|
شيوخ مثلي الجنس
بوسي الجمسي
كاتبة مقال أدبي و رواية و قصة قصيرة
(Bosy Elgamasy)
الحوار المتمدن-العدد: 6796 - 2021 / 1 / 23 - 12:03
المحور:
حقوق مثليي الجنس
"من يثار جنسيا من (الشعر، العطر ،صوت الخلخال أو صوت الكعب العالي،ملابس المرأة الداخلية،الأطفال أي الولع الجنسي بمن دون الثامنة عشر أو البيدوفيليا) فهو شاذ جنسيا و يحتاج للعلاج النفسي."
تلك كانت كلمات علماء النفس الأوائل ، جعلتني تلك العبارات أعيد النظر في إحترامي لبعض شيوخنا المشاهير سواء كانوا أزهريين أو سلفيين أو حتى هواة الدعوة الإسلامية من الدعاه الجدد من أصحاب المظهر العصري و الإسلوب الشبابي.
شيوخ شواذ جنسيا....!
الشيخ (ع.ا.ر)صاحب العضلات المفتولة
حيث قال بالنص"عدم الحجاب تعري نعم؛ لأنك تبرزين مفاتنك التي تستفز بالفطرة ذكورتي".
نعم ،أنت شاذ و تحتاج للعلاج النفسي أيضا لأن شعر المرأة يثيرك جنسيا ، و تلك ليست سبه بل مجرد تشخيص لحالتك طبقا لما توصلت إليه دراسات علماء النفس الكلاسيكي و قد عرفت تلك الحالة بإسم(فيتشية الشعر أو الترايكوفيليا).
الشيخ (م.ح.ي)الشهير بعبارة"أختااااااااااه إحذري"
الرجل تزوج فتيات دون الثامنة عشر أي أنه بيدوفيل. أفتى شيخنا بحرمانية تعطر المرأة و إلا أعتبرت زانية؛ فإذا كنت يا صديقي تعاني من إثارتك جنسيا بسبب رائحة العطر فعلميا أنت مريض نفسي؛ فهل عدم تعطري سيعالجك.....؟! أم أنك تحتاج لزيارة طبيب...؟
السلفي و المهندس(و.إ)
أفتى بجواز زواج القاصرات و حرمانية كشف شعر المرأة أو تعطرها لأنه يثير الرجل جنسيا...!
الشيخ (م.م.ا)من يقال عنه جهلا"أفضل من فسر القرآن الكريم".
تحريمة خروج المرأة للعمل أي أن مجرد وجود إمرأة في الشارع أو سماع صوت خطوات أقدامها يثيره جنسيا ، تحريم كشف شعر المرأة لأن في ذلك إثارة جنسية للرجل على حد قولة ، و هي المسئولة الأولى في حالة التحرش بها إذا كانت كاشفة شعر رأسها. ****************** (المثلية الجنسية ليست بشذوذ)
أعلم جيدا أسماء شيوخ لامعة في وطننا العربي أربعة منهم مصريين أسمائهم معروفة لدى كثير من الشباب في الشارع المصري لديهم ميول جنسية مثلية لكن ليس من الأخلاق أن أذكر أسمائهم فهم ليسوا مجرمين أو مرضى ؛هم فقط ولدوا مختلفين.
لم أقصد أبدا بوصفي لبعض شيوخنا المشاهير بالشذوذ الجنسي أنهم يميلون لأبناء جنسهم من الرجال ؛ ببساطة لأن هناك فرق شاسع بين المثلية الجنسية و الشذوذ الجنسي ؛ فطبقا لأحدث الدراسات العلمية و النفسية المثلية أمر طبيعي و ليست بشذوذ و ترجع أسبابها لتتابع جيني يولد به الشاب أو الفتاة . أما من تعرض للإغتصاب و هو طفل أو لديه أسباب نفسية جعلته يميل للرجال أو حتى إضطراب هرموني جعل المجتمع يؤثر على ميولة نفسيا عن طريق ضغط المجتمع "مؤثر خارجي" فهولاء لا يصنفوا على أنهم مثليين بل مرضى نفسيين و هذا لا يعني أن الميول المثلية مرض نفسي.
فأنا لست ضد الشيخ الذي يميل جنسيا للرجال، ميولة تلك لا تنتقص أبدا من رجولته أو كرامته ؛ فكونك ولدت مختلفا عن باقي الرجال لا يعني أنك مجرم و تستحق العقاب. ________________________________ إذا ما هو الشذوذ الجنسي....؟
الشذوذ الجنسي أو البارافيليا (بالإنجليزية: paraphilia):- هو الولع الجنسي بأشياء أو مواقف، أو أفراد بشكل غير نمطي ومألوف و تكون الأسباب نفسية أو مجتمعية (مؤثرات خارجية و داخلية)مما يجعل الميول مرضية. و من ضمنها الولع الجنسي بالشعر ؛ فإذا كنت يا صديقي تثار جنسيا من شعر المرأة فأنت علميا تحتاج لعلاج نفسي. (فيتشية الشعر )
المعروفة أيضا باسم شبق الشعر الاجتزائي و ترايكوفيليا :-هي من أنواع الشبق الاجتزائي حيث يرى فيه الشخص الشعر - الهدف الأكثر شيوعاً هو شعر الرأس - كشيء مثير جنسياً بشكل غير مألوف لغيره. قد تحدث الإثارة الجنسية من رؤية أو لمس الشعر، سواءاً كان شعر الرأس أو شعر العانة أو حتى شعر الإبطين أو شعر الصدر أو أحياناً الفراء ، الإثارة من شعر الرأس قد تأتي من رؤية أو لمس الشعر الطويل جدا أو القصير أو الشعر الرطب أو ألوان معينة من الشعر أو حتى قصة شعر معينة أما فتيشية شعر العانة فهي شكل محدد ومستقل من فيتيشية الشعر. أما فتيشية قص الشعر فهي على صلة بالبارافيليا حيث يتم إثارة الشخص من خلال وجود شعر رأس قصير أو محلوق تماماً ومن خلال قص الشعر لشخص آخر أو من خلال مشاهدة شخص تتم حلاقة شعره أو رؤية شخص برأس حليق تماماً أو قصير الشعر جداً. ************ (أسباب ولع الرجل بشعر و عطر المرأة في مجتمعاتنا الإسلامية)
أولا:-الكبت الجنسي و تغليف النساء أحد أهم أسباب ولع البعض بشعر المرأة أو عطرها أو حتى صوت خطواتها في الأسواق ؛ فالتربية الجنسية السليمة تجبرنا ألا نفصل بين الفتيات و الشبان في المدارس و الجامعات و ألا نغلف النساء و نجبرهن على إرتداء النقاب و الحجاب و الأزياء التي يقال عنها محتشمة ؛ و أن ترتدي الأم أو الأخت ملابس في البيت تكشف عن مفاتنها الثدي مثلا نعم الثدي و شعر الرأس ؛ لكي يعتاد الشاب على رؤية مفاتن المرأة دون أن تتسبب في إثارته جنسيا ؛ و ذلك لن يتسبب في فقدانه الإثارة الجنسية فيما بعد أو المعاناه من الشبع الجنسي مثلا بل عدم الولع و الهوس بمفاتن المرأة و هنا الفرق كبير.
ثانيا:-عدم نضج الوجدان أو النضج الجنسي من الناحية النفسية لا البيلوجية حيث يثار المراهق من الأشياء الظاهرة من النساء مثل شعرها أو رائحة عطرها ؛لكن عندما ينضج فسيولوجيا و يتخطى مرحلة المراهقة جسديا و ذهنيا لا يستطيع المريض تخطي تلك المرحلة نفسيا ؛ لذلك تجد رجل بالغ عاقل ناضج ذهنيا و جسديا لكنه نفسيا و جنسيا مازال مراهق. ************** (العلاج)
إذا كنت يا صديقي تثار جنسيا من(الشعر_رائحة العطر_صوت الخلخال و الكعب العالي_الملابس الداخلية_ الأطفال أي أنك بيدوفيل) فيجب عليك زيارة طبيب نفسي في أقرب فرصة ممكنه.
#بوسي_الجمسي (هاشتاغ)
Bosy_Elgamasy#
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
الكاتب-ة لايسمح
بالتعليق على هذا
الموضوع
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
هل باع الفلسطينيون أرضهم ؟
-
الشعراوي الدجال المقدس
-
هل يمكن الدفاع بالفلسفة عن الدين ؟!
-
أنواع الشك الفلسفي
-
أنا و صديقتي مثليتان هل بإمكاننا الإنجاب بدون ذكر...؟!
-
قرآنيون أم تكفيريون....؟!
-
هل الله ذكر...؟
-
جعلوني ملحدا
المزيد.....
-
الامم المتحدة:سورية تعيش ازمة قاسية ونعمل على سرعة توفير الم
...
-
ألمانيا ـ سقوط نظام الأسد يؤجج جدل ترحيل اللاجئين السوريين
-
رابطة الدفاع عن حقوق الإنسان في تونس: العقوبات البديلة لـ 20
...
-
فلسطينيون يتظاهرون في جنين للمطالبة بوقف عمليات السلطة ضد ال
...
-
مديرة اليونيسف تشجب -إراقة الدماء اليومية- لأطفال غزة
-
عرض مالي من الدنمارك للاجئين السوريين: 25 ألف يورو للعودة إل
...
-
-القسام- توجه رسالة إلى المستوطنين الإسرائيليين بشأن الأسرى
...
-
أبو عبيدة: جيش الاحتلال قصف مكانا يتواجد فيه بعض الأسرى وكرر
...
-
ابوعبيدة:الاحتلال قصف مكانا لبعض الأسرى وكرر قصفه للتأكد من
...
-
الصفدي: سنعمل مع امين عام الامم المتحدة على اقامة بعثة اممية
...
المزيد.....
-
الجنسانية والتضامن: مثليات ومثليون دعماً لعمال المناجم
/ ديارمايد كيليهير
-
مجتمع الميم-عين في الأردن: -حبيبي… إحنا شعب ما بيسكُت!-
/ خالد عبد الهادي
-
هوموفوبيا
/ نبيل نوري لكَزار موحان
-
المثلية الجنسية تاريخيا لدى مجموعة من المدنيات الثقافية.
/ صفوان قسام
-
تكنولوجيات المعلومات والاتصالات كحلبة مصارعة: دراسة حالة علم
...
/ لارا منصور
-
المثلية الجنسية بين التاريخ و الديانات الإبراهيمية
/ أحمد محمود سعيد
-
المثلية الجنسية قدر أم اختيار؟
/ ياسمين عزيز عزت
-
المثلية الجنسية في اتحاد السوفيتي
/ مازن كم الماز
-
المثليون والثورة على السائد
/ بونوا بريفيل
-
المثليّة الجنسيّة عند النساء في الشرق الأوسط: تاريخها وتصوير
...
/ سمر حبيب
المزيد.....
|