أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الارهاب, الحرب والسلام - سميه عريشه - رسالة الى ديفيد كيرباتريك مراسل النييويورك تايمز : كشفت نفسك بسذاجة بانك مستأجر لكتابة تقريرا مزيفا وموجها !!















المزيد.....

رسالة الى ديفيد كيرباتريك مراسل النييويورك تايمز : كشفت نفسك بسذاجة بانك مستأجر لكتابة تقريرا مزيفا وموجها !!


سميه عريشه

الحوار المتمدن-العدد: 4532 - 2014 / 8 / 3 - 02:28
المحور: الارهاب, الحرب والسلام
    


( نعم كشفت نفسك بنفسك ياخواجة ) بتقريرك المسموم المعنون ( قصة الحلف السعودي الإماراتي الأردني الأمريكي الإسرائيلي ضد حماس –
See more at: http://www.allofjo.net/index.php?page=article&id=74633#sthash.MHcAvcfF.q2QitbQe.dpuf (
حيث هدفت بتقريرك الخبيث الى دس السم فى العسل لتحقيق الاهداف المسمومة والمغرضة والمنافية للحقيقة كالتالى :
1- هدفت الى الاحياء و الترويج والتأكيد على ادعاء الغرب والتنظيم الدولى للاخوان المسلمين بان ثورة المصريين ا فى 30 يونيو 2013م كانت انقلابا وليس ثورة وذلك حين قلت بمطلع تقريرك : (بعد الانقلاب العسكري على الحكومة الإسلامية في القاهرة العام الماضي ) ، على عكس الحقيقة حيث ان الشعب المصرى نفسه يرى انها ثورة اسقط بها حاكم حنث بقسمة وخالف الدستور بفجر واستهتر بشعبه !!.
2- هدفت الى ( تقليب الشعوب العربية فى كل من السعودية والامارات وباقى الدول وشعب مصر تحديدا ضد حكامهم الحاليين ) حين قلت بتقريرك : ( تقود مصر تحالفا جديدا من الدول العربية- يضم السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن، وقف بشكل فعلي مع إسرائيل ضد حماس، الحركة الإسلامية التي تسيطر على قطاع غزة، وهو ما أسهم في فشل اللاعبين في الحرب للتوصل لوقف إطلاق النار بعد أكثر من 3 أسابيع من الحمام الدموي )
- وأقول لك ايها المغرض الخبيث : ان فشل التوصل لوقف اطلاق النار واستمرار حمام الدم هو بيد من اسميتهم اللاعبين الاساسيين ( حماس واسرائيل ) ومن خلفهم أمريكا والغرب والتنظيم الدولى للاخوان المسلمين يحركونهما كعرائس المارونيت طبقا لخطة لتحقيق اهداف معينه !! ، حيث لا يغيب عن احد ان اسرائيل ابنة أمريكا وحماس فرع من التنظيم الدولى للاخوان المسلمين !! وبالتالى حكومات مصر والسعودية والامارات ليسوا هم اساس الكارثة ولكن اساس الكارثة صانعوها ، فلماذا لم يلفت انتباهك مثلا استبداد حكام حماس بجزء من الشعب الفلسطينى بغزة وحكمة للابد دون انتخابات اين راح ايمانك بالديموقراطية يارجل التقارير الموجهه ؟!! شعب غزة يئن من العدوان الاسرائيلى الذى تتسبب فيه حماس دوما بهدف صناعة بطولة لنفسها على حساب دماء الشعب ليس الا لترويج حتمية بقاءها مطبقة على انفاس شعب غزة الذى اتعاطف معه قلبا وقالبا وأذكره بان الحرية يجلبها اناس احرار ، فتحرروا من مستبديهم !!
3- هدفت الى خداع الشعوب العربية وتحريضها ضد حكامهم حين قلت ونقلت ما كتبه ديفيد أرون ميللر المفاوض السابق والباحث في معهد ويلسون في واشنطون : ( ان مقت وخوف الدول العربية من الإسلام السياسي تفوق على حساسيتهم تجاه بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي ) وحين اضفت متصنعا الاستنكار حين قلت : (( لم أر موقفا مثل هذا، يقبل فيه هذا العدد الكبير من الدول العربية ضمنا موت وتدمير غزة وضرب حماس ) وها نكشف ذيف ربطك بين موت وتدمير غزة وبين ضرب حماس ، فغزة وطن لشعب غزة الفلسطينى و وشعب غزة شعب مقهور من عدو خارجى هو اسرائيل ومقهور ايضا من عدو داخلى هو حركة حماس التى تحكمهم بالحديد والنار وتقهرهم بل انها هى التى تقدم دماهم الذكية قربانا لبقاءها فى الحكم والسلطة !! فهل فهمت الاّن أن مكرك لن يخيل علينا يا وكيل المعتدين !!”.

4- هدفت الى التحريض على مصر والتشكيك فى جهدها وذلك حين قلت بتقريرك (ومع أن مصر تعتبر تقليديا وسيطا رئيسيا في أي محادثات مع حماس إلا أن حكومة القاهرة فاجأت حماس هذه المرة باقتراح وقف لإطلاق النار تجاوب مع كل مطالب إسرائيل، ولكن ليس مع أي مطلب من مطالب حماس. وعندما رفضت الحركة المقترح وصمت بالتعنت وظلت مصر متمسكة بأن مبادرتها هي نقطة البداية لأي نقاش لوقف إطلاق النار ) وحين قلت ولكن المعلقين المتعاطفين مع الفلسطينيين هاجموا المبادرة بأنها حيلة لإحراج حماس، فيما أثنت عليها الدول الحليفة لمصر. فقد اتصل العاهل السعودي الملك عبدالله في اليوم التالي على إعلان المبادرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي للترحيب بها. وقال مكتب السيسي في بيان إن المكالمة لم تلق اللوم على إسرائيل بل أشارت إلى “نزيف دم المدنيين الذين يدفعون ثمن مواجهة عسكرية ليسوا مسؤولين عنها ) وطبعا هذا التشكيك والتحليل الذى يلوى عنق الحقائق تهدف به تحقيق هدف التشكيك فى دور ونوايا وجهد مصر و استبعادها وتبرير الاتجاه لقطر وتركيا ليقوما هما بدور حمامتى السلام !! ) يا سلالالالالالالالالالالالالام عليك ياواد يايويوه يامبرراتى ، يا مكشوف عالاخر ياخواجة !!
4- ثم هدفت الى وضع مصر والامارات والسعودية والاردن واسرائيل فى سلة المعتدين حين قلت نقلا عن خالد الجندي، المستشار السابق للمفاوضين الفلسطينيين والزميل في معهد بروكينغز في واشنطن، “ قوله : ( من الواضح أن هناك تلاق في المصالح بين هذه الأنظمة المختلفة وإسرائيل - ويضيف الجندى حسب النص : إن قتال المصريين لقوى الإسلام السياسى السياسي وقتال إسرائيل المتشددين الفلسطينيين متشابه تقريبا، وتساءله الخبيث “حرب وكالة من هذه الدائرة؟
- وأنا بدورى ككاتبة مصرية ارى ان تقريرك أعتى وأوقح انواع التنزييف التى قرأتها فى حياتى بحق ، وبدورى اسألك نفس السؤال : حرب وكالة من هذه الدائرة بينك وبين شعوب وحكومات مصر والسعودية والامارات يا سيد ديفيد كيرباتريك يا مراسل النييويورك تايمز !! بجد انا مصدومة فى مستواك الغير محترف والغير محبوك يا غبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى !

5- ثم هدفت الى التشكيك فى حكومة مصر على عكس الحقيقة ووصمها بأنها للست مرتبطة بالمواطنين دون اى معطيات ، حين قلت : ( أن الدينامية الجديدة قد غيرت كل توقعات الربيع العربي. فقبل 18 شهرا توقع المحللون نشوء حكومات مرتبطة أكثر بالمواطنين ومتعاطفة مع الفلسطينيين وفي نفس الوقت عدوانية ضد إسرائيل. ،)
6- ثم ترخصت فى مصادرك المصتنعة بقولك على لسان ما تدعوها طالبة من غزة : أن بعض البرامج المؤيدة للحكومة المصرية والتي توجه نحو غزة تدعو الجيش المصري لمساعدة الجيش الإسرائيلي للتخلص من حماس.

7- و تصل لذروة تضليلك حين قلت : وفي نفس الوقت أثارت مصر حنق أهل غزة لمواصلتها إغلاق الأنفاق التي استخدمت لتهريب المواد الغذائية، واستمرار الحكومة المصرية إغلاق معبر رفح وهو ما فاقم من قلة المواد الغذائية والطبية بعد 3 أسابيع من الهجوم الإسرائيلي على غزة. )
- حيث مصر توائم بين توصيل المواد الغذائية والطبية وبين منع تهريب الاسلحة والارهابيين من والى مصر ، وهو فيما لو قصرت مصر فيه لكنا سمعنا نويحا منك وندبا من ان مصر تسمح بتهريب السلاح والارهابيين ، بل وتحريضا لاسرائيل لتشن حربا على مصر لتطهير سيناء من الارهابيين !! ، اليس كذلك يا فيلسوف عصرك يا مكشوف !!
8- ولقد اظهرت قمة هبلك الموجه المريب حين اضفت بتقريرك : ( وبدا غضب أهل غزة واضحا في تصريحات صاحب محل في بيت لاهيا- شمالي غزة “السيسي أسوأ من نتنياهو، والمصريون يتآمرون علينا أكثر من اليهود”، وأضاف “لقد أنهوا الإخوان المسلمين في مصر والآن يلاحقون حماس”. )
- فالسيسى يا كاتب يا مستأجر رئيس مصر المنتخب من قبل شعب مصر عبر انتخابات ديموقراطية حرة شفافة ومراقبة من منظمات محلية ودولية تشهد بنزاهتها ، وهو المصريون مهتمون ببناء مصر ورفعة المصريين ، وموقفنا من اخوتنا شعب فلسطين فى غزة لا يقبل المزايدة لكن اذكرك بالاتى :
(أ) ان حماس ليست غزة ،
(ب) وغزة ليست فلسطين !
وفلسطين فى قلوب المصريين حكاما وشعبا وجيش ، فالجيش المصري وبالتعاون مع الهلال الأحمر المصري قاموا بنقل المواد الطبية لغزة، كما لا تزال مصر تحتفظ بقنوات اتصال مع حماس وتسمح للقيادي في حركة حماس موسى أبو مرزوق بالإقامة في القاهرة.

8- اما استنكار ك بان احد لا يدعو امريكا للتدخل لوقف القتال ، فأمريكا ام الطرفين اسرائيل وحماس ، ومش محتاجة دعوة من أحد ده لو هى عايزة تتدخل أصلا !!
9- الخلاصة : ان امريكا والغرب بعد فشل مخطط تمكين الاسلام السياسى من حكم الشعوب فقدت صوابها ورؤيتها وبصلتها وبتلوش من شدة اليأس باستئجارك وامثالك من الجهلاء بنا كشعوب بجد !!
10- بالمناسبة بيدفعولك كام يا خواجة مقابل هذا الهرار ؟ ، أصلى بدور على شغل !!





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,709,723,203
- تخيلوا حسرة قلب أم الشهيد المجند اللى غدر بيه الحسالة الارها ...
- رسالة الى المشير السيسى قبل ان تترك الدفاع تستطيع أن ....
- • استباحة جسد وكرامة فتاة شارع اسمها دعاء !!
- * أقعد عوج واتكلم عدل ياخواجة بانيس غريم !!
- • حتى انت يابرادعى ؟!!
- ثوووووووووورة يا امريكا ثورة وليست انقلابا !! ، واين كان بكا ...
- أطالب بالتصالح مع مبارك وباقي نظامه المتورطون ،مقابل إعادة ا ...
- لهذه الأسباب سأنتخب أحمد شفيق رئيسا لمصر:
- - صوت الرجل الذي قال جبت عين الواد جدع ياباشا مركب على المشه ...
- • الشعب يريد دستور مدني لمصر والمجلس العسكري الأعلى ضرورة ال ...
- بلاغ للنائب العام
- التيارات الدينية بمصر يتلاعبون بالجميع وتذكروا ياشباب الثورة ...
- صلح غلطتك يا مجلس مصر العسكري الأعلى لإنقاذ هيبتك وإنقاذنا ! ...
- ( ويكيليكس) كان سيناريو مخابراتي متقن أم اختراق أمنى للخارجي ...
- ( ويكيليكس) سيناريو مخابراتي متقن أم اختراق أمنى للخارجية ال ...
- أعمل ايه قولولى ؟!!
- عن التمويل الاجنبى : توضيح للطرفين ( المجتمع المدنى ) و ( ال ...
- اللواء محسن الفنجرى لم يخطئ ،وهل من يستيقظ مبكرا ويحتل ميدان ...
- حل وسطي لمعضلة الدستور أم الانتخابات أولا !!!
- ورقة بحثية لتطوير الإعلام والفنون بمصر


المزيد.....




- لبنان وإيران.. ماذا وراء زيارة لاريجاني؟
- لا تسعل يا صديق!.. أغنية للوقاية من -كورونا- - فيديو
- تركيا: إن لم يتغير موقف الناتو فإن إدلب ستذهب
- كوسوفو.. شرطية تقتل والديها وشقيقيها وتنتحر
- -قنا-: قطر تعلن تسجيل أول إصابة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفس ...
- الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد
- اجتياز المدرعات المصرية الاختبارات السعودية والإماراتية بنجا ...
- شاهد: بعد 300 عام على بنائها .. نافورة تريفي في روما ضحية شه ...
- شاهد: بعد 300 عام على بنائها .. نافورة تريفي في روما ضحية شه ...
- عصابة تسطو على رزم من ورق المرحاض في هونغ كونغ


المزيد.....

- البيئة الفكرية الحاضنة للتطرّف والإرهاب ودور الجامعات في الت ... / عبد الحسين شعبان
- المعلومات التفصيلية ل850 ارهابي من ارهابيي الدول العربية / خالد الخالدي
- إشكالية العلاقة بين الدين والعنف / محمد عمارة تقي الدين
- سيناء حيث أنا . سنوات التيه / أشرف العناني
- الجدلية الاجتماعية لممارسة العنف المسلح والإرهاب بالتطبيق عل ... / محمد عبد الشفيع عيسى
- الأمر بالمعروف و النهي عن المنكرأوالمقولة التي تأدلجت لتصير ... / محمد الحنفي
- عالم داعش خفايا واسرار / ياسر جاسم قاسم
- افغانستان الحقيقة و المستقبل / عبدالستار طويلة
- تقديرات أولية لخسائر بحزاني وبعشيقة على يد الدواعش / صباح كنجي
- الأستاذ / مُضر آل أحميّد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الارهاب, الحرب والسلام - سميه عريشه - رسالة الى ديفيد كيرباتريك مراسل النييويورك تايمز : كشفت نفسك بسذاجة بانك مستأجر لكتابة تقريرا مزيفا وموجها !!