أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الادب والفن - أفنان القاسم - أنا لا أريد...














المزيد.....

أنا لا أريد...


أفنان القاسم

الحوار المتمدن-العدد: 5774 - 2018 / 2 / 1 - 13:52
المحور: الادب والفن
    


أنا لا أريد ابن سلمان
أنا لا أريد نتنياهو
أنا لا أريد المداسي الاسم الحركي للسيسي في حروب البلطجة المصيرية والقحبجة الوطنية والإرهاب العسكري
أنا لا أريد محمد السادس
أنا لا أريد عبد الله الثاني (من هو هذا الملك المعظم؟)
أنا لا أريد ابن ناقص
أنا لا أريد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الأستاذ ذميم
أنا لا أريد آل صباح الشر (نقيض صباح الخير)
أنا لا أريد عباس بلا لباس مثلما يقول المثل الشعبي عندنا
أنا لا أريد حماس الغائط المقدس حماس الشخاخ
أنا لا أريد بوتفليقة خاصة بوتفليقة اللي مو بس فلقها اللي بقنبلة نووية هرشمها (من هيروشيما) ومن قبره بحكم الجنرالات باسمه
أنا لا أريد أردوغان
أنا لا أريد طاغية السودان
أنا لا أريد أرسنة جحش بريمر
أنا لا أريد...
أنا لا أريد...
أنا لا أريد...

أنا أريد إيران وحكام إيران
أنا أريد السعودية
أنا أريد إسرائيل
أنا أريد مصر
أنا أريد المغرب
أنا أريد الأردن
أنا أريد الإمارات
أنا أريد قطر
أنا أريد الكويت
أنا أريد الضفة
أنا أريد غزة
أنا أريد الجزائر
أنا أريد تركيا
أنا أريد السودان
أنا أريد العراق
أنا أريد...
أنا أريد...
أنا أريد...

أنا لا أريد الدين اليهودي
أنا لا أريد الدين المسيحي
أنا لا أريد الدين الإسلامي
أنا لا أريد كل الأديان

أنا أريد موسى
أنا أريد عيسى
أنا أريد محمد
أنا أريد كل الأنبياء

أنا لا أريد الكَنيسات
أنا لا أريد الكنائس
أنا لا أريد المساجد
أنا لا أريد كل المعابد

أنا أريد الكباريهات
أنا أريد الكازينوهات
أنا أريد بيوت المومسات الأوادم وغير الأوادم التي –أي البيوت- في روايات بروست وآراغون وبلزاك
أنا أريد كل علب الليل وكل علب السردين وكل علب التونة وكل علب الصبايا المحجبات

أنا لا أريد الرأسمالية
أنا لا أريد الشيوعية
أنا لا أريد الاشتراكية
أنا لا أريد كل الإيديولوجيات

أنا أريد المالية
أنا أريد الشيعية
أنا أريد الشَّراكية
أنا أريد كل الحريات






قناة الحوار المتمدن على اليوتيوب
نحو يسار عربي جديد حوار مع الباحث الماركسي اللبناني د. محمد علي مقلد
واقع ومستقبل اليسار العالمي والعربي حوار مع المفكر الماركسي الفلسطيني غازي الصوراني


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 7 وأخير
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 6
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 5
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 4
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 3
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 2
- حوارات بين علي خامنئي وأفنان القاسم 1
- الرياض فرانكفورت الشرق الأوسط
- تحذيراتي إلى حكام إسرائيل
- العواصم الخمس الفذة
- ملاحظاتي إلى حكام إيران
- إيران وهيئة أمم انتهى زمنها!
- المظاهرات في إيران هذا ما توقعت!
- كلماتي إلى جان نصار
- الاتفاق الاقتصادي والتجاري بين إيران وأمريكا
- أمريكا وإيران فلنتكلم اقتصاد
- ماخور
- عقلنة مفهومي تصدير الثورة وتصدير الأمركة3
- عقلنة مفهومي تصدير الثورة وتصدير الأمركة2
- عقلنة مفهومي تصدير الثورة وتصدير الأمركة1


المزيد.....




- ملف عمر الراضي.. السلطات المغربية تكذب مغالطات منظمات غير حك ...
- وفاة الفنان السوري كمال بلان في موسكو
- قصر أحمد باي يوثق حياة آخر حكام الشرق في -إيالة الجزائر-
- عرض مسرحية جبرا في بيت لحم
- فيما تؤكد الحكومة أن العلاقة مع المغرب وثيقة..خطط ستة وزراء ...
- القضاء المكسيكي يأمر منصة -نتفليكس- بإزالة مشهد يخرق قانون ا ...
- القضاء المكسيكي يأمر منصة -نتفليكس- بإزالة مشهد يخرق قانون ا ...
- -وحياة جزمة أبويا مش هنسكت-.. ابنة فنان شهير تتوعد رامز جلال ...
- الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي
- لوحة رسامة روسية طليعية تباع في مزاد -كريستي- بـ680 ألف يورو ...


المزيد.....

- القصة المايكرو / محمد نجيب السعد
- رجل من الشمال وقصص أخرى / مراد سليمان علو
- مدونة الصمت / أحمد الشطري
- رواية القاهرة تولوز / محمد الفقي
- كما رواه شاهد عيان: الباب السابع / دلور ميقري
- الأعمال الشعرية / محمد رشو
- ديوان شعر 22 ( صلاة العاشق ) / منصور الريكان
- هل يسأم النهب من نفسه؟ / محمد الحنفي
- في رثاء عامودا / عبداللطيف الحسيني
- ظلال الاسم الجريح / عبداللطيف الحسيني


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - أفنان القاسم - أنا لا أريد...