أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الصحافة والاعلام - صوفيا يحيا - اسقاط تجريدي على رأس السنة














المزيد.....

اسقاط تجريدي على رأس السنة


صوفيا يحيا

الحوار المتمدن-العدد: 3949 - 2012 / 12 / 22 - 23:49
المحور: الصحافة والاعلام
    


(طارق) الحميد ليس (عزيز) آل سعود الفاسدين ولامرحب بطرقه باب الهالكين ليلا.. طارق الحميد خلية في جسد دعاية بتروبداوةدولار يهود المال آل سلول سعود، مستشار صحافي الشركة السعودية للأبحاث والنشر بدء برأس السنة 2013م، لهذه الدعاية المتكاثرة بالإنشطار الذاتي، طارق هذا خلية سرطانية خبيثة لا مجرد ذاك الورم الحميد!، مصيره الالتحاق بالبداوة في هزيع ليلها الأخير الربيع العربي، أسوة بسميه طارق باب بداوة صدام، طارق عزيز صاحب كتاب (الوجيز في صد الإنجليز!) وعبدهم عبدالإنجليز آل سعود، غمزا من قناة البداة (الذين على رؤوسهم عقال وحضينة!!) عندما - جعل الله كيدهم بينم! - على رأي مريض الهند س. محمد سعيد في هذا التدليس (التجريدي) على رأس السنة:

أخي وشيخي ومعلمي مريض الهند.. بحاجة إلى مرتزقة الدولار لا إلى ناظم تاجر فاجر فاحش بذيء (في حين من الناس وعقول الذين عقلوا بعقال وحضينة) وَيَتَنَاجَوْنَ بِالْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ (المجادلة 8) وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيمًا (المعارج 10) تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى (الحشر 14):

Read more: http://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=123449#ixzz2FaunALoP.

طارق الخبيث كاتب في صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية اللندنية أسوة بزميله السعودي رئيس فضائية (العربية) السعودية عبدالرحمن نجل الشيخ الراحل (حمد الراشد) الذي صلى على جنازة واعاظ الوهابية السعودي الرسمي ابن باز - عليه ما عليه -، رئيس تحرير هذه الصحيفة ومجلة (المجلة) السعودية اللندنية سابقا، المجلة صدرت في لندن مطلع عام 1980م بالعربية عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر أيضا تولى رئاسة تحريرها كثر أولهم اللبناني عبدالكريم أبوالنصر ثم المصري عمادالدين أديب ثم من الصحافيين السعوديين عثمان العمير فعبدالرحمن الراشد ثم المعارض الجزري لأسرة آل سعود الفاسدة لدو استقالته منها آنذاك (عبدالعزيز الخميس) ثم هاني نقشبندي. ورئيس تحرير صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية اللندنية حاليا (عادل الطريفي) بعد أن تحولت كليا عام 2009م من الاصدار الورقي إلى الإلكتروني. وفي تشرين الأول 2011م عين الصحافي التونسي عزالدين سنيقرة مديرا للتحرير.

من أشهر من كتبوا فيها فهمي هويدي والطيب صالح وأحلام مستغانمي ولطيفة الشعلان وجعفر عباس وعلي العميم. كان من أهم مكاتبها التحريرية مكتب القاهرة، الذي تعاقب على إدارته صحافيون واعلاميون كبار من بينهم عمادالدين أديب الذي أصبح صاحب امبراطورية إعلامية كبيرة، ثم عمرو عبدالسميع وجمال عنايت وعبداللطيف المناوي (رأس قطاع الأخبار في التلفزة المصرية) ثم أيمن الصياد (رأس مجلة "وجهات نظر" الفكرية المرموقة). وكان أدار المكتب في العصر الذهبي للمجلة، وشهدت أيامه الأزمة الشهيرة مع نظام المخلوع بالربيع مبارك عام 1996م.

بعد نشر إحدى مطبوعات الشركة تحقيقا عن أنجال المخلوع مبارك الأزمة التي ترتب عليها إصدار أحكام بالحبس على الناشرين هشام ومحمدعلي حافظ، وعلى رئيس تحرير صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية اللندنية سابقا وصحيفة (إيلاف) الإلكترونية حاليا نعثل (عثمان العمير)، وغيرهم الأمر الذي أدى عمليا إلى اغلاق مكاتب الشركة في القاهرة.

مرتزقة سحت حرام سوق عكاظ وسيرك جنادرية مخابرات الحرس الملكي السعودي، أجلاف جفاة بداة زماة زناة همهم علفهم لاشرف ولامروءة ولاضمير صحافي ولاأدبي، هجن الأمير السعودي مكرن الفاسد يديث في سيرك الجنادرية لراقص العارضة الخرف التسعيني الهالك عدوالله آل سعود، مع الدين لكل ديوث بائع عرضه بدريهمات ودولارات بدعوى حجة العمرة كل عام، بخيل على أهل بيته وصاحبه أخي وشيخي ومعلمي مريض أصغريه اللسان والغربة الهند!.

ثورة الربيع في بلاد الحرمين الشريفين ضمان بقاء سدانة الجزبرة للحرمين أو تدويل العالم الإسلامي لهما على غرار تدويل العالم الكاثوليكي لحاضرة الفاتكان في إيطاليا، وإلحاق مقبرة (البقيع) بأكبر مقبرة في العالم لدى منظمة اليونسكو العالمية، مقبرة (وادي السلام)؛ لعدم أهلية أسرة آل سعود الهالكة الفاسدة، في حال فشل أو تأخير الربيع العربي، تصار العودة لأقاليم شبه جزيرة العرب الثلاثة: نجد، حجاز، وأحساء الثراء النفطي والفقر الشيعي الشعبي الثائر على الميز الطائفي الوهابي؛ يوم لاتنفع دعاية مرتزقة جندرمة جنادرية الهجن، ولات حين مندم!.

أول ثائر الحر عبدالعزيز الخميس.





الحوار المتمدن في مقدمة المواقع الإعلامية في العالم العربي، شكرا للجميع



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,319,692,747
- لاهاي العاصمة السياسية للقطر الأوربي الغربي هولندا
- انتحال و تناص
- يحيى وحيدا العنكبوت ويموت
- التلفيق يتطاول على الناشطة النسوية الليبية


المزيد.....




- السفير السعودي لدى الخرطوم: مساعداتنا ستصل السودان قريبا
- من أين تأتي ثقة الولايات المتحدة في حرب نووية خاطفة
- ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبوظبي إيران وأسواق النفط
- -أنصار الله- تعلن قصف معسكر للجيش في الضالع بصاروخ باليستي
- عائلة القذافي تصدر بيانا حول معركة طرابلس
- مدمرة أمريكية في البحر الأسود تحت مرمى نيران الأسطول الروسي ...
- من هما شقيقا البشير المعتقلان؟
- قوات حفتر تتراجع في غريان عقب اشتباكات جنوبي طرابلس
- -داعش- يعلن عن أول هجوم له في الكونغو
- مغامر يصور خلسة ثعالب صغيرة تلعب وسط الثلوج المتراكمة (فيديو ...


المزيد.....

- تقنيات وطرق حديثة في سرد القصص الصحفية / حسني رفعت حسني
- فنّ السخريّة السياسيّة في الوطن العربي: الوظيفة التصحيحيّة ل ... / عصام بن الشيخ
- ‏ / زياد بوزيان
- الإعلام و الوساطة : أدوار و معايير و فخ تمثيل الجماهير / مريم الحسن
- -الإعلام العربي الجديد- أخلاقيات المهنة و تحديات الواقع الجز ... / زياد بوزيان
- الإعلام والتواصل الجماعيين: أي واقع وأية آفاق؟.....الجزء الأ ... / محمد الحنفي
- الصحافة المستقلة، والافتقار إلى ممارسة الاستقلالية!!!… / محمد الحنفي
- اعلام الحزب الشيوعي العراقي خلال فترة الكفاح المسلح 1979-198 ... / داود امين
- پێ-;-شە-;-کی-;-ە-;-ک بۆ-;- زان ... / حبيب مال الله ابراهيم
- مقدمة في علم الاتصال / أ.م.د.حبيب مال الله ابراهيم


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الصحافة والاعلام - صوفيا يحيا - اسقاط تجريدي على رأس السنة