أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - احمد القاضي - لتغنموا بنات الأصفر....الحلقة الخامسة















المزيد.....

لتغنموا بنات الأصفر....الحلقة الخامسة


احمد القاضي

الحوار المتمدن-العدد: 5500 - 2017 / 4 / 23 - 23:50
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


لتغنموا بنات الأصفر
الحلقة الخامسة


[العفاف، على ما أظن، نوع من الإتساق،
وإمتلاك أعنة الرغائب واللذات]
إفلاطون...(الجمهورية)





لعل خير من وصف أعراض السلوك الإنحرافي الجنسي، المعروف بالسلوك الجنسي القهري، الذي كان يعاني منه محمد، هو محمد نفسه...فقد عرفنا آنفآ ما قاله، بأن جبريل أتاه في المنام، وقدم له طعامآ في إناء، فأكل منه حتى شبع، فأكتسب طاقة جنسية هائلة، تمكّنه من إتيان النساء وقت ما يشاء...وفي هذه الحلقة سنقف عند الجزيئة، التي يقول فيها، إنه يستطيع الصبر عن الطعام والشراب، ولا يستطيع الصبر عن النساء:: {جاء في كتاب الزهد للامام أحمد، من حديث يوسف بن عطية الصفار، عن ثابت البناني، عن أنس، عن النبي -صلى الله عليه وسلم- حبب إلي من دنياكم الطيب والنساء، أصبر عن الطعام والشراب، ولا أصبر عنهن.}.... لنرى مدى إنعكاس ذلك على حياته، وتأثيره على من حوله ونسائه، على إعتبار أن ذلك، هو عين ما يعانيه، مريض السلوك الجنسي القهري المدمر.

فلانة تلهب غريزته الجنسية

ماذا تقولون في رجل يجلس بين صحابه في الهواء الطلق، وفجأة تمر أمامهم إمرأة حسناء، فتشتعل الغريزة الجنسية لذلك الرجل، وتبلغ الإثارة ذروتها، فينهض مسرعآ إلى بيته، ليطفئ النار المشتعلة بداخله، بمضاجعة زوجته، ثم يغتسل ويعود لأصحابه...ماذا يمكن أن تسمي هذا الرجل؟ وكيف تشخّصه؟ وبما تصفه؟....ذلك الرجل هو، محمد بن عبد الله (سيد ولد آدم)....جاء في مسند الإمام أحمد، حديث * رقم 17337 * [‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن مهدي، ‏عن ‏ ‏معاوية يعني ابن صالح، ‏ ‏عن ‏ ‏أزهر بن سعيد الحرازي، ‏ ‏قال: سمعت ‏ ‏أبا كبشة الأنماري، ‏ ‏قال : كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏جالسا في أصحابه، فدخل ثم خرج وقد اغتسل، فقلنا: يا رسول الله قد كان شيء، قال: ‏ ‏أجل مرت بي فلانة، فوقع في قلبي شهوة النساء، فأتيت بعض أزواجي فأصبتها، فكذلك فافعلوا، فإنه من ‏ ‏أماثل ‏أعمالكم إتيان الحلال]....يذهب بعض الرواة، إلى أن الزوجة، التي ذهب إليها، هي سودة بنت زمعة، وقيل أنها كانت تحضر عطرآ، وفي ضيافتها عدد من النساء، فطلب منهن إخلاء المنزل ليباشرها ....ولكن الراجح أن زوجته، التي ذهب إليها ليطفئ فيها، لهيب الرغبة الجنسية، هي زينب...ومن المفارقة أنه وجدها، حسب الرواة، (تمعس منيئة) أيّ أنها كانت تدبغ جلدآ...والأمر المتخيل بطبيعة الحال، أنه طلب منها أن تترك الجلد، الذي في يديها وتذهب إلى الفراش، ثم قضى وطره، بهذه الطريقة البهيمية، وإنقلب إلى أصحابه مسرورآ.....وما يستغرب له، ان حديثآ ينسب إليه يقول:(لا يقعن أحدكم على امرأته، كما تقع البهيمة)‏......والمفارقة الأكثر إثارة، أن محمدآ بفعلته تلك، فضّل ملذات الدنيا، على دينه وآخرته، التي قال، أنها خير من الأولى....فجلوسه وسط صحابته، هو بالضرورة حلقة تعليمية، في أمور دينهم، ومعجزات إلهه وعجائب خلقه، وترك محمد كل ذلك جانبآ، عندما أبصر إمرأة حسناء تمر أمامه، وأثارت شهوته الجنسية، وهرع إلى زينب ليباشرها...وأكثر من ذلك، فإن محمدآ حرض صحابته، على أن يفعلوا مثله، إذا ما أثارت إمرأة غرائزهم الجنسية، بل وقد حط من قدر المرأة في هذا السياق، زاعمآ إنها والشيطان سواء، حيث قال في ذات الحديث:[ إن المرأة تقبل في صورة شيطان ، و تدبر في صورة شيطان ، فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته ، فليأت أهله ، فإن ذاك يرد ما في نفسه]
ويعد مثل هذا السلوك الجنسي، النموذج الأمثل لمرض السلوك الجنسي المنحرف، المعروف بــ(السلوك الجنسي القهري) المرتبط بالنشاط الجنسي المفرط (الشبق)، والذي هو في النهاية، نتاج مرض الصرع.....وهكذا فإن من أعراض هذا المرض، عدم القدرة على السيطرة على السلوك الجنسي، والإنقياد الكامل للرغبات والدوافع الجنسية، أيّ عدم القدرة على ضبط النفس....والجدير بالذكر أن الشبق، يختلف عن الحرمان الجنسي.....فالحرمان مهما كان طويلآ، يمكن إشباعه، بالعلاقة الحميمية حتى مع إمرأة واحدة، بينما الشبق حالة مرضية، لا يرتوي المصاب به من الجنس أبدا.

إشترطت موافقة الله بآية

وهناك مشاهد جنسية أخرى تدعم حقيقة، إفتقار محمد للإرادة والقدرة، على الإنضباط وضبط النفس، أمام أيّ إغراء جنسي، او إمرأة حسناء، بالرغم من أنه صنّف نفسه، ضمن الأنبياء الخمسة من أولي العزم.... والمشهد الأول::شهادة أم سلمة زوجة محمد، بقولها لخادم عبد الله بن عمرو بن العاص:{ إن النبي صلى الله عليه وسلم إذا رأي عائشة، لم يتمالك نفسه عنها} كما أسلفنا في الحلقة الماضية، إستنادآ إلى كتاب " الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي" لإبن قيم الجوزية....وكان عبد الله بن عمرو، قد أرسل خادمه ليسألها، عما إذا كان محمد يقبل نساءه وهو صائم، وعندما أجابت بالنفي، قال لها الخادم ، أن عائشة قالت أنه كان يقبلها وهو صائم، وهنا شهدت أم سلمة، بأن محمدآ لم يكن يقدر، على ضبط نفسه أمام عائشة.
والمشهد الجنسي الثاني: كان على عتبة، بيت زيد بن حارثة، إبنه بالتبني، حين جاء يسأل عنه، ففتحت له زوجته الجميلة زينب بنت جحش، الباب وقد بدت مفاتنها الفاتنة، وهي في ملابس منزلية خفيفة، لتخبره بعدم وجود زوجها زيد...فإنهار محمد أمام مفاتنها، وإنصرف مضطربآ مرتبكآ، وهو يهمهم بكلام غير مفهوم، وما سمع من بين همهماته قوله:[سبحان الله مصرف القلوب] حسب رواية محمد بن عمر، الواردة في (الطبقات الكبرى) لإبن سعد......ومن الواضح أنه عقد العزم ساعتها، على أن ينتزعها من زيد، ويضمها إلى حريمه...ودون أدنى وازع أخلاقي، أخذ يمارس ضغوطآ نفسية وأبوية، على إبنه بالتبني، ليجعل منه (ديوثآ) يتنازل له عن زوجته الحسناء...وتقول تلك الرواية، التي أخبر عنها محمد بن عمر، ومصدرها زيد بن حارثة نفسه، وأوردها ابن سعد في طبقاته:: إنه عندما جاء زيد إلى بيته، أخبرته زينب بأن محمدآ، جاء ليسأل عنه، وقد سمعته عند إنصرافه يقول::[سبحان الله العظيم، سبحان مصرف القلوب]، فذهب زيد إلى محمد، وقال له:{بأبي أنت وأمي يا رسول الله، لعل زينب أعجبتك فأفارقها}...شئ أغرب من الخيال، رجل يقول لآخر، لعل زوجتي اعجبتك فأتركها لك...ولكن لا غرابة في المجتمع الإباحي، الذي صنعه محمد في يثرب...هل قبل محمد؟ ظل محمد ينافق زيدآ ويقول له وهو راغب في زينب:[امسك عليك زوجك]...كرر زيد عرضه عدة مرات، وفي كل مرة يتمنّع محمد.... ولأنه أدرك أن سيده يكذب، ويتمنّع وهو دنف من عشق زينب، طلقها ليفسح المجال له...ومصطليآ بلهيب العشق، إضطر محمد أن يكشف ما بدواخله، ويفضح ما كان يمارسه من نفاق، حيث يقول في سورة (الأحزاب)::{ وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ}......يقول إبن الأثير، في كتابه [أسد الغابة في معرفة الصحابة] صفحة*1523* أن محمدآ أرسل زيدآ، إلى زينب بعد أن أكملت عدتها، وقال له:[إذهب فأذكرني لها]، أيّ إذهب وأخطبها لي...تصوروا رجلآ يتنازل عن زوجته لرجل آخر، بل ويخطبها له بنفسه! يا للهول....والمهزلة الكبرى، إنه عندما قال زيد لها، أن محمدآ يريدها زوجة له، إشترطت زينب أن تأتي، آية من السماء، قبل أن ترسل بردها لمحمد.....أخبر زيد محمدآ بشرطها، وعلى الفور أرسل إله محمد، خادمه جبريل ومعه موافقته ، تلبية وخضوعآ لشرط زينب، حيث قال:[فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِنْهَا وَطَرًا زَوَّجْنَاكَهَا] ...ومحمد بهذا العمل الإباحي الفاضح، أبطل عملآ خيريآ عظيمآ، هو تبني الأطفال اليتامى، ومن جنى عليهم الزمان، ليبرر إستيلاءه على زوجة إبنه بالتبني....والأنكى أنه وضع زيدآ، في صورة (الديوث) يتنازل له عن زوجته، تحت الضغوط النفسية والأبوية، التي مارسها عليه.
وهذه الدياثة التي كانت منسجمة، ومجتمع يثرب الإباحي، الذي صنع محمد إباحيته، لم تكن الحادثة الأولى، فقد شهدت يثرب، وقائع الدياثة الأولى، مع قدوم محمد وأصحابه المكيين، إلى يثرب.... فتحت يافطة، ما أسماه محمد حينئذ، في أوامره بــ(المؤاخاة)، وبلغة عصرنا (التوأمة).....فقد تآخى كل أنصاري، مع رجل من المكيين، المهاجرين الفقراء....وقد بلغ الأمر ببعض الأنصار، أنهم لم يكتفوا بتقاسم ثرواتهم مع المهاجرين، بل وتنازلوا لهم، بزوجة من زوجاتهم....وقد أورد البخاري، روايات عن هذا الأمر، في كتاب (النكاح) باب {قول الرجل لأخيه، أنظر أيّ زوجتي شئت، حتى أنزل لك عنها}...ولعل أشهر حدث في هذا السياق، حسب البخاري، عرض الثري الأنصاري سعد بن الربيع ، للمهاجر المكي عبد الرحمن بن عوف- بعد أن آخاهما محمد- زوجتيه ليختار أجملهن في نفسه، ليطلقها من أجله، ويتزوجها بعد أن تكمل عدتها...حيث قال له:[ إني أكثر الأنصار مالا، فأقسم مالي نصفين، ولي امرأتان فانظر أعجبهما إليك، فسمها لي أطلقها، فإذا انقضت عدتها فتزوجها] ولكن عبد الرحمن بن عوف رفض العرض، ربما لم تعجبه البضاعة، وقال له:{ بارك الله لك، في أهلك ومالك، دلني على السوق}....وهكذا فإن الدياثة والإباحية، قد بدأت في التفشي بيثرب، منذ قدوم محمد أليها، بسلوكه الجنسي المنحرف، الذي أوصل إلى حد، إهداء الزوجات، و إستيلائه هو، على زوجة إبنه بالتبني الجميلة.

إفتراس صفية

ومشهد جنسي آخر، يفضح ضعف محمد، وعدم قدرته على الصبر، وضبط النفس أمام الحسناوات، بسبب الشهوة الجنسية المفرطة، وسلوكه الجنسي المنحرف....وذاك هو مشهد إغتصابه، لسبية بني قريظة الجميلة، العروس صفية بنت حيي، في العراء بين مرافقيه من نساء ورجال، في مشهد إباحي خلاعي فظ .....فبعد أن أباد أهلها في مجزرة مروعة، وعذب وقتل زوجها، الذي كان قد مضى، على عرسه أيام قليلة فقط، أراد محمد أن يضاجعها، بمجرد خروجهم من قرية بني قريظة، وهم على مرمى حجر منها، ولكنها رفضت النزول إلى طلبه.....وعندما بلغوا مكانآ، يسمى بالصهباء، يقع بين يثرب وخيبر، أمر محمد بالنزول وتجهيزصفية ليفترسها، حيث لم يعد قادرآ على الصبر أكثر من ذلك، دون أدنى مراعاة، لما هي فيه من صدمة وحزن وألم، بعد أن شهدت المذبحة، التي طالت قومها وأهلها وزوجها، وخاضت برك الدماء .....وفي ذلك الخلاء البلقع، لم يجد مرافقوه، من الرجال والنساء، غير عباءتين ليصنعوا منهما، ساترآ لنبيهم ذي الخلق العظيم، ليقضي ليلته بين فخذي صفية، غير عابئ وغير مكترث، بمن حوله من مرافقيه الصحابة والصحابيات، الذين قبعوا ينتظرونه، إلى مطلع الصبح، حتى يفرغ من مهمته المقدسة...إنه مشهد خلاعي بإمتياز، لا يمكن أن يصدر، إلا من صاحب سلوك جنسي منحرف، فمرض السلوك الجنسي القهري، أفضى بمحمد إلى نشر الهوس الجنسي في يثرب، وتحويلها إلى مبغى كبير، يعج بالسبايا البغايا.{للإستزادة راجع مقالي في موقعي بعنوان:"نبي يضاجع في الخلاء"}

غضب حفصة

ومن مشاهد الإنحراف السلوكي الجنسي لدى محمد، المعروف بــــ" السلوك الجنسي القهري"، تلك الفضيحة، التي أغضبت زوجته حفصة، وجعلته يقطع عهدآ لها، دون أن يتمكن من الإلتزام به، بسبب ضعفه الشديد، أمام الجميلات من النساء، أو أيّ إغواء جنسي....فإستنادآ إلى ما جاء في [الطبقات الكبرى] لإبن سعد، فإن زوجته حفصة بنت عمر بن الخطاب، ذهبت إلى بيت أبيها في زيارة، فإنتهز محمد الفرصة، وأرسل لجاريته الحسناء مارية القبطية، يطلب حضورها إلى بيت حفصة...وبينما هو يضاجع مارية، عادت حفصة ووجدتهما متلبسين في فراشها، فغضبت غضبآ شديدآ، وقالت لمحمد::{قد رأيت ما كان عندك، وقد والله سؤتني}...وقالت أيضآ:[يا رسول الله في بيتي وفي يومي وعلى سريري].....للخروج من هذه الورطة الشائنة، التي تسبب فيها سلوكه الجنسي المنحرف، تعهد محمد لحفصة، بأنه لن يقرب مارية القبطية بعد يومه ذاك ترضية لها، وطلب منها أن تكتم هذا الإتفاق، وتبقيه سرآ بينه ويبنها...ولكن حفصة أسرعت إلى عائشة، وبشرتها بعهد محمد، بأنه لن يقرب مارية القبطية...ووجدها محمد فرصة، للتنصل من عهده، فالمخرج جاهز، وجبريل في حالة إستعداد دائم، لإنقاذه، من مثل هذه الفضائح....وبالفعل أعلن أن جبريل جاءه بآية، يعاتبه فيهاإلهه، على تحريمه لشئ أحله الله له::[ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ] ...وكانت تلك من مراوغات محمد، ليستمر في الإنغماس، في الملذات الجنسية، دون إعتبار لأيّ قسم أقسمه، أو عهد تعهد به....ولا غرابة في أن لا يتورع محمد، من إفشاء أسراره العائلية الفضائحية، من أجل التنصل من عهده، ومواصلة مضاجعة الجارية الحسناء مارية القبطية، حيث يقول في قرآنه::[ وَإِذْ أَسَرَّ النَّبِيُّ إِلَىٰ بَعْضِ أَزْوَاجِهِ حَدِيثًا فَلَمَّا نَبَّأَتْ بِهِ وَأَظْهَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ عَرَّفَ بَعْضَهُ وَأَعْرَضَ عَن بَعْضٍ فَلَمَّا نَبَّأَهَا بِهِ قَالَتْ مَنْ أَنبَأَكَ هَٰذَا قَالَ نَبَّأَنِيَ الْعَلِيمُ الْخَبِيرُ]...ما دخل الناس بقالت وقلت وقالت زوجتي...وكيف يضيع إله محمد، وقته في أمر تافه كهذا...لقد إستخدم محمد وهم الإله، وخادمه جبريل ذا الأجنحة، أسوأ إستخدام، لمحاولة إرواء عطشه الدائم للجنس، الناجم عن سلوكه الجنسي المنحرف.

نواصل في الحلقة القادمة

أحمد القاضي
23 أبريل 2017



#احمد_القاضي (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- لتغنموا بنات الأصفر....الحلقة الرابعة
- لتغنموا بنات الأصفر.......الحلقة الثالثة
- لتغنموا بنات الأصفر.....الحلقة الثانية
- لتغنموا بنات الأصفر.....الحلقة الأولى
- الآذآن تلويث ضجيجي للبيئة
- سيد قطب...سايكولوجية الإنسان المهزوم
- هل أسكرت خديجة أباها لتتزوج من محمد؟
- مصر...هي لمن غلب
- في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الخامسة
- في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الرابعة
- في دحض علمية القرآن....الحلقة الثالثة
- فيلم -سذاجة المسلمين-....الهزل في مكان الجد
- في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الثانية
- في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الاولى
- زنار مريم........نقد النقد المأزوم
- اليسار .... الخروج من الأطلال؟
- مصر العليلة في مستنقع الدين
- تونس....الدين والتنوير والحداثة
- نادر قريط وغسيل السيرة المحمدية
- تديين كارل ماركس!


المزيد.....




- “خليهم يتعلموا ويغنوا ” نزل تردد قناة طيور الجنة للأطفال وأم ...
- فيديو خاص عيد الفصح العبري واقتحامات اليهود للمسجد الأقصى
- “ثبتها الآن” تردد قناة طيور الجنة 2024 Toyor Aljanah لمشاهدة ...
- بعد اقتحامات الأقصى بسببه.. ماذا نعرف عن عيد الفصح اليهودي ا ...
- ما جدية واشنطن في معاقبة كتيبة -نيتسح يهودا- الإسرائيلية؟
- بالفيديو.. مستوطنون يقتحمون الأقصى بثاني أيام الفصح اليهودي ...
- مصر.. شائعة تتسبب في معركة دامية وحرق منازل للأقباط والأمن ي ...
- مسئول فلسطيني: القوات الإسرائيلية تغلق الحرم الإبراهيمي بحجة ...
- بينهم طلاب يهود.. احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين تهز جامعات أمري ...
- أسعدي ودلعي طفلك بأغاني البيبي..تردد قناة طيور الجنة بيبي عل ...


المزيد.....

- الكراس كتاب ما بعد القرآن / محمد علي صاحبُ الكراس
- المسيحية بين الرومان والعرب / عيسى بن ضيف الله حداد
- ( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد / جدو دبريل
- الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5 / جدو جبريل
- جمل أم حبل وثقب إبرة أم باب / جدو جبريل
- سورة الكهف كلب أم ملاك / جدو دبريل
- تقاطعات بين الأديان 26 إشكاليات الرسل والأنبياء 11 موسى الحل ... / عبد المجيد حمدان
- جيوسياسة الانقسامات الدينية / مرزوق الحلالي
- خطة الله / ضو ابو السعود


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - احمد القاضي - لتغنموا بنات الأصفر....الحلقة الخامسة