أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - مجدى نجيب وهبة - العار .. -سوكة الأقرع- - -أسماء محفوظ- - -مصطفى النجار- !!!















المزيد.....

العار .. -سوكة الأقرع- - -أسماء محفوظ- - -مصطفى النجار- !!!


مجدى نجيب وهبة

الحوار المتمدن-العدد: 4323 - 2014 / 1 / 1 - 13:32
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


** "سوكة الأقرع" .. هو إسم حركى إستخدمته فى مقالاتى كثيرا منذ إندلاع فوضى 25 يناير ، بإعتباره أحد العناصر الهامة والمحركة للفوضى فى مصر ..

** منذ بضعة أيام .. كشف السياسى د."عبد الرحيم على" رئيس تحرير البوابة نيوز ، عن شبكة عميلة .. ساهمت بقدر كبير فى محاولة هدم وإسقاط مصر .. وذلك عن طريق إذاعة مكالمات هاتفية بينهم ، مما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك نظرية المؤامرة التى تبنتها جريدتنا الإلكترونية منذ بداية نكسة 25 يناير ، والتى مازال البعض من البلهاء أو المتآمرين يزعمون إنها ثورة مجيدة أدت إلى الموجة الثانية لثورة 30 يونيو ..

** الصندوق الإسود كما أطلق عليه "د.عبد الرحيم على" .. شمل إتصالات هاتفية بين مصطفى النجار ، العضو السابق فى برلمان قندهار المنحل ، مع مسئول حملة "البرادعى رئيسا" .. ودار الحوار بينهم حول الحصول على الملفات الخاصة بمصطفى النجار من مكتب أمن الدولة بعد إقتحامه ..

** شمل البرنامج أيضا إتصالات هاتفية بين مصطفى النجار و"عبد الرحمن يوسف القرضاوى" حول بعض الملفات الخاصة بالأخير ، وعلاقاته النسائية المتعددة التى وصلت إلى حد ممارستها مع المسجلات أداب ودعارة ..

** إتصال أخر بين مصطفى النجار ، وبين أحمد شكرى ، أمين عام حزب مصر القوية .. حول ملفات الأول ومحاولة العثور عليها لتمزيقها ..

** إتصال أخر أيضا بين أسماء محفوظ ، والمدعو محمد عباس ، وأخر يدعى "سوكة" ، ومناشدة أسماء محفوظ للإثنين بإحضار الملف الخاص بها من مباحث أمن الدولة ، ومطالبة الأول لأسماء محفوظ بإرسال دعم لهم من شباب الثورة لمساعدتهم فى إقتحام مبنى أمن الدولة ، ووعدته الأخيرة إنها فى طريقها إلى إحدى القنوات الفضائية ، وسوف تناشد الشباب للإنضمام إليكم ..

** إتصال أخر بين رئيس منظمة حركة 6 إبريل "أحمد ماهر" ، و"محمد عادل" عن حجم التمويلات والمبالغ التى تم دفعها باليورو ، وما هى التكاليف التى أوكلت إليهم لإحداث الفوضى فى مصر ..

** إتصال أخر بين المدعو "أحمد ماهر" ، وشخص أخر مسئول كبير ، وأحد رجال الأعمال الهارب حاليا فى لندن ، والذى وعده بفتح مقرات لحركة 6 إبريل فى جميع المحافظات .. والتى قدرها أحمد ماهر بما يقرب من 7 مليون جنيه ..

** وهناك الكثير من الأسماء التى وردت فى الإتصالات الهاتفية بينهم .. كان على رأسها بالطبع ، زعيم هذه المافيا د."محمد البرادعى" الهارب ، كما وردت أسماء السيد "عمرو موسى" ، والمستشار "هشام البسطويسى" ، والحوارات كلها بذاءات وسفالة وإنحطاط تدعو للقئ والإشمئزاز ..

** وعقب نشر هذه الحوارات والمكالمات .. إنهالت البلاغات على د."عبد الرحيم على" ، بل وتقدم مصطفى النجار ببلاغ للنائب العام حمل رقم 19716 عرائض ، للتحقيق فيما وصفه بحملة الإغتيالات المعنوية القذرة ضده ..

** كما ناشدت الناشطة "إسراء عبد الفتاح" المستشار "عدلى منصور" رئيس الدولة ، بوقف بث هذه المكالمات بإعتبارها مكالمات شخصية لا يجوز بثها فى الإعلام ..

** أما "عبد الرحمن يوسف القرضاوى" .. إعتبر أن ما قام به "عبد الرحيم على" تجسس على مكالمة شخصية بينه وبين د.مصطفى النجار ، وإعتبر أن هذا التسجيل هو تشويه لثوار يناير الشرفاء !!..

** وقال "عبد الرحمن يوسف القرضاوى" أن دخول الجماهير إلى مبنى مقر أمن الدولة الرئيسى بمدينة نصر فى مارس 2011 ، عقب الثورة تم تحت سمع وبصر قواتنا المسلحة .. والتى كانت موجودة فى المشهد من أوله لأخره ..

** وإذا صح هذا الإتهام للمجلس العسكرى السابق .. فيجب فتح تحقيق فورى حول بعض أعضاء هذا المجلس .. وبالذات اللواء "ممدوح شاهين" ، الذى صاهر أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مؤخرا ..

** كما خرجت علينا مجالس "هباب الإنسان" ، حقوق الإنسان .. ومنهم "المجلس القومى لحقوق الإنسان" كالعادة لتطالب بالتحقيق فى تسريب مكالمات من زعمت أنهم نشطاء ، معتبرة ان ذلك الفعل إنتهاكا صارخا لحرمة الحياة الخاصة .. كما أكد المجلس فى بيان له أن إذاعة تلك التسجيلات يقوم على الترويج لخطاب الكراهية التى تجرمه المواثيق والإتفاقيات الدولة ..

** نكتفى بهذا القدر من الكشف عن حالة الفوضى التى إندلعت عقب نكسة 25 يناير ، والتى بدأت مسلسلها حركة 6 إبريل بزعامة الجاسوس "أحمد ماهر" ، و"محمد عادل" ، والحمساوى "أحمد دومة" ، و"علاء عبد الفتاح" ، تشاركهم "أسماء محفوظ" ، و"نوارة نجم" ، و"إسراء عبد الفتاح" ، و"فكرية البكرية" ، وفتاة السيربتيز التى تعرت أمام جنود الشرطة وإستغلها هؤلاء الخونة فى التحريض ضد الجيش والشرطة ..

** هؤلاء هم مرتزقة نكسة 25 يناير ، ومعهم ميليشيات الإخوان والإشتراكيين الثوريين ، والوطنية للتغيير .. هذه الكائنات المريضة شاركت فى تهديد أمن الوطن وإشعال الحرائق وأعمال التخريب .. ومع ذلك وبعد نشر مكالمتهم إنتفضوا مذعورين خوفا من إفتضاح أمرهم .. بل وتصدت الناشطة إسراء عبد الفتاح لتناشد رئيس الدولة بالتدخل ، بزعم أن ما فعله د."عبد الرحيم على" يعد إنتهاكا صارخا للخصوصية ..

** ولكننى أتساءل .. خصوصية من ؟ .. هل يجوز أن نحترم خصوصية الخونة والمأجورين والعملاء والمجرمين والإرهابيين ؟ .. هل يجوز أن نحترم خصوصية من تحالفوا مع الإرهابيين الإخوان وأمريكا وقطر وتركيا والإتحاد الأوربى وفرنسا وبريطانيا ، وخططوا وشاركوا وتدربوا فى ورش للتدريب على هدم الدولة فى أمريكا وصربيا ..

** أما عن الأخ "سوكة الأٌقرع" .. فإسمه الحقيقى هو محمد سوكة ، خطيب أسماء محفوظ السابق ، عندما كانت ترتدى جلباب وشبشب أبو صباع وطرحة حجاب من الوكالة .. فقد ورد إسم سوكة فى حواره مع أسماء محفوظ وهى تستعطفه أن يبحث لها عن ملفها ..

** إنها مكالمات فضحت هؤلاء الخونة والمرتزقة .. إنها الفضائح التى بدأت تتسرب عن الإعلامى "عبد الرحمن ويكليكس" ، فمليون تحية لمن سرب ولمن أذاع ..

** وهنا لدينا بعض الملاحظات .. وبالذات بعد ظهور إعلان لشركة فودافون للمحمول ، عن إحدى العرائس التى أصبح لها صفحة على الإنترنت ، تضم الألاف من المشاركين والذى سمعناها جميعا ، فهى تروج للإعلان عن شريحة لفودافون .. أما تفاصيل الإعلان ، فهناك مصطلحات لا يمكن أن تتفق مع هذه الدعاية مثل "المرحوم" و"تسليم متفجرات للحارس وليس الكلب لتفجير المول" ، وتفتيش البدلة الكاكى ، والوعد بجائزة سخية فى حالة العثور على الملف ، وكلها أشياء وضح جيدا أنه تم إستخدامها لكى ترسل من التنظيم الدولى للإرهاب ، إلى المنفذين للتخريب داخل مصر .. وعقب إذاعة هذا الإعلان تقدم "أحمد سبايدر" ببلاغ للنائب العام ، وقد أمر النائب العام بعد فحص البلاغ إحالته للنيابة للتحقيق ..

** لذلك نحن نطالب بعد عرض هذه الجرائم الفاضحة بالمستندات .. والتى سبق أن نوهنا عنها أكثر من مليون مرة .. أن يتم :

** أولا .. سرعة القبض على من تورطت وذكرت أسماءهم حتى لا يتمكنوا من الهرب .. وإجراء تحقيق فورى وعاجل معهم للكشف عن شركاءهم .. فمن المؤكد هناك الكثير .. الذين مازالوا يلعبون أدوارا سياسية فى الساحة .. لأن هؤلاء هم أخطر وباء يهدد مصر الأن ..

** ثانيا .. لقد حذرنا بعض القساوسة من الترويج لترشيح هذه الأسماء "عمرو حمزاوى – مصطفى النجار – زياد العليمى" .. فلم يسمعنا أحد ، بل أن أحد البرامج السياسية فى إحدى القنوات المسيحية فتحت أبوابها لكل من هب ودب ، وكل من إدعى أنه من الثوار ..

** ومع إحترامى الكامل لدور القناة العظيم فى تناول العظات الروحية والقداسات والأحداث الجارية التى يتعرض لها أقباط مصر .. إلا أننا يجب أن ندقق فى الضيف .. ونبتعد عن هؤلاء الشباب الصايع الذى تارة يطلقون على أنفسهم ثوار ، وتارة فى أحزاب كارتونية تهدم ولا تبنى ..

** هذه مجرد مناشدة حتى نجنب الوطن ونجنب الأقباط المتابعين للبرامج السياسية شر هؤلاء المرتزقة .. حمى الله مصر وشعبها أقباطا ومسلمين ..





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,516,804,136
- -فادى يوسف- .. لا تتحدث بإسم -أقباط مصر- !!
- -الإسلام الأمريكى- .. و-الإسلام الوسطى- !!
- هل أدمن العالم الإرهاب .. وعشق أمريكا ؟؟!!
- -منصور- و-الببلاوى- يقودون الإرهاب فى مصر !!!
- ماذا يعنى إحالة مرسى وعصابته للجنايات ؟؟!!!
- هل حبس -مرسى- وعصابته .. لمحاكمته أم لحمايته ؟؟!!!
- 90 مليون نعم للسيسى .. ونعم للدستور !!!
- -القبلة- بين الرومانسية والعلاقة الجسدية !!!
- الكل إختار .. -خراب مصر- !!!
- نعم للدستور = سقوط مصر للأبد !!!
- -الأنبا بولا- .. لا يتجمل ولكنه يكذب !!!!
- -عمرو موسى- خدع الجميع وأسقط الدستور !!
- هل حوارات مرسى وعصابته .. سبق صحفى وإعلامى ؟!!
- -صدق أو لا تصدق- .. السفير القطرى يقدم بلاغا ضد الفراعين !!
- كيف تطلبون الثمرة .. وهناك لصوص فى الوطن ؟!!
- هاصت وزاطت وبقت بالوظة !!!
- (الندابة – البومة – الكذاب) يقودون حكومة المنفى !!
- -الطابور الخامس- يتحدى القانون !!
- -الببلاوى- يتحدى -إبراهيم نصر- فى الكاميرا الخفية !!
- قانون التظاهر .. وصبيان الكباريهات !!


المزيد.....




- انتخابات إسرائيل.. مصير نتنياهو السياسي
- واشنطن تدرج 16 شركة و3 أفراد بقائمة العقوبات على فنزويلا
- الحوثيون: العمليات المقبلة أشد إيلاما
- إسبانيا تعود إلى صناديق الاقتراع في نوفمبر بعد فشل مشاورات ت ...
- لماذا تعادي السعودية الفلسطينيين؟
- ماذا يفعل الشاي لدماغك؟
- النتائج الأولية للانتخابات الإسرائيلية… تحالف -أزرق أبيض- يح ...
- بالفيديو… ثعلبان نادران يركضان بمدينة لندن
- -بكل صبر وحكمة-... قرقاش يعلق على تعامل السعودية في أزمة -هج ...
- ليبرمان يدعو لتشكيل حكومة وحدة في إسرائيل


المزيد.....

- حول دور البروليتاريا المنحدرة من الريف في ثقافة المدن. -3- ا ... / فلاح علوان
- اقتصاد قطاع غزة تحت الحصار والانقسام الحلقة الرابعة: القطاع ... / غازي الصوراني
- إيران والخليج ..تحديات وعقبات / سامح عسكر
- رواية " المعتزِل الرهباني " / السعيد عبدالغني
- الردة في الإسلام / حسن خليل غريب
- انواع الشخصيات السردية / د. جعفر جمعة زبون علي
- الغاء الهوية المحلية في الرواية / د. جعفر جمعة زبون علي
- الابعاد الفلسفية في قصة حي بن يقظان / د. جعفر جمعة زبون علي
- مصطفى الهود/اعلام على ضفاف ديالى الجزء الأول / مصطفى الهود
- سلام عادل .. الاستثناء في تاريخ الحزب الشيوعي العراقي / حارث رسمي الهيتي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - مجدى نجيب وهبة - العار .. -سوكة الأقرع- - -أسماء محفوظ- - -مصطفى النجار- !!!