أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - خالد كروم - ملحمة التاريخ والهوية المصرية الغائبة .. شعوب لا تفقه قولا-















المزيد.....

ملحمة التاريخ والهوية المصرية الغائبة .. شعوب لا تفقه قولا-


خالد كروم
الحوار المتمدن-العدد: 5561 - 2017 / 6 / 24 - 11:41
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


فضــفضة :_ بولاقي مفروس ...


هذة المقولة قالها .. عمدة برلين _ ( كورت شوبرت ) ..



كيف سيكون شكل العالم اليوم إن لم تكن الحضارة المصرية الفرعونية القديمة موجودة ..؟!



يكفي واحد مثل الكاتب الفرنسي :_ ( جان فرانسوا شامبليون ) .. يتحدث عن مصر ويقول :_


يتداعي الخيال .. ويسقط بلا حراك .. تحت أقدام الحضارة المصرية القديمة ..؟


الكاتب :_ ( وران دانسون ) .. فى ( لجسي أوف أيجيبت ) .... يتحدث عن مصر ويقول :_


العلوم جيمعا" خاصتا" الطـــب .. ! نشأة فى مصــــر منذ 50 قرنا" من الزمان ...

ده أخيرا" .. 4 من العلماء .. _ ارش بوان _ وتشيز _ ومنجوه بيل _ جمعوا 36 وثيقة .. اصلية فى الرياضيات المصـــرية .. وقاموا بتقسيمها إلي قوانين الدائرة ...


وكانت الحضارة المصرية الفرعونية تسميها .._ قـــوانين السماء ..! وهي كانت بالفعل دائرة ... وبعدها المثلث الذهبي ... وهــي قوانين الإرض ..


وهذا ما يؤكد ما قاله ( شموريديس ) ... المؤرخ اليوناني الشهير .. حينما هزمت اليونان إسبراطة ..

قال :_ هزمــــناهـــم ... ؟! ليس حين غزواناهم ...


وليس حين هزم اليونان إسبراطة .. بل حين أنسيناهم تاريخهم وحضارتهم ...؟!

هكذا يفعل بالمصريون من القدم .. حين دخلت الديانات الإبراهمية الى مصر بحجة التجارة والعمل فى الممكلة المصرية الفرعونية القديمة ..


الأنسان ما يميزة عن هذة الكائنات الحية الموجودة امامنا حول العالم ... الإ بالتاريخ ..؟!


هل الماشية .. الخرفان .. المعز .. الإبل .. البقر والجاموس.. لو كانت تعلم أنها سوف تذبح فى الأعياد .. أو للإكل .. كانت هربت ..؟! ما كانت تنظر إلي أن تذبح بيد الأنسان ..؟


لذلك فالشعوب تذبح حين لا يكون لديها تاريخ ..؟! وسوف نرجع الى حكم هتلر .. فقط ذبح نفسه وشعبه .. فى روسيا .. لأنه لم يقراءة التاريخ .. فى هزيمة نابليون بونابرات فى روسيا ..


هنا نقف عند نقطة هامة جدا" وهــي ..


من الذي شيد بناء الأهرامات ..
-------


عندما نتحدث عن الديانات الإبراهمية الثلاثة ...:_

1- اليهودية
2- المسيحية
3- الإسلام ..

سوف نجد المعضلة الكبري .. والكذبة التى يحاولون أن يقومون بها . .. فى طمس التاريخ المصري .. وهناك فرق .. بين التاريخ المصري .. والتاريخ الفرعوني .. وسوف نتحدث عنه لاحقا" .. حتي لا نبتعد عن الموضوع المشار الية الان ..


قالوا أن اليهود هم من بنوا الأهرامات .. وإنهم كانوا عبيدا" فى مصر .. لذلك تم أستخدامهم .. فى بناء الأهرمات المصرية .. ولكن .. إي أهرمات يقصدون ؟

أهرمات الجيزة ؟ أم أهرمات ومعابد فى الاقصر وأسوان ؟ أم أهرمات العراق .. واهرمات السودان والصين .. ام أهرمات البيرو .. واهرمات المكسيك .. الخ


لقد أدعت الديانات الإبراهمية أن من بني الدولة الفرعونية المصرية .. هم اليهود .. مكتوب فى التوراة .. والمسيحية أمتداد لليهودية .. والإسلام .. وثق ذلك ولكن بطريقة مبهمة وغير وضحة ..


فــ الإسلام يتحدث عن قوم ( عاد وثمود ) .. وإنهم شيدوا وبنوا ..؟ ولكن عندما كمل الأيات القرأنية نجد أن هذة الحضارات .. قد خسف بها .. أو انهارت واضمحلت .. ؟

وكيف تنهار حضارة .. وتنهار الشيود التى اقاموها .. والصروح الموجودة حتي وقتنا هذا .. اذا" الإسلام .. ليس لدية فكرة تماما" عن من بنوا الأهرمات ..؟

ننتقل الى القوم .. اكبر قوم كذابين فى التاريخ .. وسوف نستعرض هذة الحقائق والمعطيات بكل دقة متناهية حتي نبين للقاريء ... ما هية طبيعة هذة الإديان الإبراهمية ؟


سنبداء من حيث التاريخ على اكذوبة أن اليهود هم من بنوا الاهرمات المصرية .؟!


1- إبراهيم النبي .. جاء إلي مصــر سنة 1700 قبل الميلاد .. ( وهذا حسب تصنيف المتحف البريطاني ) ... والتاريخ الذي يؤكده المتحف البريطاني ؟! 2800 .. بي سي .. قبل الميلاد .. 1100 سنة يبقي 1700 ..؟!


الأهرمات بنيت قبل إبراهيم بــ 1100 سنة .. بل وتصل المدة الى 2000 سنة ...


ويوجد شواهد مختلفة تماما" تؤكد أن الأهرمات بنيت قبل 100 الف عام .. وهذا رأي بعض علماء الاثار والكمياء ..


أذا" هنا يوجد فرق بين مجيء إبراهيم .. وفرق شاسع بين بناء الأهرمات .. هذة هي النقطة الثانية ..

وحقيقة الامر أن بناء الأهرمات كان منذ 3200 سنة قبل إبراهيم .؟ وهذا طبقا" ( لميلتون ) .. المؤرخ المصري السمنودي المولد .. وتأكيد ( أندرية بوشاه) .. عالم المصريات الفرنسي ..



الذي اخذ عينات من الموميات المصرية .. من الأسرة الثانية ... ووجدها بالكربون 14 ؟ ووجد إنها أقدم بـــ 2000 عام ؟



وهذا يتفق مع ( مانيتوا ) أن الأسرة الأولي 5619 _ المتحف البريطاني يتحدث عن 3200 _ أنما جاء _ أندرية بوشاه _ وفرندر أسبترلي _ البريطاني .. أكد إنها بالفعل 5619 لإسباب كثيرة جدا" ؟!



النقطة الثالثة والأخـيرة :_ قوم إبراهيم كانوا رعاة غنم .,. بين قوسين .. وشرطة تحت _ راعــاة غـــنم 😂... جأوة ليتحدثوا عن اشياء لم نكتشفها الى منذ 5 الى 6 سنوات إنهم من بنوا الأهرمات المصرية ؟! إنهم من بنوا الأهرمات 😅😅


هل إي انسان يأتي بجوار صخرة .. او جبل ويأخذ ( صورة سلفي ) .. أو يقوم بإزالة بعض الأتربة والأوساخ من مكان يكون هو من بني الأهرمات 🤣🤣


هذا يعني اني قد حملت بعض الأسمنت .. وبعض الرمال .. وذهبت الى برج صديق لى .. وقلت له سوف اعمل معك .. اكون بذلك أنا 😅قد بنيت البرج 😃😃


1- لم يكن لإبراهيم وجود فى ذلك الوقت على الأطلاق


2- وكما نشاهد أن الأهرمات كل يوم نشاهد شيء جديد نعجز عن تفسيره ؟ لأنها لها أسرار خطيرة جدا" وسوف نستعرض فى مقال اخر بعض الأسرار لها ..


وكل هذة أكاذيب .. لانها ببساطة لأن الوصايا العشرة عندهم ؟ ليس فيها لا تكذب ؟! والذي يؤكد هذا الكلام صاحب كتاب ( فجر الضمير ) ._ جيمس هيل برسديت.. فى صفحة رقم 10 .. ؟



يقول _ جيمس هيل برسديت.. أنا كنت تلميذ وفى مدرسة الأحد .. رجل أمريكي .. مسيحي ..؟!


ولقد درسنا التوراة والأنجيل .. وعندما تأتي اليك سلوي وانت تقراء الوصايا العشر .. تجعلك تكذب على زملائك ؟! لان الوصايا العشر ليس فيها لا تكــــذب ؟!


نعم صحيح أن الوصايا العشر يوجد بها لا تشهد بالزور ؟_ ومعني لا تشهد بالزور .. معناها الحقيقي .. أنه لا تكذب امام المحاكم ..


وعندما تبحث وتستحوز على كتب قانون الأخلاق المصرية القديمة .. سوف تجده أفضل واسماه مما يوجد فى الوصايا العشر .. وفى الديانات الإبراهمية جميعاء ..


وبعدها يتحدث _ جيمس هيل برسديت.. أن قانون الأخلاق ناقص ؟! ليس فيه لا تكذب ؟ راجع كتاب ب ( فجر الضمير ) ._ جيمس هيل برسديت.. فى صفحة رقم 10 .. ؟



هؤلاء كذابون كاذبون .. فى الديانات الإبراهمية .. فى الأفلام التى نشرت عن الوصايا العشرة .. فى تاريخ اليهود بمصر كاذبون .. منافقون ؟ حتي فى قصص أنبيائهم كاذبون ..



فى سفر الأمثال .. سرقوه من الحكم الموجودة فى كتب ( حتوب ) ... فى مزامير داود .. ؟ سرقوها من الأناشيد التى كانت تخص ( أخناتون ) ..


في ( سنج سنج ) .. نشيد الأنشاد ..سرقوه من كتب الجنس المقدس عند الحضارة السومارية ..؟! لذلك قالوا ربنا قال لنا ذلك ؟!


لهذا الشعوب واتباعهم قاموا بتصديقهم عندما قالوا إنها من عند الرب .؟!


فدمن فرايد .._ الذي قام بتأسيس علم النفس .. قال بالحرف الواحد .. أن عقدة اليهود الأزالية هي الحضارة المصرية ؟! لذلك يحمل اليهود لمصر كل هذا الحقد ..

لو ما استطاعوا أن يفعلوا شيء .. يتحدثون بإنهم هم من صنعوا الحضارة المصرية .. شعب اليهود هذا لا وطن له .. لا تاريخ لهم ..؟


ولا نعرف اصولهم الحقيقية .. ولكن هما جأوة من بلاد الحضارات فى الرافدين .. فأصتنعوا لأنفسهم حضارة خاصة بهم .. وهي الديانة الإبراهمية ؟


جدير بالذكر أن العروض التى عرضتها بريطانيا فى البداية .. على اليهود .. على حييم وعزرا .. أن يأخذ دولة الارجنتين .. ولكنهم رفضوا ؟!


يأخذ أوغندا رفض ؟ ولكنهم كانوا مصرين على فلسطين ؟ لماذا ؟ هذا الاصرار على فلسطين ؟


قال هذة إرض الميعاد .. ولكنها بالنسبة للناس .؟ إي نضحك بها على اليهود ..؟! أنما الاساس هــي ؟!


لقد قال مقولة خطيرة جدا" وهي :_ قال انا ذهبت الى فلسطين .. وشاهدت البحر الميت .. وأن البحر الميت هو من سوف يهب اليهود الحياة ..؟!


قالوا له كيف :_ قال أن ثرواته من البوتاسيوم .. سوف نصنع منها مخصبات زراعية ..للعالم أجمع ..! ومن هنا اصراري على هذة المنطقة بالذات ..


ولكن ليس لأن هذة إرض الميعاد كما يزعمون ... هناك فرق بين اليهود .. وبين الصهاينة .. لذلك تجد أن 3 مليون يهودي قد هاجروا من فلسطين المحتلة .. ولم يتبقي غير 3 مليون فقط فى فلسطين ؟!


وهذا حسب الأحصائيات الرسمية التى أشارات بذلك .. وياليتهم 3 مليون الاخرون يذهبون بلا رجعة .. حتي نستريح منهم ومن خداعهم الكبير .. ولكن الان اصبحوا يتعايشون على اموال الخليج ..؟


أن الشعوب تهلك من قلة المعرفة .. حتي ان الكاتب يوسف إدريس كان ينادي أن يتركوا لها التلفاز .. وسوف يصنع من مصر شعب جديد ...


نرجع هنا الى العصر القائم حاليا" .. أو ما يطلق عليه العصر الحديث .. لنشاهد المخططات الصهيونية على الامة العربية والإسلامية ..


المخططات الرهبية للمنطقة العربية ..
----


يجب على المصريون .. فى المقام الأول ... أن يستمعوا إلي ما قاله .. موشية شرت ..وزير الخارجية .. وبن جوريون ..


موشية شرت _ قام بعمل دراسة أستخبراتية .. وذهب إلي بن جوريون وقال له ..

نحن قطرة فى محيط من الكراهية ..؟!


ثم قال له بن جوريون :_ وماذا بعد .؟


قال :_ موشية شرت .. حتي القنابل النووية التى بحوزتنا ليس لها أدني قيمة تذكر .. لأننا لو ضربنا إي عاصمة عربية بها .. سوف ينتقل الغبار الذري لنا ويقتلنا معهم .؟! فهذا يحمل فى طياته موانع أستخدامه ؟!



ثم قال له بن جوريون :_ وماذا بعد .؟


قال :_ موشية شرت .. حتي يكون لإسرائيل اليد العليا .. علينا تدمير 3 دول عربية .. وهم العراق .. وسوريا .. ومصر ..؟

إلي دويلات متناحرة على أسس دينية وطائفية ؟ ونجاحنا فى هذا الامر لا يعتمد على قوتنا وذكائنا ؟

بقدر ما يعتمد على غباء وجهل الطرف الاخر .. يقصد بالعرب ؟! أي مصر والعراق وسوريا ؟! وهذا أثبت أنه صحيح ؟!



رد عليه بن جوريون :_ ننجح فى العراق ؟ لأن العراق بها شيعة وسنة ؟ وبذلك نضع بذور الفتنة بينهم كي يقتلون بعضهم البعض .. ومنها يتم تقسيم العراق الى 3 دويلات .؟!



وننجح فى سوريا كذلك ..لأن بها شيعة .. وسنة .. وعلويين .. ودروز .. وأكراد الخ ..



أما فى مصر .. فالكتلة الصلبة .. هي المسلمون والمسحيون .. منذ الألف السنين .. متحدون مع بعضهم البعض .. فهي صخرة قوية .. ولكن نستطيع أن نغرس الفتنة بينهم .. عن طريق أطراف اخري .. ممن هم يعتقدون إنفسهم أنهم يقيمون دين الله بالإرض ؟


ولكن مصر يصعب تفكيكها .. ولكن سوف نحاول .. وبالفعل حاولوا .. وقاموا بحرق 80 كنيسة مصرية .. وكذلك عام 1995 استطاعوا وضع قنابل امام مسجد الخزندارة .. وقاموا بالقاء القنابل من أعلي كوبري الجيزة ..


ووضع قنابل على شريط مترو الأنفاق .. ووضع قنبلة بجوار قسم الأزبكية .. ومات وقتها 2 من الاخوه الافاضل .. وهم كانوا يتعبون جماعة الاخوان .. وينتمون الى منطقة حوض الزهور ببولاق ..


ولقد البابا تاضروس .. كلمات عظيمة : وطن بلا كنائيس .. افضل من كنائس بلا وطن ..؟!


معلومة كلمة صهيونية :_ تعني أن دينك هو جنسيتك .. ؟!إذا" اليهود الموجودين فى المانيا يصبح أسرائيلي ؟ والموجود فى روسيا يصبح أسرائيلي .. الخ


فعندما يأتي لزيارة أسرائيل لا تسمي إنها زيارة .. بل تسمي العودة .. العودة للوطن الأم ..؟! لأنك اسرائيلي من البداية ..



وكما أنه يوجد صهيونية يهودية .. يوجد صهيونية مسيحية ؟!فى الولايات المتحدة ؟ وهناك صهيونية إسلامية .. مثل الجماعات المتطرفة والدواعش وغيرها ..



الصهيونية الإسلامية ..
---

لقد عرفنا من البداية أن الصهيونية هي .. دينك هو جنسيتك ..؟!

الصهيونية الإسلامية .. ماذا سوف يحدث لو اخذت أسرائيل أرض .. الإرض إرض الله ..


يتبع





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

لماذا ننصح باستخدام تعليقات الفيسبوك ؟

| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 2,147,483,647
- شذرات _ من نعثلا قطر .. .!!
- شذرات ما معني الخيال العلمي والفضائيون _ ..!!1
- شذرات من قولة تعالي : سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَ ...
- من هم الملائكة .. وماهي الحقيقة الغائبة عنهم ! ج1
- العوالم الخفية عن البشرية .. ؟! ج 3 السلوك البشري والحيواني ...
- العوالم الخفية عن البشرية .. ؟! ج2
- العوالم الخفية عن البشرية .. ؟! ح1
- أصل .... التاريخ ... والشعراء والمؤرخين ..؟!
- فضفضة :_ شذرات من كتاب الحافظ ابن كثير في موسوعة البداية وال ...
- الوهم النرجسي للإديان ؟! ج 3
- الوهم النرجسي للإديان ؟! ج 2
- الوهم النرجسي للإديان ؟! ج1
- كم إدم خلقة الرب على الإرض ؟
- الضربات العشر-فى التوراة ؟والبردية الهيروغليفية..؟! ج2
- حروب العاهرة المقدسة فى أمريكا
- -الضربات العشر-فى التوراة ؟والبردية الهيروغليفية..؟! ج1
- الإنس والجن .. ليعبدونِ ..!
- هرمجدون وفاق أم عداء؟ ج 2
- التاريخ وسوطا- بيد الجلادين
- أمريكا المؤمنة ؟ وروسيا الكافرة !


المزيد.....




- رسالة القرضاوي وعلماء المسلمين إلى قادة الدول الإسلامية
- في التايمز: سجون مصرية -بؤر لتجنيد- عناصر تنظيم الدولة الإسل ...
- الكنيسة الروسية لا تؤيد الفاتيكان في تغيير صلاة -أبانا الذي- ...
- قمة إسلامية في إسطنبول اليوم لبحث إعلان ترامب بشأن القدس
- قمة إسلامية طارئة في تركيا للرد على قرار ترامب بشأن القدس
- قمة إسلامية طارئة بتركيا اليوم لبحث قرار ترمب
- بعد قرار القدس.. ترامب يحتفل بعيد -حانوكا- اليهودى مع عائلته ...
- القدس.. كيف يعيش اليهود والمسلمون يوميات الصراع؟
- إيران تسمح للأقليات الدينية بالترشح للانتخابات البلدية
- الزلزال يداهم رجل دين إيراني داخل استوديو


المزيد.....

- شاهد على بضعة أشهر من حكم ولى العهد السعودى:محمد بن سلمان ( ... / أحمد صبحى منصور
- الأوهام التلمودية تقود السياسة الدولية! / جواد البشيتي
- ( نشأة الدين الوهابى فى نجد وانتشاره فى مصر ) الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- الإرهاب ....... الأسباب ........ المظاهر .......... سبل التج ... / محمد الحنفي
- هل يوجد في الإسلام أوصياء على دينه ...؟ !!! / محمد الحنفي
- التوظيف الأيديولوجي للدعوة إلى تطبيق -الشريعة الإسلامية- ينا ... / محمد الحنفي
- الاجتهاد ... الديمقراطية ... أية علاقة ؟ / محمد الحنفي
- الإسلام و دموية المسلمين / محمد الحنفي
- http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=20090 / محمد الحنفي
- الاقتصاد الإسلامي بين الواقع والادعاء / محمد الحنفي


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - خالد كروم - ملحمة التاريخ والهوية المصرية الغائبة .. شعوب لا تفقه قولا-