أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - محمد رشيد - التمثيل بجثة الشهيد عبد الكريم محمود - ابو يلماز - بعد اسبوع من قتله















المزيد.....

التمثيل بجثة الشهيد عبد الكريم محمود - ابو يلماز - بعد اسبوع من قتله


محمد رشيد

الحوار المتمدن-العدد: 4659 - 2014 / 12 / 11 - 00:17
المحور: مواضيع وابحاث سياسية
    


رسالة مفتوحة الى قيادة الحزب الديموقراطي الكردستاني – سورية
من يتحمل وزر هذا التدليس الفج الجلف الفاقع ...
نشر في موقع ولاتى مه وتحت زاوية اخبار :
خبر مفاده بان منظمة ممثلية الحزب الديموقراطي الكردستاني – سورية , في مدينة بادربورن ب المانيا اقامت مجلس عزاء للشهيد عبد الكريم محمود ( ابو يلماز ) بتاريخ 7/12/2014 بالاشتراك مع ... واصدقاء الشهيد... مضيفا " ... ومن جانبه قدم الأخ د.طانيوس أيو تعازي المنظمة (وفد من المنظمة الديمقراطية الآثورية) لممثلي منظمتنا وأهل وأصدقاء الشهيد أبو يلماز، داعياً إلى تمتين العلاقة بين ممثلي المنظمة الآثورية ومنظمة حزبنا في ألمانيا. .. " ؟؟
http://www.welateme.co/erebi/modules.php?name=News&file=article&sid=18397#.VIgjWtKsX1Y .
الاخوة الاعزاء :
اولا – من خلال قراءة الرابط هل كانت المناسبة مجلس عزاء , ام الادعاء بالقاء كلمات والاشادة بمناقب تضامن مع حزبكم مع جهة حزبية كما ادعى الدعي بشان تقديم التعازي من قبل الضيوف للمنظمة والاستقبال وانما حمل الافك والتملق اليكم ....!!
لا يخفي ومثلما ابدينا في حينه موقفنا المؤيد لتأسيس حزبكم وشعورنا المناصر لمستقبله ولتقدمه (بغض النظر عن منهاج وبرنامج الحزب الجديد فقد ابديت سعادتي ونشرت ذلك في موقعي الفيسبوكي لانحلال تلك الاحزاب – ثلاثة من الاحزاب الاربعة - التي انشقت عن حزب الاتحاد الشعبي الكردي- ) وذلك بارسال التهنئة لكم على القيام يهذه الخطوة الوحدوية لتوحيد اربعة احزاب كردية في حزب واحد تحت اسم الحزب الديموقراطي الكردستاني – سورية , ونشدد هنا مرة اخرى بتوحيد الاحزاب الكردية الاربعة قيادة واعضاء , ومع مرو الوقت وتوزيع المهام لاعضاء حزبكم العتيد الموقر يبدوا بان العديد من المطرودين من احزابهم تم ضمهم ايضا ( وهنا ليس من اعتراض او تحفظ على ذلك ) ولكن يحز علينا بان يتم نقل وباء وسقم البعض من اولاءك الى حزبكم الموقر , والذي يؤشر فيه اليه البعض من الدلالات , وخاصة انكم بذلتم جهودا مضنية للتوصل الى الدمج التنظيمي ( لربما والى الان لم يكتمل ) .
ثانيا - الشهيد ابو يلماز هو في الدرجة الاولى شهيد الامة الكردية وشهيد الحركة السياسية الكردية ومع ابداء راي خاص حول الجهة التنظيمية التي ينتمي اليها او التي كان ينتمي اليها , وقد بيننا من طرفنا نبذة مختصرة عن سيرة المناضل الشجاع" ابو يلماز" في مقارعته للنظام والدفاع عن ابناء شعبه الى ان استشهد في اقبية سجون النظام قبل اسبوع من تاريخه, وقد قام مؤخرا البعض من رفاقنا السابقين ورفاقنا واصدقاء ومحبي الشهيد في اقامة مجلس عزاء للشهيد في المانيا وفاء لما قام به من تضحيات لهم ولابناء الشعب الكردي عموما – مع تقديم الشكر والامتنان لهم - , وكان ان تم دعوة رفاق من منظمة حزبكم ايضا لابل دعا البعض من رفاقكم نفسه لواجب العزاء كونهم كانوا من اصدقاء ورفاق سابقين للشهيد وهذا واجب , يشكرون عليه ايضا .. اما ان ينشر مسؤول منظمتكم الاعلامي الهلامي الخبر في انه منظمتكم قامت بواجب العزاء ومن ثم يعقب بان البعض من الضيوف اثنى على الشهيد وعلى العلاقة التي تربطهم بحزبكم في هكذا مناسبة .. لهو تدليس من رفيقكم قبل ان تكون اهانة للشهيد والى من اقاموا بواجب العزاء .
توضيحا عليه نبين : بان واجب العزاء أقيم و بمبادرة من الفنان دلشير كردستاني وبشير ابو اراس ورفيق آخر ومن عائلة الشهيد د . ابراهيم خليفة ورفاق واصدقاء ومحبي الشهيد, ولانخفي عليكم وفي نهاية التعزية قدم احد رفاقكم مشكورا تبرع بمبلغ 500 يورو لصندوق التبرع لمساعدة عائلة الشهيد , فهل الدعم اصبح بمثابة شراء تعزية !!! وكما يروج ذلك احد رفاقكم *بهلوسته والذي كان قد لفظه حزبنا قبل عدة اعوام ومن ثم انتسب الى حزب آزادي ولفظه ايضا لسلوكياته , وانضمامه الان الى حزبكم العتيد وقيامه الان بتغطية مجلس العزاء منسبها الى منظمة حزبكم مدلسا ( التجأ الى المانيا قبل عدة اشهر , ومن دافع بانه يقوم بشاطات لاجل القضية الكردية - حتى وان كانت على دم الشهداء ) هذا وبشهادة ووجود عدد من اعضاء حزبكم في واجب العزاء بانهم كانوا ضيوفا وقدموا بما يتوجب عليهم , ولكن الافتراء والاستهتار بالقيم لهو اساءة الى حزبكم قبل ان يشهر بالسطو على واجب اخلاقي وانساني مشهود له في اعرافنا وتقاليدنا وعاداتنا الكردية الاصيلة في هكذا مناسبات , كونه الوفاء على من قدم الجميل قبل ان يكون المتوفي رفيقا اوصديقا اوابا اخا او عزيزا اومن ذوي قرابة او معرفة , ليس هذا فحسب وانما قبل عدة ايام ايضا يقوم ممثل حزبكم الاعلامي في هولير با جراء مقابلة مع نفسه مدعيا بان الشهيد من قيادات حزبكم !!! وتعلمون جيدا بان الشهيد القي القبض عليه في تاريخ 21/7/2013 واستشهد في السجن وحزبكم تأسس في تاريخ 16/ 4/2014 . أي تأسس الحزب بعد اكثر من تسعة اشهر لاعتقال الشهيد _ حتى وان كان الشهيد من حزب آخر فكان من الواجب الاخلاقي الاشارة الى ذلك في مقابلته مع نفسه : " .. كان الرفيق عبدالكريم محمود عضو المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوري..." http://www.kdp.info/a/d.aspx?s=040000&l=14&a=72697
الرفاق الاعزاء . من جهتنا يؤخذ على مدعي حزب كردي وفروعه بانهم بارعون في الدعاية وتحريف الاخبار والافتراءات ولكن يبدوا بان مسؤوليكم الاعلاميين ( في اوربا – والمشرف على موقع اعلامكم وجريدتكم الحزبية ) يفوقونهم قذرة ودهاء ان لم يكونوا خريجي مدرسة واحدة , وعلى كل ذلك اقتضى اعلامكم .
مع التقدير
• متاجرة وضيعة - لقد اتى الدعى الاعلامي الى التعزية متأبطا العلم الكردي تحت سترته , وما ان جلس في زاوية ( لم يكن له مكانة في صدر القاعة ) حتى افرد العلم الكردي امامه ووضع صورة للشهيد فوقها لغرص التقاط صورة له للنشر !!!!
د . محمد رشيد
مسؤول منظمة الخارج لحزب الاتحاد الشعبي الكردي في سورية
10/12/2014





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

الكاتب-ة لايسمح بالتعليق على هذا الموضوع


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,607,929,020
- الشهيد عبد الكريم محمود ( ابو يلماز) قتلوه حيا وميتا
- كاركوزيات .....فيسبوكية
- كرد غرب الخط ( كوردێ-;- روزآفاي خطێ-;- )
- مدينة كوباني تقع بين دهوك وهولير !=
- شذرات فيسبوكية – *
- اذا كنت سارقا فلا تمد يدك الي جيبي - حليم يوسف -
- كوباني في بازار المقايضة ؟؟؟
- ناشدة – لنجدة كوباني والكف عن اثارة الخلافا
- اليوم سيتقرر مصير اشقاءنا في كردستان العراق ؟؟
- مرور سنتان على اختطاف رئيس اتحاد القوى الديموقراطية الكردية ...
- النفير العام كردستانيا
- جنجويد في عامودا
- حمدا على سلامتك امير الحراك الثوري المناضل شبال إبراهيم
- لعنة الانقسام الكردي والمفاوض الفاشل
- - رمز كومونة قامشلو - اكثرمن ثلاثة اشهر والمناضل الرمز ابو ع ...
- في الذكرى السنوية الاولى لاغتيال الشهيد مشعل التمو
- روح الشهيد أبا جاندي يخترق عنان السماء
- المناضل ابو عادل رمز الانتفاضة الكردية يقود النضال الكردي بر ...
- مخاوف في مهب الاختبار
- هل تم اخفاء المناضل جميل عمر ( ابو عادل ) في سرداب تحت الارض ...


المزيد.....




- رأي.. بارعة الأحمر تكتب لـCNN: ثورة اللبنانيين ضد الفساد أما ...
- وكالة الأنباء الإيرانية: قتيلان و4 جرحى في احتجاجات مدينة ب ...
- الصيام 24 ساعة مرة واحدة شهريا -يطيل- عمر مرضى القلب!
- المطافئ تسيطر على حريق مساحته 600 متر مربع
- هل ينجح بيني غانتس في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة؟
- ألمانيا تحقق في وفاة 25 يُعتقد أنّهم قضوا نتيجة تناول لحوم م ...
- هل تؤدي التظاهرات في إيران إلى سقوط النظام؟
- هل ينجح بيني غانتس في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة؟
- ألمانيا تحقق في وفاة 25 يُعتقد أنّهم قضوا نتيجة تناول لحوم م ...
- رئيس الوزراء يعود الى عدن


المزيد.....

- الثقافة في مواجهة الموت / شاهر أحمد نصر
- عرج الجوى / آرام كرابيت
- تأثير إعلام الفصائل على قيم المواطنة لدى الشباب الفلسطيني (د ... / هشام رمضان عبد الرحمن الجعب
- توقيعات في دفتر الثورة السودانية / د. أحمد عثمان عمر
- كَلاَمُ أَفْلاَطُونْ فِي اُلْجَمَاعِيِّةِ وَ التَغَلُّبِيِّة ... / لطفي خير الله
- الديموقراطية بين فكري سبينوزا و علال الفاسي / الفرفار العياشي
- المسار- العدد 33 / الحزب الشيوعي السوري - المكتب السياسي
- ذلِكَ الغَبَاءُ القَهْرِيُّ التَّكْرَارِيُّ: طُغَاةُ التَّقَ ... / غياث المرزوق
- ذلِكَ الغَبَاءُ القَهْرِيُّ التَّكْرَارِيُّ: طُغَاةُ التَّقَ ... / غياث المرزوق
- ابراهيم فتحى – فى الإستراتيجية والتكتيك ، والموقف من الحركة ... / سعيد العليمى


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مواضيع وابحاث سياسية - محمد رشيد - التمثيل بجثة الشهيد عبد الكريم محمود - ابو يلماز - بعد اسبوع من قتله