أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - بولس اسحق - الكُفَيت الرَبانِي والقُوَة الجِنسيَة... مِنْ دَلائِلِ النِبُوَة المُحَمَدِيَة















المزيد.....


الكُفَيت الرَبانِي والقُوَة الجِنسيَة... مِنْ دَلائِلِ النِبُوَة المُحَمَدِيَة


بولس اسحق

الحوار المتمدن-العدد: 6223 - 2019 / 5 / 8 - 16:19
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


من منكم لم يسمع او يقرأ بان اله القران سبحانه.. ارسل مع وحيه الأمين جبريل لخاتم المرسلين.. صحنا به خلطة سحرية لتقويته في ممارساته الجنسية.. اطلق عليها الكفيت.. بعدما اشتكى له حبيبه اشرف الخلق اجمعين وسيد الناكحين.. من ضعفة الجنسي بما لم يمكنه وقتها من اعتلاء اكثر من صهوة مُهرَتَهُ الهَرِمة.. فأستجاب له خالق الأرض والسماء.. وفتح عليه فتحا مبينا بقوة أربعين حصان عفوا رجلا.. ولو بحثنا في فوائد واضرار الكفيت الرباني.. فأننا سنتوصل الى التعريف الدقيق لصحن الكفيت: هو أول فياجرا عرفها البشر.. وجربت على صلعم ونجحت نجاح منقطع النظير.. أما الفرق بين الفياجرا والكفيت.. فإن الأولى (الفياغرا) هي من صنع مختبرات أحفاد القردة والخنازير.. وأما الثانية (الكفيت) فهي صناعة الباري عز وجل.. في مختبرات السماء السابعة وبإشرافه.. صنعها خصيصا لعبده ورسوله لمعالجة عجزه الجنسي.. فهل عاش نبي العرب مع السيدة خديجة.. وهو يعاني من ضعف جنسي الى أن اغتالها عزرائيل في ليلة مظلمة.. ثم جاءه الفرج عندما تزوج عائشة على يد المأذون رب العالمين والشاهد جبريل.. فأتاه الكفيت الذي وضع له هذه الشهوة الجنسية.. في مجامعة زوجاته كلهن في ساعة واحدة بقوة أربعين بغل.. هذا بالإضافة الى ذكر البطيخ والهريسة.. ربما كمنشطات جنسية وبقية القائمة لا تنتهي في باقي العلل والأمراض.. وسموها الطب النبوي.. ولكن يبقى السؤال هو: ما سر هذا الهوس الجنسي الذي التهب به رسول الإسلام؟
1- ففي (كنز العمال ج16/ص147) قال الرسول: "كنت من أقل الناس في الجماع حتى أنزل الله عليَّ الكفيت [ويفسر معنى الكفيت] قائلا: [هو قِدْرٌ أنزلت من السماء فأكل منها الرسول وقوى على الجماع] [وأضاف أنه جاء في الحديث]: "حبب إلي النساء والطيب ورزقت الكفيت" [ويكمل قائلا]: "أتاني جبريل بقدر يقال له الكفيت فأكلت منه أكلة فأعطيت قوة أربعين رجلا في الجماع"
2- وفي كتاب (عمدة القاري لبدر الدين العيني ج3/ص217) "أعطي قوة أربعين رجلاً من رجال أهل الجنة.. وفي جامع الترمذي في صفة الجنة يعطي المؤمن قوة مائة رجل من رجال الدنيا.. وهذا معناه أن الرسول كان بقوة 40 × 100 = 4000 رجل.. ما شاء الله.. أهذه مؤهلات نبي تتبعه؟
3- وفي كتاب (فيض القدير لعبد الرؤوف المناوي ج1/ص99) قال محمد: أتاني جبريل بقدر أي بطعام في قدر ويأتي في خبر آخر أنه هريسة وهي لحم وقمح يطبخان معا.. فقال لي: كل، فأكلت منها وكان من طعام الجنة.. عن معاذ قيل يا رسول الله هل أتيت من طعام الجنة بشيء قال نعم أتاني جبريل بهريسة فأكلتها فزادت قوتي قوة أربعين بغل في النكاح (نعم بغل وليس حصان.. لان البغل أيضا ابتر كرسول الله)!!
{عن صفوان بن سليم عن النبي قال: أتاني جبريل بقدر فأكلت منها فأعطيت قوة أربعين رجلا في الجماع..
وعن مجاهد قال: أعطى النبي بضع(قوة نكاح)أربعين رجلا وأعطى كل رجل من أهل الجنة بضع ثمانين}
(الطبقات الكبرى ج1 باب ذكر ما أعطي رسول الله من القوة على الجماع).
{عن أبي سعيد قال أعطي رسول الله صلعم قوة بضع (نكاح) خمسة وأربعين رجلا وأنه لم يكن يقيم عند امرأة يوما تاما كان يأتي هذه الساعة ويأتي هذه الساعة يتنقل بينهن كذلك اليوم حتى إذا كان الليل قسم لكل امرأة منهن ليلتها}(الجامع لعبد الرزاق. منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة علي المتقي الهندي. باب النكاح).
{عن الزهري قال: قال النبي رأيت كأني أتيت بقدر فأكلت منها حتى تضلعت (شبعت) فما أريد النساء ساعة إلا فعلت منذ أكلت منها، وأخبرنا محمد بن عمر عن موسى بن إبراهيم عن أبيه قال: قال رسول الله صلعم كنت من أقل الناس في الجماع حتى أنزل الله علىّ الكفيت فما أريده من ساعة إلا وجدته وهو قدر فيها لحم}(الطبقات الكبرى ج 8 ذكر ما أعطي رسول الله من القوة على الجماع).
طبعا كلمة نكاح ومشتقاتها وردت في القران أكثر من عشرين مرة.. أما في الأحاديث فحدث ولا حرج.. أما وقعها على القارئ فسيختلف.. ويعتمد على إذا كان القارئ معمما مكمما مغمما أم لا!!
وكذلك روى أبو نعيم عن عبد الله بن عمر رضى الله عنهما عن صلعم قال{أعطيت قوة أربعين في البطش (اي الاجرام) والجماع يعني من أهل الجنة وروى الإمام أحمد والحاكم عن زيد بن أرقم أنه صلعم قال إن الرجل من أهل الجنة ليعطي قوة مائة في الأكل والشرب والجماع والشهوة فإذا ضربنا أربعين في مائة بلغت أربعة آلاف.
(السيرة النبوية والآثار المحمدية لمفتي السادة الشافعية بمكة المشرفة أحمد زيني دحلان رحمه الله. باب من معجزات صلعم ما فضله الله به على غيره جماعه صلعم).
وكذلك عن سلمى مولاة النبي قالت{طاف النبي (مارس الجنس مع نسائه) ليلة على نسائه التسع اللاتي توفى وهن عنده كلما خرج من عند امرأة قال صبي لي غسلا (لكي يغسل مذاكيره) فيغتسل قبل أن يأتي الأخرى قلت يا رسول الله أما يكفيك غسل واحد قال النبي هذا أطيب واطهر}(الطبقات الكبرى ج8 باب ذكر ما أعطى النبي من القوة على الجماع).. أي أن اشرف خلق الله.. كان يخصص له خادمة (تصوروا امرأة تغسل مذاكيره.. ولا في أفلام البورنو).. وهى سلمى لكي تصب له الماء لكي يغسل أعضاءه التناسلية المقدسة.. بعد أن ينتهي من جماع واحدة من نسائه.. لكي يستعد ليجامع التي تليها.. وهكذا تمضي ليالي النبوة.
وكذلك عن أنس(الذي سيصبح فيما بعد رضى الله عنه لإتقانه في مهمته ربما) قال{كنت أصب لرسول الله صلعم غسله من نسائه أجمع}(الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر ما أعطى رسول الله صلعم من القوة على الجماع)!!
وهكذا يتبادل أنس رضى الله عنه مع سلمى رضي الله عنها أيضا.. شرف صب الماء على مذاكير اشرف خلق الله.. لكي يغسلها بعد أن ينكح نسائه واحدة تلو الأخرى .
وجاء عن أَنَس بْن مَالِكٍ قَال: {كَانَ النَّبِيُّ يَدُورُ عَلَى نِسَائِهِ فِي السَّاعَةِ الْوَاحِدَةِ مِنْ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُنَّ إِحْدَى عَشْرَةَ قَالَ : قُلْتُ لِأَنَسٍ : أَوَكَانَ يُطِيقُهُ قَالَ : كُنَّا نَتَحَدَّثُ أَنَّهُ أُعْطِيَ قُوَّةَ ثَلَاثِينَ . وَقَالَ سَعِيدٌ عَنْ قَتَادَةَ: إِنَّ أَنَسًا حَدَّثَهُمْ تِسْعُ نِسْوَةٍ}.
((صحيح البخاري من حديث أنس- كتاب الغسل باب إِذَا جَامَعَ ثُمَّ عَادَ، وَمَنْ دَارَ عَلَى نِسَائِهِ فِي غُسْلٍ وَاحِدٍ))
وأيضا عن أنس بن مالك قال{إن النبي صلعم كان يطوف على نسائه في الليلة الواحدة وله يومئذ تسع نسوة}
(اللؤلؤ والمرجان فيما اتفق عليه الشيخان البخاري ومسلم حديث رقم179 )
وأيضا عن انس رضى الله عنه قال {كان النبي يختلي بتسع من نسائه للعبادة}(إحياء علوم الدين للإمام أبي حامد الغزالي باب آداب النكاح)!!
ونعمة العبادة.. ولن نقول أو نقصد انه كان يختلي بالتسع ليمارس الجنس معهن جماعة.. كما الصلاة جماعة.. أعوذ بالله أن تساء بنا الظنون.. رغم ان ممارسة الجنس مع الزوجة الواحدة.. يغرق الزوج في ثواب وأجر أكبر من كل العبادات بل ودونها مرتبة الشهادة.. فما بالنا لو كن 9 او 11 في حفل بورنو جماعي.. فهي كفاح ونطاح وقتال شديد.. وجنة مضمونة!!
وجاء عن أبي سعيد عن النبي صلعم قال{إن الرجل إذا نظر إلى امرأته ونظرت إليه نظر الله إليهما نظرة رحمة فإذا أخذ بكفها تساقطت ذنوبهما من خلال أصابعهما}(منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأقوال والأفعال للشيخ العلامة علىّ المتقي الهندي باب كتاب النكاح)!!
نعم إذا أخذ الرجل بكف زوجته تساقطت عنهما الخطايا.. لكن يا ترى ماذا يحدث لو أخذ برجليها.. نعم ستكثر حسناته وصدقاته وستثقل موازينه أليس كذلك.. وهنا إني المح البعض يضحك.. والبعض الآخر يغضب ويظن خطأ أنني اسخر.. لكنني أقول لكليهما.. إنني أتحدث حديثا جادا وفقهيا وموثقا بالأحاديث.. وما عليك إلا أن ترجع إليها وهي الفيصل بيني وبينك:
فقد جاء عن أبي ذر قال{قال النبي في بضع (المضاجعة) أحدكم صدقة قالوا يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر (الملاحظ أن الجاهلية الجهلة رفضوا ذلك بعقولهم) قال النبي: ارأيتم لو وضعها في حرام أما كان عليه فيها وزر فكذلك لو وضعها في حلال كان له اجر} (إحياء علوم الدين لحجة الإسلام أبي حامد الغزالي باب آداب النكاح).. وارجع الى تفسير هذا الحديث.. وهو يبين لك ما ذهبنا اليه!!
وكذلك روى عن النبي {أن الرجل يجامع أهله فيكتب له بِجِماعه أجر (أي حسنة) ولد ذكر يقاتل في سبيل الله فيقتل (شهيد على الطريقة الإسلامية)}(إحياء علوم الدين لحجة الإسلام أبي حامد الغزالي كتاب آداب النكاح).
أي انه بكل جماع للرجل مع زوجته.. اجر رجل قدم ابنه ليقاتل في سبيل الله فقتل شهيدا.. ويا ترى من يفوت تلك الفرصة في حصد الصدقات وادخار الأجر ليوم الحساب.. يوم لا ينفع مال ولا بنون.. هل هناك من الفرائض والعبادات اعظم أجرا من جماع الرجل لزوجته.. هنيئا للمتزوجين بأربع أو بأربعين وبكل ما ملكت اليمين!!
وجاء عن الحسن قال{قال النبي ما أحببت من عيش الدنيا إلا الطيب والنساء}(الطبقات الكبرى لأبن سعد ذكر ما حبب إلى رسول الله صلعم من النساء والطيب- الجامع الصغير للسيوطي حديث رقم7781)
وجاء عن النبي صلعم قال {أصبر عن الطعام والشراب ولا أصبر عنهن} (ذكره أبن القيم الجوزية وقال أن أحمد رواه في الزهد).
وأيضا عن جابر قال {أن النبي رأى امرأة فدخل على زينب فقضى حاجته (جامعها) وخرج وقال أن المرأة إذا أقبلت اقبلت بصورة شيطان فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته فليأت أهله فان معها مثل الذي معها}
(إحياء علوم الدين لأبي حامد الغزالي كتاب آداب النكاح. رواه مسلم والترمذي)
نعمة النصيحة للرجال العاملين والعاملات.. فلتخصص حجرة في كل مصلحة لقضاء الحاجة.. على غرار مصلى في كل مصلحة.. فالأمور لا يجوز الانتظار عليها.. فالرسول لم ينتظر وترك مجلس النبوة والصحابة.. ودخل على زينب وقضى حاجته.. عندما نظر إلى المرأة الجميلة التي أعجبته ثم خرج.. ولكم في النبي القدوة الحسنة.. وهنا ينتصب سؤال(طبعا سؤال وليس ذاك الذي في بالكم.. وان كانت أحاديثه مساعدة لذلك).. يا رسول الله.. ألم يكن في مجلس النبوة هذا شاب أعزب.. ماذا فعل عندما رأى تلك الجميلة التي حركت شهوة المزاج النبوي.. ولم ينتظر وترك النبوة ومجلسها ليقضي شهوته.. ولا أقول حاجته لأنها تذكرني بالتبول والتبرز.. إن كان النبي لم يصبر فماذا عن الفتى الأعزب.. والاتعس وعلى ما يبدو ان النبي البدوي كان يحكي مع أصحابه.. حتى في طريقة نكاح زوجاته الجنسية السرية.. والا كيف عرف جابر المحدث.. بان متمم مكارم الاخلاق والغيور جدا على شرفه وعرضه.. بان الرسول نكح زينب.. ان لم يخبرهم المصطفى بذلك.. ونعم الغيرة والشرف!!
وعن عائشة قالت{كانت إحدانا إذا كانت حائض فأراد النبي صلعم أن يباشرها أمرها أن تأتزر في فور حيضتها، ثم يباشرها قالت وآيكم يملك أربه كما كان النبي صلعم يملك أربه}(اللؤلؤ والمرجان فيما أتفق عليه الشيخان البخاري ومسلم حديث رقم168؛173).
فبالرغم من كثرة عدد نسائه.. إلا أن النبي لم يترك الحائض.. بل كان يباشرها حسب حديث عائشة رغم أن ذلك مخالفا لهذه الآية{وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ الله (البقرة2: 222)}!!
وجاء في إحياء علوم الدين للغزالي باب آداب النكاح {عن عكرمة ومجاهد أنهما قالا في معنى قوله تعالى: وخلق الإنسان عجولا (النساء4: 28) أنه لا يصبر عن النساء. وقال فياض بن نجيح: إذا قام ذكر الرجل ذهب ثلثا عقله وبعضهم يقول ذهب ثلث دينه وفي نوادر التفسير عن أبن عباس رضى الله عنه ومن شر غاسق إذا وقب (الفلق113: 3) قال قيام الذكر وهذه بلية غالبة إذا هاجت لا يقاومها عقل ولا دين}(إحياء علوم الدين للإمام الغزالي باب آداب النكاح).. وهذا ربما يوضح لنا.. لماذا ترك محمد مجلس النبوة ودخل يقضي حاجته من زينب.. ولماذا طلق زينب بنت جحش من زوجها زيد بن حارثة.. ولماذا أخذ عائشة وهى ست سنوات.. ودخل عليها وهى بنت تسع.. ولماذا طلق سودة عندما أسنت وكبرت.. ولماذا كان يستكثر من الحميراء ولا يستكثر من سودة العجوز.. ولماذا كان عامة الليل والنهار عند مارية الجميلة الجعدة حتى عني أو عناها.. ولماذا كانت الآيات تنزل وجبريل ينزل.. ولماذا كان يقبل بعض النساء اللاتي وهبن أنفسهن له.. ويترك البعض الآخر.. وهلم دواليك.. نعم أنها البلية إذا هاجت لا يقاومها عقل ودين.. حتي لو كان أشرف المرسلين!!
وقالت عائشة {لما رجع من البيقع وأنا أقول وارأساه فقال النبي صلعم لو كان ذلك وأنا حي فأستغفر لك وأدعو لك وأكفنك وأدفنك فقالت عائشة والله لأظنك تحب موتي ولو كان ذاك لظللت أخر يومك معرسا (أي تجامع النساء) ببعض أزواجك}(السيرة الحلبية باب يذكر فيه مدة مرضه وما وقع فيه ووفاته صلعم)!!
نعم أصبت يا أم المسلمين.. فأنت الأدرى بأخلاق النبوة وبيتها.. فقد نكح علي رضى الله عنه بعد وفاة فاطمة عليها السلام بسبع ليالي (إحياء علوم الدين للغزالي باب آداب النكاح).. وعلي رضي الله عنه مات وكان له تسع عشرة سرية يطئهن بملك اليمين.. أين أنتم من ملك اليمين يا مؤمنين.. فلم يُلغ ملك اليمين حتى أيام علي الخليفة الرابع.. وهو واحد من العشرة المبشرين بالجنة.. ولقد قال أبن عساكر نزلت في عليّ هذا ثمانمائة آية.
(تاريخ الخلفاء للإمام جلال الدين السيوطي باب علي أبن أبي طالب)
ويقال أن الحسن بن علي كان منكاحا.. حتى نكح زيادة على مائتي امرأة.. وكان ربما عقد على أربع في وقت واحد.. وربما طلق أربعا في وقت واحد واستبدل بهن.. وقد قال عليه الصلاة والسلام للحسن أشبهت خلقي وخُلقي.. وقال النبي حسن مني وحسين من علي (أي أنه لا يحب النساء مثل علي أبوه).. فقيل أن كثرة نكاحه أشبه به خلق رسول الله (كتاب إحياء علوم الدين للغزالي كتاب آداب النكاح)!!
أرأيتم كيف كان حفيد محمد نكّاحا منكاحا.. وهو أحد أوجه الشبه بينه وبين جده.. نبي الله النكاح المنكاح.. وبهذا فليفخر النكاحون والنكاحات.. الأحياء منهم والأموات.. ومن المفارقات أن الحسن مات مسموما مثلما مات جده محمد!!
والآن بعد كل تلك الأحاديث الصحراوية.. تتضح لنا العلاقة الوثيقة بين الله والنبوة والنكاح.. لذلك تستطيع أن تعرف وتقيس علاقتك بالله من قوة نكاحك.. فان كنت من أهل الجنة فهنيئا لك قوة ثمانية آلاف في النكاح من رجال أهل الأرض.. وإذا كان لك قوة أربعين فهي واحدة من علامات نبوتك.. ودليلا قاطعا على زيارة جبريل لك بقدر اللحم إياه.. وكلما ازددت نكاحا لنسائك تكثر لك الصدقات.. وتثقل موازينك يوم القيامة.. وهنيئا لك الجنة.. أما إذا كنت عنين(قصور جنسي).. فانك الأقرب إلى النار والله اعلم!!
لقد قالوا(أي المؤمنين).. كان الفراعنة قد بلغوا من السحر ما بلغوا.. فجاء موسى فغلب سحرهم.. وكان الطب متقدم في زمن المسيح عيسى.. فجاء بمعجزات طبية بهرتهم.. أما العرب فبلغوا من البلاغة درجة كبيرة.. فجاء النبي محمد بقرآن تحداهم ببلاغته.. ولكن ما غاب عن أذهان هؤلاء السذج.. أن العرب كانوا يفتخرون بزناهم وفحولتهم وكثرة نكاحهم.. فجاء لهم الله بنبي النكاح المنكاح.. وها هو ما يدل على فخرهم بالنكاح فقال عامر بن صعصعة :
ومنا التيمي الذي قام أيره ثلاثين يوما ثم زادهم عشرا
(بلوغ الأرب في أحوال العرب للألوسي باب قول الشعوبية في مناكح العرب)
وفي الختام.. وجدت وانا اقرأ في النت هذه المعجزة للنبي البدوي.. وهى ان قوته في الجماع من اكبر المعجزات.. ومن اكبر الدلائل على نبوته:
{هذا وقد وجه العلامة المناوي في فيض القدير ذلك فقال: "فإن قلت: هل للتمدح بكثرة الجماع للنبي من فائدة دينية، أو عقلية لا يشاركه فيها غير الأنبياء من البرية؟ -قلت: نعم- بل هي معجزة من معجزاته السنية، إذ قد تواتر تواتراً معنوياً، أنه كان قليل الأكل، وكان إذا تعشَّى لم يتغذّ وعكسه، وربما طوى أياماً، والعقل يقضي بأن كثرة الجماع إنما تنشأ عن كثرة الأكل، إذ الرحم يجذب قوة الرجل، ولا يجبر ذلك النقص إلا كثرة الغذاء، فكثرة الجماع لا تجامع قلة الغذاء عقلاً ولا طباً ولا عرفاً، إلا أن يقع على وجه خرق العادة، فكان من قبيل الجمع بين الضدين، وذلك من أعظم المعجزات فتدبر" والله أعلم}!!
ما اجمله من اعجاز.. ومثل هذه الأحاديث والفتاوى تبرير للجهل.. وإقرار للعهر باسم الدين.. أقترح إن كان هناك من يرى أن دينه الإسلامي غير هذا الهراء والمجون.. فليبادر إلى تقديم الدليل على عكس هذا.. ولكن الأحداث والأخبار التي نسمعها كل يوم من هنا وهناك عن أشياء مماثلة.. تؤكد فعلاً أن هذا (الرسول) هو القدوة الشاذة لهذه الأمة المبتلاة.. إلى اليوم الذي سيبيض فيه الديك كالدجاجة.. هذا الصلعم كارثة.. يعني صلعم على هذه الشهوة وعدم الصبر عنهن.. قد قضى كل اوقاته يشتهي ويقوم عليه قضيبه وينكح.. وبما انه كان يقول: ان من قام عليه إربه يفقد ثلثي عقله.. فصلعم يستعمل ثلث من عقله فقط.. يعني اذا كانت المرأة لها نصف عقل.. فصلعم له ثلث عقل.. ولكن مع ذلك فانه لا يجوز ان نلوم رسولنا الامي الأمين على نكاحه لكل ما هب ودب.. ماذا يستطيع ان يفعل المسكين ان كان الهه قد ابتلاه بالأكل من الكفتة الإلهية.. انتم جربوا ان تأخذوا حبتين فياغرا.. وانظروا ما سيحدث لكم.. فكيف به وقد اخذ من الفياغرا الربانية.. ويلكم يا ملحدين ويا كفرة.. مالكم چارة.. يا حبيبي يا رسول الله.. دايما ظالمينك.. والحقيقة انا لا الوم محمد في شبقه الذي كان لا يخفت ..فماذا يفعل الرجل اذا كان ربه يرسل له صحنا من الكفيت الرباني.. الممزوج بريق الحور العذارى والمصنوع في المطابخ الربانية في الفردوس الأعلى.. يوصله جبريل الأمين خصيصا له كل ليلة.. مفعول اللقمة منه يعادل مفعول ألف حبة فياغرا أصلية.. والمشكلة الحقيقية هي ان ربه.. لم يكن يعرف بأن رسوله كان بحاجة الى بعض المقويات العقلية والأخلاقية.. بدل المقويات النكاحية.. والمشكلة انه لا يمكنك ان تقرأ عن نبي الأجرام أي موضوع الا وتجد الجنس والنبي السكسي فيه.. كما ان المشكلة الحقيقية في هذا الإسلام.. انه لم يكتشف أحد على مدار اكثر من ألف وثلاثمائة وخمسين سنة.. أن هذه الروايات أعلاه والتي كانت متداولة.. بانها موضوعة او منكرة او ضعيفة.. وكل شيء عال العال طالما الإسلام كان له السلطة والمقام.. أي الى نهاية سقوط الدولة العثمانية المقبورة.. حتى جاء عالم علماء زمانه في الحيض والنفاس الشيخ الألباني.. عبر المحيطات والبحار.. قبل خمسين او ستين عام.. فضعف كل هذه الروايات وكانه كان منافسا لابا هريرة في زمانه في مصاحبة رسوله.. أما كيف انكشف الحجاب عن الألباني.. وعرف بقوة التخاطر الغيبي أن هناك وضاعين في هذه الروايات وغيرها.. فهذا علمه عند اله القران ذل شأنه!!
أيها المؤمنون.. هل قرأتم في أي كتاب أي كان محتواه عدا القران.. بان هناك نبي او شخص يتفاخر بقوته الجنسية في نكاح النسوان.. أبالفحولة الجنسية ترتفع منازل الأنبياء يا مسلمون.. هل من علامات رفعة النبي وشرفة على الأنبياء أنه كان ينكح قدر ثلاثين أو أربعين بغل.. هل اصبح هذا الكفيت دليلاً علي صدق نبوة ابن ابي كبشة.. لماذا لم يعطيه الهه القواد.. قوة ثلاثين او أربعين رجلا في الحكمة والعقل والرحمة.. بدلا من الجماع.. هل من أحد ليجيب علينا.. وآخر سؤال نوجهه لإله القران.. يا إله الإسلام لماذا أرسلت الكفيت لرسولك المزواج.. هل تحب أيها الاله التلصص والتلذذ على رسولك وهو ينكح.. كما ستتلصص على مؤمنيك في ماخورك وهم ينكحون عاهراتك.. هل أنت الله.. أم مؤسس أفلام البورنو.. وأنت أعلــــــــــم !!!





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,398,250,491
- اللَّهُ وَالْمَلَائِكَةُ يَشْهَدُونَ بِمَا أَنْزَلَ إِلَيْكَ ...
- الحَدِيث المُحَمَّدِي الذي يَحوِي الكَثِير... مُحَمَّد وتَأب ...
- رِسالَة عِتاب - مِنْ مُؤمِن سابِق لِإله القُرآن... فجاءَ الج ...
- آخِرَ الهَلاوِس - وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ... وَلَكِن ...
- لِنَطوِي الصَفحَة ونُنهِي الجِدال .. عائِشَة - آثِمَةٌ أمْ ض ...
- لِنَطوِي الصَفحَة ونُنهِي الجِدال.. عائِشَة - آثِمَةٌ أمْ ضا ...
- لَيتَ الأيامَ تَعُودُ ونَسبِي مَعَ صَلعَم... بَناتَ بَنِي ال ...
- غُرابٌ حَيٌّ مُحتالٌ نَصّابٌ بِلا حَياء... يَدفِنُ غُرباناً ...
- الوَجه الآخَر للآية 37 ... من سورة الأحزاب 33
- الإسلام قَبلَ 1430 عام... أعلَنَ الحَرب عَلى الجَمِيع- ما هُ ...
- الحُنَفاءُ الجُدُد... عِندَما تَصبَح الكَلِمات لَيسَت كَالكَ ...
- خَيرُالبَرِيةِ والأَنامْ... هَل مِنَ المُمكِن أنْ لا يَكونَ ...
- مِنْ يَومِياتِ محمد صَلعَم الله عَلضيهِ وسَلَم... النَصب وال ...
- لِماذا تَكرَهُون وتَنتَقِدون الإسلام... إنَهُم دائِماً يَتَس ...
- قَلَمْ رِصاص... الإسلام - الشَرَف - المَرأة - الرَجُل
- السَادَة المُؤمِنُون- أرَضُوا بِالمُقَامِ فَأَقَامُوا.. أمْ ...
- السِرَ الكَبِير... فِي صِيَاحِ الدِّيَكَةِ ونَهيقَ الحَمِير
- وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى... اللُغز ...
- بِمُناسَبَة فَلَنتايّن - هِندُ ومُناجاة الناسِك المُتَعَبِد ...
- المَخفِي والمَستُور... عَن بعضِ أخلاق وتَصَرُفات الرَسُول


المزيد.....




- الخارجية الأميركية ترصد تضييقا على الحرية الدينية بالمغرب
- أبرز النشطاء الذين ألقي القبض عليهم في مصر بتهمة إدارة شركات ...
- الحكومة الإيرانية: فرض عقوبات على المرشد الأعلى للثورة الإسل ...
- السعودية تقول إن قواتها الخاصة أسرت أمير تنظيم الدولة الإسلا ...
- السعودية تقول إن قواتها الخاصة أسرت أمير تنظيم الدولة الإسلا ...
- قس نيجيري يدعي النبوة يجذب أعدادا كبيرة من المسيحيين إلى إسر ...
- قس نيجيري يدعي النبوة يجذب أعدادا كبيرة من المسيحيين إلى إسر ...
- الفتوى في زمن التواصل الاجتماعي.. هل انتهى دور المؤسسات التق ...
- مظلومية مرسي وظلامية -الإخوان-
- الإفتاء المصرية تحدد نسبة الكحول المسموح بها


المزيد.....

- التدين الشعبي و بناء الهوية الدينية / الفرفار العياشي
- ديكارت في مواجهة الإخوان / سامح عسكر
- الاسلام الوهابى وتراث العفاريت / هشام حتاته
- قراءات في كتاب رأس المال. اطلالة على مفهوم القيمة / عيسى ربضي
- ما هي السلفية الوهابية ؟ وما الفرق بينها وبين الإسلام ؟ عرض ... / إسلام بحيري
- نقد الاقتصاد السياسي : قراءات مبسطة في كتاب رأس المال. مدخل ... / عيسى ربضي
- الطائفية السياسية ومشكلة الحكم في العراق / عبدالخالق حسين
- النظام العالمي وتداعياته الإنسانية والعربية – السلفية وإغلاق ... / الفضل شلق
- المعتزلة أو فرسان العقلانية في الحضارة الاسلامية / غازي الصوراني
- الجزء الأول من كتاب: ( دعنا نتخيل : حوارا حدث بين النبى محمد ... / أحمد صبحى منصور


المزيد.....

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - بولس اسحق - الكُفَيت الرَبانِي والقُوَة الجِنسيَة... مِنْ دَلائِلِ النِبُوَة المُحَمَدِيَة