أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اليسار , التحرر , والقوى الانسانية في العالم - مصطفى اني - مؤامرات أحزاب العدوان على كوردستان















المزيد.....

مؤامرات أحزاب العدوان على كوردستان


مصطفى اني

الحوار المتمدن-العدد: 3606 - 2012 / 1 / 13 - 17:57
المحور: اليسار , التحرر , والقوى الانسانية في العالم
    


مؤامرات أحزاب العدوان على كوردستان
يعيش الكوردي والمؤامرات تحاك ضده سواء أكانت المؤامرة خارجية او داخلية مع اني اخجل من مصطلح المؤامرة لان كثيرة الاستعمال لدى النظام الظالم الفاسد الفاجر في دمشق
لكن كيف يكون الكورد بعيدون عن الحكم ويكون ضدهم مؤامرة ؟
الكورد لم يكونوا صانعي القرار في سوريا وتركيا الا اشهر عدة كعمر الفراشة التي تلعب مع القنديل وتَحترق وتُقارع عمراً ثانيا !!
لكن المؤامرة المحاكاة مع من ضد من ومن هم اقطاب المؤامرة ؟؟
يجب علينا الان وبعد برك دم لا تنضب ان نعرف العالم واولهم الكورد الذين يتعرضون الى مؤامرة حقيقية ويدفعون الغالي من اجل وطنهم ما يلبثوا ان ما يفعلون هو لمداهنة شوارب الزعيم الروحي للحزب و كأن الذي مات لهو ذبابة او أبخس ثمناً .
وان الكلام الذي ندونه الان ليس سب او استنقاص من شأن احد لكن يجب علينا ان نمحي الابهام من عقول بعض الناس الذين يحاولون دائماً أن يعرفوا سبب اخفاق ثوراتهم المباركة ورأس المال الذي يضعونها ليس أقل ما يضعه غالبية الدول العظمى والصغرى في العالم .
لكن الى متى يبقى الكورد يقفون في الطابور وينتظرون دورهم وتحقيق حلمهم ؟؟؟؟ !!!
المؤامرة الكوردية ليست ككل المؤامرات وبعيدة عن المؤامرة الجربوعية التي يحبكها داخل اقبية المخابرات ويطبخها في مطابخ النظام ويقدم وجبة جاهزة للعالم سواء لأكلها او لأكلها فلا خيار سواهما .
المؤامرة الكوردية معقدة كعظم يخون لحمه في جسم الانسان أو أن نبتة تخون بذرته .
اريد ان أسأل سؤالا هل يمكن للعاقل ان يناقض روحه ؟؟؟
الجواب سيكون لا بالمجمل لكن كيف لأحزاب يزعمون بمطالبتهم )كوردستان كبرى( وهو يرفض ان يرفع علم كوردستان بزعم ان العلم غير مستفتى عليه لكن لا اريد ادخل في جدال مع احد ، لكن ما هي الاعلام الذين استفتوا في شرق الاوسط ولا نقول العالم لكي لا نبتعد عن كوردستان كثيراً فنحن داخل اكواخ منازلنا مهملون ضائعون كيف وان ابتعدنا عن حضن امهاتنا .
ويعلم جميعنا ان علم كوردستان قد تم رفعه في مؤتمر باريس قبل ان يكون هناك لا سوريا ولا تركيا ولا عراق ولا ارمينية ومعظم دول شرق الاوسط .
يقدم علينا بعد الناس الذين رضعوا من ثدي امهم الحقد فأكلوا اللحم وشربوا الدم ولم يعد يميزون بين مصلحة الامة وجالب الغمة
ان كوردستان بعلمها ونشيدها مقدسة وبشهدائها مصونة ومن يريد التلاعب على اوتار العنصرية الداخلية كهذه التفاهات النتنة والرواية الشيطانية نقول لهم ان كوردستان واحدة ولو شاءت القدر الاسود ان يخملها بعباءة سوداء على جبال الشامخة لكن سنظل نتمسك بقدسيات كوردستان .
نحن لا نطالب تركيا بتحرير آمد من عساكر اردوغان العتيق ولا نطالب بتضميد جراح مهاباد لكن نزيد الملح على جرحه ولا نطالب تعويض عوائل شهداء قامشلو والمجردين من الجنسية واعادة الاراضي الى اصحابها لكن نتجادل ونكفر بعضنا البعض ونخون اولنا الثاني وكأن الاول علي الكيماوي وثاني عمر عثمان او دموع ام ثكلى تخاصم تقرير لا حمد هلال، الحزب ليست سوى وسيلة للوصول الى الغاية المرجاة وهي وقبل كل شيء التوحيد والتنظيم والوعي واخيراً التحرير وسيكون الاخير سهلا وبخسة الثمن حين يحترمون مشاعر الاباء حين يتوجعون لبكاء الامهات حين يقدمون لطفل يتيم كسرة خبز او ابتسامة مزيفة .
قليل في العالم الحديث من يملك مشاعر الحمية و حب الوطن كحب الكورد لحبيبتهم كوردستان ، نعم هم الكورد الحقيقيون الذي يقسم بالغالي ويمد روحه جسراً لتكميل الياذة الكوردية ، لكن ضعاف النفوس او مهزومي القلوب والروح اتوا وهم على استعداد تام لإفناء الامة من اجل نزواته المقيتة .
مهلا اخي مهلا قائدي مهلا عليك الحزب امانة كما دماء ابناء الامة امانة مقدسة وعليك صيانته فهيهات هيهات لك وتاريخ سيرجع ويفرغ غباره عليك .
انجازاتهم على الساحة الكوردية فتح مدارس الغل والحقد بين الاخ وأخيه وطمر ضمير بين غش أفكارهم واتهاماتهم العفنة ، دعم العمال والفلاحين وصغار الكسبة هذا نكتة المأساوية للبكاء فقط وبدون تعليق ، النظام الفاسد الفاجر التاجر بدماء الشعب نظام ديمقراطي ، جردوا الكورد بخطأ تقني وكل الاخطاء التقنية في العالم يكون للكورد حصة الاسد كتجربة النظام صدام المقبور على حلبجة التي اودي بحياة خمسة الاف شخص او آخر تجرية للكورد في جبال كوردستان الشمالية تجربة طائرة بدون طيار لكن نعتذر على هذا الخطأ الذريع –حكومة التركية – ونحن سنحتفظ بحق الرد الى اجل غير معلوم ونعلن من اليوم بوقف الدفاع عن ملاجئنا ولو كنا قوات .
ولا ننسى الفضل لأحزاب الكوردية و الكورد منهم براء نتيجة الضغوطات التي فرضهم على العالم فقاطعوا بضائع الاجنبية ومنعوا تصدير النفط واوقفوا المصانع من الانتاج فتوسل الانظمة لهم وقبلوا ارجلهم فغفر الاحزاب الكوردية لهم مقابل اعتراف بالكورد كمكون اساسي ونوروز احتفال وطني هذا انجازات الاحزاب اللا كوردية، الفضل يا اعداء الشعب ومستغلي دماء الشهداء الى الثوار وضحايا المجاعة والوجود ، والشعب الشريف من يدفع فاتورة جحافل الجيش العصاباتي الباهظة الثمن ورؤساء الاحزاب يزدادون غنى على حساب أمة جاهلة فقيرة ومسؤولونا يتغزلون مع عاهرات خريجات من اقبية المخابرات البعث وجمهورية الطائفة الواحدة او حزب الظلم وتخريب .
اليوم اريد ان أسأل كثيراً هل الاحزاب الكوردية أصبحوا اعداء الامة الكوردية كل الاحزاب بدون استثناء ؟؟؟؟
لماذا وعبر مرور عقود وقرون ومازلنا لم نخرج خارج بيت الشاعر الكوردي بالو
Ji hevra wek gura ji dijmin ra wek dewara
نحن نعلم كيف يتم الانشقاقات من أحزاب منشقة التي انشقت من أحزاب التي تدعي بأنها أحزاب وطنية إما ان يظفر بتشكيل حزب مدعومة من الحكومة الظالمة والقاعدة الشعبية معدومة او يظفر بالاغتيال في حال تفكيره بالانشقاق في دستور بعض الاحزاب فنحن إذاً امام خيارين : الاول انشقاق تليها انشقاق
والثاني انشقاق يعقبها اغتيال
فالنتيجة إما سحق الروح الوطنية
او حلق الروح البشرية
وكيف يستغل النظام العاهر الرواح البشرية والوطنية لتنكيل بشعب الكوردي المغدور ، مرة مغدورا بيد النظام الفاشي النازي اللاإنساني كتجريد الكورد من الجنسية الجنتية وسحب الاراضي واسكان الغُرب الغُمر بينهم او حزام غريب او او
او من طرف الاحزاب الكوردية تكمن هنا الكارثة الكبرى فأحزابنا الشهوانية يهتمون اولا وقبل كوردستان برحلات وترفيهيات الى ابو قبيس و جعبر واحضار مطربين يطربون ويطرون الاجواء لكي يكون العهر سهل المنال ، ويسكرون على اصواتهم او مشروباتهم وينسوا الام المغتصبة هذا ما يهتمون !!!
كيف ادفع الاجرة البيت كيف سيكون غدا لا عمل لا منزل لا حتى اوراق ثبوتية وهذا ما به نهتم .
وفي اجتماعات الاحزاب حدث ولا حرج لا تتكلموا على الحزب الفلاني لأنه انشق من الحزب العلاني وذاك الحزب خائن مرتبط بجهات خارجية او او او او ....
ويبقى المستفيد الاول اعداء كوردستان فهم ينزعون الدم من عروق ابنائنا وارضنا ونحن نشترك في قتل اطفالنا واغتصاب بناتنا.
يا لهول الم يحن الوقت لكي يستفيق الكوردي من غفلته الم يحن الوقت لكي يدافع الكوردي عن عرضه ويقول لأحزاب وبائعي ضميرهم للهوى كفى ؟؟؟؟ !!!!
كلنا نتحدث وتعبنا من الحديث الخاوي ولعل هذا المقال يوحد ولو نفس واحد مع عقله !!
نحن هنا لا نكفر بانتماءات الاشخاص او الاحزاب ولا نبيع هنا وطنيات الى بعضنا البعض لكن مجرد تريث في اخذ القرار ان كنت مع كوردستان او ضدها واعلم يقينا كلنا مع كوردستان وحين نتوحد سنصبح قوة والقوي هو المسيطر دائما بلغته وثقافته وتقاليده
يعلم كل فرد منا كيف اصبحت الانكليزية لغة عالمية والتركية التي لم تكن يوما لغة فجمعوا كلمات من هنا وكلمات من هناك فأصبحت التركية لغة الان وتضاهي لغات عالمية لماذا؟؟؟
لان كان لديها اناس يحبون اصلهم ولغتهم ويبذلون الغالي والنفيس في سبيل اعلاء كلمة التركي وكيف اضمحلت الكوردية واصبحت من اللغات على وشك الانقراض !!! الا يجب على الكوردي التمعن والتفكير
نحن كورد ولا نريد القول اكثر من ذلك ونتألم حين يجرح اي كوردي في اي جزء لا بل في العالم الاكمل
ونطلب من قيادات الاحزاب الكوردية المرتبطة بجهات خارجية او داخلية ان يلتفتوا الى داخلهم المأساوي وكفانا المراث والمآتم لنعود يوماً الى ربوع اوطاننا الخروبة ونبنيها بأيادينا بتكاتف وحب لان البغض لا توصلنا حتى الى منازلنا
لنبتعد عن التشنجات الإقليمية وتناقضات الوطنية ونرجع الى عوامل التوحيد الذي يجمع شتات امتنا المهزولة
ونبتعد عن التشبث بالعنجهيات الازمان الغابرة ونحكم ضميرنا و مقدسات وطننا
ويكون مطالبنا العمومية تصب في قضية القرن والعصر والوجود ونتخلى عن العنتريات المقيتة للوطن والمميتة للأبناء والاحفاد ، سيزداد ؟؟؟ !!!! مع ولادة كل طفل كوردي ومخاض المرأة ووفاة كهل يقبر آماله بين تجاعيد جبهته ووشمات يديه .
وقيادتنا في ضلالتهم يعمهون .






الرأسمالية والصراع الطبقي، وافاق الماركسية في العالم العربي حوار مع المفكر الماركسي د.هشام غصيب
حوار مع الكاتب و المفكر الماركسي د.جلبير الأشقر حول مكانة وافاق اليسار و الماركسية في العالم العربي


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- الاعتقاد القديم هو الواقع السائد
- نهر الكردي في مد دائم


المزيد.....




- روحاني: إيران تنفرد بدعم الفلسطينيين.. ولماذا تصمت مصر والأر ...
- -ممنوع التجول- قد يكون بداية -خفوت القصبي-.. ماذا عن -مارغري ...
- تحليل: لا حل بالحرب أو المفاوضات.. كيف وصل الصراع الفلسطيني ...
- روحاني: إيران تنفرد بدعم الفلسطينيين.. ولماذا تصمت مصر والأر ...
- تحليل: لا حل بالحرب أو المفاوضات.. كيف وصل الصراع الفلسطيني ...
- أول صورة افتراضية للطائرة التركية المسيرة -بيرقدار تي بي - 3 ...
- العثور على بقايا متحجرة لإنسان نياندرتال في كهف بالقرب من ر ...
- جزيرة ناورو تطعم جميع سكانها البالغين ضد كورونا وتسجل -رقماً ...
- شاهد: إفطار ضخم في شوارع العاصمة الإثيوبية يدعو فيه مسلمو ال ...
- اليوم العالمي للتمريض: كيف نجا طاقم الرعاية الصحية من الوباء ...


المزيد.....

- كرّاسات شيوعيّة - عدد 2- الحزب الشيوعي (الماوي) في أفغانستان ... / حزب الكادحين
- طريق 14 تموز / ابراهيم كبة
- بعد 53 عاماً توضيح مهم حول عملية الهروب وطريقة الهروب والمكا ... / عقيل حبش
- إقتصاد سياسي الصحة المهنية أو نظام الصحة المهنية كخلاصة مركز ... / بندر نوري
- بيرني ساندرس - الاشتركية الديمقراطية ،الطريق الذي أدعوا له / حازم كويي
- 2019عام الاحتجاج والغضب في شوارع العالم / قوى اليسار والحركا ... / رشيد غويلب
- إنسانيتي قتلت اسلامي / أمجد البرغوثي
- حزب اليسار الألماني: في الحرية الدينية والفصل بين الدين والد ... / رشيد غويلب
- طلائع الثورة العراقية / أ د محمد سلمان حسن
- تقديم كتاب -كتابات ومعارك من أجل تونس عادلة ومستقلة- / خميس بن محمد عرفاوي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اليسار , التحرر , والقوى الانسانية في العالم - مصطفى اني - مؤامرات أحزاب العدوان على كوردستان