الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - رياض محمد سعيد - شعب يعضّ و لا يتّعظ | |||||||||||||||||||||||
|
شعب يعضّ و لا يتّعظ
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
واقع و ليس يأس
- العرب و الحضارة - التغيير بين السيرة والسلوك - يطلب من الحافي نعال - الموصل .. من يقطف ثمار الانتصار - صباح يوم عراقي - ما بين الواقع والمستقبل المجهول - ثقافة الناخبين - انعكاسات خطيرة - هل فكرت يوما في ماذا لو - الشماتة و التشفي - في الأزمة العراقية - كيف كنا .. وكيف اصبحنا - توقيت زيارة الوزير الجبير - تطورات قد تنقلب كوارث - جل ما يفعلون ... يتسائلون - ليلة الموت في بغداد - ترامب .. والداخل الامريكي - الانتظار .. الزمن الصعب - شر البلية ما يضحك المزيد..... - في وداعها الأخير - ماريو فارغاس يوسا وفردوسهُ الإيروسيُّ المفقود - عوالم -جامع الفنا- في -إحدى عشرة حكاية من مراكش- للمغربي أني ... - شعراء أرادوا أن يغيروا العالم - صحوة أم صدمة ثقافية؟.. -طوفان الأقصى- وتحولات الفكر الغربي - غَيْرُ المَأسُوْفِ عَلَيْهِم - - وفاة الفنان العراقي عامر جهاد - غَيْرُ المَأسُوْفِ عَلَيْهِم - غَيْرُ المَأسُوْفِ عَلَيْهِم . - الفنان السوداني أبو عركي البخيت فنار في زمن الحرب المزيد..... - فوقوا بقى .. الخرافات بالهبل والعبيط / سامى لبيب - وَيُسَمُّوْنَهَا «كورُونا»، وَيُسَمُّوْنَهُ «كورُونا» (3-4) ... / غياث المرزوق - التقنية والحداثة من منظور مدرسة فرانكفو رت / محمد فشفاشي - سَلَامُ ليَـــــالِيك / مزوار محمد سعيد - سور الأزبكية : مقامة أدبية / ماجد هاشم كيلاني - مقامات الكيلاني / ماجد هاشم كيلاني - االمجد للأرانب : إشارات الإغراء بالثقافة العربية والإرهاب / سامي عبدالعال - تخاريف / أيمن زهري - البنطلون لأ / خالد ابوعليو - مشاركة المرأة العراقية في سوق العمل / نبيل جعفر عبد الرضا و مروة عبد الرحيم المزيد..... |
|||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - كتابات ساخرة - رياض محمد سعيد - شعب يعضّ و لا يتّعظ |