شارك-ي برأيك: سحب الجنسية من الأجانب في فرنسا وطرد الأقلية الغجرية من البلاد.

اقرا سجل الزوار/التعليقات

مساحة حرة : ساهم بالرأي والتعليق حول أي قضية أوموضوع

الاعلانات في  الحوار المتمدن استفتاء   أرشيف الاستفتاءات  



  

خدمة جديدة -  تجريبية
شارك في الحوار على الموضوع من خلال نظام مدموج بالفيسبوك - التعليق سينشر في الحوار المتمدن والفيسبوك في ان واحد


اختار اللغة         نتيجة البحث - 0 - الموضوع / عرض من - 1 - الى - 0 -
العدد: 26673 Tuesday, March 8, 2011  
City/Country احلام ضائعة الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
اتمني ان فرنسا وباقي الدول الغربية والدول المتحرر
اتمني انها تسحب الجنسية من هؤلاء الناس
لانهم ينشرون الجهل والهمجية ويحاولون ان يدمروا الحضارات بكل ما فيهم من قوة
علي الاقل يجب ان تكون تلك الدول منارة للعلم والحضارة والحرية
اما ان يظل هؤلاء الاشخاص هناك فأن اتوقع دمار كل دول الحرية
لانهم مثل التفاح العفن عندما نضع تفاحة تالفة في وسط تفاح جميل بعد يومين كل التفاح سوف يفسد

العدد: 26069 Monday, January 17, 2011  
مصر City/Country lola الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
طالما يخربون... فلما لا... بالمصرى كده... احسن.. حقهم بصراحة... خللي البلد تنضف

العدد: 25947 Tuesday, December 7, 2010  
Canada City/Country Ashoor Alnamrodi الاسم
جيد جدا تقييم الموقع بريد من الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
The French has the right to protect their land from this kind of people and from Islam too, protection of French community is above human rights.

العدد: 25879 Wednesday, November 24, 2010  
المغرب الغريب City/Country ABDOULLAH BEN ABDOULLAH الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
اما سحب الجنسية فلا انها اهانة لا قبلها ولا بعدها اهانة،اما الطرد التعسفي فلا ،على ان طرد الغجر من فرنسا كان اضن منطقي تشوبه بعض العدالة، فحتى الاب يطرد ولده الخارج عن الطلاعة ، على الانسان ان يحترم نفسه قبل ان يطالب احترامه من طرف الغير كما اوجه نداء لهاؤلاء الغجر من بني الانسانية فاعتقادي اننا جميعنا كنا غجر يوما ما فبالله عليكم توطنوا واندمجو في القرن الواحد والعشرين لان الازمنة متوجهة لما هو افضع.

العدد: 25794 Thursday, October 21, 2010  
المغرب City/Country محمد بودواهي الاسم
جيد جدا تقييم الموقع محرك بحث كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
على فرنسا أن تتراجع عن هذا السلوك العنصري اتجاه الغجر واتجاه كل المهاجرين . فإذا كان هناك من يتصرف بشكل غير مسؤول فهناك جهاز العدالة الذي يقوم بدوره .
أما إذا أردنا أن نتكلم بشيئ من الصراحة ، فالمسؤول فيما يقوم به بعض الغجر وغيرهم من تصرفات جانحة هي الدولة الفرنسية التي لم تستطع إيجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل الاجتماعية المطروحة في الساحة

العدد: 25662 Wednesday, October 6, 2010  
City/Country جبار الانصاري الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
الغجر هاجروا منذ 500 سنة من الهند الى بقاع الدنيا حتى في العراق والدول العربية لهم
وجود انا اعرفهم جيدا كل المحرمات عندهم حلال وخاصتا السرقة حتى انهم يدخلون البيوت
لكي يسرقون وجرائمهم لاتحصى وهم مشهورون بعدم النظافة ومافعوه في فرنسا فاق
التصور واحدة من هذا انهم يدربون الاطفال على السرقة وممارسة الدعارة ولااريد الغوص
اكثر من ذلك من حق فرنسا ان تطردهم وهناك دول اخرى تريد حذوا فرنسا انهم عنصر
خطر على الناس انا لست عنصيراً ولكني اعرف عاداتهم السيئة هذه هي الحقيقة
مع تحياتي
جبار الانصاري

العدد: 25646 Thursday, September 30, 2010  
العراق City/Country صبا عودة نعمه الاسم
جيد جدا تقييم الموقع بريد من الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
انا ضد طرد الغجر من فرنسا فهذا انتهاك لحقوقهم الانسانية.. لاسيما في فرنسا راعية اول ميثاق لحقوق الانسان.
كذلك المتعارف ان الدول الاوربية والعالم الجديد يضم عدد كبير من المهاجرين، فهل سنرى تهجير اقليات اخرى بعد هذا الانتهاك

العدد: 25645 Thursday, September 30, 2010  
العراق City/Country صبا عودة نعمه الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
انا ضد طرد الغجر من فرنسا او اي بلد اخر فهذا انتهاك لحقوقهم الانسانية.. لاسيما في بلد مثل فرنسا تعتبر من البلدان الاولى في اعلان ميثاق حقوق الانسان.
كذلك المعروف ان الدول الاوربية والعالم الجديد تضم عدد كبير من المهاجرين، فهل سنرى تهجير اقلية اخرى؟

العدد: 25644 Thursday, September 30, 2010  
العراق City/Country صبا عودة نعمه الاسم
جيد جدا تقييم الموقع بريد من الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
انا ضد طرد الغجر من فرنسا او اي بلد اخر فهذا انتهاك كبير لحقوقهم الانسانية.. ولاسيما في بلد مثل فرنسا كان الاول في اعلان ميثاق لحقوق الانسان.
كذلك المتعارف علية ان اغلب البلدان الاوربية والعالم الجديد يتكون من خليط من المهاجريين فهل سنرى بعد فترة تهجير اقلية اخرى.

العدد: 25641 Wednesday, September 29, 2010  
العراق City/Country هادي ياسر الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
مرة اخرى يمارس الرأسمال حريته المطلقة في الختيار والأنتقاء كيفما يرى وكيفما يحب...
اتسائل لو كان الغجر اثرياء نفط
لو كان الغجر اثرياء محاصصة طائفية مثلا
لو كان الغجركاوبويز معربدين
لو كان الغجريغتالون اميراتهم في شوارع باريس
هل كان سارقوزي سيطردهم أم يلحس مواطيء اقدامهم؟

العدد: 25640 Tuesday, September 28, 2010  
City/Country عايض السراجي الاسم
جيد جدا تقييم الموقع محرك بحث كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
كما يعرف الجميع ان فرنسا تساهلت مع الكثير من الجنسيات العربية منها وغير العربية في التجنيس منح الاقامة على اراضيها للقادمين من شمال افريقيا ووفرت لهؤلاء فرص العمل والحرية الدينية اليوم المسلمين يتم

العدد: 25617 Wednesday, September 22, 2010
BE City/Country حسن المغربى الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
لست مع طرض الغجر سيماوأن اتفاقية اﻻتحاد اﻻروبى تشملهملكن بالمقابل سلوكياتهم مرفوضةتمامارغم أنهم يتمتعون بالمساعدات اﻻجتماعية تبقى السرقة هى حرفتهم المفضلة والتسول والعيش فى تجمعات مغلقة فى ظروف ﻻ يقبلها بنى آدم, وﻻ يريدون عنها بدىﻻ

العدد: 25577 Monday, September 13, 2010
الدانمارك City/Country وليد حنا بيداويد الاسم
جيد جدا تقييم الموقع محرك بحث كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
ليس خرقا لحقوق اللاجئين ابدا فلا يوجد حاليا فى اوروبا تسمية اللاجئين فرومانيا عضو فعال فى الاتحاد الاوروبى ولا يوجد فيها اضطهاد سياسى او دينى او عرقى وكل ما تعانية هى مشاكل اقتصادية وقد سارعت فرنسا بالطلب الى الحكومة الرومانيه لتحسين اوضاع الغجر فى دولهم . لذلك فلا مبرر لوجودهم هناك فى فرنسا حسب اعتقادى فترحيلهم افضل الى بلدهم من التواجد هناك، لذلك ان ترحيلهم ليس خرقا للاتفاقية الخاصة بحقوق اللاجئين فهذه الكلمة قد انتهت رسميا من القاموس الاوروبى ولا تشمل غير الدول العربية والاسلامية التى تضطهد شعوبها وتهجرهم.
الغجر شعب معروف عنه انه لا يشتغل ولم يدرس وانما يعتمد على معيشته على التسول فى الكثير من الاحيان وهؤلاء يشكلون عبئا على الدول التى يتواجدون فيها لذلك هناك تفاهم اوروبى الان بالاهتمام بهذه الاقلية التى حرمت فى دولها من التعليم والاهتمام الصحى والاجتماعى والسكن وهناك توجه عام الان لتطوير حياتهم الى الافضل والحد من ظاهرة حرمانهم من حقوقهم كجز من الشعوب تلك
فقد سبقت دول اخرى ان رحلت الغجر الرومانيين قبل ترحيل فرنسا لهم.....هذا للعلم مع التحية

العدد: 25570 Monday, September 13, 2010
السعودية _ جدة City/Country عادل الحربي الاسم
جيد جدا تقييم الموقع محرك بحث كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
غريب ان يحدث هذا في بلد التنوير والتسامح والحريات. هل سنشهد اضطهادات ضد الانسانية في فرنسا ؟؟؟ ماذا بعد الطرد من اهانة لحقوق الانسان ؟ إن مايحدث في فرنسا وفي بعض دول اوروبا وامريكا من تنامي العنصرية ضد الاقليات ماهو إلا بداية لتدشين عهد جديد يحكم فيه اليمين المتطرف يجر الحضارة الغربية الى الانعزال والمواجهة مع الحضارات الاخرى

العدد: 25568 Sunday, September 12, 2010
سوري في هولندا City/Country المحامي جريس الهامس الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
إنه خرق لميثاق الأمم المتحدة وقانون حماية اللاجئين ,, كما أنه خرق لمبادئ الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والمعادات الدولية المرشدة ,, ووصمة عار على الحكومة الفرنسية التي تنادي بالحرية والديمقراطية

العدد: 25566 Sunday, September 12, 2010
مدينة طنجة بالمغرب City/Country ابو مسلم البغدادي الاسم
جيد جدا تقييم الموقع بريد من الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
اويد بكل قوة سحب الجنسية من بعض المهاجرين الذين يستغلونها لاغراض ارهابية ومحاولة زعزعة اركان الدولة التي يعيشون فيها. وهذا هو نوع من عدم احترام خصوصيات الدول التي احتضنتهم ورعتهم فلا بد من الامتثال لقونينها وعدم حرق هذه القوانين التي تعتبر عندهم مقدسة . لذلك فان هذا الاجراء هو افضل اجراء تقوم به الدولة الفرنسية لوقف زحف التشدد والتعصب وايقاف الارهاب ومحاولة تنظيف الدولة من هؤلاء حرصاً على تقدمها وديمقراطيتها ومستقبل اجيالها. لذلك نؤيد هذه الخطوة ليس في فرنسا فقط بل في كافة الدول الاوربية لان المثل يقول يا غريب كون اديب.

العدد: 25554 Saturday, September 11, 2010
تركيا City/Country شيرزاد همزاني الاسم
جيد جدا تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
تحياتي لكم ... عندما تكون العقوبة جماعية فأن هذا يعني أنه تم تجريم الجميع ودون أثبات أو التحقيق مع جميع ألأفراد وهذا بحد ذاته خرق للديمقراطية ولو أن ألقرار أقترف من دولة دكتاتورية أو دولة ليست بمكانة فرنسا وثورتها الشهيرة لكنانت أهون على النفس .. أن فرنسا بسيرها في هذا ألأتجاه تتجرد من أهم شئ وأهم حدث في تاريخها وهو الثورة الفرنسية ومبادئها ..الغجر وألأجانب ليسوا مجرمين ومجرد طردهم لكونهم من أصول غير فرنسية لهو أمر في قمة الأستهانة بقيمة ألأنسان ... تقبلوا فائق تقديري لكم وشكرا لهذه المساحة لأبداء الرأي

العدد: 25553 Saturday, September 11, 2010
فرنسا City/Country عبد القادر برهان الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
انا اعتقد ان الموضوع لايتعلق بفئة الغجر او غيرهم من المواطنين او المقيمون في فرنسا ,,,فمن يعتدي على حقوق الاخرين او يمارس
الجريمة او تهريب المخدرات او استغلال النساء في تجارة الجسد لايستحق ان ينال جنسية اي بلد في العالم ,,كذلك من يعتدي على افراد والامن وحافظوا النظام العام ...ففي بلد مثل فرنسا تسوده وتقوده حقوق الانسان ويقدس الحريات الشخصية يجب التعامل بحزم مع من
يتجاوز على القوانين والنظام العام

العدد: 25548 Saturday, September 11, 2010
استراليا City/Country ثامر يدكَو الاسم
تقييم الموقع كيف وجدت موقعنا
:التعليق والملاحظات
كل دولة لها الحق ان تحمي ارضها وشعبها من الغير وان لا لا تجعل من اراضيها مأوى لكل من هب ودب



 



'

مواضيع أخرى للنقاش

شارك-ي برأيك: التدخل العسكري الأمريكي وحلفائها في سوريا   1
شارك-ي برأيك: هل تعتقدـين بضرورة فرض عقوبات دولية على الدول التي تضطهد المرأة وتحرمها من حقوقها الإنسانية؟   2
شارك-ي برأيك: كيف يمكن النظر إلى قيام  دول غربية - ديمقراطية - بتسليح مجموعات إرهابية في الشرق الأوسط؟   3
شارك-ي برأيك: هل تؤيد-ين إلغاء خانة القومية والدين من البطاقة الشخصية؟ ولماذا؟   4
شارك-ي برأيك: بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتأسيس الحوار المتمدن، الإعلام الالكتروني إلى أين؟   5
شارك-ي برأيك: ماهي برأيكم أفضل طريقة يستخدمها الحوار المتمدن للتعليق؟ تعليقات الفيسبوك ام الموقع ام كلاهما؟   6
شارك-ي برأيك: كيف تر-ين مستقبل شبكات التواصل الاجتماعي، مثلا الفيسبوك والتويتر؟   7
شارك-ي برأيك: ما هي باعتقادكم الطريقة الأمثل لمشاركة المرأة في الانتخابات في العالم العربي؟   8
شارك-ي برأيك: دور وأجندة قوى الإسلام السياسي في الاحتجاجات العنيفة التي رافقت فلم -براءة المسلمين-   9
شارك-ي برأيك: هل تعتقد-ين ان ثورات -الربيع العربي- انحرفت على مسار مطالب الجماهير؟   10
شارك-ي برأيك: العلاقة بين الأحزاب اليسارية والطبقة العاملة ومنظماتها ونقاباتها   11
شارك-ي برأيك: تأثير التطور التكنولوجي على تركيبة الطبقة العاملة كما ونوعا   12
شارك-ي برأيك: أسباب ضعف الأحزاب اليسارية و النقابات العمالية في العالم العربي   13
شارك-ي برأيك: تأثير وصول الإسلام السياسي إلى سدة الحكم على أوضاع العمال والحركة النقابية   14
شارك-ي برأيك: قرارات وزارة المرأة العراقية المعادية لحقوق المرأة ومساواتها   15
شارك-ي برأيك: نسب الأطفال للام او الأب ام اختياري حسب اتفاق الطرفين   16
شارك-ي برأيك: انعكاس وصول الإسلام السياسي للحكم على حركة تحرر المرأة ومساواتها   17
شارك-ي برأيك: مناهضة وتجريم مايسمى ب - جرائم الشرف - في البلدان العربية والإسلامية   18
شارك-ي برأيك: مقاطعة / مشاركة القوى اليسارية في انتخابات ما بعد ثورات وانتفاضات العالم العربي   19
شارك-ي برأيك: الدور السعودي-القطري في احتواء ثورات الربيع العربي ودعم الإسلام السياسي   20


عدد زوار هذا الموضوع: 4100         اقترح/ي موضوعا للنقاش