أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - المجتمع المدني - كريمة سلام - تفسير أحلام من اتصالات القرّاء






















المزيد.....

تفسير أحلام من اتصالات القرّاء



كريمة سلام
الحوار المتمدن-العدد: 3092 - 2010 / 8 / 12 - 22:14
المحور: المجتمع المدني
    


أحلام من اتصالات القرّاء

الحلم 1 : انا بشتغل موظف و حلمت انى بصلى بالناس و كنت الإمام .
التفسير : لك ترقيه فى عملك منفرداً بها دون غيرك و ستكون رئيساً لعدة موظفين .

الحلم 2 : حلمت بالملك عبد الله و معه الحاشية الخاصة به و منعونى من الذهاب إليه فأشار لهم لكى أذهب إليه و ذهبت و سلمت عليه فشممت رائحة البرفان الخاصة بالملك تدخل فى أنفى من يده .
التفسير : الملك عبد الله نصرة كبيرة لك فى عملك لكن بالسالب لأن السلام و القبلة و البسمة و الحضن فى الحلم فهو زعل من تلك النصرة . والبرفان الذى شممته من يد الملك فيه كلام عليك غير مشرف و منتشر و الكل يعرفه.

الحلم 3 : حلمت ببرصين وفأريين .
التفسير : البرص يدل على شخص بيتربص لك ، والفأر في الحلم يسمى الفأرة و تأويله يدل على إمرأة فاسقة و غادرة و معنى هذا أن هناك شابين و بنتين أو رجلين و امرأتين يتربصان بك و هم أعداء لك فاحذرهم .

الحلم 4 : انا مقدم على عمل " مقاول " فى السودان و حلمت انى راكب سيارة نصف نقل و عملت لها عمرة و أعمدة وكان ماشى ورائى سيارات أخرى فيها زملائى فى العمل فوجدت الرئيس حسنى بجوارى .
التفسير : طريقك فى السيارة و معك الرئيس حسنى طريق فيه خير لك و ستنفرد وحدك دون غيرك فى العمل بإذن الله ستسافر .

الحلم 5 : بنت خالتى حلمت أن خارج الباب سلحفاء و ثعبان عضها و طلع كبدها و أكله ثم قطة لما تفتح فمها تجده أحمر و تتحدث نفس كلام الثعبان و كانت قريبة لى بتلبسنى فستان الفرح و صحيت و بنت خالتى مكتوب كتابها منذ 3 سنوات و صلت استخارة و حلمت ذلك الحلم .
التفسير : السلحفاه واحدة و الثعبان واحد و هو العريس و هو منبه السلحفاه بعدم الكلام عنه لبنت خالتك أو عن أى شئ يخصه و لما قالت كلام فعضها يعنى انتقم منها و اكل كبدها و كبدها هو و من الحوار نحس أن تلك السلحفاه و الثعبان على علاقة مع بعضهما و القطة بوجه عام مكر و خداع و هنا تلك القطة واحدة تمكر و عندما تفتح فمها يصير لونه أحمر أى أن كلامها الذى تتحدث به يسبب غيط لك و هى تتحدث بنفس لغة الثعبان يعنى ذلك أن الثعبان أى العريس هو و القطة بينهم كلام يعنى أن هذا الرجل معه أمرأتان غيرك و لبسك لفستان الفرح زعل يعنى كتب الكتاب سيحل .
الخلاصة : أن ذلك العريس فى حياته إمرأتان غيرك و سوف تأخذى خبر بذلك و سيتم الطلاق .


الحلم 6 : أنا متقدم لى عريس و استخرت الله فى هذا الشخص و حلمت أنى راكبة سيارة جيب و مش عارفة أسوقها أو أركنها على جنب .
التفسير : السيارة الجيب عريس و كونك مش عارفة تسوقى السيارة أو تركنيها فهذا يعنى إنك متحيرة هل توافقى أم ترفضى و أنصحك بعدم التسرع فى الرد و التأنى فى الأمور.
الحلم 7 : حلمت أنى عايزة اعمل حمام براز و مش قادرة أعمل و وجدت شئ داخلى من الخلف مسبب لى ألم مسكت ذلك الشئ وجدته الشطاف الخاص بالحمام .
التفسير : عمل البول فى الحلم تخلص من المصاعب و المشاكل و المتاعب أما عمل البراز فهو فلوس و سيخرج منه جزء لكن عدم اخراجك للبراز يعنى أنت محافظة على أموالك و الخير اللى معك و الشطاف واحد و يساعدك فى عدم صرف الفلوس .

الحلم 8 : حلمت خرج من فتحه الشرج بلونه كبيرة و أنا بيدى أدخلها فى مرة أخرى و أنا متغاظة من أحد فى عملى.
التفسير : البلونة انت منكادة أو متغاظة من واحدة لكن و ربنا خلصك منها و بيدك رجعتى لك مرة أخرى كل الغيط و المكايدة من تلك الواحدة .

الحلم 9: أنا مذيعة فى التليفزيون و بعد عودتى من العمرة حلمت أنى بالكعبة الشريفة و هى فاضية و أنا لوحدى فيها و أمام الكعبة سقاله لعمل ترميمات لها و توابيت بجوار بعضها لا يوجد بها أحد من الموتى .
التفسير : الكعبة هنا ليست الكعبة المشرفة و لكن ترمز إلى مبنى التليفزيون و التوابيت برامجك التى أمام باب الكعبة التى ستنفردين بها دون غيرك تقومين باعدادها لأنها مباركة من عند الله و الكعبة هنا رمز للبركة و لو لم يكن هذا عملك لتغير التفسير و لقلت لصاحب الحلم أو الحالم أنك ستذهب للعمرة .
وجاء الرد : انها فعلا طلب منها تعديل و تطوير البرامج فى التليفزيون و بالفعل قامت هى بذلك .

الحلم 10 : حلمت اننى جالس فى اجتماع و أمامى طبق فيه فول سودانى و كنت باكل منه و تجلس بجوارى رئيسة البرنامج و سقط منى قشر من السودانى على الأرض ووجهت لى رئيسة البرنامج كلام على فعلى ذلك و لم اقف لها عندما تحدثت معها بل ظللت جالساً بمكاني .
التفسير : انت فى اجتماع و الطبق رجل ذو مكانة عالية و السودانى و اللب و الفستق و غيره من المحمصات كلام يزعل و رئيستك ، يعني مشكلة لها حل وكلامها لك ستطلب منك تعديل فى شئ ستقوم بعمله .
والمعنى أن واحد له مكانة عالية سيقول كلام يزعلكم لكن بجوارك مشكلة لها حل و هى رئيستك يعنى الكلام اللى يزعل اللى سيقال سيتحول الى خير لكن كما تريد لكن بعد تعديلات و هو كلامها لك عن القشر اللى بترميه على الأرض .
وجاء الرد : بأن وزير الإعلام إجتمع بنا و هددنا بإغلاق قناتنا التليفزيونية لأن برامجها دون المستوى ولا تعجبه فقمنا بشرح أعمالنا و خطة التطوير و النهوض بمستوى البرامج الجديدة فمنحنا الفرصة لعمل هذا التطوير والتعديل .

الحلم 11 : انا زوجتى مريضة و حلمت اننى كسرت بيضة فى طبق و ظلت سليمة ثم كسرت بيضة أخرى فى طبق آخر فوجدت بجوار البيضة دم .
التفسير : البيضة الأولى نكد مستمر و قائم و البيضة الثانية نكد سيتحول إلى عملية جراحية فالدم فى الحلم جراحه .
و جاء الرد : عندى زوجتى مريضة مرض نفسى و كان هناك كرسى فى البلكونة و وقفت عليه فوقعت من البلكونة بالدور الأول علوى فأنفتح كعب رجلها و أجريت لها عملية فى كعبها على ثلاثة مراحل .

الحلم 12 : حلمت أن زوجى نائم على سرير و من تحته ملاءه و فوق رأسه حقن و قطن طبى و بجوار بطنه على الملاءه بقعة دم .
التفسير : زوجك مريض و السرير فى الحلم تروللى العمليات و سوف يعالج أولاً ثم تجرى له العملية الجراحية .
وجاء الرد : فعلاً زوجي سيعالج لمدة شهر وبعدها سيجرى العملية .

الحلم 13 : حلمت أن زوجى قاعد فى السرير و بجواره بنت صغيرة و حماتى و بناتها جالسين يقولون لى كلام لم أفهمه و أنا فتحت ارجلى لحماتى و بناتها و جعلتهم يشاهدونى فى أماكن حساسة و كانت الأماكن مثل الكرشة الخاصة بالبقرة و انا بالفعل زعلانة مع زوجى .
التفسير : زوجك جلوسه فى السرير يريدك و البنت اللى بجواره معه حباة حلوة و هو يريدك زوجة و المنظر اللى فعلتيه لأمه و لأخواته هو يتحدث مع أهله أنك لم توافقيه على معاشرته لك .
و جاء الرد : سبب زعلى معه هو تحدثه مع اهله عن ما يحدث بيننا .

الحلم 14: حلمت أن معايا كيس لب أخذت شويه و اعطيته لواحد و أنا فى الحقيقة زعلانة مع الشخص الذى اعطيته الكيس .
التفسير : اللب من المحمصات مثل السودانى و اللوز و الجوز و هو كلام يزعل أما كيس اللب فهو شخص و أنت زعلان منه .
وجاء الرد : فعلاً أنا زعلانه معه . شكراً .

الحلم 15 : ما هو تأويل البلح الأسود فى الحلم ؟
التفسير : الفاكهة بوجه عام زعل ودموع . زعل على حسب مذاقها الحلو ، ودموع حسب الكمية المستخرجة من الفواكه.
وجاء الرد : ثانى يوم الحلم كان عندى مشاكل كثيرة .

الحلم 16 : حلمت بأن عمى دخل عليا و فى يده كيس بلح ناشف مثل الذى نأكله فى رمضان و قام بتفريق البلح على كل أفراد الأسرة .
التفسير : هذا النوع من البلح نقوم بتوزيعه على الناس فى المقابر كصدقة و رحمة للمتوفى و أن تفسير هذا هو أحداً له علاقة بعمك و بالأسرة سوف يتوفى .
وجاء الرد : جدته توفيت بعد يومين من الحلم .
الحلم 17 : حلمت إنى أشير على خطيب أبنتى فقالوا لى ده فاكهة .
التفسير : الخطوبة ستفشل لأن الفاكهة زعل على حسب المذاق الحلو و دموع على قدر العصير المستخرج من الفاكهة .
وجاء الرد : فعلاً فشلت الخطوبة يا طنط.

الحلم 18 : حلمت أن أبنى واقف فى المطبخ و بين يديه طفل صغير و كان المطبخ منور و مضئ بنور كهرباء .
التفسير : ضوء الكهرباء فى الحلم زعل و المطبخ أكل عيش الرجل و الطفل فى الحلم نكد و أن ابنك على خلاف وزعل فى عمله .
وجاء الرد : بعد الحلم بخمس دقائق اتصل بى ابنى و قال لى إن لديه مشاكل فى العمل لأن زملائه يتكلمون بعضهم على بعض .

الحلم 19: حلمت بواحد يبيع رومان و كان لونه أحمر شفاف لدرجة أننى شاهدت حبيبات الرمان من تحت القشرة. وسألت البائع عن سعر الرومان ثم عرض عليا شراء قفص فوافقت و اشتريت وذهبت بالقفص للمنزل .
التفسير : القفص شخص و هذا الشخص سيزعلك زعل شديد و ستبكين من شدة الزعل .
وجاء الرد : و الله العظيم تستحقين الوسام لأننى فعلاً بكيت بسبب كلامه لى .

الحلم 20 : حلمت بأننى خرجت من الحمام و أحاول غلق الباب لكنى وجدته يندفع من الداخل بقوة بعكس ما أقوم به فتملكنى الخوف و أسرعت نحو الصالة فوضع على أكتافى بطانية صوف و كنت ارتعش و أسرعت نحو باب الشقة و فتحت الباب .
التفسير : الحمام تأويله مكان للغسل كناية عن المرض و هناك يد قوية تدفع الباب معك لغلقه فهذا يعنى أنك مصان و محمى من الله و بعيداً كل البعد عن المرض و أما البطانية فهى مال كثير سيأتيك و عن فتحك لباب الشقة الذى يعتبر أعلى من باب الحمام فأن هذا الباب عبارة عن شخص ذو مكانة عالية وتحدثت معه بقليل من الكلام ورد عليك بكثير من الكلام و أطلق لنفسه العنان و لم يستطيع أحد أسكاته .
وجاء الرد : و الله العظيم ندمت أننى تحدثت معه و قلت يارتنى ما اتصلت به .

الحلم 21 : حلمت أنى جالس و أمامى الرئيس حسنى بيقول خطاب ثم جاء الرئيس حسنى و جلس بجوارى ثم قام ليكمل خطابه و جاء لى واحد من الحراسة و قال لى أنت مين قلت له انا فلان قال لى و أيه يعنى و كان عاوز أقوم من مكانى فشاور له الرئيس حسنى أن يبتعد عنى و مشى فقلت لنفسى أمشى من نفسى أحسن ما يجى يقومنى .
التفسير : أنت جالس على كرسى فى مكان مثل ذلك يعنى لك مكانة عالية و بجوارك نصرة كبيرة فى عملك و هو جلوس الرئيس بجوارك لكن مجئ الرجل اللى من الحرس و عاوز يقومك من مكانك ده واحد له مكانة غيرك و يريد أن يأخذ مكانك فى العمل و أنت بتقول لنفسك أخرج نفسى من العمل بيدى و خليها تأتى منى بدل ما أحد يخرجنى من عملى .
وجاء الرد : و الله العظيم تستحقين الوسام .

الحلم 22 : أنا متزوجة وحلمت بقلم حواجب سنه طويل .
التفسير : قلم الحواجب واحد و جميع أدوات الزينة فى الأحلام زعل و هنا القلم زوجك و سيزعلك فى شئ.
وجاء الرد : فعلاً زعلانين .

الحلم 23 : حلمت إننى لابسه فستان زفاف أبيض و فتحة رقبته واسعة و كل ما أحاول لمها مش بتتلم و كان هذا حلم استخارة على شخص متقدم لى .
التفسير : فستان الزفاف الأبيض هو الشخص المتقدم لك لأن كل ما تلبسه المرأة فى الحلم هو الرجل و كل ما يلبسه الرجل فهو المرأة و معنى أن رقبة الفستان واسعة و عدم لمها معناه أن هذا الشخص المتقدم لك كله مشاكل وكلما حاولتى إصلاحها عادت و ظهرت لك مشاكل أخرى وأنا أنصحك بالابتعاد عن هذا الشخص حتى لا تتعبى نفسك معه .

الحلم 24 : حلمت جيبتى ضاعت و انا لم أكن مرتبطة .
التفسير : الجيبة عريس و لن يأتى لك هذا العريس .
وجاء الرد : فعلاً يا طنط لم يأت ولم يتصلو للاعتذار .
رد مني: لا تزعلي سيأتي لك غيره بإذن الله

الحلم 25 : شاهدت في السم عرسه وزميلي في العمل بيننا علاقة حب قام بإبعادى عنها و طمأننى بألا أخاف منها.
التفسير : العرسة واحدة و زميلك بيبعدك عنها حتى لا تعرفى عنها أى شئ .
وجاء الرد : كنت جالسة معه و رن تليفونه المحمول و سمعته يتحدث مع واحدة و يتفق معها انه سيقابلها غداً بالقاهرة وبعد انتهائه من المكالمة سالته من التى كان يتحدث معها قال خالتى و ذهب للحمام وترك الموبيل أخذت الموبايل واتصلت بالرقم فوجدت واحدة ترد عليا وقلت لها من أنت قالت أنا خطيبته وهو سيأتي للقاهرة غداً لمقابلتى وأغلقت الموبايل فى وجهها وانتظرت حتى جاء و تعاركنا معاً .

الحلم 26 : حلمت أننى لابس قميص و قلم بيكتب على كم القميص و انا لست خاطب .
التفسير : كل ما يلبسه الرجل فهو المرأة و كل ما تلبسه المرأة فهو الرجل و انت هنا لابس قميص يعنى هذه عروسة لك و القلم واحد و الذراعين أولاد والقلم بيكتب على كم القميص فى الحلم يعنى هذه العروسة لديها أولاد.
وجاء الرد : إن هذه واحدة وكنت أريد أن أخطبها وكلفت أحد الجيران أن يتدخل للخطوبة فقال لى تريث وجعلنى أشاهدها و هى تركب سيارة مع ولدين من أمام المنزل و السيارة من القاهرة و نحن من الاسكندرية وركبت معهم وغابت 4 ساعات و رجعت .
رد منى : اصرف نظر عنها .

الحلم 27 : حلمت ببطة راقدة على بيض و انا فى الحقيقة على خلاف مع حماتى .
التفسير : البطة هنا واحدة و البيض نكد و هذه الواحدة منكدة عيشتك .
وجاء الرد : هو فيه غيرها (حماتى) .

الحلم 28 : حلمت بدبور بيزن و لونه بنى .
التفسير : الدبور واحد و زنان .
وجاء الرد : أنا عارفة هو فيه غيره .

الحلم 29 : حلمت أن معايا سى دى .
التفسير : السى دى خبر دولى .
وجاء الرد : فى نفس يوم الحلم جائتنى مكالمة من دبى .

الحلم 30 : حلمت ببطة و فرخة و الحوض مسدود و أنا سلكته و أنا متزوجة .
التفسير : البطة واحدة و الفرخة فى الحلم عراك ومع واحدة يعنى معركة ستنشب بسبب واحدة و الحوض زوجك وستحدث مشكلة على ماديات و ستقومين أنت بحل تلك المشكلة من جانبك و هى تسليك الحوض .
وجاء الرد : تعاركت معه فى التليفون وعرفت من أخته أنه لم يرسل لى نقود وأنه اتصل بزوجته , فقال لى لا أنا أتصلت لكى اكلم بنتى و ليس زوجتى وقال مش هابعتلك فلوس قلت له ولا يهمك أنا حنزل الشغل و مش عاوزة فلوس .

الحلم 31 : خطيبى فى الحقيقة متزوج ومعه أولاد كبار و زوجته لا تعرف أنه خاطبنى لكن بنته تعلم و جاء لى فى الحلم و أنا زعلانة معه و قال لى زميلتك قالت لى أأتى أليكى لكى أأخذ منك تركيبه لبنتى لكى تشفى قلت له ليه هى عيانة بالهرمون أو بالغدة و أنتهى الحلم .
التفسير : أنت مش عارفة أيه التركيبة اللى عندك لكى تشفى ابنته قالت لا قلت لها هى ان تبعدى عنهم و تتركى الرجل لأولاده و زوجته و خاصة أبنته التى تعلم حتى نفسيتها تهدى من ناحية والدها .
وجاء الرد : الله المستعان .

الحلم 32 : أنا لا خاطب و لا متزوج و حلمت أننى لابس حذاء مخروم .
التفسير : الحذاء عروسة و الحذاء مخروم بها عيب .

الحلم 33 : حلمت أننى طالع سلم خشب وجدت واحدة أحبها معى فى العمل واقفة و بتضحك لزميلتها و مسنوده على باب الغرفة و هذه الانسانة فى الحقيقة أريد أخطبها و هى لم تحدثنى.
التفسير : طلوعك من سلم خشب هو صعود من الدرجة الثانية لأن الصعود الحقيقى من سلم رخام و الزميلة واقفة على باب الغرفة ( الباب ) واحد معها مشكلة معه و هذا الواحد سند لها زوجها – أخوها – أبوها – خطيبها وهى زعلانة الضحك فى الحلم زعل .
وجاء الرد : زميلة لها قالت لى أن حماتها كانت فى هنا فى العمل و قالت لها احنا بنحبك لكن سمعنا عنك أنك نزوجتى من واحد آخر وخلفتى بنت وأنا لم أعرف عنها شئ وعرفت أنها كانت متزوجة و زوجها طلقها .

الحلم 34 : حلمت أننى راكبة ترام و وجدت قلة بها ماء فشربت منها و انا لم اكن مخطوبة .
التفسير : الترام طريق لزوج و قلة بها ماء هى واحدة و ستؤمنك فى تلك الزيجة أو الخطوبة .
وجاء الرد : كل واحد يأتى ليخطبنى و يتفقوا على موعد الخطوبة تحدث له حادثة فلا يأتى و جارتها قالت لها أنها ستذهب معها لشيخ يقرأ لها قرآن لكى تحل هذه المشكلة .

الحلم 35 : حلمت إن لقيت موبايل أبنتى فى الحمام .
التفسير : الموبايل واحد مريض و سيصلكم خبر عنه و الحمام كناية عن المرض .
وجاء الرد : حددنا موعد لقرأه الفاتحة و نحن فى انتظاره ، اتصل تليفونياً و قال عمل حادثة وهو الآن في المستشفى .

الحلم 36 : حلمت بدولاب الملابس رجله مكسورة و الملابس متبعثرة فيه و حضرت لى واحدة و فتحت لى باب الشقة بمفتاح كان معى و أنا متزوجة .
التفسير : الدولاب هو زوجك و رجل الدولاب المكسورة تأويلها أن زوجك مريض و أما الملابس فهى كلام يزعل و الواحدة التى فتحت لك الباب هى انت و المفتاح معك و لديك الوسيلة التى ستجعلك ترجعين لبيتك و الواحدة دنيا حلوة أى مشكلة و لها حل بالخير يعنى أن لكى معيشة مرة أخرى مع زوجك.

الحلم 37 : حلمت بغرابين واحد طار و الآخر محبوس .
التفسير : الغرابين رجلان أحدهما ذهب و لن يعود و الثانى متقيد و حل قيده عندك .
وجاء الرد : تقدم عريس لأختى و حددنا موعد الخطوبة و لم يأت وكذلك والدى على خلاف مع أمى وتركت له البيت.

الحلم 38 : حلمت إن خطيبى أعطانى علبة تونة و لما فتحتها لم أجد بها تونة و إنما وجدت 3 ثمرات طماطم و خطيبى فى الحقيقة متزوج لديه أولاد.
التفسير : علبة التونة هى زوجته و الثلاث طمطمات هم أولاده و سيسببون لكى غيظاً فلا تستهينى بهم و أن حلمك بيقول لو تزوجتى هذا الرجل فلا تظنى أنه سيؤكلك الشهد أو أكلات هنية لأن معه زوجة و 3 أولاد و لن يقفوا مكتوفى الأيدى و سينغصوا عليكى حياتك و ينكدوا عليك معيشتك و ياريت تبتعدى عن هذا الموضوع لتسلمى من المشاكل .
و جاء الرد : خطيبى معه ثلاثة أولاد كبار و يستطيعون إيزائى و مش ساهلين .

الحلم 39 : حلمت أننى واقفة فى بلكونة و جاء خالى راكب سيارة و قام بإصلاح كاوتش السيارة عند العجلاتى الموجود تحت المنزل و لما تم أصلاح العجلة ضربلى كلاكس و نظر لى و غادر المكان و مشى .
التفسير : أنت فى مكانة عالية بسبب وقوفك فى البلكونة ومجئ خالك عندك لديه مشكلة ويريدك أن تساعديه فيها ولكنك رفضتى أن تساعديه فاستطاع أن يساعد نفسه بعيداً عنك أما استعماله لكلاكس العربية فهو كناية عن استغناءه عنك وأنه حل مشاكله بدونك و لم يكن بحاجة لك .
وجاء الرد : خالى كان يريد منى أن أساعده فى مشروع و رفضت .

الحلم 40 : حلمت بحشرات كثير و من فوقها ضوء نور كهرباء .
التفسير : الحشرات شئ دنيئ و هنا مجموعة من الأشخاص ستسبب لك زعل .
و جاء الرد : كل ما أجلس وسط مجموعة من الناس و أتحدث عن خبراتى العلمية ارجع مريضة فقررت لا أجلس و لا أتحدث مع أحد مرة أخرى .

الحلم 41 : حلمت رئيس القسم أعطانى ثلاثة مخدات واحدة قش و اثنين قطن و أنا أستاذ فى إحدى الكليات.
التفسير : الثلاث مخدات ثلاثة طالبات واحدة ليست لها أى لازمة و الاثنين كويسين .
و جاء الرد : رئيس القسم أرسل لى 3 طالبات أثنين قبلتهم و وافقت على دخولهم عندى فى الشعبة و واحدة رفضتها لأنها ضعيفة .


الحلم 42 : حلمت أنى أأكل تفاحة .
التفسير : التفاحة واحدة وأكلك لها معناه استغلالك له جسدياً.
وجاء الرد : أصلها جميلة أوي.

الحلم 43 : حلمت بأن واحدة أعطتنى 3 تفاحات و الرابعة شكلها مثل الخوخة و أخذت منها قضمة و الباقى ظل بيدى و أنا طالبة بالكلية .
التفسير : الثلاث تفاحات هم ثلاث مواد ستتخلفين فيهم أما التفاحة الرابعة فهى مادة ولها تكملة فى الفصل الثانى الدراسى وستنجحين فيها بإذن الله .
وجاء الرد : والنبى صحيح سأنجح فيها ؟ وأنا فعلا معى 3 مواد .

الحلم 44 : حلمت بتفاحتين و رميت واحدة و احتفظت بالثانية و خبأتها خلف ظهرى و أنا متزوجة.
التفسير : التفاحة الأولى كانت بنت و أجهضتيها أما التفاحة الثانية فأنت حامل أيضاً في بنت و معنى أنك تخبئ التفاحة خلف ظهرك أنك لن تخبرى زوجك بذلك .
و جاء الرد : لن اخبر زوجى عن الحمل لأنه لما بيوصل لوالدته كل شئ عنى ولأن أهله كانوا غير موافقين على زواجى من ابنهم وكنت أجهض بسبب مواقفهم منى وحديثهم السئ تجاهى .

الحلم 45 : حلمت إن حرامى ظهر لى فهربت منه و الأخر أحضرت له الضابط و قبض عليه.
التفسير : الحرامى عريس و هروبك منه هو رفضك له أما الثانى فالضابط نصره لك وستوفقين مع العريس الثانى.
وجاء الرد : أنا رفضت الأول و تمت الخطوبة من الثانى و كان جاى ليرانى فقط قرأ الفاتحة لما رآنى مع أهلى و أهله و كتبنا الكتاب بعد فترة قصيرة.

الحلم 46 : حلمت أنى وجدت الشرطة داخل شقة ملكى و بها مستأجر و أنا فى الحقيقة على خلاف معه و توجد دعوى طرد له أمام القضاء.
التفسير : هؤلاء الناس اللى فى الشقة عندهم نصرة و لن يخرجوا من الشقة لأن الشرطة نصرة وستحدث تطورات فى هذا الموضوع لصالحهم .
وجاء الرد : تصالحنا مع بعضنا وتم الإتفاق بيننا على استمرارهم بالشقة و عدم خروجهم منها و غيرنا العقد .

الحلم 47 : حلمت أننى لابسة تى شيرت أبيض بدون أكمام ( و أنا متزوجة و معى أولاد ) .
التفسير : التى شيرت زوجك و أنت زعلانة معاه لأن التى شيرت أبيض و لأنه بدون أكمام فالزعل يخص الأولاد لأن الأذرع العارية من الملابس تعنى الأولاد .
وجاء الرد : زعلانة فعلاً معه.

الحلم 48 : حلمت أن واحدة بتعمل لى عملية فى القلب و أنا قلت للدكتور العملية كأن فيها غلط فقال لى كيف عرفت و أنت كنت فى العملية.
التفسير : أنت لست مريض أنت كويس لا تخاف الموضوع علاج فقط و لكن واحدة بتعمل لك العملية فى القلب يدل على زواجه لكن أنت خايف لأنك تعبان .
و جاء الرد : أنا عملت عملية القلب المفتوح و بالنسبة للزواج فهذا موضوع من 8 شهور و أنتهى .

الحلم 49 : حلمت إن زوجى بيدفعنى ناحية باب حديد و رفعنى لأطلع عليه .
التفسير : لديك صعود فى شئ .
وجاء الرد : زوجى مقدم لى للحج .
رد منى : سيكون لك نصيب بإذن الله.

الحلم 50 : حلمت إنى بدفن فى مقبرة و جاءت لى الملائكة و غطتنى بملايه ستان و كانت جميلة ثم تركونى ثم ظهر شعاع نور من الخارج و دخل المقبرة و رجعت الملائكة مرة ثانية و قالوا لى أخرج أكمل المسيرة .
التفسير : الدفن فى المقبرة تأويله جوازه أنت عريس و ستتزوج من واحدة ستعجبك و هى ( الملاية الستان ) و شعاع النور اللى دخل عليك فى القبر تأويله ستنجب أولاد لكن الخروج من القبر سيحدث شئ و ستزعل .
وجاء الرد : أنا متزوج و لم أنجب و زوجتى كويسة لكن أهلى يريدون لى الزواج لكى أنجب و بعمل خارج مصر وحضرت زيارة لمصر و شغلى خارج مصر وأبلغت من عملي بالخارج أنني إذا رجعت ستدخل السجن و أنا محتار ماذا أعمل .


الحلم 51 : حلمت أننى نائم على مقبرة و ببكى بكاء شديد .
التفسير : المقبرة عروسة وأنت بتحبها و البكاء فرج من عند الله تقدم و أخطبها و سيتم المراد إن شاء الله.
و جاء الرد : يعنى أروح .
رد منى : نعم روح .

الحلم 52 : حلمت أنى متزوج من إمرأة جميلة جداً و الأخرى دميمة جداً .
التفسير : لديك مشكلتين لكن لهم حل بإذن الله مشكلة الدميمة ستحل أكثر من مشكلة المرأة الجميلة .
و جاء الرد : بجد ربنا يكرمك .

الحلم 53 : حلمت بمقبرة و حولها ورد ياسمين .
التفسير : المقبرة هنا عريس و الياسمين زعل بسبب الجوازة .
وجاء الرد : أخى الكبير سيتزوج و زوجته طيبة و نحن لا نريده يتزوج و زعلانين .

الحلم 54 : حلمت أننى ارتدى عباية نسائية و بها ورد و لابسة عقد من ذهب و بأحاول أن أخفيه بداخلى حتى لا يراه أحد .
التفسير : العباية هنا عريس لكن لديه عدة زوجات و هى الورود و العقد الذهب هو العريس و يسبب لك تعب نفسى و جسمانى و أنت بتحاولى أن تخفى مشاعرك العاطفية تجاهه عن الناس بإخفاء العقد بداخلك .

الحلم 55 : حلمت بأسماك من كل نوع و كذلك أم الخلول و أعطيت كل هذه الأسماك لناس ليقوموا بطهيهم .
التفسير : فلوس فى حوزتك من جهات كثيرة لكن أعطاءه لأحد يقوم بطهيه هو ده الزعل اللى سيعود عليكى من وراء هذه الفلوس.
وجاء الرد : خوفتينى يعنى أيه مش هنأخذ الشقة .
رد منى : لسه مش باين حاجة .

الحلم 56 : حلمت أن محافظ المدينة واقف بجوارى و لا يوجد على جسده أى قطعة ملابس إلا من بشكير أبيض ملفوف حول نصفه الأسفل.
التفسير : المحافظ هنا بجوارك نصره لك لكن بالسلب لأنه عريان و لو وعدك بشئ لن ينفذ وعده والبشكير الأبيض معناه أن المحافظ بدون زوجة و أنه أيضاً مريض بتلك الأمراض التى تصيب كبار السن من الرجال .
وجاء الرد : فعلاً لم نرى له زوجة و هو مريض لسه طالع من المستشفى .

الحلم 57 : حماتى حلمت بزوجها المتوفى جالساً أمامها و على وجهه ابتسامة .
التفسير : وجود الميت فى الحلم إذا كان فيه ميراث يخصه فالبسمة هو زعلان من طريقة توزيع ميراثه أما لو لم يوجد ميراث يخصه فوجوده مشكلة قديمة و تتحدثون فيها من جديد و ستزعلون لأن البسمة فى الحلم زعل .

الحلم 58 : حلمت أننى لبسة تايير أزرق أو أخضر مش فاكرة و قصير و أمامى المحافظ عادل لبيب بيلومنى .
التفسير : التايير الازرق أو الأخضر زوجك تاره يعمل مشاكل و تاره متدين و التايير قصير يعنى توجد مشاكل مادية لديك لأن المسافة من الركبة إلى القدم عريانة فى الحلم عيشة الأنسان و ماله فيها مشاكل ثم وجود المحافظ أمامك معك نصره لكن بعد زعل و النصرة معناها وجود مشكلة لها حل و الحل اللى أنت عاوزاه هو اللى سيحدث لكن بعد زعل أما إذا لم تكوني متزوجة فالتايير هنا وظيفة حلوة لك . ستترقى ولكن براتب أقل.

الحلم 59 : حلمت أننى لبسه إيشارب برتقالى و أيدى تخلعه من رأسى .
التفسير : الإيشارب عبارة عن واحدة و البرتقالى يعبر عن الغيرة يعنى واحدة و غيرانة منك و طالما الشئ لا يلد ولا يبيض فيمكن تذكيره أو تأنيثه مثل الإيشارب مذكر لكن هنا واحدة و الأيدى التى تخلعه يعنى شخصة بتحاربك فيما يخص سعيك لرزقك و غيرانة منك .
وجاء الرد : أختى عاوزه تأخد منى فلوس مش من حقها .

الحلم 60 : حلمت أننى لابسة بنطلون رمادى عامق و بيمشى عليه نمل كتير جداً و كنت بقوم بتنضيفه من على البنطلون حتى تخلصت منه.
التفسير : البنطلون عريس مناسب والنمل هنا يرمز إلى ناس بتأكل فيه وبتحسدك عليه .
الحلم 61 : حلمت أنى بسلم على محامى و قبلنى .
التفسير : المحامى رجل ستحدث بينك و بينه مشكلة قانونية و ستزعل .
وجاء الرد : اتعاركت مع المحامي اللي بيترافع في مشكلتي من زوجتي وعملت له محضر و لما المحامى ذهب للنيابة طلع نفسه براءة .

الحلم 62 : حلمت بجنازة واحد مسيحى و ماشيين به فى عربية خشب على شكل عربية فول مدمس و فجأة وجدت عربية الميت تحول إلى عربية نصف نقل و عليه ورد كتير و تحته مفرش سرير ستان لونه لبنى .
التفسير : جنازة المسيحى تعبر عن فرحة بنصره وأنتم فى طريقكم لتلك الزواجة لكن سيحدث زعل ( الورد و عربة الفول ) و يتحول الطريق و لا تتم الزواجة و العروسة كويسة و صغيره فى السن و حلوة معلش خيرها فى غيرها .
وجاء الرد : والدها رفض لأن شقة العريس فى الدور التاسع .

الحلم 63 : حلمت أننى واقفة أمام شركة للنت و الكمبيوتر و أمامى أرنب و قالت لى أمى كليه و كان الأرنب حى فأخذته و أكلت نصفه و وقع النصف الثانى و رفضت أن أأكله .
التفسير : الأرنب عريس وسيحضر من الخارج (شركة النت ) لكنه ضعيف الشخصية و أنت اكلتى نصفه فهذا يعنى أن نصفه الثاني الذي وقع ، معه زوجة.
و جاء الرد : أبن خالتى و جاء من أمريكا و لما شفته وافقت عليه لكن علمت أنه متزوج فى أمريكا رفضته .

الحلم 65 : حلمت إن أنا و زميلتى فى العمل بنعدى فوق كوبرى فوجدناه قد أنفتح و لف و دار و زميلتى كادت أن تقع فى المياه فأنا أمسكتها و رفعتها و لكنها دلدلت رجلها فى المياه .
التفسير : هل المياه ملحة أم عذبة ؟ مش عارفة . الكوبرى واحد و انتم استخدمتوه لتعبرون من خلاله ولكن وقت الجد لف و دار عليكم و لم ينفذ وعده لكم و لو كانت زميلتك وقعت فى المياه فمعناه أن هناك شئ محيرها و ستقع فيه رغم إنقاذك لها من السقوط فى الماء إلا أنها وضعت قدمها بالماء المالح فهى بذلك وقعت نفسها فى الحيرة فى عملها لأن أرجل الإنسان هى عيشته و ماله أما إذا وقعت فى مياه عذبة فهى فى مأمن مما سيحدث لكم و الأرجل و كف الأيدى فى الأحلام هى سعى الإنسان لرزقه .

الحلم 66 : حلمت بعجن عجينة بالماء و بقول لهم أيه ده تعجنوا العجينة بالماء ما فيش زيت و لا سمن .
التفسير : سيحدث شئ يزعلك فى عملك لكن سيتحول إلى خير و هو العجن بالماء أن شاء الله و إذا تم العجن بالزيت أو بالسمن كان سيحدث زعل فى عملك .

الحلم 67 : حلمت بكوب شاى و لكن لم أشرب منه .
التفسير : الكوب واحد والشاى زعل لك وعدم شربك من الشاي معناه أن الزعل لم يصبك.

الحلم 68 : حلمت بطبق سلطة مكون من فلفل أخضر و طماطم .
التفسير : الطبق واحد و سلطة الفلفل الأخضر خير و أما الطماطم فهى غيظ و زعل.

الحلم 69 : حلمت إن والدى المتوفى جاء لى و أعطانى شيك أخضر .
التفسير : قد آن الأوان لكى تأخذى حقك من ميراث والدك (فلوسك).

الحلم 70: حلمت بجردل مملوء بالماء ثم وقع الماء على الأرض فأحضرت قطعة قماش و مسحت الماء و جففت المكان .
التفسير : الجردل هنا هو حضرتك و تملك أموالاً و خيراً كثيراً و قطعة القماش هى واحدة و سوف تمدها و تساعدها بالمال لأنك قمت بتجفيف و تنشيف المياه التى وقعت على الأرض بقطعة القماش .

الحلم 71 : حلمت نايمة على كنبة و أختى بجوارى لبسه تايير ذهبى و به ترتر ذهبى و بيبرق .
التفسير : أنت الكنبة و أختك رمز لدنيا حلوة بجوارك يعنى لو عندك مشكلة و ستحل و الحلم خاص بك و التايير الذهبى واحد و سيكون عن طريقه لك مكانة لأنه لديه ميزة تميزه و هو اللون الذهبى و البريق .

الحلم 72 : دائماً ما أحلم أننى أصلى و الحلم يتكرر .
التفسير : أنت خائفة من أشياء و لكن لا تخافى الصلاة أمان و أطمئنان .

الحلم 73 : حلمت أننى حامل و قد أنجبت طفلة .
التفسير : الحمل فى الحلم هم و غم و لكن بعد ولادتك للطفلة تخلصتى من الهم والغم و وصلتى إلى حل مرضى لك والبنت فى الحلم دنيا حلوة بمعنى لديك مشكلة و لها حل بالخير بعكس الولد مشكلة و تحل بالزعل لأن الولد والرجل نكد في الحلم.

الحلم 74 : حلمت باب شقة و أمامه شيرهان الممثلة واقفة و أحد بيضربوها و هى بتصرخ حتى ماتت و نقلت إلى السرير فذهبت إليها و قبلتها وجدتها مازالت حية .
التفسير : باب الشقة واحد مقامه عالى و شيرهان دنيا حلوة بنصره بمعنى مشكلة لها حل و ستحل بالخير كما تريدين و القبلة زعل يعنى المشكلة التى ستقابلك بها نصره لكن ستحل بعد زعل الأول لأنها ماتت و صحيت .

الحلم 75 : حلمت أنى عريان .
التفسير : أولاً لا يوجد زوجة و ثانياً لا يوجد أولاد و ثالثاً الواحد بيكون مريض و لو كانوا موجودين يكونون مثل عدمهم كأنهم غير موجودين بالنسبة لك .
الحلم 76 : حلمت أن السقف وقع على واحدة و الناس تجمعوا لرفع السقف المنهار فذهبت لأرى الواحدة فوجدتها أمى المتوفية ثم جاءت عربة نصف نقل تحمل أبقار وقاموا بإنزالها وعندما أنزلوها ، قامت البقرة بعمل شقلبة فى الهواء مثل ألعاب السيرك وبعدها وقفت على الأرض وجاء البوليس .
التفسير : السقف هو الميراث المنقول من والدك إلى أمك لأن السقف هو رجل البيت و البوليس لديك نصره والبقر واحدة ستعمل حيل كثيرة لكى تحصل منك على ما يخصها من ميراث والدك و هذه الواحدة ستأتى لك من طريق بعيد (العربة نصف نقل).
وجاء الرد : أختى فى كفر الدوار و هى الوحيدة ساكنة بعيد و كلنا نسكن فى منزل والدنا و هى تريدنا نعطيها إيجار حسب الإيجارات الحالية و ليست اللى ساكنين بها من قبل و من هنا المشكلة قائمة بيننا وبينها.

الحلم 77 : حلمت أننى جالسة على حافة السرير و مرتدية بيجامه حمراء .
التفسير : البيجامة الحمراء واحد و أنت فى حالة غيظ منه (اللون الأحمر) وجلوسك على حافة السرير لا توجد أى خطوة إيجابية تدل على اتمام الزواج ( أنت على هامش الزيجة).

الحلم 78 : حلمت أن باب الشقة مقفول بترابيس و من الشراعة الزجاج شايفة واحد بيحاول يدخل .
التفسير : باب الشقة زوجك و حاميكى ( الترابيس ) و شايف طلباتك من كافة شئ و الواحد المتكشف لك شخص آخر أنت تعرفيه وحدك دون غيرك و دخوله غير شرعى عندك و متكشف لك و هو ( الشراعة الزجاج ) .
وجاء الرد : زوجى تاركنى و ذلك الواحد أنا بحبه و هو بيأتى يروح عنى .

الحلم 79 : حلمت إن دكتور مسيحى قبلنى من رأسى و طبط على كتفى .
التفسير : كتفك هو زوجك و الدكتور المسيحى نصره مصحوبة بزعل و لديكى مشكلة مع زوجك و ستحل بالخير أن شاء الله لأنه دكتور يعنى شخص مشهور لكن الطبطبة و القبلة فى الحلم زعل و المعنى المشكلة التى بينك و بين زوجك ستحل بالخير لكن بعد زعل .

الحلم 80 : دائماً بحلم أننى ماشية حافية .
التفسير : أنت بدون رجل و تقومى بدور المرأة و الرجل فى نفس الوقت .
وجاء الرد : كلامك صحيح.
الحلم 81 : أمى حلمت أن أخى بيمشى على ترابيزة السفرة و زجاج السفرة انكسر .
التفسير : الترابيزة ترمز هنا إلى أمك و زجاج الترابيزة هو والدك أما أخوك فزعل و نكد و الزجاج المكسور يرمز إلى حالة والدك الصحية و شدة مرضه .

الحلم 82 : أختى حلمت أن أخى واقف فى الشارع و بيشوى سمك .
التفسير : أخوكى معه مشكلة فى رزقه و على فلوس لأن السمك المشوى نكد وزعل في الحلم.

الحلم 83 : حلمت إن أسنانى تألمنى وعريضة و تقع و أقوم بإعادتها إلى فمي مرة أخرى و لكنها تعود مرة أخرى للسقوط و فى النهاية وجدت الشريان مقطوع من الأسنان و وضعت السنة مرة أخرى مكانها فى فمى .
التفسير : لديكم واحدة مريضة و ستجرى لها عملية جراحية و تلك الواحدة مهمة جداً لكم و سيشفى و هو وضعك للسنه مره أخرى .

الحلم 84 : حلمت إن أنا و أمى و جارتنا و واحدة جالسين و أنا بقوم بخياطة فستان و قد انتهيت من عمله ولبسته لكن وجدت عند الذيل من الخلف خيوط مدلدلة منه و لابد من قطعها ليصبح الفستان جاهز للاستخدام.
التفسير : كل الجالسين معك فى الحلم يتحدثون عن ذلك الفستان و هو ( العريس ) و لبسك له يعنى أنت بتقدمى ذلك العريس لأهلك لكن بتخبى عنهم حقيقته و هى الخيوط المدلدلة من الخلف و لابد ينهى هذه العيوب لكى تتم الزيجة .

الحلم 85 : حلمت بأننى أوجه السرير الخاص بى ناحية الحائط و شاهدت واحدة بتشوف البخت فى فنجان قهوة وقالت هاتى زيت كبد الحوت و بعدها صحيت و لم اعرف ماذا أفعل بالزيت .
التفسير: توجيه السرير ناحية الحائط يدل على توقف زواجك على إنسان و هذا الإنسان سند لك يعنى يعطيكي فلوس وأما المرأة قارئة الفنجان فهى مشكلة أمامك و قولها هاتى زيت كبد الحوت فإن الحوت يرمز لرجل و كبده واحدة مهمة بالنسبة له يعنى معه زوجه و أما الزيت فزعل كبير جداً بينه وبينها.
وجاء الرد : أنا بعرف زوجته صديقتى و نحن بنحب بعض و متفقون على الزواج بعد مايطلق زوجته و هو بيقول لى أنه معه مشكلة معها و سيطلقها و أنا بشوف صادق معى أم لا عن طريق زوجته .

الحلم 86 : حلمت إن أبن خالتى بيأكل رمان و بيكلمنى فى التليفون .
التفسير: الفاكهة فى الحلم زعل و دموع و التليفون عبارة عن خبر سيصلك ويخبرك أن ابن خالتك فيه حاجة مزعلاه وبيبكى منها .

الحلم 87 : حلمت أننى لابسة خاتم ذهب أبيض .
التفسير : الخاتم عريس و الذهب الأبيض رجل مناسب .

الحلم 88 : حلمت بأننى فتحت فريزر الثلاجة فوجدت الثلج سايح و المياه دخلت إلى فى الاكياس الموجودة فى الفريزر والثلاجة ببابين .
التفسير : الثلاجة هى إنت و باب الفريزر واحد صغير ممكن أبنك و الاكياس فلوس لديه محتفظ بها لكن هذه الفلوس سيحه عرضه للصرف لكن دخول المياه فى الأكياس فلوس أخرى ستقف صرفها و الباب الثانى رجل آخر أكبر من باب الفريزر ممكن والده .
وجاء الرد : ابنى اتسرقت فلوس شغله و والده قال اتركى فلوسه و أعطيه فلوس من عندى لكى يسدد فلوس الشغل حتى لا تحدث مشكلة له في العمل.

الحلم 89 : حلمت برجلين يقومون بالاصلاح فى البيت و أخى واقف معهم و أنا ذهبت إلى الشفونيرة وجدت علبة الذهب مسروق منها غويشة و عقد بدليات و عدد من الجنيهات الذهب فذهبت إلى العامل الصغير و بحثت فى شنطته عن الذهب وجدته وأخذته ورجعته إلى العلبة فى الشفونيرة .
التفسير : الثلاثة رجال مشاكل ثلاثة ستزعلين بسببهم مشكلتين زعل مع ناس و المشكلة الثالثة مع عريس لك و هو الحرامى فى الحلم , و(الشفونيرة) أنت و (علبة الذهب) واحدة مسببة لك زعل نفسى وجسمانى و هذه الواحدة لها مكانة و معها عدد من الأشخاص و هم الغويشة واحدة و العقد واحد وفى رقبته عدد من الأشخاص والجنيهات الذهب . فلوس من ورائها زعل نفسى وجسمانى لك وعند بحثك عن الشنطة وعودتك للفلوس الذهب للعلبة يعنى ستزعلين وبسبب الفلوس ومصدر الزعل واحدة وهى (العلبة) .

الحلم 90 : حلمت أن أمى كانت بتصلى و أمامها قطة فأخذتها و ألقت بها من البلكونة ثم نظرت من خلف الشيش فوجدت قططاً كثيرة وشاهدت طير بيحفر فى الحائط و عمل حفرة أو فتحة و من خلال الفتحة دخل منها نمل كثير ثم وجدت دجاجة فأمسكتها بيدى و ذهبت إلى باب الشقة و كان مفتوحاً فرأيت الأسانسير واقف أمام شقتنا مع إنه فى الحقيقة عطلان و لا يعمل .
التفسير : أمك بتصلى فهى فى أمان و اطمئنان و لا تخافى عليها و أما القطة فهى واحدة ماكرة و مخادعة لأمك وأنت كشفتيها و القيت بها من فوق أبعدتيها عن أمك أما شيش البلكونة فهو يرمز لأبوكى و القطط عدد من الآنسات أو السيدات يحيطن بوالدك و بيخدعوه و يمكرون عليه و أما عن الطائر اللى عمل فتحة و جعل النمل يدخل من الحائط فهو واحد مخرب و يحاول تدمير حياة أمك و أما الحائط ( والدك ) و هو سند أمك و الواحد يحاول زيادة رقعة الخلاف بين أمك و والدك و أما عن الدجاجة التى أمسكتيها فهى واحدة و ستعمل لكى مشكلة فى عملك وفى رزقك و أما باب الشقة المفتوح فهو شخص أكبر من والدك سيزعلك و الاسانسير صعود لصاحب الحلم فى حياته و بما أن الاسانسير قد توقف فى الطابق الذى تسكونين فيه فهذا دليا على أن الصعود بالنسبة لك فى بدايته .

الحلم 91 : حلمت برجلين واقفين ينظرون لقدمى و يقولون فعلاً رجليكى وارمة ( منتفخة ) و كنت لابسة شبشب لونه فوشيا و ماشية بيه .
التفسير: الشبشب مشوار تريدين أن تسيرى فيه لكن من وراءه غيظ أما الرجلان فهما مشكلتان بزعل فى عملك.

الحلم 92 : حلمت بأننى جالسة على التواليت فشاهدت فأراً و قد خرج من داخل التواليت و صعد فوق فخدى فناديت على زوجى وأخبرته بما حدث فقال لا تخافى أنه فأر صغير ثم قام بغلق غطاء التواليت على الفأر .
التفسير : التواليت هو زوجك والفأر فى الحلم يسمى الفأرة و الفأرة فى الحلم إمرأة فاسقة غادرة و طلوعها من التواليت إنك ستعرفين مدى العلاقة بينها و بين زوجك و قوله لك بألا تخافى لأنه فأر صغير فهو يقوم بالإنكار بعد معرفته بها و غلقه لغطاء التواليت بيبعدها عنك و يداريها منك .

الحلم 93 : حلمت بفرن و عليه بط و فراخ و بيض و البيض على وشك أن يفقس .
التفسير : الفرن شخص و البط بنات أو سيدات و الفراخ مشاكل و عراك بينهم و البيض نكد خلق فى بدايته و سيظهر لك .

الحلم 94 : حلمت بشيخ لابس قبعة حمراء و قفطان أخضر و خلفه قطة عضت أمى فى أيدها فأمى طردتها .
التفسير : الشيخ هنا مأذون و توجد جوازة و أمك قضت على تلك الزواجة والقبعة الحمراء واحدة و مسببة لكم زعل وغيظ وعضة القطة لوالدتك تعنى أنها زعلت أمك فى معيشتها و حياتها . فقامت أمك بابعادها وطردها لأنها اكتشفت مكرها و خداعها وأنها داخلة البيت لغرض دنيئ وهو التسلل لوالدك .

الحلم 95 : حلمت معى ورقة وأبى يقول اختمى هذه الورقة فذهبت لكى اختم الورقة طلعت سلم مفروش سجاد ووصلت للرجل أعطيته الورقة فرأيتها مقطوعة نصفين و ختم على نصفها بالختم .
التفسير : طلوعك السلم صعود وستعملين فى مكان له أهمية وهو السجاد المفروش على السلم والورق بدون كتابة زعل شكوى محضر لكن الورق اللى فيه كتابة بالأحمر خطر لكن بالازرق خير وأنت هنا مش فاكرة لون الكتابة اللى فى الورق و أقول لك ستقبلين فى عمل مهم وهو وضع الختم على الورق لكن دون رغبتك لأن الورقة مقطوعة نصفين معك شريك فى الصعود .

الحلم 96 : حلمت واحدة زبونة عندى وبنتها بيتعاركوا على قلم حواجب و أخذت الواحدة و ذهبت بها إلى الفلاحين ورأيت واحدة أخرى جالسة أمام الفرن ماسكة مطرحة و عليها رغيف عيش وقع على الارض لكن مازال معلق .
التفسير : الواحدة و بنتها زوجتك و ابنتك وبيتعاركوا على قلم حواجب . ( القلم ) واحد و عن طريقه زعل لأن المكياج فى الحلم زعل و العراك مصالحة والفرن واحد و المطرحة واحدة وبينهم عيشة معلقة الخلاصة يوجد واحد موافقين عليه زوجتك وابنتك وأنت لا .
وجاء الرد : هو واحد كويس متقدم لأبنتى وأنا رافض حتى تخلص دراستها لكن أمها خايفة يطير منها .

الحلم 97 : حلمت بأن بنت أختى لابسة بالطو صوف ماكسى و لونه بيج .
التفسير: أنت اللى لبسه البالطو الماكسى ليس لديكم مشاكل مادية و البالطو البيج هو زوجك و أنت زعلانه معه و الزعل ( اللون البيج) .
الحلم 98 : حلمت أن خطيب ابنتى عند أمى و ابنتى العروسة دخلت و وضعت حذائها على الكنبة و خرجت و سألنا العريس تشرب قهوة فلم يرد و لم نقم بعمل قهوة له .
التفسير : خطيب بنتك لن يحضر عند أمك و الحذاء هو الخطيب و الكنبة واحدة و هى التى ستأخذ حاجات الخطيب من شبكة و حاجات تخصه و لو شرب قهوة لكان خيراً لهم و وضع بنتك حذاءها على الكنبة ( الكنبة ) واحدة و ستأخذ أشياءه اللى عندكم .
وجاء الرد : أخته اتصلت و قالت ستأتى لأخذ أشياءه من شبكة و خلافه .

الحلم 99 : حلمت بأننى بضع سمك داخل زجاجة بها ماء ثم أأخذ السمك من الزجاجة و أقوم بشويه على النار ثم أكله.
التفسير : السمك فلوس و الزجاجة واحدة و المياه فلوس يعنى أنت واضعة فلوسك مع واحدة لكى تحافظ عليها و أخذك السمك من الماء و تشويه يعنى إنك بتجدى صعوبة لما تحاولى أخذ جزء من فلوسك المدخرة عندها و بتزعلك و بترفض أعطاءك الفلوس .
وجاء الرد : أنا شايله فلوس شوارى مع أختى و لما أطلب فلوس لصرفها فى أى شئ آخر تعاركنى .

الحلم 100 : حلمت بترابيزة كبيرة و تحتها شئ مثل واحدة و ملفوفة بنايلون و قماش من فوق و أنا جالسة على أحدى الكنبات .
التفسير : الترابيزة الكبيرة واحدة لها مقام عالى ممكن تكون رئيستك فى العمل و كل شئ بتقوم بفعله فى الخفاء ومن تحت الترابيزة بينكشف و كذلك المعلن منها و الكنبة واحدة و أنت تعبانة بسببها .

الحلم 101 : حلمت بوجود حية داخل البيت و بتتنقل فى كل مكان فأمسكتها من رقبتها و لكنها لم تمت .
التفسير : الحية واحدة مؤذية و أذاها موجود فى البيت كله و إمساكك لها من رقبتها يعنى أن حياتها فى يدك وهى مش هاممها لأنها قوية .






رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)

لماذا ننصح باستخدام تعليقات الفيسبوك ؟