أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - سيتى شنوده - هل تحالف الفريق السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟؟ الجزء الأول















المزيد.....

هل تحالف الفريق السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟؟ الجزء الأول


سيتى شنوده

الحوار المتمدن-العدد: 4305 - 2013 / 12 / 14 - 10:07
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    



ظهرت على الساحة السياسية فى مصر فى الأيام والأسابيع الماضية , أحداث ووقائع خطيرة , أقل ما يقال عنها انها أحداث مريبة تضع أمامها الكثير من علامات الإستفهام ..
وتصب هذه الأحداث والوقائع فى أتجاه الحكومة المصرية للتصالح مع جماعة الإخوان المسلمين الدولية , بل إعادتها لحكم واحتلال مصر ..!!؟؟؟؟
فهل تحالف وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى – الرجل القوى فى مصر - مع جماعة الإخوان المسلمين , ويخطط حالياً لعودتها لحكم مصر ..!!؟؟؟؟

وهل كل ما حدث ويحدث فى مصر فى الشهور الماضية , و بعد ثورة الشعب المصرى ضد جماعة الإخوان المسلمين فى 30 يونيو 2013 , هو محاولة منظمة ومتدرجة لوأد و إحتواء هذه الثورة وتفريغ قوتها ومحو أثرها , والتمهيد لعودة جماعة الإخوان المسلمين لحكم مصر مرة أخرى ..!!؟؟؟

و إذا لم يكن الأمر كذلك , فما هو الهدف من إختيار مجلس وزراء مُخترق من جماعة الإخوان المسلمين , واغلب المنتمين اليه - وعلى رأسهم رئيس الوزراء - ينتمون الى هذه الجماعة , ويروجون كل يوم للمصالحة معها وإعادتها الى الحياة السياسية مرة أخرى , مع ان المفترض ان هذا المجلس قد جاء لتحقيق أهداف ثورة 30 يونيو , التى قامت ضد جماعة الإخوان المسلمين وضد " حكم المرشد " , و قدمت تفويض جماعى للفريق أول السيسى للقضاء على إرهاب هذه الجماعة الإرهابية الدولية ..!!؟؟
وهل سماح السلطات المصرية بالمظاهرات " الإخوانية " اليومية و قطع الطرق المستمر بدون أى عقاب , و العمليات الإرهابية المتكررة , وتوقف السياحة والوضع الإقتصادى المتردى , يهدف لبث اليأس فى نفوس الشعب المصرى من ثورة 30 يونيو - التى قام بها أكثر من 33 مليون مصرى فى أكبر ثورة عرفها التاريخ البشرى – والتمهيد لعودة الإخوان لحكم مصر مرة أخرى..!!؟؟؟؟؟

وما هو هدف السلطات المصرية من السماح بهذه المظاهرات الإخوانية – حتى فى أثناء فرض قانون الطوارئ – بالرغم من أن المشاركين فى هذه المظاهرت يستخدمون قنابل المولوتوف والخرطوش والأسلحة الآلية ضد الشرطة والشعب المصرى فى القاهرة وغيرها من المحافظات , وبالرغم من ان هدف جماعة الإخوان المسلمين " المُعلن " هو الوصول الى إنهيار الدولة و تعطيل العمل فيها , وتحطيم الجيش المصرى , ووقف الدراسة فى الجامعات , و الترويج فى الخارج لقوة الإخوان وإنتشارهم وسيطرتهم على مصر , مع ان عدد المشاركين فى هذه المظاهرات لا يتعدى العشرات او المئات من المنتمين الى هذه الجماعة الإرهابية ..!!؟؟؟؟

وهل ماحدث للأقباط المسيحيين فى مصر بعد ثورة 30 يونيو 2013 من " إستباحة " لهم ولدمائهم وذبحهم والتمثيل بجثثهم وحرق ونهب منازلهم ومتاجرهم و 83 كنيسة لهم , تحت سمع وبصر وحماية قوات الشرطة والجيش المصرى , هو تنفيذ واستمرار لخطط جماعة الإخوان المسلمين تجاه الأقباط المسيحيين , حيث لم يتم حبس أو محاكمة أو عقاب متهم واحد من هؤلاء القتلة واللصوص والإرهابيين فى عشرات الجرائم ضد الأقباط , بل تم إعتقال الضحايا والمجنى عليهم من المسيحيين الذين تم قتل أولادهم وذويهم وحرق منازلهم ومتاجرهم , وتلفيق التهم لهم وإجبارهم على التنازل عن المحاضر التى حرروها فى هذه الجرائم الإرهابية الخطيرة , وإجبارهم كذلك على قبول جلسات الصلح العرفى للتنازل عن هذه القضايا وعن أى تعويضات , بالرغم من مشاركة الأقباط المسيحيين بدمائهم وأرواحهم فى ثورة 30 يونيو , ومساندتهم الواضحة للفريق عبد الفتاح السيسى ..!!؟؟؟؟

وهل تحالف جماعة الإخوان المسلمين مع العديد من الحركات الثورية واليسارية والإشتراكية , و الإستعانة بالعشرات من الصحفيين والإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب الذين تم شراء ذممهم وضمائرهم بمئات الآلاف من الدولارات للدفاع عن جماعة الإخوان المسلمين و تبرير جرائمها , و الترويج لثورة ثالثة تكون نتيجتها عودة الحكم الإخوانى لمصر .. هو جزء من هذه الخطة التى يتم تنفيذها بالتعاون و " التواطؤ " من كل أجهزة الدولة ..!!؟؟؟

هذا ما سوف نناقشه فى هذا الجزء من هذه الدراسة وفى الأجزاء القادمة بإذن الله ..

******
و نورد هنا بعض من هذه الاحداث التى تلقى بظلال من الشك على مصير ثورة 30 يونيو 2013 , وتمهد الطريق لعودة جماعة الإخوان المسلمين لحكم مصر :

أولاً – الإفراج فى الأيام الماضية عن المئات من أعضاء وميليشيات جماعة الإخوان المسلمين - ومنهم بعض قيادات الجماعة - بالرغم من خطورة الجرائم المتهمين بها , وهى ارتكاب جرائم القتل والإرهاب , والإنضمام الى جماعة محظورة , وإقتحام مراكز الشرطة وسرقة الأسلحة , وإتلاف المنشأت العامة والخاصة والكنائس , وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص , وإثارة العنف والفوضى , ومقاومة السلطات ..
ومثال على ذلك انه تم الإفراج مؤخراً عن 625 من المتهمين الإخوان - فى خلال أربعة أيام - فى محافظة المنيا فقط .. !!؟؟؟؟

** فقد تم الإفراج يوم السبت 7/12/2013 عن 80 متهماً من عناصر الإخوان ( جريدة الدستور الأصلى الصادرة يوم 7/12/2013 )
** وفى اليوم التالى الأحد 8/12/2013 تم الإفراج عن 166 متهماً آخرين ( موقع أصوات مصرية يوم 8/12/2013 , وجريدة الشروق و موقع الموجز يوم 9/12/2013 )
** و فى يوم الأثنين 9/12/2013 تم الإفراج عن 199 متهماً ( جريدة الشروق وموقع الموجز فى 9/12/2013 ) ,
** و فى يوم الثلاثاء 10/12/2012 تم الإفراج عن 149 متهماً ( جريدة المشهد وموقع مصرس يوم 10/12/2013 )
** و يوم الأربعاء 11/12/2013 تم الإفراج عن 31 متهماً ( جريدة الوفد يوم 11/12/2013 )
** كما تم الإفراج عن 84 متهماً فى أحداث مسجدالفتح بالقاهرة يوم 6/12/ 2013 بدون أى كفالة و بضمان محال إقامتهم ( جريدة المصرى اليوم الصادرة فى 6/12/2013 )
هذا بخلاف المئات من المتهمين الإخوان الآخرين الذين تم الإُفراج عنهم فى بقية المحافظات المصرية فى الفترة الماضية ..!!؟؟؟؟؟؟؟

و من الغريب والمريب ان يتم الإفراج عن رجال وقيادات الإخوان بالرغم من إتهامهم بجرائم القتل والحرق والإرهاب وإطلاق الرصاص على رجال الشرطة بدون أى كفالة او ضمان , فى الوقت الذى يستمر حبس المتهمين فى الجنح البسيطة و مخالفات المرور و قضايا تبديد المنقولات ..!!؟؟؟

ومن الغريب أيضاً ان قاضى محاكمة فتيات الإخوان فى الأسكندرية , وفى جلسة 7/12/2013 قام بإخراج المتهمات من القفص , واجلسهن فى قاعة المحكمة وسط الحضور , وأحضر لهن حلويات و " فشار " ..!!؟؟؟؟ ( جريدة الشروق وموقع الموجز فى 7/12/2013 )

ومن الغريب والمريب أيضاً أن بعض الصحف والصحفيين المصريين - المعروف علاقتهم بالأجهزة الأمنية - قد هددوا القضاة الذين يباشروا قضايا الإخوان بالقتل , وبمصير المستشار أحمد الخازندار الذى إغتاله الإخوان عام 1948 .. !!؟؟؟
فهل ما يحدث من تنحى القضاة المتكرر فى الأيام الماضية عن نظر قضايا قادة الإخوان , و عمليات الإفراج الجماعى عن المتهمين من جماعة الإخوان المسلمين , هو بتوجيهات - وتهديدات - من الأجهزة الأمنية المصرية للقضاة , تهدف الى عدم نظر القضايا الخطيرة المتهم فيها قادة الإخوان بالتجسس والإرهاب والتعذيب حتى الموت وقتل مئات المصريين الأبرياء , وتسويف هذه القضايا وتأجيلها لفترات طويله , والحكم فى النهاية بالبراءة على هؤلاء القتلة والإرهابيين والجواسيس ..!!؟؟؟؟

ثانياً – قام خالد العطية وزير خارجية قطر بزيارة مفاجأة و غير رسمية لمصر يوم 8/12/2013 فى صحبة وفد كبير من 13 مسئول قطرى , كما استقبله الرئيس المصرى عدلى منصور ورئيس المخابرات المصرية وعدداً من كبار المسئولين المصريين , وحدثت هذه الزيارة المريبة فى غياب وزير الخارجية المصرى - الذى كان قد سافر لحضور مؤتمر فى العاصمة الغينية كوناكرى - و الذى لم يتم إبلاغه او إبلاغ وزارة الخارجية المصرية بهذه الزيارة ..!!؟؟؟
وتاتى زيارة وزير الخارجية القطرى الى مصر فى الوقت الذى تستمر فيه قطر حتى اليوم فى القيام بالدور الأساسى فى مساعدة جماعة الإخوان المسلمين فى حربها الإرهابية ضد مصر وسعيها الدؤوب لتحطيم الجيش المصرى , فهى الراعى الأول والممول الأول لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية التى ما زالت تستخدم الصواريخ والقنابل والأسلحة الثقيلة والسيارات المفخخة والعمليات الإنتحارية فى الهجوم على ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء وقتل المئات منهم , كما تستضيف قطر عدداً من القيادات الإرهابية الهاربة من مصر , ومنهم القيادى الإرهابى عاصم عبد الماجد , كما انها تستخدم قناة الجزيرة القطرية للهجوم على مصر والجيش المصرى والأزهر الشريف , و التحريض العلنى على الهجوم على الجيش المصرى وتدميره (جريدة الدستور الأصلى الصادرة فى 8/12/2013 , و جرائد الأهرام والشرق الأوسط اللندنية والأهرام المسائى وصدى البلد الصادرة فى 9/12/2013 ) .
وفى نفس الوقت قام وفد من رجال الأعمال القطريين برئاسة الشيخ محمد بن سحيم آل ثان بزيارة القاهرة ولقاء الرئيس المصرى عدلى منصور لبحث الإستثمارات القطرية فى مصر و التعاون الاقتصادى بين البلدين ( جريدة الدستور الأصلى – 7/12/2013 ) .

فهل هذه الزيارات المفاجئة الى مصر من كبار المسئولين فى دولة قطر – الراعى الأول للإرهاب الإخوانى فى مصر - هى دليل على التمهيد و الإستعداد لعودة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لحكم مصر ..!!؟؟؟؟؟؟


ثالثاً – فى تصريح غريب ومثير للدهشة رفض الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء المصرى فى مؤتمر تشجيع الإستثمار الذى نقلته فضائية " النهار " يوم 25 /11/2013 وصف جماعة الإخوان المسلمين بانها جماعة إرهابية , وقال : { ليس منطقياً وصف جماعة الإخوان المسلمين بالإرهابية } , مبدياً اندهاشه من المطالب الخاصة بإدراجها ضمن قائمة الجماعات الإرهابية ( جرائد الوطن والدستور الصادرة يوم 26/11/2013 ) ..!!؟؟؟
ومن الغريب ان تصدر هذه التصريحات المريبة من رئيس وزراء الحكومة التى أتى بها الشعب المصرى بعد ثورته يوم 30 يونيو 2013 التى خرج فيها الملايين من المصريين لرفض حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , ولتفويض الفريق اول عبد الرحمن السيسى للقضاء على إرهاب هذه الجماعة الدولية ..
ويأتى هذا الموقف الغريب والمريب من رئيس الوزراء المصرى فى الوقت الذى تواجه فيه مصر حرباً إرهابية دولية من تنظيم الإخوان المسلمين الدولى الإرهابى , وبمساعدة دول واجهزة مخابرات عديدة منها قطر وتركيا و جماعة حماس فى غزة ودول أخرى , وفى الوقت الذى تقوم فيه جماعة الإخوان المسلمين بتنفيذ العشرات من الهجمات الإرهابية و قتل المئات من المصريين الأبرياء ومن ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية بإستخدام الصواريخ والسيارات المفخخة والعمليات الإنتحارية ..!!؟؟؟؟

كما ان الدكتور الببلاوى رفض تطبيق قانون الطوارئ على جماعة الإخوان المسلمين , بالرغم من ان هذا القانون قد صدر خصيصاً لمواجهة العمليات الإرهابية التى تقوم بها هذه الجماعة الإرهابية فى العديد من المدن والمحافظات المصرية , والتى قتلت فيها المئات من المصريين بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى ..!!؟؟

وكان الببلاوى هو اول من نادى بالمصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية عقب ثورة الشعب المصرى ضد حكم الإخوان , وذلك خلال إستضافته فى برنامج " جملة مفيدة " على قناة " إم بى سى " يوم 27/8/2013 , وقال ان ان الحكومة المصرية تسعى للمصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين .. وان " المصالحة تعنى الإتفاق على ما فيه مصلحة الوطن " . (جريدة أخبار اليوم فى 27/8/2013 , ومجلة نصف الدنيا وموقع قناة " إم بى سى " وموقع الموجز فى 28/8/2013 ) .

فهل هذه الأقوال والتصريحات الخطيرة التى صدرت عن رئيس الوزراء المصرى , تكشف عن دوره المُكلف به للتمهيد لعودة جماعة الإخوان المسلمين لحكم مصر .. !!؟؟؟؟؟

وقد كشف الكاتب الصحفى حلمى النمنم خلال لقاءه مع برنامج " صالة التحرير " على قناة " صدى البلد " يوم 18/12/2013 سر تعاطف الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء المصرى مع جماعة الإخوان المسلمين , وعدم تطبيق قانون الطوارئ عليها بالرغم من صدوره لمدة ثلاثة أشهر , وهو أن والده المستشار عبد العزيز الببلاوى هو الذى أعاد الإخوان للوجود بحكم قضائى أصدره عام 1950 , بعد ان صدر قرار بحلها عام 1948 عقب العمليات الإرهابية والإغتيالات المتعددة التى قامت بها الجماعة , ومنها إغتيال رئيس الوزراء النقراشى باشا والقاضى احمد الخازندار ... وعلق النمنم على موقف رئيس الوزراء المساند لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , وقال : { هذا الرجل جاء ليركع أمام الإخوان قبل أن يؤدى اليمين الدستورية ..} ( جريدة المصريون الصادرة فى 18/11/2013 وجريدة الفجر وجريدة اليوم السابع فى 19/11/2013 ) .

كما قالت الإعلامية رولا خرسا فى برنامج " البلد اليوم " على قناة " صدى البلد " فى الحلقة المذاعة يوم 25/11/2013 ان الدكتور حازم الببلاوى ينتمى الى جماعة الإخوان المسلمين هو و والده , وأن الكثير من المنتمين الى حكومة الببلاوى هم من الطابور الخامس الذى ينادى بالمصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية , وان الحكومة حتى الآن لا تعى ان مصر فى مواجهة مع إرهاب دولى , ولم تعترف بذلك ..

وقال الدكتور جمال زهران استاذ العلوم السياسة والبرلمانى السابق ان حكومة الببلاوى هى " حكومة فوضوية " وأن أغلب أعضاء الحكومة هم " طابور خامس " يعمل لصالح جماعة الإخوان المسلمين , وعلى رأسهم رئيس الوزراء حازم الببلاوى نفسه , وزياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية , وعدد من الوزراء الذين يبحثون التصالح مع الجماعة الإرهابية (جريدة اليوم السابع و قناة صوت مصر – 1/12/2013 ) .
كما قال الدكتور جمال زهران فى حديثه لجريدة الوفد الصادرة يوم 30/10/2013 : { .. ان استمرار جماعة الإخوان المحظورة فى الشارع المصرى حتى الآن هو جزء من سياسة الحكومة الحالية, موضحاً أن زياد بهاد الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية يساعد على استمرار الإخوان وعدم حسم ملف الإخوان بشكل كامل .. وأكد أن الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء ينتمى إلى الطابور الخامس ومعه أجندة أمريكية , مدللاً على ذلك بكثرة حديثه عن المصالحة مع أنصار الرئيس المعزول والجماعة المحظورة .... و ان الحكومة الحالية جميعها تنتمى إلى الطابور الخامس , بسبب ترك شباب الإخوان يعبثون داخل الجامعات بهذا الشكل , وسط صمت من الحكومة, و دون أى تدخل منها ..} ..!!؟؟؟
وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى ان تصريحات الببلاوى و رفضه وصف جماعة الإخوان بأنها جماعة إرهابية , هو بمثابة التشجيع على القيام بالمزيد من العمليات الإرهابية فى الشارع المصرى , ووصف الببلاوى بأنه " راعى الإرهاب فى مصر " . ( جريدة مصراوى فى 26/11/2013 )

وحذر الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم بالتحرير بالقاهرة من أن هناك خطة لإشعال ثورة ثالثة لإعادة حكم جماعة الإخوان المسلمين فى 25 يناير المقبل , وان هناك جماعات غير الإخوان مشاركة مع الإخوان فى هذه الخطة , وهدفها هو إسقاط الدولة المصرية ( جريدة الدستور فى 29/11/2013 )

رابعاً – فى تصريحات خطيرة للأستاذ أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى للرئيس المصرى عدلى منصور لقناة اليوم السابع المصرية نشرتها مواقع عديدة ومنها موقع اليوتيوب وموقع القاهرة الآن يوم 17 / 10/2013 قال فيها بالحرف : { ....انا مع قوة وتميز وتوسع جماعة الإخوان المسلمين , لأن جماعة الإخوان المسلمين عنصر أمان حقيقى فى الخريطة السياسية فى مصر ... ولا يمكن تصور مصر بلا إخوان , ولا يمكن تصور خريطة سياسية خالية من جماعة الإخوان المسلمين ... ولا يمكن تحت أى ظرف إلغاء جماعة الإخوان المسلمين من الحاضر او من المستقبل ..} ..!!؟
http://www.cairo-now.com/news-11-31354.html

وفى برنامج " القاهرة اليوم " الذى أذيع يوم 16/11/2013 وجه الإعلامى عمرو أديب الإتهام الى المسلمانى بانه من الطابور الخامس لجماعة الإخوان المسلمين , ومن الغريب ان المسلمانى أعترف بأنه كان على صلة وثيقة ويعرف جيداً 4 من مرشدى جماعة الإخوان المسلمين , هم مصطفى مشهور ومأمون الهضيبى ومحمد مهدى عاكف ومحمد بديع , و أن والده كان عضواً بارزاً فى الجماعة , كما قال المسلمانى أن المرشد الحالى محمد بديع سبق ان أمتدحة وأثنى على خلقه فى برنامج العاشرة مساء , وأن له صور تجمعه مع أعضاء فى مكتب إرشاد الجماعة , وانه يعرف جيداً أعضاء من مكتب الإرشاد , ولكن نفى المسلمانى بعد ذلك عضويته فى جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟؟؟؟
http://www.my-egy.net/news-3395.html

وهى تصريحات خطيرة تصدر عن مسئول كبير تم إختياره بدقة من الحكومة المصرية , التى من المفترض انها تعمل على تنفيذ اهداف ثورة 30 يونية 2013 , ومطالب أكثر من 33 مليون مصرى خرجوا لإسقاط جماعة الإخوان المسلمين وتفويض الجيش المصرى للقضاء على إرهاب الإخوان والتنظيمات الإرهابية التابعة لها ..!!؟؟

******
فهل نجد إجابات على هذه الأسئلة الهامة ..!!؟؟؟
وهل نجد تفسير لكل هذه الأحداث الخطيرة التى تحدث حالياً فى مصر , ولكل هذه التصريحات المريبة التى تصدر عن كبار المسئولين فى الحكومة المصرية , والتى تصب فى خانة السعى والتمهيد لعودة جماعة المسلمين الدولية الإرهابية لحكم و إحتلال مصر ..!!؟؟؟؟

14/12/2013
( يتبع )




لمعرفة اخر تطورات فيروس كرونا في بلدك وفي العالم كله انقر على هذا الرابط
http://ahewar.org/Corona.asp





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,759,583,244
- الأمن .. و - نصارى الأمن - .. والتمثيل الإيجابى للأقباط ..!!
- الكوته .. وتمثيل الأقباط فى البرلمان ..
- خطاب الشاطر .. و - كتيبة الموالين - فى الصحافة المصرية ..!!؟ ...
- سيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع المصرى .. عار ...
- خطاب من مصرى ..الى الرئيس الأمريكى بركة حسين أوباما ..!!؟؟؟
- الى أبطال حركة تمرد المصرية ..
- خطة تفتيت الأقباط .. ومحاكمة دميانة عبد النور معلمة الأقصر . ...
- الى أقباط المهجرالشرفاء .. عار عليكم ..!!؟؟؟ الجزء الأول
- فتاة الواسطى .. وخطة الحكم الإخوانى لإشعال الحرب الأهلية فى ...
- فتاة الواسطى .. وخطة الحكم الإخوانى لإشعال الحرب الأهلية فى ...
- فتاة الواسطى .. وتخطيط الحكم الإخوانى لتنفيذ مذابح ضد المسيح ...
- الى الرئيس الإخوانى محمد مرسى , ومحمد بديع مرشد جماعة الإخوا ...
- الإخوان المسلمون قتلوا مرشدهم الشيخ حسن البنا - الجزء الثالث
- تهديدات بالقتل من جماعة الإخوان المسلمين
- الإخوان المسلمون قتلوا مرشدهم الشيخ حسن البنا ..!! - الجزء ا ...
- خطة الإخوان المسلمين لإغتيال المعارضين وإجهاض الثورة الثانية
- الإخوان المسلمون قتلوا مرشدهم الشيخ حسن البنا ..!!
- مذبحة رفح .. وأخونة مصر - الفصل الثانى
- مذبحة رفح .. و - أخونة - مصر .. ( الفصل الأول )
- أسئلة الى فضيلة مرشد الإخوان ...


المزيد.....




- الجيش اليمني يعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة تابعة لـ -أنصار ...
- ارتفاع كبير بأعداد وفيات المنازل في نيويورك
- بعد مقابلة بين بوتن ورؤساء مراكز الابحاث الروسية.. هل ستعلن ...
- الاسواق الناشئة تواجه معركة اعباء الديون
- مباشر
- مباشر
- مباشر
- روسيا تقرر تسيير عدة رحلات جوية إلى نيويورك ومالي وطوكيو لإج ...
- العاصمة السويسرية لن تشهد مؤتمرا للعمل الدولى لهذا العام
- حالة جونسون -مستقرة- ووزير خارجيته يقود المعركة ضد كورونا


المزيد.....

- الزوبعة / علا شيب الدين
- محافظة اللاذقية تغيرات سكانية ومجالية خلال الزمة / منذر خدام
- داعشلوجيا / عبد الواحد حركات أبو بكر
- ديوان دار سعدى / قحطان محمد صالح الهيتي
- قبسات ثقافية وسياسية فيسبوكية 2019 - الجزء الثامن / غازي الصوراني
- فلسطين، خطة ترامب والاستعمار الصهيوني / زهير الصباغ
- تِلْكَ الدَّوْلَةُ المُسْتَقِيمَةُ: كِيَاسَةُ الإِفْشَاءِ أَ ... / غياث المرزوق
- دفاعا عن حزب العمال الشيوعى المصرى والمفكر الماركسي إبراهيم ... / سعيد العليمى
- القدرة التنافسية للدول العربية مع اشارة خاصة الى العراق دراس ... / د. عدنان فرحان الجوراني
- مستقبل الدولار وما يحدث حاليا / محمود يوسف بكير


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - سيتى شنوده - هل تحالف الفريق السيسى مع جماعة الإخوان المسلمين ..!!؟؟؟ الجزء الأول