أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - فلاح هادي الجنابي - نظام الملالي مقياس الخير والشر














المزيد.....

نظام الملالي مقياس الخير والشر


فلاح هادي الجنابي

الحوار المتمدن-العدد: 6309 - 2019 / 8 / 3 - 17:16
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


لماذا يطالب الشعب الايراني بسقوط النظام الايراني ويصر عليه؟ لماذا جعلت مجاهدي خلق والمقاومة الايرانية إسقاط نظام الملالي شعارا مرکزيا ولايمکن أن تتنازل عنه أو تقبل بأنصاف الحلول؟ لماذا تتصاعد دعوات دولية من جهات وأطراف سياسية وفکرية وإجتماعية متباينة تحذر من هذا النظام وتطالب بدعم نضال الشعب الايراني والمقاومة الايرانية من أجل التغيير الجذري في إيران؟ هل يعقل أن يکون کل هٶلاء مخطئين وإن مايقولونه غير صحيح بحق نظام الملالي وإن الاخير على صواب؟
الناس تعرف بأعمالها وماتترکه خلفها، ولو راجعنا أعمال نظام الملالي منذ اليوم الاول لسرقتهم الثورة الايرانية من أصحابها الحقيقيين وحرفها عن مسارها الصحيح، فإننا نجد أنفسنا أمام تلال من الجرائم والمجازر والانتهاکات وأمور أخرى يندى لها جبين الانسانية وخصوصا من حيث الاستهانة وإحتقار النساء وعدم رأفة هذا النظام حتى بالاطفال والاحداث والشيوخ والحواملناهيك عن إنهم يعملون ليل نها من أجل زعزعة الامن والاستقرار وضد التعايش السلمي بين الشعوب، أما ماترکه هذا النظام خلفه فإنه تأريخ وسجل أسود کسواد وجوه الملالي المجرمين، وإن هکذا نظام صار له هکذا وضع وموقف من غير الصحيح ومن غير المنطقي إنسانيا وأخلاقيا وقانونيا الوثوق به والرکون إليه، لأن بٶرة الشر والعدوان والجرائم لايمکن أن تنتج شيئا غير ذلك الذي تحفل به وقد صدق المثل الذي يقول ينضح الکأس بما فيه.
الدعوات المتواصلة من جانب المقاومة الايرانية ومجاهدي خلق لبلدان العالم کي تتخذ مواقف عملية من النظام الايراني کونه يشکل خطرا وتهديدا على العالم کله ولاسيما وإنه لم يبق هناك من لايعرف بأنه المرکز والمصرف الرئيسي للتطرف والارهاب في العالم، الى جانب المطالب التي تطالب بها التظاهرات الغاضبة للآلاف من الايرانيين من أنصار المقاومة الايرانية ومجاهدي خلق في العواصم الغربية المختلفة والتي تدعو الى الاعتراف بنضال الشعب الايراني من أجل الحرية والاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الايرانية کبديل قائم للنظام، هي دعوات منطقية مبنية على أسس ومقومات تدعمها أدلة ووثائق دامغة، وإن هذا النظام بعد إفتضاح أمره وإنکشاف مخططاته، فقد صار بمثابة مقياس للخير والشر، فمن يرفض ويقف ضده هو بمثابة من يقف ضد الشر والباطل والعدوان والتطرف والارهاب والعکس صحيح، ولذلك فإننا لو لاحظنا اليوم عدد الذين کانوا يقفون الى جانب نظام الملالي وقمنا بمقارنته بفترات سابقة فإننا نجد إن العالم بدأ ينأى بنفسه بعيدا عن هذا النظام خصوصا بعد أن توضح بأنه يمثل الشر بأسوأ أنواعه.





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,518,993,518
- عدالة نظام الملالي داخل وخارج نطاق القضاء
- لاخلاص من أزمة السقوط الحتمية
- جمهورية الکذب والتلفيق والدس والتزوير
- قفوا بجانب الشعب الإيراني لتغيير نظام الملالي
- بقاء نظام الملالي بقاء وإستمرار للتطرف والارهاب
- نظام الملالي والعزلة الخانقة
- نظام التناقضات الحادة والسقوط الذي صار لامناص منه
- رهان يعتمد على التأريخ والتقدم والمنطق
- نظام الملالي بين انتفاضة الشعب الإيراني والأزمات الخارجية
- البديل موجود وإسقاط النظام لامحال منه
- نظام السلب والنهب والقتل يحاسب الفقراء ويقتلهم
- الشعب الايراني لايطيق الملالي وأساليبهم المتعجرفة
- الدور والحضور الدولي الباهر للمقاومة الايراني
- العالم يقف إجلالا لأشرف 3
- لنعمل معا من أجل إسقاط الفاشية الدينية في طهران
- الدور الذي رسم وحدد مسار نظام الملالي
- أشرف 3 وتأديب نظام الملالي
- البديل القادر على تأسيس جمهورية ديمقراطية
- ثروة وطنية وأملا في الحرية والديمقراطية
- من أشرف 3 صوت الحرية صوت الشعب الايراني


المزيد.....




- وزير دفاع أمريكا الأسبق لـCNN: إيران ليست سوريا.. وهذه مخاطر ...
- ألا يجب أن تقود السعودية الرد على إيران؟ نائب أمريكي يجيب CN ...
- روسيا تنهي الحرب في سوريا والولايات المتحدة تشعلها مع إيران ...
- لماذا يتحمّل الدولار ديون الولايات المتحدة العملاقة؟
- الهجمات على أرامكو.. أدلة دامغة
- قبل نتائج انتخابات الكنيست.. نتنياهو يستقطب المتدينين لمنع ا ...
- ما الذي ينتظر الشيخ العودة؟.. إدارة السجن تتصل بعائلته وينقل ...
- كيف أثر هجوم -أرامكو- على أسواق النفط العالمية؟ 
- المبعوث الأميركي إلى أفغانستان يَمثُل أمام الكونغرس
- نتنياهو: علينا أن نمنع إقامة حكومة تتكئ على الأحزاب العربية ...


المزيد.....

- الدولة المدنية والدولة العلمانية والفرق بينهما / شابا أيوب شابا
- حول دور البروليتاريا المنحدرة من الريف في ثقافة المدن. -3- ا ... / فلاح علوان
- اقتصاد قطاع غزة تحت الحصار والانقسام الحلقة الرابعة: القطاع ... / غازي الصوراني
- إيران والخليج ..تحديات وعقبات / سامح عسكر
- رواية " المعتزِل الرهباني " / السعيد عبدالغني
- الردة في الإسلام / حسن خليل غريب
- انواع الشخصيات السردية / د. جعفر جمعة زبون علي
- الغاء الهوية المحلية في الرواية / د. جعفر جمعة زبون علي
- الابعاد الفلسفية في قصة حي بن يقظان / د. جعفر جمعة زبون علي
- مصطفى الهود/اعلام على ضفاف ديالى الجزء الأول / مصطفى الهود


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - فلاح هادي الجنابي - نظام الملالي مقياس الخير والشر