أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - الادب والفن - غادة عبد المنعم - ممن تمت سرقة أفلام هوليود الأكثر نجاحا؟















المزيد.....



ممن تمت سرقة أفلام هوليود الأكثر نجاحا؟


غادة عبد المنعم

الحوار المتمدن-العدد: 5133 - 2016 / 4 / 15 - 04:03
المحور: الادب والفن
    




تؤكد المخابرات المصرية أن كل أفلام العالم تمت سرقتها إما من أدب مصرى قديم أو أفكار أدبية لمصريين محدثين، والسبب فى ذلك لا يعود لعدم قدرة الشعوب وكثير منها عبقرى على الإبداع السينمائى بقدر ما يعود لجشع المخابرات المصرية التى تصر على استغلال حقيقة أن المصريين أذكى شعوب الأرض بقدر الإمكان، وبشكل مفرط، وتصر على بيع كل نفس يتنفسونه ولو مقابل عدة جنيهات، هذا وتقوم كل أجهزة المخابرات الأخرى بشراء الأفكار من جهاز المخابرات المصرى بمناسبة وبدون مناسبة (لأنها تتقاسم معه المال الذى تدفعه له من خزانة دولهم وهذه تبدو طريقة مضحكة جدا للسرقة من مال الدولة ؟!)
ولا أعلم لماذا تشترى مخابرات دول كالهند والصين وبقية دول أفريقيا وأسيا وأمريكا الجنوبية أفكار مسروقة من المخابرات المصرية بينما يوجد فى هذه البلدان شعوب ذكية يمكنها إنتاج أفكارها بنفسها بدلا من ترديد افكار موحدة تأتى من مصر فى ذهن كل منهم عبر تقنيات أجهزة المخابرات..
ما علينا .. المهم أنه تبعا لرواية المخابرات المصرية كل أفلام العالم السينمائية منذ عام 1922 وحتى اليوم كلها نتجت عن فكر شخص مصرى ما وهنا أعرض لعدد من أفلام هوليود الناجحة جدا وكيف تمت سرقتها وممن تم هذه السرقة.
وهنا أقدم عدد من أهم الأفلام الأمريكية"

فيلم أفاتار والمصنوع كله من رسوم متحركة مع تناسق حركى تبعا للمخابرات المصرية ، قد سرق من قصة "لا لن نحيا فى الحظيرة"
وهى قصة ألفها الملك المصرى محمد عبد الله قبل 200 عام وتحديدا
يوم 5 فبراير من عام 1785
و تدور حول مجموعة من المصريين يحاول شخص حبسهم فى حظيرة بعد أن يخطفهم فيقومون بثورة يكسرون فيها الحظيرة ويهربون
الفيلم أضاف للجزء الذى سرقه من الرواية تسع إضافات من خيال الطفلة فى هذا الوقت آلاء مام عبد الله وهى ابنة أختى والمصنفة رقم 7 من حيث العبقرية فى العالم
وتمت سرقة إضافاتها عبر التجسس على أفكارها حيث
فكرت فى ربط عروستها لشجرة لتستمد منها الحياة كأغصان الشجرة
وفكرت فى كسوة الشجر بزينة ملونة كجزء منها
وفكرت فى تركيب حبل فى عروستها لربطها بالشجرة وتم قلب هذا الحبل لذيل للشخصيات الخيالية التى دار الفيلم حولها،
وفكرت فى خلق مؤثرات حول لعبها عبر نثر زهور وأوراق ملونة عليها
وفكرت فى خلق أجواء خاصة للعبها عبر تخيل أن هناك هواء ضبابى مشمس (موجات ضوء وسحب ) حولها
وفكرت فى تلوين لعبها بالأبيض مع الأزرق فتم زيادة درجات الضوء الأبيض فى الفيلم
وفكرت فى أن عروستها ترغب فى البقاء بجوار الشجرة
وفكرت فى تركها تحيا بجوارها حتى نهاية لعبها
وفكرت فى وضع شعر طويل لها.
وقد تم إضافة المزيد من الأفكار للفيلم عبر برنامج ه"يا نلك قليلا ونضيف بعض ما سبق وأضفناه" وهو برنامج يبحث فى الأفلام القديمة ويسرق بعضا منها وفى حالة فيام أفاتار تم إضافة الجزء السيئ الأول الخاص بمراقبة الكائنات من منطقة مغلقة للعلماء وموت العالم ليحيا فقط فى جسد الكائن الغريب،
أما تركيب هذه الكائنات فقد تم سرقته من تركيب انسان لوط وهو سلالة بشرية منقرضة لا تعلم بها سوى أجهزة المخابرات وقد درس تركيبه قدماء المصريين
ويقال أن المخابرات الأمريكية وعدة أجهزة مخابرات أوربية قد استنسخت منه حوالى 50 مليون شخص وقامت بفيرستهم ليبدون كأشخاص طبيعيين وكانت تدفعهم لتنفيذ الجرائم البشعة لميلهم للإستمتاع بالتعذيب ولغبائهم الشديد وكانت تسيرهم بشكل كامل بتوجيهات منها لإنعدام قدرتهم على التفكير
ويقال أنها تخلصت منهم خلال العامين الماضيين وقتلتهم فى حوادث وبشكل يبدو طبيعيا ومعظم هؤلاء ولدوا من نساء قمن بالتخلى عنهم بعد الولادة للملاجئ وربوا فى الملاجئ وفى أسر ثرية نوعا كفلت لهم رعاية صحية ممتازة
وقد بدأ استنساخهم فى 6 مايو 1952.

الفأر الطباخ والفأر ستيوارت
كذلك تؤكد المخابرات المصرية أن سلسلة أفلام الفأر ستيوارت وكذلك فيلم الفأر الطباخ مأخوذة كلها من رواية "الفأرة لولا" للملكة المصرية فتحيا سعيد والتى ألفتها عام 84 ميلاديا
لتشرح للأطفال مجموعة حقائق حول سلوك الحيوانات وخاصة الفئران
وقد سرق نصف الرواية واستخدم فى إنتاج هذه الأفلام.
وتم سرقة عدد من الخدع السينمائية التى ابتكرها الملك سعيد سعيد (أخوها) لفيلم الفأرة لولا
الرواية بيعت للمخابرات الأمريكية من قبل المخابرات المصرية
و يجب ألا نندهش من المعلومات التى تؤكد سرقة أفلام عمرها حوالى 2000 عام ذلك أنه تبعا للمخابرات المصرية تم ابتكار فن السينما فى 5 يناير عام 50 ميلاديا مع انتاج أول فيلم من إخراج وتأليف الملك المصرى سعيد سعيد الذى إخترع الكاميرا السينمائية فى اليوم نفسه فى السادسة صباحا وأكمل فيلمه الأول فى الساعة الثانية عشر ظهرا من اليوم نفسه وكان باسم "الأرانب فى الحظيرة" وهو فيلم للأطفال يشرح فيه حياة الأرانب ويشبه تماما شكل أفلام عالم الحيوان التسجيلية ولكن أكثر تشويقا وبه جهد أكبر بكثير فى الاخراج والخدع والمونتاج وتركيب الصوت وكان طوله 62 دقيقة وأنهاه بعد عمل ساعتين فقط به.

سلسلة أفلام العصر الجليدى
وكذلك سبق وأكدت المخابرات المصرية لى أن سلسلة أفلام أيس ايدج " العصر الجليدى"
مسروقة من قصتى التى كتبتها للأطفال فيل أصفر صغير ومن عدد من أحداث حياتى وقد تم تغيير الأحداث وقلبها عبر برنامج التحويل الطبيعى حيث أضيفت شخصيتى للفيلم وتحولت من سيدة لطفل صغير وشخصية أخى وتحول من رجل لرضيعة وتم تحويل شخصية الفأر لحيوان الكسلان وإضافة شخصية بديلة عن شخصية رئيس المخابرات الذى سرق القصة وهى شخصية النمر وتم قلب طبيعتها لتظهر كشخصية طيبة القلب رغم ما يبدو عليها من صلافة وعدم اهتمام بمن حولها وتم تغيير الفيل لماموث وتم قلب عدد من شخصياتى معارفى لشخصيات حيوانية وتم الحفاظ على فكرة بداية هطول الثلوج والتحول لعصر جليدى كما هى وعلى فكرة مساعدة الجميع لبعضهم بعضا حتى تنتهى أزمة سقوط الجليد.

فيلم تايتنك
وتؤكد المخابرات المصرية أن
فيلم تايتنك مسروق من رواية "السفينة وقصة حبنا" للملكة فتحيا سعيد التى كتبتها عام 60 ميلاديا وتم إضافة أحداث غرق السفينة لأحداث قصة الحب التى ترويها الرواية وتم تغيير الأحداث قليلا عبر برنامج الإضافات التافهة وهو برنامج مخابراتى يهدف لحشو الروايات والأفلام المسروقة بالكثير من التفاصيل التى لا قيمة لها والتى لم تكن موجودة بالعمل الأصلى كما تم قلب شخصية الأخ الأكبر لشخصية الخطيب الغلس وقلب سلوكه من سلوك ايجابى ساعى لمساعدة الزوجين على قضاء وقت مفرح لسلوك سلبى حيث يحاول التفريق بينهما عبر برنامج التحويل غير الطبيعى.

فيلم اللعبة "The game"
تؤكد المخابرات المصرية أن فيلم اللعبة الأمريكى مسروق عن أحداث حياة الشاعر المصرى نجيب سرور والذى اضطهدته المخابرات المصرية لفترة طويلة وكانت تمنعه من النوم وتسبب له المشاكل من كل مكان وتتسبب له فى الشعور بالألم وكانت تهدف لدفعه للجنون لكنه لم يستسلم حتى توفى
الفيلم قلب أحداث التعذيب من تعذيب من السلطة لمواطن بلا ذنب له سوى مستوى ذكائه وعبقرية الكبيرة، لتعذيب يطلبه رجل غنى من مجموعة من الهواة لجعله ينتبه لجمال حياته
وبدل أحداث التعذيب وقلب بعضها وأبقى على البعض كما هو
وتم تحويل الأحداث ببرنامج "غير لجو مثير".

وول ستريت، المال لا ينام أبدا
وتؤكد المخابرات المصرية أن فيلم وول ستريت .. المال لا ينام
Wall Street: Money Never s (2010)
تمت سرقة فكرته وأحداثه من أحداث حياة د. حسن عبيد عالم الاقتصاد المصرى المعلوف وأستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة
حيث تم قلب أحداث حياته للعكس وخلق البطل على عكس ما يعتقد تماما وعكس كل ما يفعل
وخلق صورة ابنه على غرار صورة بنته محبة لوالدها وودودة
وخلق صورة زوجة الابن على عكس حقيقة مشاعر زوج ابنته تجاهه تماما
وتم تكوين الأحداث تبعا لأفكاره فى الاقتصاد حيث بدى الفيلم وكأنه يدين كل ما يدينه من خلال الإدانة الواضحة لشخصية البطل النصاب ويؤيد كل ما يؤيده من خلال شخصيتى ابنه وصديقته.
وقد تم تحويل الاحداث الحقيقية لأحداث خيالية ببرنامج يسمى "التحويل غير الطبيعى" وهو برنامج مخابراتى يغير فى الأحداث الحقيقية ويقلبها تبعا لتسلسل معين برمج عليه.

فيلم X men أو البشر المعدلون
هو فيلم أمريكى خيالى مسروق عن أحداث التغيرات الجينية وهو يسلط الضوء عليها ويحاول تقريب المشاهدين من فكرة القدرات الجديدة التى ظهرت لدى الأجيال المغيرة جينيا ولكنه يقدم كل هذا بصورة أقرب للخيال العلمى
وقصته مسروقة من تصورات خيالية فكر فيها د. يحيى المشد عند معرفته بحقيقة التغيرات الجينية (هذه هى رواية المخابرات المصرية؟)
والفيلم يقدم أيضا تصور للصراع بين السلطة فى مصر متمثلة فى الأشرار وبين المصريين المعدلين جينيا والذين لا يعلمون بقدراتهم لتدخل الفيروسات لإخفائها
وفى الفيلم يمثل العالم الشرير شخصية مبارك ومن قبله السادات ومن قبلهما عبد الناصر
ويمثل العالم الطيب شخصية د. محمد عبد القادر وأسرته وعلماء الذرة
ويمثل الرجل ذو الهيكل الحديدى المدعم به جسده شخصية أحد أفراد أسرة د. على مشرفة حيث يظهر وهو يرعى غيره ويهتم بهم
وتمثل الفتاة ذات الشعر الأبيض (قامت بدورها هال بيرى) دور ابنة أحد علماء الذرة الآخرين
والفتاة التى قامت بعلاج نفسها وكانت تصيب كل من يقترب منها بالبرودة تمثلنى أنا (غادة عبد المنعم)
والفيلم المبنى على أحداث قد تم تحويلها لخيال عبربرنامج التحويل الطبيعى المخابراتى يتم بناء ما فيه من أحداث على عدد من الأحداث الحقيقة المحورة والمأخوذة من حياة تسعين مصرى ومصرية
منهم 19 من أسرتى هم أنا واخوتى الثلاث وستة عشر من أبناء عماتى
علاوة على 80 من أبناء علماء مشاهير منهم بنات د. فاروق الباز الأربعة
وتمثل شخصية الشاب الذى يمكنه اشعال النار شخصية بن عالم مصرى مهاجر يعيش فى سويسرا
وهكذا تم تحوير كل شخصية لتناسب كون الفيلم خيالى
وتم التحويل عبر برنامج التحويل الطبيعى والذى يحوى قوائم لقلب الأحداث من عادية لخيالية.

فيلم الحاسة السادسة
وكذلك تؤكد المخابرات المصرية أن فيلم الحاسة السادسة مسروق من قصة ليوسف أدريس ألفها ولم يسجلها على الورق وتدور حول فتاة تخاف من رؤية المساجين
وتم تحويلها لطفل يخاف من رؤية الأشباح عبر برنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج مخابراتى يتم عبره تغيير الأحداث الحقيقية لأحداث خيالية عبر قلب كل حدث لحدث آخر
فمثلا يتم قلب الأبطال فى الأحداث الحقيقية الرجال لنساء والنساء لرجال وقلب العلاقات التعاطف لحب والصداقة لزواج والفسح لأحداث فى علاقة حب
والزمالة لعودة للوطن...... إلخ
ويمثل الشبح الرئيسى فى الفيلم شخصية د. يوسف إدريس الذى كان يتعذب كثيرا عندما لا يمكنه مساعدة مريض ما.

الذكاء الإصطناعى
وتؤكد المخابرات المصرية أيضا أن فيلم آه آى أو الذكاء الاصطناعى
Artificial Intelligence
مسروق من وقائع من حياة المخرج المصرى
مروان وحيد حامد
وقد تم تحويل الوقائع العادية لحياته لوقائع خيالية عبر برنامج التحويل غير الطبيعى وهو برنامج مخابراتى ينظم ماذا حقيقى يتم تحويله لماذا خيالى
فمثلا هو انسان حقيقى وتم تحويله لطفل آلى
ووالديه ربياه بشكل طبيعى
لكن تم تحويلهما لشخصين قاما بتبنيه
وقد اهتما به لكن تم تحويل الاهتمام وقلبه لتخلى عنه
ويمثل الريبوت الأكبر منه وقام بأداء دوره الممثل جود لو شخصية أحد أقاربه ممن كانوا يحبونه بشغف وهو صغير وبالطبع لم تكن له وظيفة الريبوت وهى اسعاد النساء حيث تم قلب اهتمام الشخص الحقيقة بمشاعر كل من حوله لقيامه بهذه الوظيفة.
وكل أحداث الفيلم تم تحويرها وأضيف لها أحداث من عدد من القصص الخيالية التى كان يقرأها مروان حامد علاوة على أحداث حقيقية فى حياته كولعه بالقراءة والذى تم تحويله لبحث عن هويته
وكولعه بالخيال العلمى وتحول للقاء بكائنات فضائية فى المستقبل
وكحبه لوالدته والذى تحول لطفولة دائمة
وهكذا.... وتم الاستعانة ببعض تخيلاته لدعم هذه التحويلات.

وحدى بالمنزل
وتؤكد المخابرات المصرية أن سلسلة أفلام وحدى فى المنزل مأخوذة عن أحداث حياة الممثل المصرى أحمد وفيق
وهو المصنف رقم نصف مليون تقريبا من حيث العبقرية فى العالم
والمجرمان فى الفيلم يمثلا حسنى مبارك وعمر سليمان
وبقية أفراد أسرة البطل يمثلون أسرته وأقاربه وزملائه فى المدرسة
والسيدة التى تعيش فى الشارع والتى تربى الحمام تمثل جدته رحمها الله وكانت تعطف على الطيور
وأحداث حياته تم تغيرها وقلبها عبر برنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج مخابراتى يغير الأحداث الواقعية لأحداث مناظرة خيالية لتكوين قصة خيالية من أحداث عادية

يوم للطفل خارج المنزل
كذلك تؤكد المخابرات المصرية أن فيلم يوم للطفل خارج المنزل
Baby s Day Out
مسروق عن أحداث من حياة ابنة د, سميرة موسى ( وتبعا للمخابرات المصرية د. سميرة موسى مازالت على قيد الحياة وقد تم منحها هوية جديدة من المخابرات المصرية بعد إدعاء موتها من جانبهم)
حيث كان يتم مراقبة أفكارها وهى طفلة وتبليغ والدتها بها مما أدى لإبتسام د. سميرة والقول بأن ابنتها الرضيعة يمكن أن تدير حياتها خارج المنزل وحدها بدون رعاية الأم وقد تم تغيير الأحداث وقلبها
عبر برنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج مخابراتى يغير الأحداث الواقعية لأحداث مناظرة خيالية
حيث يوجد به قوائم بماذا من الحقائق يجب تحويله لماذا كخيال

سلسلة أفلام هارى بوتر
وتؤكد المخابرات المصرية أن فيلم هارى بوتر مسروق من عدة قصص للملكة المصرية القديمة سميحا عبد المولى
ومنه أجزاء مسروقة من قصص أطفال قمت أنا بتأليفها جزء منها لم ينشر بعد وجزء تم نشره
وكذلك قصص ألفها ست كتاب مصريين آخرين
حيث سرقت منى فكرة الصور التى تتكلم والجرائد التى تتكلم والسيدة التى تنتفخ وتطير وخمسة عشر فكرة أخرى
وقد تم ترتيب ما فيه من حكايات لتشير كلها لقصة حياتى وقصص حياة تسعة مصريين آخرين من الأكثر ذكاء فى العالم هم أختى و8 من أبناء خالتى
وطبعا تم تغيير القصص وقلبها وتعديلها لتضليل أصحاب القصص
وفيه تم استلهام قدرة المعدلين جينيا فى مصر وخاصة ممن ولدوا بعد 12 ديسمبر 1969 على الطيران لخفة اجسادهم وما فيها من جيوب هواء ( وكل هذا لا يظهر عليهم حاليا بسبب الفيروسات التى تدفع اجسادهم لأن تبنى نفسها بشكل غير طبيعى على حد قول المخابرات) قدرتهم على الطيران بمساعدة معدات خفيفة
وأحداث حياتنا العادية تم تغييرها بإستخدام برنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج به قوائم بماذا من الحقائق يجب تحويله لماذا كخيال
وشخصية هارى بوتر تمثلنى وصديقه يمثل صفاء أختى وصديقته المقربة تمثل خالد بن خالتى وأخت صديقه تمثل إيناس ابنة خالتى
والبومة تمثل الحكمة التى من المفروض أن أتحلى بها
وأيضا الأوز الذى كنا نربيه وأنا طفلة فى بيت جدى
وقلعة تعليم السحر تمثل بيت جدى فى الزهايرة
والساحر المسئول عنها يمثل جدتى رحمها الله والدة والدى
والمدرس الساحر الذى يدعى انه شرير ليحمى هارى بوتر يمثل والدى
واللورد الشرير يمثل عمر سليمان
ومدرسين المدرسة يمثلون عماتى وأعمامى المقيمين فى الزهايرة
والمدرسين الزوار من مدارس أخرى يمثلون خالاتى
وقد تم اختيار الشخصيات من روايات الملكة سميحا ومن قصصى وقصص الآخرين لتصبح كل شخصية منهم بديل عن شخص حقيقى فى حياتى

سلسلة افلام سيد الخواتم
وسيد الخواتم هى رواية خيالية ضخمة نسبت كتابتها لكاتب بريطاني ظهر فجأة باسم ج. ر. ر. تولكين وقد نسب له أيضا كتابة كتاب باسم الهوبيت وقيل أن سيد الخواتم قد كُتبت على مراحل بين 1937 و1949،
وتؤكد المخابرات المصرية أن كل هذه المعلومات كلام فارغ وليست حقيقية وتولكين هذا شخصية خيالية لا وجود لها
وأنها كانت قد باعت كتاب الملكة بخيتا سعيد المسمى "الأبطال العمالقة والصغار تتمة لرواية إبنتى فتحيا الملوك التسعين العظماء" وهو كتاب ضخم خيالى من 90 جزء يروى قصص خيالية شائقة ورائعة
كانت قد باعته للمخابرات البريطانية والأمريكية فى وقت واحد وقد حولت المخابرات البريطانية مقدمة جزئه الأول لكتاب ضخم ممل هو الهوبيت وسيد الخواتم ونسبته لهذا المؤلف المجهور وتاجرت فى هذه النصوص وكسبت منها كل إيرادات سلسلة الأفلام وبيع الروايات.
ويبدو أن المخابرات الأمريكية فى طريقها أيضا لسرقة جزء من الكتاب وتحويله لكتاب ضخم ممل، وأنا أنصحهم وأشير عليهم بترك هذا التاريخ الهام كما هو
وكتابة قصص حياتهم الطويلة جدا و الممتلئة بالمظالم والأعاجيب ونشرها وبيعها وقلبها لأفلام.
الأربعة المدهشون
تؤكد المخابرات المصرية أن فيلم الأربعة الخياليون أو الأربعة المدهشون (فنتاستيك فور) مأخوذ أو بمعنى أصح مسروق عن قصة حياة أبناء خالتى هالة ومها ونهى ومحمد محمد الديب
مع قلب الرجال لنساء والنساء لرجال وعلاقات التقارب الفكرى لعلاقات حب
ومع التنويه لأنهم من المصريين الذين ولدوا بعد بداية 1962 أى أنهم مغيرين جينيا
وتشير شخصية رئيسهم الشرير لمحمد حسنى مبارك وبقية أفراد النظام الحاكم فى مصر
وأحداث حياتهم العادية تم تغييرها بإستخدام برنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج به قوائم بماذا من الحقائق يجب تحويله لماذا كخيال.

الرجل الأحضر
تؤكد المخابرات المصرية أن فيلم هلك وكذلك مسلسل الرجل الاخضر وقصص الرجل الأخضر المصورة
مأخوذة عن قصة حياة مواطن مصرى سكندرى كان يسمى رحمه الله صالح عيد وكان أول شخص يتم استنساخه عن شحص من سلالة إنسان سيناء العملاق
وقد ولد فى 22 ديسمبر 1935
وعاش بإعتباره شخص عادى مولود لمهاجرين يونانيين الأصول
وقد توفى فى 4 مايو 2001
ودون معرفته ولا الحصول على إذنه قامت المخابرات المصرية بالحصول على خلايا منه عبر الأجهزة الدقيقة وحصلت منها على زوج كروموسوم 9 وقامت بهندسة جزء من المصريين جينيا به عبر الفيروسات حيث استبدل هذا الزوج من الكروموسومات التى ورثوها عن والديهما بزوج كروموسومات صالح عيد.
وأحداث حياة عم صالح تم تغييرها تبعا لبرنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج به قوائم بماذا من الحقائق يجب تحويلها لماذا كخيال.

الرجل الحديدى
وتؤكد المخابرات المصرية أن قصص ومجموعة أفلام الرجل الحديدى مأخوذة كلها عن قصة حياة والدى عبد المنعم حسن ابراهيم
مع قلب الأحداث ببرنامج التحويل الطبيعى وهو برنامج به قوائم بماذا من الحقائق يجب تحويله لماذا كخيال
وتمثل شخصية مديرة أعماله والدتى
وبطولاته فى إنقاذ الآخرين هى مجرد تحريف وتحويل لأحداث حياته كمقاتل على الجبهة فى سيناء فى حرب الإستنذاف
ومصنع الأسلحة يشير لهوايته تصليح الأجهزة الكهربائية
وابتكاراته تشير للتعديلات التى ابتكرها على الأجهزة الكهربائية حيث ابتكر نظام الترانزستر بدلا من نظام اللمبات
وأعدائه يمثلون السلطة فى مصر التى سرقت ابتكاراته
وفيلته الرائعة تمثل بيت جدى فى قرية الزهايرة ثم بيت والدى فيها
وإصابته بالقلب تشير لإصابتيه بالكلى ثم بالسرطان والذى أدى لوفاته رحمه الله
وكان والدى عام 1961 مصنف أذكى ثالث شخص فى العالم وأجمل شخص فى العالم.

المرأة القطة
وتؤكد المخابرات المصرية أن مجموعة أفلام المرأة القطة ومجموعة قصصها المصورة مأخوذين من قصص حياة تسعين مصرية تعملن بالصحافة ، كن من رائدات العمل فى مؤسسة أخبار اليوم الصحفية المصرية ، وكن مناضلات تبحثن عن مواطن الفساد وتفضحنها
وتم قلب شخصية المرأة المناضلة من شخصية طبيعية لشخصية لها قوى غير عادية ذلك أن هؤلاء النسوة كن ذوات تصميم وإرادة قوية لا تلين
وجعل قواهن تظهر بعد تعرضهن للتسمم بالمواد الكيماوية
ذلك أن المخابرات المصرية حاولت طوال حياتهن تسميمهن بأنواع مختلفة من السموم كتجريب لأثر هذه السموم على البشر ولكى تقضى عليهن أيضا.
وتم تحوير وقلب القصص ببرنامج يسمى برنامج التحويل الطبيعى.

سجلات نارنيا
سجلات أو مدونات نارنيا أو كرونيكلز أوف نارنيا (بالإنجليزية: The Chronicles of Narnia)
هى سلسلة تتكون من سبع روايات خيالية نسب تأليفها لمؤلف إبتكر من الخيال باسم
سي. إس. لويس،
والحقيقة التى تؤكدها المخابرات المصرية أنها جزء من رواية طويلة من تسعة عشر جزء كتبتها الملكة المصرية فتحيا سعيد عبد المولى عام 49 ميلاديا وعمرها تسع سنوات فقط
والرواية عشرين ضعف الأجزاء السبع التى ظهرت وأكثر تكثيفا تسع مرات على الأقل وأكثر حبكة وجمالا
وفيها الأسد يحكم لحيوانات والملوك التسعين يحكمون البشر
وتدور فى منطقة السنبلاوين القديمة قبل نقل قمم الجبال التى كانت فيها لتصبح جزء من الولايات المتحدة هو بروكلين والأماكن المحيطة بها.
وقد تم إنتاجها من قبل هوليود بعد سرقتها بمعرفة المخابرات المصرية كعمل ضخم قد يجذب الجماهير
علاوة على أنه يرمز للأسرة الأكثر ذكاء فى العالم أسرة عبد المنعم حسن إبراهيم (أسرتى) بأبنائها الأربعة حيث تم تحويل التسعين ملك وملكة لأربعة أطفال فقط،
وتم الابقاء على شخصية ملكة الثلج وهى شخصية تم سرقتها أيضا فى قصص نسبت لهانز كريستيان أندرسون
لترمز لشخصيتى مبارك وعمر سليمان واللذان يشبهاها فى رغبتهما فى قتل الأطفال الأربعة
وقد سرق الفيلم تقنيات ابتكرها الملك سعيد سعيد أول مخرج سينمائى فى العالم ومبتكر كاميرا السينما وفن السينما والذى أرجو تسميته بعد ظهور هذه الحقائق لفن السينماسعيد للحفاظ على اسم مبتكريه فى اسمه وهما الملكة سينما المصرية موغلة القدم التى ابتكرت الشاشات القماشية الضخمة للعروض الكبرى والملك سعيد الذى عرض عليها فنه وسرق صناع سجلات نارنيا من أفلام الملك سعيد سعيد عالم الحيوانات وكل الخدع ولكن بعد إفسادها بتدخلات مخرج سجلات نارنيا.


المرأة الخارقة
مسلسل المرأة الخارقة وسلسلة أفلامها كما تؤكد المخابرات المصرية مسروقين من قصة أول شخص معدل فى الكون وهو السيدة المصرية أمل الغريب عثمان (ابنة عمتى) وتم استخدام برنامج التحويل الطبيعى لتيير الأحداث العادية فى حياتها وحياة بن خالتها زين محمد عبد النبى لأحداث خارقة وخيالية فى قصص رجل بستة مليون دولار والمرأة الخارقة.

ملائكة شارلى
تؤكد المخابرات المصرية أن قصص مسلسل ملائكة شارلى ومجموعة أفلامه مسروقة من قصص وأحداث حياة ستة من الصحفيات الأوائل فى مؤسسة الأهرام وكن من العاملات المميزات فى المؤسسة وقد تم تحويل قصصهم عبر برنامج التحويل الطبيعى لقصص خيالية أما شارلى فيمثل محمد حسنين هيكل.

الرجل العنكبوت
وتؤكد المخابرات المصرية أن مسلسلات وسلسلة أفلام وقصص سبيدر مان أو الرجل العنكبوت المصورة مسروق قصتها وأحداثها من قصة حياتى وأحداثها وقد أبقوا على تيمة النظارة (حيث أرتدى نظارة من سن 4 سنوات) وتيمة عملى الصحفى وانا أعمل بالكتابة الصحفية وليس بالتصوير الصحفى وغيروا شخصيتى من سيدة لرجل وقصة حياتى من صداقتى لأشخاص عاديين لصداقة مع بن لشخص شرير وبشكل عام رمزت الشخصيات الشريرة لجمال عبد الناصر واالسادات ومبارك وعمر سليمان وصلاح نصر وغيرهم من رؤساء مصر ورؤساء مخابراتها ورمزت الشخصيات الطيبة لأشخاص عاديين من حياتى وتم تغيير الأحداث وتحويلها ببرنامجى التحويل الطبيعى والتحويل غير الطبيعى وست برامج أخرى هى إشرح شوية ما حدث وأعطنى بعض من أفلام أخرى ولا تتعب نفسك فى الحكى اسرق من قصصها وكلها برامج تهدف لحشو الفيلم أو المسلسل أو القصص بالكثير من التفاصيل التى لا قيمة لها.

سلسلة مسلسلات وأفلام وقصص سوبر المصورة
تؤكد المخابرات المصرية أن كل هذه القصص مسروقة من قصص حياة وأحداث حياة 2 مليون مصرى من مجموعة ولدت نتيجة سرقة الأجنة من أباء مصريين ذوى أصول تركية ونقلها بعد تعديلها جينيا وعمرها يوم واحد لأرحام جارات لهم من أصول أوربية
حول هؤلاء المصريين تم تأليف قصص سوبر مان الكائن النبيل الذى يرغب فى حماية العالم ويعيش مع أسرة تتبناه ولا يدركون حقيقته
حيث تم قلب سرقة هؤلاء من أباء آخرين لقدوم طفل من الفضاء الخارجى واستخدمت تيمة الفضاء الخارجى للإشارة للتغيرات التى طرأت عليهم وتم استلهام قصص حياة هؤلاء بعد تحويرها وتغييرها لعمل مسلسل الكارتون والأفلام والقصص المصورة لسوبر مان ببرنامج التحويل غير الطبيعى، وهم طبعا أحق بملكية هذه المنتجات التى حورت حياتهم وغيرتها لتخرج منها بقصص مسروقة منهم.



#غادة_عبد_المنعم (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امين
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت الحوار: بيان بدل


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- نظام ستنا بخيتا سعيد أو خطة ال 999 بند لحمل وولادة بلا آلام
- 18 مارس عيد ميلاد الدمية سعد راضى خير
- الاسكندرية المتاهة الأروع فى العالم .. بناها الملك المهندس ا ...
- ثلثى عالم الخيال صناعة الملكة المصرية العظيمة سميحا عبد المو ...
- مجموعة من البرامج مخابراتية لقولبة سلوك البشر فى كل مكان
- تعليقا على خبر كشف ناسا الفضائى أقول وكالات الفضاء ومنهم ناس ...
- الامريكان يسرقون كشوف قدماء المصريين وينسبونها لأنفسهم
- 5 أشكال من البرامج المخابراتية الغير إنسانية التى تنظم عمليا ...
- الملكة فتحيا مبتكرة الموسيقى السينفونية والتوزيع الهارمونى و ...
- عبقرية محمد فوزى
- كل أنواع الرقص ابتكرت فى مصر .. والمصريون ممنوعون من الرقص ا ...
- تحذيرات من الحر.. الحر الصناعى مهلك للجسم يتسبب فى الأنيميا ...
- أسأل قراء الحوار المتمدن هل توافقون على تحويل يوم 10 أبريل م ...
- أجهزة المخابرات فى ثلثى الكرة الأرضية تعمل بهمة على تشتيت إن ...
- لو كنت فوق الأربعين فمعلوماتك قد لا تكون صحيحة عمن يحبونك، إ ...
- كان فى واحدة ست عندها 12 بنت - أغنية عمرها 2000 عام من الترا ...
- 6 أغانى للأطفال من تأليفى
- برامج المخابرات لتنظيم استخدام شبكة الإنترنت والبحث عن الأحب ...
- الكنتالوب أو الشهد الأخضر تزداد فائدته وحلاوته كلما زاد لونه ...
- علاجات ستنا بخيتا التى يسمونها الطب البديل تقتل الميكروبات و ...


المزيد.....




- هل يشكل الحراك الطلابي الداعم لغزة تحولا في الثقافة السياسية ...
- بالإحداثيات.. تردد قناة بطوط الجديد 2024 Batoot Kids على الن ...
- العلاقة الوثيقة بين مهرجان كان السينمائي وعالم الموضة
- -من داخل غزة-.. يشارك في السوق الدولية للفيلم الوثائقي
- فوز -بنات ألفة- بجائزة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
- باريس تعلق على حكم الإعدام ضد مغني الراب الإيراني توماج صالح ...
- مش هتقدر تغمض عينيك.. تردد قناة روتانا سينما الجديد على نايل ...
- لواء اسرائيلي: ثقافة الكذب تطورت بأعلى المستويات داخل الجيش ...
- مغنية تسقط صريعة على المسرح بعد تعثرها بفستانها!
- مهرجان بابل يستضيف العرب والعالم.. هل تعافى العراق ثقافيا وف ...


المزيد.....

- صغار لكن.. / سليمان جبران
- لا ميّةُ العراق / نزار ماضي
- تمائم الحياة-من ملكوت الطب النفسي / لمى محمد
- علي السوري -الحب بالأزرق- / لمى محمد
- صلاح عمر العلي: تراويح المراجعة وامتحانات اليقين (7 حلقات وإ ... / عبد الحسين شعبان
- غابة ـ قصص قصيرة جدا / حسين جداونه
- اسبوع الآلام "عشر روايات قصار / محمود شاهين
- أهمية مرحلة الاكتشاف في عملية الاخراج المسرحي / بدري حسون فريد
- أعلام سيريالية: بانوراما وعرض للأعمال الرئيسية للفنان والكات ... / عبدالرؤوف بطيخ
- مسرحية الكراسي وجلجامش: العبث بين الجلالة والسخرية / علي ماجد شبو


المزيد.....


الصفحة الرئيسية - الادب والفن - غادة عبد المنعم - ممن تمت سرقة أفلام هوليود الأكثر نجاحا؟