الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - القومية , المسالة القومية , حقوق الاقليات و حق تقرير المصير - منير شحود - بئس الخطاب القومجي: صاخب ومتعالٍ ولا إنساني | ||||||||||||||||||||||||
|
بئس الخطاب القومجي: صاخب ومتعالٍ ولا إنساني
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
محللون يحللون التحلل والحلول
المزيد..... - 25 مسافرًا يبلغون عن الشعور بالمرض على متن طائرة أمريكية - هل خيّبت دبابات أبرامز الأمريكية أمل الأوكرانيين في مواجهة ج ... - خامنئي يطالب الفلسطينيين بألا يعقدوا الأمل على مفاوضات التسو ... - ما الذي يجمع الصين بالعرب؟ - وزير الخارجية المصري يحذر إسرائيل: الحرب في غزة تعرضنا للفوض ... - رد مصري على تقرير إسرائيلي بشأن -عزمها بناء حاجز جديد- على ح ... - -نحن في حالة حرب إلكترونية باردة مع روسيا-.. وارسو تعلق على ... - عوامل غير واضحة تفسد الرؤية - نائبة ألمانية تطلب تفسيرا علنيا: ما الذي تغير يا شولتس حتى ت ... - امتحان الرياضيات يثر جدلا في سوريا ووزارة التربية تنفي وفاة ... المزيد..... - الرغبة القومية ومطلب الأوليكارشية / نجم الدين فارس - ايزيدية شنكال-سنجار / ممتاز حسين سليمان خلو - في المسألة القومية: قراءة جديدة ورؤى نقدية / عبد الحسين شعبان - موقف حزب العمال الشيوعى المصرى من قضية القومية العربية / سعيد العليمى - كراس كوارث ومآسي أتباع الديانات والمذاهب الأخرى في العراق / كاظم حبيب - التطبيع يسري في دمك / د. عادل سمارة - كتاب كيف نفذ النظام الإسلاموي فصل جنوب السودان؟ / تاج السر عثمان - كتاب الجذور التاريخية للتهميش في السودان / تاج السر عثمان - تأثيل في تنمية الماركسية-اللينينية لمسائل القومية والوطنية و ... / المنصور جعفر - محن وكوارث المكونات الدينية والمذهبية في ظل النظم الاستبدادي ... / كاظم حبيب المزيد..... |
||||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - القومية , المسالة القومية , حقوق الاقليات و حق تقرير المصير - منير شحود - بئس الخطاب القومجي: صاخب ومتعالٍ ولا إنساني |