أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - سيتى شنوده - هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجزء السابع .. بقلم دكتور سيتى شنوده















المزيد.....



هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجزء السابع .. بقلم دكتور سيتى شنوده


سيتى شنوده

الحوار المتمدن-العدد: 4627 - 2014 / 11 / 8 - 09:35
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    




هل تواطأت المخابرات الحربية المصرية فى تنفيذ مذبحة كرم القواديس بشمال
============================================
سيناء ومذبحة الفرافرة بالوادى الجديد , مثلما فعلت من قبل فى مذبحة رفح الأولى ..!!؟؟
=================================================

لدينا العديد من الملاحظات الهامة على الهجمات المتكررة على الجيش المصرى التى حدثت فى الشهور الماضية, و التى تم فيها قتل وذبح العشرات من الضباط والجنود والتمثيل بجثثهم , بدون الوصول الى القتلة الحقيقيين , وبدون منع هذه الهجمات الإرهابية , بل الملاحظ هو إزديادها فى القوة والشراسة والكفاءة , بدون أى رادع يوقفها أو يحد منها ..
أولاً :
=====
1 == قال الكاتب والصحفى عبد الرحيم على الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية ان مصادر أمنية مطلعة على سير التحقيقات فى مذبحة كرم القواديس بالشيخ زويد بشمال سيناء التى تمت يوم 24/10/2014 أكدت انه تم رصدها قبل التنفيذ بيومين عن طريق مكالمة هاتفية بين بعض البدو الذين شاركوا في تقديم الدعم اللوجستي لمجموعات التنفيذ وبين عدد من قادة حماس في قطاع غزة ( جريدة البوابة نيوز فى 2/11/2014 )

2 == كما جاء فى برنامج " صح النوم " الذى يقدمه الإعلامى محمد الغيطى على قناة " التحرير " يوم 25/10/2014 ان إشارة البدء بتنفيذ مذبحة كمين العريش يوم 24/10/2014 قد اذاعتها قناة الجزيرة قبل تنفيذ المذبحة بثلاث ساعات

http://www.3yonnews.com/videos/298220/%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9_%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A_%D8%A7%D8%B9%D8%B7%D9%8A_%D8%A7%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%A1_%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%AC%D9%8A%D8%B1_%D9%83%D9%85%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D8%B4_%D9%88%D8%B4%D8%B1%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9_%D8%A8%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC_%D8%A8%D9%80_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9_%D9%82%D8%A8%D9%84%D9%87%D8%A7_%D8%A8%D9%803%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AA

3 == وهى حقائق خطيرة تؤكد علم الأجهزة الأمنية وخاصة جهاز المخابرات الحربية بموعد تنفيذ هذه المجزرة البشعة لضباط وجنود الجيش المصرى , وتستر هذا الجهاز الخطير وتواطؤه حتى يتم تنفيذ المذبحة , كما حدث من قبل وتستر وشارك فى تنفيذ مذبحة رفح الأولى يوم 5/8/2012 , التى تم تنفيذها حين ان كان الرئيس عبد الفتاح السيسى يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية , وتم ترقيته بعدها مباشرة ليكون وزير دفاع مصر , بعد إستخدام هذه المذبحة ك " حجة " لأخونة الدولة و الإطاحة بالمشير طنطاوى و 70 من كبار قيادات الجيش المصرى ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء مراد موافى , و الغريب انه تم التكتم على التحقيقات فى هذه المذبحة الخطيرة , و فرض " مؤامرة صمت " على المذبحة منذ حدوثها - منذ أكثر من سنتين وحتى الآن - ولم يتم الكشف عن أسرارها والمخططين لها ومرتكبيها , ولم يتم عقاب شخص واحد من الذين خططوا ونفذوا وشاركوا فى إرتكابها حتى اليوم .. ولن يتم ..!!؟؟؟؟

و قد قمت بنشر دراسة موثقة عن مذبحة رفح الأولى فى شهر نوفمبر 2012 عقب تنفيذ المذبحة مباشرة , واثبت فيها ضلوع جهاز المخابرات الحربية والرئيس عبد الفتاح السيسى فى تنفيذها , و ثبت بعد ذلك صحة كل كلمة فيها :
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=331617

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=338348


4 == من الغريب ان الرئيس السيسى لم يدين بكلمة واحدة جماعة الإخوان المسلمين وجماعة حماس عقب مذبحة كمين كرم القواديس بشمال سيناء , بالرغم من أن كل الشواهد والدلائل وتصريحات كبار الخبراء العسكريين المصريين تؤكد على ان جماعة الإخوان وحماس هم المخططين والمنفذين لهذه المذبحة البشعة , وان القوة المهاجمة دخلت الى سيناء عن طريق الأنفاق بين غزة ورفح , وهربت من نفس الأنفاق ....
وقد أكد محمود الزهار القيادى فى حركة حماس هذه الحقيقة , وقال ان مصر لم تصدر أى بيان تتهم فيه حماس بالتورط فى مذبحة كمين كرم القواديس الأخيرة ( جريدة اليوم السابع فى 5/11/2014 )

و الغريب ان محمود الزهار تعمد عدم إدانة المذبحة , بل انه هاجم مصر بعد المذبحة وادعى انها تسعى مع اسرائيل لضرب " المقاومة " الفلسطينية ..!!؟؟؟؟؟ ( جريدة اليوم السابع فى 25/10/2014 ) وهو ما يكشف ضلوع حماس فى هذه المذبحة البشعة ..

5 == كشفت تقارير أمنية لجهات التحقق في حادث كرم القواديس أن خمسة من ضباط الجيش المسرحين لأسباب مختلفة قد انضموا مؤخرا لتنظيم أنصار بيت المقدس، الأمر الذي أضفى بعداً جديداً على عمليات التنظيم في الفترة الأخيرة، واضافت التقارير أن عناصر بيت المقدس نسقت أخيرا مع الجيش الإسلامي بقيادة ممتاز دغمش خاصة فيما يتعلق بعمليات التدريب التي تتم داخل قطاع غزة بواسطة ضابطين سابقين هما هشام عشماوي وعماد عبد الحميد، وأوضحت المصادر ان هشام عشماوي المشهور أيضا "بالمقنع" قاد بنفسه عملية كرم القواديس الأخيرة وشاركه فيها ضابطين آخرين هما رامي الملاح وعماد عبد الحميد، وكشفت التقارير عن انضمام طارق أبوالعزم للتنظيم منذ يناير الماضي. . كما حوت التقارير حقائق صادمة , حيث ذكرت أن 70% من الاستهدافات التي تتم لقوات الجيش والشرطة تأتي من خلال معلومات مغلوطة تأتي عن طريق مصادر من البدو، حيث يتبين فيما بعد أنها شراك خداعية ليس إلا. ( جريدة البوابة نيوز فى 2/11/2014 )

6 == من الغريب والمريب ان الرئيس عبد الفتاح السيسى و وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى ووزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم لم يهتموا على الإطلاق بتزويد الجيش والشرطة المصرية بالمعدات الحديثة - التى تجعلهم يواجهون الحرب الإرهابية العالمية التى تُشن ضد
مصر - والتى من شأنها تقليل الخسائر الجسيمة التى يدفع ثمنها ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية من أرواحهم ودمائهم .. ومن هذه المعدات العربات المدرعة المزودة بأجهزة حديثة لكشف الألغام والمتفجرات عن بعد , وطائرات الإستطلاع بدون طيار , والإنسان الآلى الذى يقوم بتفكيك القنابل والمتفجرات , والكلاب المدربة على كشف المفرقعات .. الى جانب الأسلحة الحديثة التى تستعملها الجماعات الإرهابية فى هجماتها على الجيش والشرطة المصرية .. !!؟؟؟؟؟؟ ويمكن توفير ثمن كل هذه المعدات الحديثة من بند " السرقات والرشاوى " المعمول به فى أجهزة ومؤسسات عديدة ..!!؟؟؟؟؟
7 == رجاء خاص الى الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع ان يقوم بتوفير الأسلحة والمعدات السابق ذكرها , وكذلك التنبيه لإنشاء نقاط إستطلاع و إنذار قبل وبعد و حول الكمائن والسرايا و المعسكرات , خاصة فى محافظة سيناء وعلى الحدود الغربية المُعرضة للهجمات الإرهابية , تستخدم كنقاط إنذار مبكر لأى هجوم إرهابى على هذه الكمائن والمعسكرات , كما يمكن الإستعانة بطائرات صغيرة مزودة بكاميرا ( رخيصة الثمن ) لمراقبة المنطقة الموجود بها هذه المعسكرات والكمائن , الى جانب تخصيص عدة طائرات هليوكوبتر مسلحة مزودة بأجهزة الرؤية الليلية , تراقب المناطق المستهدفة بصفة مستمرة و طوال 24 ساعة وتتصدى للهجمات الإرهابية قبل حدوثها , كما يمكن الإستعانة بالأقمار الصناعية المصرية لرصد محاولات التسلل الى مصر ورصد الجماعات الإرهابية قبل تتنفيذ هجماتها على قوات الجيش والشرطة , و التصدى مبكراً ومنع أى هجوم إرهابى .. لا يطول إلا الضباط والجنود الأبرياء .. !!؟؟؟

ثانياً :
=====

1 == فى محاولة للتستر على الإرهابيين التابعين لجماعة الإخوان المسلمين الذين ينفذون الهجمات والمذابح التى يتم فيها قتل وذبح المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة , أعلن المتحدث العسكرى بأسم القوات المسلحة المصرية عقب مذبحة الفرافرة الأولى , التى تم فيها قتل 6 شهداء من ضباط وجنود الجيش المصرى فى كمين الفرافرة بالواحات بمحافظة الوادى الجديد يوم 31/5/2014 , وقال ان الذين نفذوا هذه المذبحة هم مجموعة من المهربين ( وكالة رويتر للأنباء وجريدة الوطن وجريدة القدس وجريدة النهار فى 1/6/2014 )

2 == ولكن تم الكشف بعد ذلك على ان القتلة قاموا بذبح الضباط والجنود والتمثيل بجثثهم بعد إطلاق النار عليهم , مما ينفى ان المذبحة تمت بواسطة بعض المهربين , رداً على القبض على 4 مهربين فى المنطقة كما ادعى المتحدث الرسمى ( جريدة الدستور الأصلى وجريدة اليوم السابع وجريدة البديل فى 1/6/2014 , و جريدة الأهرام فى 19/7/2014 ) , وهو اسلوب فى القتل لا يستخدمه إلا الإرهابيين والمتطرفين ..

3 == كما أعلن خبراء عسكريون مصريون ان الحادث إرهابياً لا يقل بشاعة عن مذبحة رفح الثانية , لأن اسلوب القتل والتمثيل بالجثث يؤكد ذلك , وينفى ما قيل عن ان مجموعة من المهربين قامت به .. وأكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة قائد قوات حرس الحدود الأسبق ان اسلوب القتل والذبح والتمثيل بالجثث ليس اسلوب مهربين او خارجين على القانون , ولكنه اسلوب الجماعات الإرهابية المعروفة بتوحشها .. كما قال اللواء مختار قنديل الخبير العسكرى ان هذه الجريمة البشعة
لا تختلف عن مذبحة رفح الثانية بهدف واحد وهو إرهاب ضباط وجنود القوات المسلحة ( جريدة الوطن فى 1/6/2014 )

4 == كما أعلنت جماعة " انصار بيت المقدس " التابعة لجماعة الإخوان المسلمين مسئوليتها عن المذبحة , وتوعدت بمذبحة جديدة و " فاجعة أكبر " ضد الجيش المصرى " فى الأيام المقبلة " ( جريدة النهار و موقع الموجز و موقع الأقباط متحدون فى 2/6/2014 ) هو ما فضح أكاذيب المتحدث العسكرى بأسم القوات المسلحة , الذى حاول التستر على الإرهابيين وخداع الشعب المصرى , وإلصاق المذبحة بأى جهة أخرى خلاف الإرهابيين والقتلة الحقيقيين ..!!؟؟؟

ثالثاً :
====
1 == بعد أقل من 50 يوماً من مذبحة الفرافرة الأولى , تم تنفيذ المذبحة الثانية فى كمين الفرافرة بالواحات بمحافظة الوادى الجديد يوم 19/7/2014 , و فى نفس المكان .. و تم استخدام الأسلحة الثقيلة لقتل وذبح والتمثيل بجثث 31 من الشهداء من ضباط وجنود الجيش المصرى وإصابة 6 آخرين , وسقط للمهاجمين 3 قتلى قام قائد الكمين قبل إستشهاده بقتلهم ..
و لكن المتحدث العسكرى بأسم الجيش المصرى دافع مرة أخرى عن الإرهابيين و حاول خداع الشعب المصرى و أسر الضحايا , وأعلن ان مجموعة من المهربين هى التى نفذت المذبحة الثانية أيضاً , وانهم كانوا يستقلون 3 عربات دفع رباعى تحمل أسلحة ثقيلة ( جريدة الأهرام , وجريدة الوطن , وجريدة الوفد , وجريدة اليوم السابع , وموقع الموجز فى 19/7/2014 )


2 == وقد أوردت جريدة المصرى اليوم شهادة خطيرة عن وصول بلاغ تحذيرى قبل المذبحة الى " جهه سيادية مختصة " .. ولكن تم تجاهل هذا البلاغ الخطير تماماً , وتواطأت " الجهة السيادية المختصة " حتى يتم تنفيذ المذبحة ..!!؟؟؟
فقد أكد رجل الأعمال عز عبد الرحيم صاحب شركة سياحية بالواحات البحرية انه شاهد قبل وقوع المذبحة سيارتين تحملان أسلحة و علم أسود متوقفتان قبل موقع السرية العسكرية بحوالى 500 متر .. وانه قام على الفور بإخطار " جهه سيادية مختصة " .. ولكن لم تستجيب هذه الجهة لتحذيرة , ولم تسرع لنجدة السرية المستهدفة , بل لم تتصل لتحذير الضباط والجنود فى هذه السرية ليستعدوا للدفاع عن أنفسهم امام هذا الهجوم الإرهابى .. وتم تنفيذ المذبحة كما هو مخطط لها تماماً ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( جريدة المصرى اليوم فى 21/7/2014 )

3 == كما روى أحد الضباط فى الموقع الذى تعرض للهجوم تفاصيل المذبحة , واكد ان قائد الكمين الشهيد النقيب محمد درويش طلب قوات إحتياطية لصد الهجوم الإرهابى , ولكن لم تصل هذه القوات إلا بعد ساعة من مكان يبعد 60 كيلومتر عن السرية , وقاد هذه القوة الإحتياطية ضابط برتبة رائد , استهدفه الإرهابيون ايضاً فور وصوله بقذيفة " آر بى جى " أدت لإصابته بجروح خطيرة .. ..!!؟؟؟؟ ( جريدة المصرى اليوم فى 21/7/2014 )

4 == ولكن لماذا لم تستجيب " الجهه السيادية المختصة " - وهى على الأرجح المخابرات الحربية – للتحذير الذى أبلغه رجل الأعمال قبل الحادث ..!!؟؟؟؟


ولماذا لم ترسل القوات المسلحة و المخابرات الحربية طائرة حربية او طائرة هليوكوبتر مسلحة لنجدة ضباط وجنود السرية العسكرية قبل قتلهم وذبحهم , بدلاً من السيارة التى وصلت بعد ساعة من إستغاثة قائد السرية , وبعد إتمام تنفيذ المذبحة وقتل وذبح 31 من الضباط والجنود الشهداء .. والتمثيل بجثثهم ..!!؟؟؟؟؟؟؟

وقال مصدر عسكرى تبريراً لعدم إنقاذ السرية العسكرية من الهجوم الإرهابى , ان هذه المنطقة تبعد عن موقع الكتيبة حوالى 400 كم , وبالتالى لا يمكن إرسال إنقاذ للضباط والجنود إلا بعد وقت كبير ..!!؟؟؟؟؟ ( جريدة الوطن فى 19/7/2014 )

ولكن هذا المصدر العسكرى ووزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى وبقية كبار قيادات الجيش حاولوا خداع الشعب المصرى والتغطية على تواطؤهم لتنفيذ هذه المذبحة – وغيرها من المذابح التى تعرض لها الجيش المصرى – و تجاهلوا تماماً ان لديهم طائرات حربية وطائرات " أباتشى " مخصصة لهذا الغرض , ويمكن ان تصل الى هذا الموقع وغيره من المواقع فى خلال دقائق معدودة للقضاء على الإرهابيين وإنقاذ الضباط والجنود من القتل والذبح ..!!؟؟؟؟؟

والغريب والمريب ان وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى لم يصرح بكلمة واحدة تعقيباً على كل هذه المذابح الخطيرة لضباطه وجنوده ..وكانها حدثت فى دولة ثانية , او انها تخرج عن حدود إختصاصه .. !!؟؟؟؟؟؟

5 == قال اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد ان المكان الذى حدثت به المذبحة كان سابقاً مكاناً لكمين ثابت لقوات الشرطة فى الوادى الجديد , ولكنه وبعد زيارته للكمين , قرر نقله على الفور الى مكان آخر بعد ان فوجئ بأن المكان غير صالح أمنياً , ولا يصلح لحياة الضباط و الجنود , الى جانب عدم وجود شبكات الإتصال به , فقرر على الفور سحب الكمين بالكامل .. ولكنه وعقب سحب كمين الشرطة تلقى طلباً من القوات المسلحة بالرغبة فى إنشاء كمين فى نفس المكان الذى أنسحب منه , حيث قامت القوات المسلحة بإنشاء الكمين - الذى تم الهجوم عليه مرتين - قبل فترة قصيرة من هذه الهجمات الإرهابية ( جريدة الوطن فى 19/7/2014 )

فهل خططت جهة ما لإنشاء هذا الكمين فى هذا المكان الغير آمن - الذى أنسحبت منه الشرطة - ليتم استهداف الكمين بسهوله وقتل ضباطه وجنوده ..!!؟؟؟؟؟؟
وما هو السبب الذى أصرت من أجله القوات المسلحة على إختيار نفس المكان الذى حدثت فيه المذبحة السابقة , بالرغم من خطورة هذا الموقع , وعدم وجود طرق ممهدة او شبكة إتصالات به , وهو الذى أدى بالشرطة لسحب الكمين الخاص بها من هذا الموقع ونقله الى مكان أكثر آماناً ..!!؟؟؟؟؟

6 == لماذا لم يتم التحقيق مع قادة القوات المسلحة وعقاب الذين تهاونوا فى تأمين الضباط والجنود , خاصة ان نفس السرية تعرضت قبل شهرين لهجوم مماثل تم فيه قتل وذبح 6 شهداء من ضباط وجنود الجيش المصرى والتمثيل بجثثهم يوم 31/5/2014 , وان نفس الجماعة الإرهابية حذرت – عقب مذبحة الفرافرة الأولى - من تنفيذ مذبحة جديدة و " فاجعة أكبر " ضد الجيش المصرى .. وهو ما حدث فعلاً ..!!؟؟؟؟

و الغريب ان ابراهيم محلب رئيس الوزراء استدعى كل من اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية و اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد لسؤالهم عن أسباب هذه المذبحة ( جريدة اليوم السابع وموقع الموجز فى 20/7/2014 ) ولكن لم يستدعى وزير الدفاع لسؤاله بصفته المسئول الأول عن الجيش وعن الضباط والجنود الذين يتم قتلهم وذبحهم كل يوم , ولو بالمسئولية التضامنية بحكم منصبه ..!!؟؟؟

كما تم التكتم تماماً على هذه المذبحة بعد حدوثها مباشرة , ولم يتم نشر أى خبر عنها بعد ذلك .. ولم يتم نشر نتيجة التحقيقات وحقيقة المهاجمين , وشخصية الإرهابيين القتلى الثلاثة الذين تم التحفظ على جثثهم ( جريدة اليوم السابع فى
19/7/2014 ) كما تم التكتم على شهادات وأقوال الضباط والجنود المصابين الذين نجوا من هذه المذابح , ولم يتم نشر أى شئ عنها , و كأن هدف قادة الجيش وكل السلطات والأجهزة الأمنية هو دفن هذه المذابح و لفها بمؤامرة صمت .. حتى ينساها الناس واهالى الضحايا بمرور الوقت .. وحتى يتم تنفيذ مذبحة جديدة ..!!؟؟؟؟

7 == قال الشيخ نبيل نعيم القيادى السابق بتنظيم الجهاد فى مداخلة هاتفية مع برنامج " اسمع مصر " على موجات إذاعة " نغم إف إم " ان جماعة الإخوان المسلمين هى التى نفذت مذبحة الفرافرة وانهم هم الذين يحركون الجماعات الإرهابية والجهادية أياً كان اسمها .. واضاف : { .. طالما محمود عزت عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين , مازال هارباً , فانهم يتمكنوا من الإتصال ببعضهم البعض دون الحاجة للقيادات الموجودة بالسجن } .. وتابع : { .. الإخوان مازالوا يخترقون جميع الأجهزة ومؤسسات الدولة .. وهناك محاولات مستميته لإختراق الجيش المصرى , وتحويله كالعراقى والسورى .. } وأضاف : { .. لينا سنة بنحاكم الإخوان , ومفيش حكم نهائى واحد صدر ضد القيادات حتى الآن ..!!؟؟ } ( جريدة الدستور الأصلى فى 21/7/2014 )

8 == قال النائب البرلمانى السابق الأستاذ محمد ابو حامد ان جماعة الإخوان المسلمين هى التى نفذت مذبحة الفرافرة بالوادى الجديد , وان الوضع سيزداد سوءاً اذا لم يتم إعلان حالة الإستنفار والإستعداد لأى هجوم على نقاط تفتيش الجيش والشرطة , واذا لم يتم إتخاذ إجراءات فورية وحاسمة , خاصة مع تمويل بعض الدول مثل قطر وتركيا لهذه العمليات ( جريدة الوطن فى 19/7/2014 )

9 == ثبت تواطؤ الاعلام المصرى - الرسمى والحزبى والمستقل - فى التستر على الجناة الحقيقيين فى هذه المذابح البشعة , وترديد نفس الأكاذيب و " البهلوانيات " التى يتم نشرها لخداع الشعب المصرى والتستر على القتلة الحقيقيين الذين نفذوا هذه المذابح ضد الجيش المصرى .. للتحضير للمزيد من المذابح .


هل العمليات الإنتقامية التى تقوم بها القوات المسلحة , و التى تتم عقب المذابح ضد ضباط وجنود الجيش المصرى , تقوم بقتل
=====================================================================
الإرهابيين فعلاً .. ام انها عمليات لزوم " الإستهلاك المحلى " لطمأنة وخداع الناس
==============================================
بأن من تم قتلهم هم الإرهابيين الذين قتلوا وذبحوا ابناءهم ضباط و جنود الجيش ,
==============================================
والتستر على هروب القتلة الحقيقيين .. بدليل ان العمليات الإرهابية مستمرة , وتزداد
===============================================
قوة وحرفية .. !!؟؟؟؟
=============

1 == عقب الهجوم على قوات الأمن يوم 5/8/2014 امام منتجع مارينا السياحى بالضبعة على طريق مطروح – العلمين بالساحل الشمالى , وحرق 5 من ضباط وجنود الشرطة بعد إطلاق الرصاص عليهم , اعلنت القوات المسلحة انها نجحت فى تصفية " العناصر الإرهابية " التى نفذت الهجوم , وان طائرات الجيش هاجمت سيارة على الطريق بها أربعة أفراد وقامت بقتلهم جميعاً , بإدعاء ان المقتولين هم الإرهابيين الذين هاجموا كمين مارينا , وانهم ضالعين ايضاً فى مذبحة الفرافرة الثانية.( جريدة الوفد وجريدة الوطن وجريدة المرى اليوم فى 5/8/2014 )

2 == ولكن تبين ان ضحايا السيارة الأربعة هم من رجال الأعمال من ليبيا و مرسى مطروح , وانهم مشهود لهم بالخلق الطيب , وان أحد الضحايا وهو " مساعد مرزوق " صاحب شركة مقاولات وإستثمار عقارى وانه من الشخصيات المشهورة والبارزة بمحافظة مرسى مطروح , وانهم كانوا عائدين من حفل الفنان عمرو دياب بمارينا , وان الجناة الحقيقيين طلقاء ولم يتم القبض عليهم , واصدر برلمانى سابق عن مرسى مطروح بياناً قال فيه ان الجناة الحقيقيين لمذبحة مارينا مازالوا طلقاء , و طالب بإعتذار القوات المسلحة والشرطة عن مقتل هؤلاء الأبرياء ( جريدة أخبار اليوم وجريدة اليوم السابع فى 6/8/2014 ) .. !!؟؟؟؟؟؟؟
كما صرح العقيد خالد عكاشة الخبير الأمنى بأنه يستبعد وجود علاقة بين منفذى هجوم " الفرافرة " الإرهابى ومنفذى هجوم " مارينا " , مشيراً الى ان العناصر التى نفذت هجوم الفرافرة كانت مدربة ولديها اسلحة ثقيلة , اما منفذى هجوم مارينا فهم جزء من خلايا صغيرة تستهدف الكمائن بقنابل بدائية الصنع ( جريدة الوطن فى 5/8/2014 )

3 == فهل العمليات التى تحدث رداً على مذبحة كرم القواديس وقتل العديد من " المشتبه فيهم " هى من نفس النوعية .. بدليل إستمرار العمليات الإرهابية والمذابح ضد الجيش والشرطة والشعب المصرى بقوة ووحشية وكفاءة أكثر من قبل .. فى حين ان القتلة والإرهابيين الحقيقيين طلقاء يخططون و ينفذون مزيد من العمليات الإرهابية والمذابح ضد ضباط وجنود الجيش المصرى , دون توفر أى فرصة للدفاع عن أنفسهم امام هذه الهجمات الإرهابية , التى لا يمكن لأى جيش فى العالم مهما كانت قوته أن يتصدى لها ..

4 == المسئول الأول عن مكافحة الإرهاب هو جهاز أمن الدولة الذى يملك قاعدة معلومات ثمينة عن الإرهاب والإرهابيين وقادتهم وخططهم , ويمكن له تنفيذ " عمليات إستباقية " تمنع قتل وذبح ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء .. ولكن الغريب والمريب ان الحكم الإخوانى قام بإلغاء هذا الجهاز الهام وتحويل 450 من أكفأ ضباطه للعمل فى إدارات المرور ومباحث الآداب وتم إلغاء فرق مكافحة الإرهاب والإبقاء على 4 فرق فقط من 60 فرقة كانت تعمل فى الجهاز , واستمر الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تنفيذ خطة جماعة الإخوان المسلمين لتدمير هذا الجهاز الخطير , وترك الشعب والجيش والشرطة المصرية فى مواجهة جحافل الإرهاب والتطرف , التى قاربت على تدمير وحرق مصر والجيش المصرى , إستعداداً لإحتلال مصر بواسطة تنظيم داعش وتنظيم القاعدة وأنصار بيت المقدس وأجناد مصر .. و غيرها من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين , والتى تتخفى وراء أسماء وهمية مختلفة .. !!؟؟؟؟

***************************************

ولنا العديد من الملاحظات على وجود مئات الأنفاق " العلنية " بين غزة وسيناء التى تُستخدم
=================================================
لتهريب الإرهابيين والأسلحة الثقيلة لقتل وذبح ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين
=================================================
الأبرياء , والتى تسلل منها القتلة الذين نفذوا مذبحة كرم القواديس وغيرها من المذابح :
================================================

1 == نشرت مواقع مصرية و عربية و عالمية عديدة , ومنها موقع " سكاى نيوز عربية " , ان الأقمار الصناعية كشفت عن وجود مئات الأنفاق فى الشريط الحدودى بين غزة ومصر ,
وبينها أنفاق فى المساجد و منازل ومحلات تجارية لبعض أهالى سيناء فى مدينة رفح المصرية , ومنها أنفاق عملاقة تستخدم فى مرور الأسلحة وتهريب سيارات الدفع الرباعى المُحمل عليها الأسلحة الثقيلة من غزة الى مصر , الى جانب تهريب السيارات المسروقة من مصر الى قطاع غزة ( جريدة صدى البلد وموقع الموجز و جريدة البوابة نيوز فى 1/11/2014 )


2 == قال الكاتب السياسى الدكتور صلاح هاشم ان هناك 2500 نفق تمتد بين رفح وغزة ولم يتم التعامل معها او هدمها حتى الآن , وان هذه الأنفاق فى منتهى الخطورة لأنها تحتوى على مخابئ للأسلحة وللإرهابيين , الذين يمكن ان يختبؤا فيها لمدد طويلة ( جريدة الوطن فى 31/10/2014

3== أستهجن اللواء عبد المنعم سعيد قائد الجيش الثانى الميدانى الأسبق ومحافظ شمال سيناء الأسبق وجود مئات الأنفاق بين غزة ومصر , مؤكداً انه لا توجد دولة فى العالم تنتهك حدودها بهذه الطريقة إلا مصر , وقال ان الدولتين الوحيدتين التى تربط حدودهما نفق هما بريطانيا وفرنسا عبر نفق وحيد يخضع لإجراءات أمنية صارمة , وطالب بعدم التسامح مع أصحاب البيوت التى توجد بها فتحات للأنفاق ( جريدة الوفد فى 1/11/2014 ) ..

4 ==أكد اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس الفرقة 777 لمكافحة الإرهاب فى حواره فى برنامج " الحياة اليوم " المذاع على فضائية " الحياة " ان عدد الإرهابيين فى سيناء وصل الى 20 ألف إرهابى يمتلكون أسلحة ثقيلة يهاجمون بها الجيش المصرى , وان الجيش المصرى لا يواجه جماعات إرهابية متفرقة ولكن يواجه ميليشيات مسلحة تمتلك أسلحة ثقيلة , وانه يتم تجنيد أفراد من جميع دول العالم داخل غزة لتنفيذ العمليات الإرهابية المسلحة داخل الأراضى المصرية , وان جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية تعمل على تنفيذ مخطط لتقسيم مصر الى 5 ولايات إسلامية . ( جريدة الوفد و جريدة الدستور فى 31/10/2014 )

5 ==وقال اللواء محمد سلامة الجوهرى رئيس مكافحة الإرهاب بالمخابرات الحربية سابقاً ان جميع المشاركين فى العمليات الإرهابية يدخلون الى سيناء عن طريق الأنفاق مع قطاع غزة , وان حركة حماس تعتبر ان القوات المسلحة المصرية هى عدوها الرئيسى , وانها تمتلك حالياً ترسانة من الأسلحة المتطورة حصلت عليها بعد سقوط نظام القذافى فى ليبيا ( جريدة الدستور فى 29/10/2014 )

6 == صرح العميد خالد عكاشة الخبير الأمنى فى لقاءه مع الصحفى عبد الله الإسناوى ببرنامج " صالون التحرير " على قناة " التحرير " يوم 1/11/2014 وقال ان العدد الكبير من الإرهابيين الذين نفذوا مذبحة كرم القواديس فى شمال سيناء يوم 24/10/2014 استخدموا أكثر من نصف طن متفجرات لتنفيذ المذبحة , وهربوا عقب التنفيذ من خلال الأنفاق الى غزة ( جريدة الوفد فى 1/11/2014 )

7 == وقال اللواء على حفظى محافظ شمال سيناء الأسبق ان حركة حماس تشرف على الأنفاق بين غزة ورفح المصرية بل وتتقاضى رسوم على كل ما يمر من خلالها .. كما صرح بأن الجيش المصرى يواجه " حرب عصابات " من الجماعات الإرهابية التى يمولها ويسلحها الإسلام السياسى ( جريدة الوطن فى 6/11/2014 ) .

8 ==و قال عمرو عمارة منسق تحالف الإخوان المنشقين لجريدة المصرى اليوم ان " المجموعة 1000" وحركة " إخوان 95 " التى أنشأهما خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تم زرعهما داخل جماعات أفراد بيت المقدس وأجناد مصر , وقاموا بتنفيذ مذبحة كرم القواديس بالشيخ زويد بشمال سيناء .. كما صرح حسين عبد الرحمن مؤسس حركة " إخوان بلا عنف " ان التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين رصد مليارات الدولارات لتنفيذ هذه العمليات الإرهابية فى مصر تحت إشراف حركة حماس فى غزة التى تقوم بتدريب شباب جماعة الإخوان المسلمين قبل إنضمامهم الى الجماعات الإرهابية والتكفيرية ( جريدة المصرى اليوم فى 26/10/2014 )

9 == فى فيديو بثه تنظيم داعش الإرهابى ( الدولة الإسلامية فى العراق والشام ) ونشرته جريدة المصرى اليوم , دعا تنظيم داعش جميع المجاهدين فى المنطقة لغزو سيناء , وتقديم الدعم لجماعة " انصار بيت المقدس " فى هجومها على الجيش المصرى فى سيناء ( جريدة المصرى اليوم وموقع الموجز فى 1/11/2014 )

10 == أصدرت جماعة " أنصار بيت المقدس " – أحد الأجنحة العسكرية لجماعة الإخوان المسلمين – بياناً يوم 3/11/2014 أعلنت فيه مبايعة " أمير المؤمنين أبى بكر القرشى الحسينى البغدادى خليفة للمسلمين فى العراق والشام وفى سائر بلاد المسلمين فى المشرق والمغرب " .. وطالبت الجماعة كل فصائل مصر وغزة وليبيا بمبايعة " أمير المؤمنين " ( جريدة صدى البلد فى 4/11/2014 )

11 == فهل لا يعلم الرئيس السيسى ووزير الدفاع المصرى الفريق أول صدقى صبحى بهذه الحقائق الخطيرة عن خطط تدمير الجيش المصرى – وهو ما يحدث حالياً – ووجود تنظيم داعش الإرهابى فى سيناء وعلى الحدود الغربية , وهو ما يكشف قرب سيطرة تنظيم داعش وبقية المنظمات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين – على مصر وحرقها وتقسيمها وتدمير جيشها كما فعلوا فى العراق وسوريا وليبيا ..!!؟؟؟؟؟؟


12 == و هل لا تعلم المخابرات الحربية المصرية وبقية الأجهزة الأمنية المصرية بحقيقة المئات من هذه الأنفاق " العملاقة " التى رصدتها الأقمار الصناعية والمنشور صورها منذ مدة طويلة على العديد من المواقع المصرية والعربية والعالمية , والتى تستخدم فى الهجوم على الجيش المصرى وقتل وذبح المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية , وتفجير دباباته ومدرعاته , و تهديد الأمن القومى المصرى ..!!؟؟؟؟؟؟
ام ان الجميع يتستر على وجود هذه الإنفاق لكى يتم من خلالها دخول الإرهابيين والأسلحة الثقيلة من غزة الى مصر , للهجوم على الجيش المصرى وقتل المئات من ضباطه وجنوده , تنفيذا لخطة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والولايات المتحدة الأمريكية لتدمير الجيش المصرى وتقسيم مصر ..!!؟؟؟؟

13 == وهل لا يعلم الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الدفاع الفريق اول صدقى صبحى بحقيقة المئات من هذه الأنفاق , المنشورة صورها بالأقمار الصناعية على الكثير من المواقع المصرية والعالمية , و التى تستخدم لتنفيذ المذابح ضد ضباط وجنود الجيش المصرى و لتدمير هذا الجيش القوى الذى يحمل رقم 13 بين أقوى وأحدث الجيوش فى العالم , خاصة ان الرئيس السيسى كان يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية المصرية لسنوات طويلة ..!!؟؟؟؟؟؟

14 ==واذا كان الرئيس السيسى يعلم بحقيقة هذه الأنفاق – وهو بالتأكيد يعلم - فلماذا سكت عنها مع انها تهدد الأمن القومى المصرى , وما هو هدفه من هذا السكوت المريب ..!!؟؟؟؟ وهل فعلاً سيقوم الرئيس السيسى بهدم كل هذه الأنفاق , أم سيقوم بهدم البعض منها لزوم " الشو الإعلامى "– كما حدث من قبل مرات عديدة - والإبقاء على المئات منها , خاصة الأنفاق العملاقة لإستمرار تهريب الإرهابيين وسيارات الدفع الرباعى والأسلحة الثقيلة بواسطة جماعة حماس , وكذلك لخداع الشعب المصرى و العالم كله عن حقيقة إنتماءه الى جماعة الإخوان المسلمين التى تسعى لتدمير الجيش المصرى بإستخدام هذه الأنفاق , بمساعدة جناحها العسكرى فى غزة " جماعة حماس " وبقية التنظيمات الإرهابية التابعة لها مثل تنظيم داعش والقاعدة وأنصار بيت المقدس و أجناد مصر , وغيرها من الأسماء التى تتخفى وراءها ..

15 ==والغريب والمريب انه لم يتم إعتقال او محاكمة أصحاب المنازل من أهالى سيناء الذين تم الكشف عن فتحات الأنفاق - التى يدخل منها الإرهابيين والأسلحة الى مصر - فى 200 من منازلهم مؤخراً , ولكن أكتفت السلطات المصرية بعدم تعويضهم عن هذه المنازل التى تم هدمها لإخلاء الشريط الحدودى مع غزة , وقال اللواء محمد سلامة الجوهرى رئيس مكافحة الإرهاب بالمخابرات الحربية سابقاً , انه لن يتم تعويض اصحاب هذه المنازل لأنهم تقاضوا مبالغ طائلة جراء عملهم فى هذه الأنفاق ووصل دخلهم الى 250 ألف جنيه شهرياً .. ( جريدة الوطن فى 29/10/2014 ) .

16 == وقد نشرت جريدة البوابة نيوز يوم 6/9/2014 فيديو لوثيقة صادرة عن ا لمخابرات الحربية بتوقيع اللواء محمود حجازي مدير المخابرات الحربية وقتها , تدعوا لتكثيف التعاون و التواصل مع حركة حماس الإرهابية

https://www.youtube.com/watch?v=YO6FwKBQu1U#t=113

*************************************
*************************************

وعن ثورة 30 يونيو 2013 نورد هذه الأقوال الخطيرة للواء ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات العامة السابق الذى قال فى تحقيق صحفى مع الصحفية منى مدكور نُشر فى جريدة الوطن يوم 17/9/2014 أن تقارير القوات المسلحة التى خرجت يوم 20 يونيو وقبل ثورة 30 يونيو 2013 أكدت لوزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيىسى ان { " 95% من الجيش المصرى " هينزلوا لوحدهم ياخدوا القرار بعزل مرسى , لو ما انت أخدتش القرار " }

** كما قال اللواء ثروت جودة فى نفس التحقيق لجريدة الوطن ان الرئيس المعزول محمد مرسى متهم بالتجسس فى 8 قضايا منفصلة .. ولكن الرئيس السيسى قرر التحقيق فى قضيتين فقط .. ولكن هناك قضايا تجسس مثبته مع أمريكا وقطر وتركيا وحماس وايران , وكلها قضايا تخابر و تجسس ونشاط هدام وضرب للأمن القومى المصرى .. ( جريدة الوطن فى 17/9/2014 )

وقد تم التحقيق مع اللواء ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات العامة السابق فور إدلاءه بهذه التصريحات الخطيرة بتهمة إفشاء اسرار الدولة , وصدر علية حكم فى خلال ايام بالحبس لمدة سنة ( جريدة الفجر فى 29/10/2014 ) وهى المرة الأولى التى يتم فيها حبس مسئول كبير فى جهاز المخابرات المصرية بهذا الأسلوب .. و هذا الحكم يدل على صحة كل كلمة ذكرها اللواء ثروت جودة , حيث لم يتم تكذيب كلام اللواء ثروت جودة من أى جهه رسمية ..

** وكما ذكرنا من قبل , ففى تحقيق صحفى نشرته جريدة الوطن يوم 26/6/2014 تحدث حسن شاهين عضو اللجنة المركزية فى حركة تمرد وأحد مؤسسى الحركة - التى قامت بجمع 22 مليون أستمارة موقعة من المصريين لرفض حكم جماعة الإخوان - عن الإجتماع الذى تم يوم 3 يوليو 2013 بعد ثورة 30 يونيو مباشرة بين شباب الثورة و قادة الجيش المصرى , وقال ان السيسى طوال 8 ساعات أستغرقها الإجتماع رفض عزل مرسى , حتى بعد خروج أكثر من 30 مليون مصرى لرفض حكم مرسى والإخوان , وطالب ببقاءه فى السلطة وإجراء إستفتاء على استمراه فى الرئاسة من عدمه .. ولكن رفض شباب حركة تمرد والقوى السياسية إجراء هذا الإستفتاء المزعوم - الذى كان يمكن التلاعب به وتزويره كما حدث فى تزوير الإنتخابات الرئاسية لصالح مرسى - وأصروا على عزل مرسى , وهو ما جعل السيسى يوافق فى النهاية - و بعد 8 ساعات من المناقشات - على ان يتضمن بيان المجتمعين عزل مرسى ..!!؟؟؟؟؟؟ ( جريدة الوطن فى 26/6/2014 )

** فهل كانت موافقة السيسى على عزل الرئيس الإخوانى محمد مرسى , عقب قيام 33 مليون مصرى فى 30 يونيو
2013 بأكبر ثورة فى تاريخ البشرية – وبعد 8 ساعات من الرفض - هى لإمتصاص غضب الشعب المصرى من جماعة الإخوان الإرهابية , والعمل بعد ذلك على إعادتها لحكم وإحتلال مصر بوسائل واساليب شيطانية أخرى .. وهو ما يحدث فى مصر حالياً ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

** وفى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم 6/9/2014 , تحدث عن جماعة الإخوان المسلمين , وابدى تخوفه من أن يكون فشلهم يعنى تحمل الإسلام لهذا الفشل , و قال : { .. تكلمت مع من أرادوا تصدر المسئولية، أنكم إذا نجحتم فحسن، ولكن إذا فشلتم ستحملون الدين المسئولية ..} ( موقع دوت مصر فى 6/9/2014 )

http://dotmsr.com/ar/101/1/71512/

فهل أتفق الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين على ان يحكم هو مصر نيابة عنها , بعد أن ثار ملايين الشعب المصرى ضدها فى ثورة 30 يونيو 2013 , على ان يمهد السيسى لها الأرض ويسيطر ويعاقب الشعب المصرى الذى " تمرد " وثار على هذه الجماعة الربانية , الى جانب تنفيذه لكل خطط واهداف الجماعة فى مصر , بدون ان تظهر الجماعة فى الصورة - فى الوقت الحالى - كحاكم فعلى لمصر , حتى اذا فشلت الجماعة لا يعتبر فشلها هو فشل للإسلام كما قال الرئيس السيسى ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟

**********************************

** وقد ذكر الشيخ نبيل نعيم مؤسس تنظيم الجهاد ان السجون المصرية تحولت الى " كافتيريا " يمكن لمن فيها ان يقابل الآخر وان يتناقشوا وان يقوموا بالتخطيط لما يريدون ( جريدة الوفد فى 2/10/2014 )

فهل حبس بعض قيادات الإخوان هو لإستكمال " المسرحية " لخداع الشعب المصرى والعالم كله , و لحمايتهم من غضب الشعب الذى قتلوا وذبحوا المئات من أبنائه , خاصة انهم يقيمون فى سجون " خمس نجوم " ياكلون ويشربون على نفقة الشعب المصرى .. فى حين لم يصدر حكم نهائى واحد على أى منهم بالرغم من ان كل جرائمهم موثقة ومنشورة بالصوت والصورة ..

كما ان السلطات المصرية سمحت بهروب اهم واخطر قيادات جماعة الإخوان المسلمين , وعلى رأسهم محمود عزت , العقل المفكر للجماعة والمسئول عن التخطيط لكل العمليات الإرهابية التى تقوم بها الجماعة والتنظيمات الإرهابية التابعة لها ..
** ونشرت جريدة اليوم السابع فيديو لمؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل الإنتخابات الرئاسية فى شهر ديسمبر 2013 , يكشف ظهور شعار جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين فى المؤتمر , وهو ما ذكره أيضاً موقع ويكيبيديا

https://www.youtube.com/watch?v=4zFk4hokkDs

******************************************

وقد ذكرنا من قبل ان الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كلمته عقب المذبحة الأخيرة فى كمين كرم القواديس بالشيخ زويد بمدينة العريش بشمال سيناء يوم 24/10/2014 , التى راح ضحيتها 30 شهيداً وأصيب 33 من ضباط وجنود الجيش المصرى , لم يوجه أى إتهام بتنفيذ المذبحة سواء لجماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإرهابية التابعة لها والتى تتخفى وراء اسماء عديدة – مثل أنصار بيت المقدس وداعش وأجناد مصر والقاعدة وغيرها - او لجماعة حماس التى تستخدم الأنفاق بين غزة ومصر لنقل الإرهابيين والجواسيس والأسلحة الثقيلة لتنفيذ العمليات الإرهابية والمذابح فى سيناء وغيرها من المدن المصرية .... ولم يأتى بكلمة واحدة عن هذه التنظيمات الإرهابية التى تدمر وتحرق و تقتل و تذبح ضباط وجنود الجيش والمصريين الأبرياء ..!!؟؟؟؟؟

*** بل إتهم السيسى - فى كلام مُرسل - قوى خارجية مجهولة لم يحددها بتنفيذ هذه المذبحة ...ولم يذكر ان هذه الدول والقوى الخارجية تستخدم جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإرهابية التابعة لها لتنفيذ مخططاتها لحرق مصر وتقسيمها وتدمير الجيش المصرى ..

*** كما هاجم الرئيس السيسى وهدد بشدة من أدعى انهم يحاولون الوقيعة بينه وبين الشعب المصرى .. وهم الصحفيين والإعلاميين الذين يطالبون السيسى بالتصدى للإرهاب بقوة , والذين قام السيسى بالإجتماع بهم مرات عديدة لتهديدهم وإرهابهم لكى يغلق أفواههم , بعد ان أكتشفوا - أخيراً - حقيقة إنتماءه الى جماعة الإخوان المسلمين و عمله الدؤوب لإعادتهم لحكم مصر ..!!؟؟؟؟؟؟؟

*** وفى الوقت الذى لم يتهم السيسى تنظيم الإخوان والجماعات الإرهابية التابعة له بتنفيذ مذبحة كرم القواديس , أعترفت جماعة أنصار بيت المقدس التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بتنفيذ هذه المذبحة ( جريدة الفجر فى 25/10/2014 )

*** وفى عزاء الشهيد رامى أحد شهداء مذبحة كرم القواديس بالعريش يوم 24/10/2014
, وجهت والدة الشهيد رسالة من دمياط - عبر جريدة الوطن - الى الرئيس عبد الفتاح السيسى , وقالت له : { .. ايه أخرة اللى بيحصل ده لأولادنا .. !!؟؟ مفيش محاكمات عادلة .. والقتلة عايشين .. وولادنا اللى بيروحوا غدر ..!!؟؟ روح أقعد أنت وأولادك مع ولادنا اللى بيموتوا فى مناطق الحرب .. انت مش أحسن منهم ..!!؟؟؟؟؟؟؟ ( جريدة الوطن وموقع الموجز يوم 26/10/2014 )

*******************************

*** وقد أعلن جيانى باتيلا عضو البرلمان الأوروبى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده - مع وفد الإتحاد الأوروبى المصاحب له - فى القاهرة يوم 4/11/2014 عقب لقاء الوفد مع الرئيس السيسى وكبار المسئولين فى وزارة الدفاع ووزارة الخارجية المصرية , انه لا يرى أى دليل على ان جماعة الإخوان المسلمين هى جماعة إرهابية أو انها تقوم بأى عمليات إرهابية , كما ان هذه الجماعة ليست على قائمة المنظمات الإرهابية ( وكالة أونا للأنباء وموقع الموجز فى 4/11/2014 )
لماذا لم يقدم الرئيس السيسى و الدولة المصرية بكل أجهزتها ملف موثق بالصوت والصورة بالعمليات الإرهابية التى تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين والتى قتلت فيها مئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء الى وفد البرلمان الأوروبى ..!!؟؟؟
ولماذا لم يقدم الرئيس السيسى لهذا الوفد التقارير الموثقة من المجلس القومى لحقوق الإنسان عن اكتشاف مئات الجثث التى حاول الإخوان إخفائها و التى تم تعذيب أصحابها حتى الموت و قتلهم و حرقهم فى إعتصام جماعة الإخوان المسلمين فى ميدان رابعة .. كما ذكر التقرير ان إعتصام الإخوان كان مسلح وان المعتصمون قاموا بإطلاق النار على قوات الجيش والشرطة قبل فض الإعتصام يوم 14/8/2013 عندما طالب مدير الأمن من خلال الميكروفون بإخلاء الميدان ( موقع الأقباط متحدون فى 13/8/2014 )

و لماذا لم يقدم الرئيس السيسى لهذا الوفد الرسمى أفلام الفيديو التى يعترف فيها قادة عصابة الإخوان الإرهابية بكل العمليات الإرهابية التى جرت وتجرى فى مصر عقب الإطاحة بالرئيس الإخوانى محمد مرسى ..!!؟؟؟؟؟؟؟
ومما يوضح الوضع الخطير الذى نعيشه , ويكشف الكثير عما يحدث فى مصر حالياً , فقد أعلن السفير الألمانى بالقاهرة ان مصر لم تطلب رسمياً من ألمانيا حتى الآن إدراج جماعة الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية ( جريدة البوابة نيوز فى 24/9/2014 )
, وهو تصريح خطير يكشف حقيقة النظام الإخوانى الحاكم الذى يتستر على هذه الجماعة الإرهابية , ويرفض إدراجها كمنظمة إرهابية فى اى دولة فى العالم


وهذه بعض أفلام الفيديو والوثائق التى توثق لجرائم الإخوان :
=================================
1 ==جماعة الإخوان الإرهابية تعترف بعشرات الجرائم التى ارتكبتها يوم 14 أغسطس 2014

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=666030#

2 == بالفيديو .. صفوت حجازي لـ حازم أبوإسماعيل : كل شباب رابعة والجماعات مسلحين

http://almogaz.com/news/politics/2014/08/13/1605243


3 == فيديو بتاريخ 8/7/2013 للقيادى الإخوانى محمد البلتاجي يعترف فيه ويهدد بأن العمليات الإرهابية ضد الجيش المصرى فى سيناء لن تتوقف الا بعد عودة الرئيس المعزول محمد مرسي للحكم ..وهو ما يحدث الآن حرفياً ..

http://www.youtube.com/watch?v=e9LliujqYEs

4 == ملف خطير يشمل عدة أفلام فيديو عن تهديدات قادة الإخوان بحرق مصر

http://www1.youm7.com/story/2014/8/13/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88
_%D9%86%D9%86%D8%B4%D8%B1_%D8%A3%D9%87%D9%85_%D8%AA%D9%87%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA_%D8%B9%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1_%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86_%D9%88%D8%AD%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%A6%D9%87%D8%A7_%D9%82%D8%A8%D9%84_%D9%81/1816864#.U_ZakfmSxyQ


5 == فيديو لتهديدات الإخوان بحرق مصر

http://www.youtube.com/watch?v=7L0MGniAolY

****************
ولكن لماذا لم يسعى النظام المصرى " الإخوانى " لتقديم هذه الملفات والوثائق والأفلام الخطيرة التى تثبت وتؤكد الجرائم الإرهابية و الجرائم ضد الإنسانية الى الإتحاد الأوروبى و الدول المختلفة , والى الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الدولية التى مازالت تدافع عن هذه الجماعة الإرهابية الدولية ..!!؟؟؟؟؟؟


وهذه بعض الوثائق الخطيرة التى نشرها العقيد صبرى ياسين ضابط المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء على صفحته فى الفيس بوك , والتى تفضح حقيقة جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين و الجماعات الإرهابية التابعة لها :
=========================================================================

1 == اصدر العقيد صبرى ياسين ضابط المخابرات السابق ورئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء بياناً يقول فيه ان المشير طنطاوى بعد ثورة 25 يناير وبعد التهديد بإقتحام وزارة الدفاع , قام بنقل الكثير من الملفات والوثائق وسلمها الى المخابرات العسكرية وقت ان كان يترأسها اللواء عبد الفتاح السيسى , ومن ضمن هذه الوثائق وثائق خطيرة تتعلق بقضايا تجسس الرئيس المعزول محمد مرسى , ولكن الرئيس السيسى يرفض حتى اليوم تسليم هذه الوثائق الهامة الى المحكمة التى تحاكم مرسى فى قضايا التخابر و التجسس ..!!؟؟؟؟؟؟
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/983935_267174636762644_748842678_n.jpg?oh=0833ee40762adad41105f3484236cf1e&oe=54B3A743&__gda__=142082070_5f484d58efc528a4d026dc7f720713e6


2 == وثيقة من وثائق العقيد صبرى ياسين تحوى الخطاب الذى ارسله قطاع مصلحة السجون ( إدارة شئون المسجونين ) مع السجين محمد مرسى الى مأمور ليمان 430 وادى النطرون برقم 88/16/4/27/2011 م وموضح فى الخطاب تهمة السجين وهى تجسس وتخابر
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/293093_267175176762590_15371180_n.jpg?oh=1ec5676f87ffa142f4f7b7df44857c73&oe=54C27243&__gda__=1422254474_19d7a4547a0767c23e43712be1a433ca


3 == وثيقة من وثائق العقيد صبرى ياسين رئيس النادى المصرى للمحاربين القدماء تحوى خطاب من قائد كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس بتاريخ 10/7/2013 وبرقم كودى 03/1904 وموجهه الى الميليشيات المسلحة التابعة له يطالبهم فيها ب : { .. الإستعداد لتحقيق حلم الشعوب الإسلامية وإقامة دولة الخلافة الإسلامية .. ونظراً لخطورة ما يجرى الآن تجاه إخوتنا وقادتنا المجاهدين مرشد وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين , رضى الله عنهم وأعزهم وارضاهم أجمعين , ومن واقع الأخطار المحدقة بمشروعنا الإسلامى الكبير وبمجاهدنا ورئيسنا الطاهر محمد محمد مرسى , الأسير والقابضة عليه أيادى الخونة وعسكر كامب ديفيد الأسطال , لذلك ندعوكم لإعلان التعبئة الشاملة والنفير العام , إنتظاراً لساعة الصفر والإنطلاق نحو ثكنات واوكار المجرمين لتلقينهم الدرس , وتحرير أسرانا من سجون الظلام ... وإعادة الأمور الى نصابها الصحيح , لتحقيق حلم الشعوب الإسلامية وإقامة دولة الخلافة الإسلامية }

فهل لم يشاهد الرئيس السيسى وكل الأجهزة الأمنية المصربة هذه الوثيقة الخطيرة التى نشرها رجل المخابرات السابق العقيد صبرى ياسين من فترة طويلة والمنشورة أيضاً على مواقع عديدة , والتى تكشف حقيقة جماعة حماس الإرهابية وخططها الشيطانية واستعداداتها وخططها لتدمير مصر والجيش المصرى .. !!؟؟؟؟؟

https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/970071_295470690599705_1179066074_n.jpg?oh=f219b3e4f4442601e4eb2c427f1e3dbc&oe=54B852A1

4 == وثيقة خطيرة نشرها العقيد صبرى ياسين تحوى خطاب بتاريخ 28 يناير 2011 من خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس بدمشق الى أسماعيل هنية رئيس وزراء حركة حماس فى غزة , يورد فيه التعليمات النهائية قبل ساعات من هجوم ميليشيات حركة حماس الإرهابية على الحدود المصرية و الهجوم على السجون المصرية وخاصة ليمان 430 بوادى النطرون المحبوس فيه الجاسوس محمد مرسى , وإقتحامها بالأسلحة الثقيلة للإفراج عن مرسى وبقية قادة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية ..

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/v/t1.0-9/960162_267175056762602_1658360526_n.jpg?oh=332b200c883bbbdfdd020b53aee8cd08&oe=54BB6B2E
5 == وثيقة خطيرة نشرها العقيد صبرى ياسين تحوى خطاب بتاريخ 28 يناير 2011 من خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس الى أسماعيل هنية رئيس وزراء حركة حماس فى غزة , يورد فيه التعليمات النهائية قبل ساعات من هجوم ميليشيات حركة حماس الإرهابية على الحدود المصرية و الهجوم على السجون المصرية وخاصة ليمان 430 المحبوس فيه الجاسوس محمد مرسى , وإقتحامها بالأسلحة الثقيلة للإفراج عن مرسى وبقية قادة جماعة الإخوان المسلمين , وهذه الوثيقة تكشف حقيقة ما يحدث حالياً فى سيناء وفى بقية المدن والمحافظات المصرية من مذابح وتفجيرات تتم بواسطة الإرهابيين الذين تدربهم وتسلحهم حركة حماس التابعة لجماعة الإخوان لمسلمين الإرهابية , والذين يدخلون الى مصر من خلال مئات الأنفاق المفتوحة بعلم وتستر الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الدفاع الفريق أول وجهاز المخابرات الحربية وبقية

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/v/t1.0-9/960162_267175056762602_1658360526_n.jpg?oh=332b200c883bbbdfdd020b53aee8cd08&oe=54BB6B2E


*************************************
*************************************

ولكى نعرف أسلوب عمل وشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسى , فقد هدد الرئيس من ينتقدونه , وقال فى كلمته أثناء المناورة التعبوية " بدر 2014 " يوم الأثنين 3/11/2014 : { انا لو غضبت هتبقى مشكلة كبيرة جداً } ..!!؟؟؟؟ ( البوابة نيوز فى 3/11/2014 )
كما قال الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى ان الرئيس السيسى قال فى اجتماع الحكومة عن إزالة التعديات على النيل : { .. ان من يرفع يده عليكم اضربوه بالنار ..} ..!!؟؟؟؟ ( جريدة الشروق وأخبار الموجز يوم 23/6/2014 )

********************

ملاحظة :
*****
استمرت المراقبة اللصيقة لى فى كل مكان اذهب أليه , والسعى لقتلى بتدبير حادث سيارة او مشاجرة مفتعلة , او خطفى وإرسالى الى مصر فى صندوق تابع للسفارة المصرية , بدلاً من الرد على مقالاتى ودراساتى عن الإرهاب وعن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية و عن إنتماء الرئيس عبد الفتاح السيسى لها , وتنفيذه لخطة إعادتها لحكم وإحتلال مصر ..!!!؟؟
وانا أعلم جيداً ان ما يحدث معى هو الوضع الطبيعى لكل مصرى يفتح فمه بكلام ومعلومات غير مسموح للشعب المصرى أن يعرفها ..!!؟؟؟

ولكنى لا أملك مدفع او قنبلة او حتى عصا لإدافع بها عن نفسى .. ولكن سلاحى الوحيد هو الله سبحانه وتعالى و قلمى .. فهل يمكن لقلم ان يرعب النظام الحاكم فى دولة بأكملها ..!!؟؟؟ وهل لا يستطيع نظام الرئيس السيسى قبول كاتب واحد يكتب مقالات ودراسات يقوم بتوثيق كل كلمة فيها , فيسعى لإرهابة وقتله وخطفه لإسكات صوته الى الأبد , بدلاً من الرد عليه او حتى تكذيب ما يكتب ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

ولكن هل نستمر فى استخدام القلم و الكتابة لكشف حقيقة ما يحدث فى مصر من مؤامرات وخطط - يعجز الشيطان نفسه عن التفكير فيها او تنفيذها - لإعادة الإحتلال الإخوانى لمصر , أم نصمت ونجبن , فى الوقت الذى يدفع كل يوم العشرات من الشعب المصرى أرواحه وارواح ابناءه فداءاً لهذا الوطن العظيم الذى كان مهد الحضارة والعلم والرقى والضمير فى العالم كله .. !!؟؟؟؟؟

وأرجو من القراء الأعزاء - فى حالة حدوث مكروه لى - العودة الى مقالاتى , خاصة المقالات و الدراسات الأخيرة المنشورة على موقع الحوار المتمدن , عن تحالف الرئيس عبد الفتاح السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين , وعن تنفيذه لمذبحة رفح الأولى فى 5/8/2012 , ومذبحة ماسبيرو فى 9/10/2012 .. وغيرها من المذابح ..!!؟؟؟؟؟
وهذا هو رابط صفحة مقالاتى على موقع الحوار المتمدن :
http://www.ahewar.org/m.asp?i=5396

***********************************

{ .. ولكن كان لنا فى انفسنا حكم الموت .. لكى لا نكون متكلين على أنفسنا , بل على الله الذى يقيم الأموات ..}


دكتور سيتى شنوده
طبيب وناشط حقوقى مصرى
وباحث فى الإسلام السياسى
وعضو منظمة العفو الدولية
8/11/2014




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
https://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,081,501,422
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...
- هل نفذ الرئيس السيسى مذبحة الأقباط فى ماسبيرو ..!!؟؟؟؟؟ الجز ...
- تهديدات بالقتل ..!!؟؟ بقلم دكتور سيتى شنوده
- رسالة الى الرئيس السيسى .. إحذر ..!!؟؟؟
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين..!!؟؟ الجزء ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...
- هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين..!!؟؟ الجزء ...
- الإضطهاد المنهجى و خطف وقتل المسيحيين فى مصر – الجزء الرابع ...
- الإضطهاد المنهجى و خطف وقتل المسيحيين فى مصر – الجزء الثالث ...
- الإضطهاد المنهجى و خطف وقتل المسيحيين فى مصر – الجزء الثانى ...
- الإضطهاد المنهجى و خطف وقتل المسيحيين فى مصر – الجزء الأول - ...
- السلفيون والأجهزة الأمنية .. و مذبحة الأسرة المسيحية بالأسكن ...
- السلفيون والأمن .. و مذبحة الأسرة المسيحية بالأسكندرية ..!!؟ ...
- هل تحالف الفريق السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجز ...
- هل تحالف الفريق السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟؟ الج ...
- الأمن .. و - نصارى الأمن - .. والتمثيل الإيجابى للأقباط ..!!
- الكوته .. وتمثيل الأقباط فى البرلمان ..
- خطاب الشاطر .. و - كتيبة الموالين - فى الصحافة المصرية ..!!؟ ...
- سيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع المصرى .. عار ...
- خطاب من مصرى ..الى الرئيس الأمريكى بركة حسين أوباما ..!!؟؟؟


المزيد.....




- كيف نتخلص من الكوابيس الليلية؟
- مصرع 18 عامل مناجم في الصين
- عمليات التجارة البحرية البريطانية: لدينا علما بهجوم على سفين ...
- بايدن سيغير طريقة التعامل مع روسيا والصين وإيران
- على روسيا تغيير ايدولوجيتها والدخول في تحالف مع الصين والهند ...
- بريطانيا تؤكد تعرض سفينة لهجوم قبالة ساحل اليمن
- ألمانيا تتراجع عن الاستقلال عن أمريكا
- استفزاز بلا رد. هل ستنتقم إيران لقتل عالمها النووي؟
- كوالكوم تعلن عن أحدث وأقوى معالجاتها للهواتف الذكية
- -الفجوة تضيق بين أطراف الأزمة الخليجية-


المزيد.....

- محمد سلمان حسن / فنر الزبيدي
- طريق الثورة، العدد 5، جانفي 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة، العدد 6، فيفري 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة/ العدد 7، مارس 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة/ العدد 8، أفريل 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة، العدد 9، ماي 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة، العدد 10، جوان 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة، العدد 11، جويلية 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة، العدد 12، أوت 2013 / حزب الكادحين
- طريق الثورة، العدد 13، سبتمبر 2013 / حزب الكادحين


المزيد.....


الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - سيتى شنوده - هل تحالف الرئيس السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟ الجزء السابع .. بقلم دكتور سيتى شنوده