أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - صمد ال طلال - الى الماء يسعى من يغص بلقمه - الى اين يسعى من يغص بماء-ي-














المزيد.....

الى الماء يسعى من يغص بلقمه - الى اين يسعى من يغص بماء-ي-


صمد ال طلال

الحوار المتمدن-العدد: 5771 - 2018 / 1 / 29 - 22:19
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


الى الماء يسعى من يغص بلقمه
الى اين يسعى من يغص بماء-ي-

البارحه قتلت قوات الاحتلال الداعشي الامريكي الاطفال والنساء والرجال الابرياء في البغدادي
وقبلها بيومين اوثلاث قتلت بسياره مفخخه ثناعه امريكيه ابرياء في ساحه الطيران
لا احد في العراق يوقف الارهاب الامريكي
ان الامريكان المحتلون يعلمون تماما ان حكومه عبادي لا تحاسبهم ولا تطردهم لاءنها صنيعتهم متواطىءه معهم
لو يعلم هؤلاء القتله الدواعش ان في العراق حكومه وطنيه لما قاموا بجريمتهم

ان داعش مختفيه في سفاره امريكا في بغداد وفي قواعد امريكيه كثيره في العراق
ان امريكا وكما وصفها بطل الصين ماوتستونغ
هي نمر من ورق
ولكنها اليوم ثعلب من ورق
لا تخيف احد حتى الفلسطينيون المحاصرون منذ قرن مضى لا يخشوها ولا يحترموها وكما اعترف ترمب رءيس الدوله المارقه
عبادي يزدري الدم العراقي و مجلس النواب ايضا متواطيء مع الامريكان ولم يفرض على الحكومه طردهم من العراق
ان عبادي وحكومته ومجلس النواب مسؤؤلون عن الدماء الزكيه
ضحايا الدوله المارقه امريكا وهي من صنعت داعش

وعليه
يتحتم على الشعب العراقي وبالتعاون مع الحشد الشعبي ان يءاخذ زمام الامور
وكما يقول المثل العراقي
- ما حك جلدك غير ظفرك -
النزول الى الشوارع والتظاهرحتى تستجيب الحكومه ومجلس الشعب لطرد المحتلون الدواعش من العراق
محاصره سفاره الغدر داعش الامريكيه
ان كان الفلسطينيون لا يهابوا امريكا
وادا كانت قيتنام لا تهاب امريكا
وادا كانت كوبا صامده بوجه امريكا
لماذا نخافها نحن ولا نطردهم






الرأسمالية والصراع الطبقي، وافاق الماركسية في العالم العربي حوار مع المفكر الماركسي د.هشام غصيب
حوار مع الكاتب و المفكر الماركسي د.جلبير الأشقر حول مكانة وافاق اليسار و الماركسية في العالم العربي


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- القران عباسي قسم النساء الى ثلاثه انواع لاستمتاع الرجال بهن
- محمد ابن سلمان يتوج قريبا ملكا على العراق رغم انف الشعب العر ...
- التضخم السكاني - الكل ينهش ويءكل لحم بعض وحتى النهايه الحتمي ...
- القدس تبقى القدس لاهلها والغزاه يختفون لا محاله
- هل كان الناس في بلدان الشرق الاوسط الحالي وفي القرن السابع ا ...
- يا نساء النبي لا تتبرجن - ايه حشرت في القران فضحت الاسلام ال ...
- لولا الجراثيم لما كان الحيوان والانسان على الارض
- سبحان الذي اسرىعبده ليلا - هذه الايه العباسيه تتضمن اربعه اش ...
- كانت الاديان السماويه في القدس ليست ثلاثه وانما واحده حتى ال ...
- قران المسلمون قران عباسي مغشوش
- الاسلام صناعه فارسيه عباسيه خالصه
- خونه الوطن يتحولون الى شهداء بءامر المحتل الامريكي رغم انف ا ...
- المؤكد ليس مؤكد والثابت ليس ثابت ولا ثابت سوى المتحرك
- خداع الذات والاديان اللاسماويه الثلاث
- يا مقتده يا صدر - بالمدرسه ما نجح بالعزى حسه انبح
- السعوديه اليوم الرجل المريض
- -ماويا - ملك فارس المسيحي اتخذ من يوم السبت اليهودي عطله رسم ...
- محمد العربي نبي القريشي المسيحيون وليس نبي المسلمون
- مشاعل النور ترتفع في غرب اوربا لتضيء الطريق امام البشريه كله ...
- يالعبادي ان كنت عراقيا حقا اقطع رءاس الثعبان السام وليس ذنبه


المزيد.....




- حريق في شجرة بباحات المسجد الأقصي المبارك بعد إلقاء الاحتلال ...
- رئيس المجلس السياسي الأعلى باليمن: ندعو شعوب الأمة العربية و ...
- في الأقصى ملحمة ومستشار ابن زايد يتباهى باليهود ويثير استفزا ...
- مصادر فلسطينية: اندلاع مواجهات في باحات المسجد الأقصى بين قو ...
- هنية يدعو الجمهورية الاسلامية لدعم مقاومة الشعب الفلسطيني
- تجدد المواجهات في المسجد الأقصى واندلاع حريق في باحاته
- رغم فارق العدة والعتاد.. كيف أفشل المصلون اقتحام نحو ألفي مت ...
- حريق بباحة المسجد الأقصى.. الناطق باسم نتنياهو: بسبب ألعاب ن ...
- حريق بباحة المسجد الأقصى.. الناطق باسم نتنياهو: بسبب ألعاب ن ...
- شاهد: تجدد المواجهات في باحة المسجد الأقصى بعد اقتحام جديد ل ...


المزيد.....

- أفيون الشعب – الكتاب كاملاً / أنور كامل
- الطاعون قراءة في فكر الإرهاب المتأسلم / طارق حجي
-  عصر التنوير – العقل والتقدم / غازي الصوراني
- صفحات من التاريخ الديني والسياسي للتشيع / علي شريعتي
- أوهام أسلمة الغرب عند المسلمين / هوازن خداج
- جدل الدنيوية العقلانية والعلمانية الإلحادية / مصعب قاسم عزاوي
- كتاب النصر ( الكتاب كاملا ) / أحمد صبحى منصور
- الماركسية والدين / ميكائيل لووي
- الجيتو الاسلامى والخروج للنهار / هشام حتاته
- الكتاب كاملا :( مسلسل الحُمق في ذرية : علىّ بن أبى طالب ) / أحمد صبحى منصور


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - صمد ال طلال - الى الماء يسعى من يغص بلقمه - الى اين يسعى من يغص بماء-ي-