟؟؟؟؟

14 == لم يذكر الرئيس السيسى ووزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار
كلمة واحدة عن مكافحة الإرهاب - وهى المهمة الأولى لوزارة الداخلية ورجال الشرطة - فى احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين يوم 29/7/2015 , الذى ضم دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين ( جريدة المصرى اليوم فى 30/7/2015 )

15 == فى عزاء الشهيد رامى أحد شهداء مذبحة كرم القواديس بالعريش يوم 24/10/2014 , وجهت والدة الشهيد رسالة من دمياط - عبر جريدة الوطن - الى الرئيس عبد الفتاح السيسى , وقالت له : { .. ايه أخرة اللى بيحصل ده لأولادنا .. !!؟؟ مفيش محاكمات عادلة .. والقتلة عايشين .. وولادنا اللى بيروحوا غدر ..!!؟؟ روح أقعد أنت وأولادك مع ولادنا اللى بيموتوا فى مناطق الحرب .. انت مش أحسن منهم ..!!؟؟؟؟؟؟؟ ( جريدة الوطن وموقع الموجز يوم 26/10/2014 )

ملاحظة : قامت جهه ما بحذف فيديوهات نشرتها فى الجزء السابق من هذه الدراسة , مع ان هذه الفيديوهات كانت تعمل حتى ساعة النشر ..!!؟؟؟

******

{ .. ولكن كان لنا فى انفسنا حكم الموت .. لكى لا نكون متكلين على أنفسنا , بل على الله الذى يقيم الأموات ..}

( يُتبع .. ان شاء الله )

دكتور سيتى شنوده

2/8/2015




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
http://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,889,317,040
- الأجهزة الأمنية المصرية تهدد بخطف وقتل العقيد صبرى ياسين واب ...
- التواطؤ - الرسمى - مع داعش .. لإحتلال سيناء وتدمير الجيش الم ...
- التواطؤ - الرسمى - مع داعش .. لإحتلال سيناء وتدمير الجيش الم ...
- إغراق 500 طن فوسفات ومواد مشعة وسامة فى نهر النيل ..!!؟؟ الج ...
- تحذير ورجاء للشعب المصرى بخصوص كارثة غرق 500 طن فوسفات فى نه ...
- الأزهر يحرض علناً على قتل إسلام البحيرى ..!!؟؟ الجزء الأول - ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين – الجزء الت ...
- ذبح الشهداء الأقباط فى ليبيا .. وفزع الإخوان ..!!؟؟ الجزء ال ...
- ذبح الشهداء الأقباط فى ليبيا .. وفزع الإخوان ..!!؟؟ الجزء ال ...
- إرهاب الصحفيين المصريين .. وذبح فاطمة ناعوت ..!!؟؟ الجزء الأ ...
- تهديدات جديدة ..!!؟؟؟؟؟ بقلم دكتور سيتى شنوده
- هل شارك الرئيس السيسى فى مذبحة الأقباط فى كنيسة القديسين ..! ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...
- هل نفذ الرئيس السيسى مذبحة الأقباط فى ماسبيرو ..!!؟؟؟؟؟ الجز ...
- تهديدات بالقتل ..!!؟؟ بقلم دكتور سيتى شنوده
- رسالة الى الرئيس السيسى .. إحذر ..!!؟؟؟
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين..!!؟؟ الجزء ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...


المزيد.....




- تزامنا مع مؤتمر ترامب.. الخدمة السرية: ضابط تورط في إطلاق ال ...
- ليبيا.. السفير الأمريكي لدى ليبيا يلتقي عقيلة صالح في القاهر ...
- رئيس الفلبين يعلن استعداده لاختبار اللقاح الروسي ضد كورونا ع ...
- مسؤول: عدم العثور على أي مخالفة في موافقة بومبيو على صفقة سل ...
- ترامب: الخدمة السرية أطلقت النار على مسلح خارج البيت الأبيض ...
- الرئيس الأمريكي: ما حدث في لبنان كان رهيبا وهناك ثورة الآن
- -بنك خلق- التركي يطلب إسقاط اتهام الولايات المتحدة له بمساعد ...
- -سانا-: المضادات الأرضية في حميميم أسقطت طائرة مسيرة فوق مدي ...
- السلطات العراقية تنفي تعرض منفذ حدودي مع الكويت إلى -عمل تخر ...
- أمريكا والصين.. معركة تبادل العقوبات


المزيد.....

- نشوء الاقطاع ونضال الفلاحين في العراق* / سهيل الزهاوي
- الكتاب الثاني من العقد الاجتماعي ، جون جاك روسو / زهير الخويلدي
- الصين: الاشتراكيّة والاستعمار [2] / عامر محسن
- وَيُسَمُّوْنَهَا «كورُونا»، وَيُسَمُّوْنَهُ «كورُونا» (1-2) / غياث المرزوق
- الصين-الاشتراكيّة والاستعمار / عامر محسن
- الأيام الحاسمة التي سبقت ورافقت ثورة 14 تموز 1958* / ثابت حبيب العاني
- المؤلف السوفياتي الجامع للإقتصاد السياسي، الجزء الرابع (الاش ... / الصوت الشيوعي
- الخلاف الداخلي في هيئة الحشد الشعبي / هشام الهاشمي
- نحو فهم مادي للعِرق في أميركا / مسعد عربيد
- قراءة في القرآن الكريم / نزار يوسف


المزيد.....


الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - سيتى شنوده - التواطؤ - الرسمى - مع داعش .. لإحتلال سيناء وتدمير الجيش المصرى ..!!؟؟ الجزء الثالث – بقلم دكتور سيتى شنوده