أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - جمشيد ابراهيم - الخنزير - السلاح الجديد














المزيد.....

الخنزير - السلاح الجديد


جمشيد ابراهيم

الحوار المتمدن-العدد: 5616 - 2017 / 8 / 21 - 15:50
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


الخنزير - السلاح الجديد
كلما يقع ارهاب اسلامي في اوربا الغربية لقتل الابرياء باسلحة جديدة كالسيارات و الماطورات و الطيارات (الطائرات) و الباصات تسرع الناس الى مكان الحادث لتصرخ (انا شارلي ابدو و ما شابهه) و تشعل الشموع و ترتب اليقظات و تقول لا نخاف و نستمر بالخروج وتنهال اخبار الاستنكار من جميع انحاء العالم عبثا لان الاعمال الارهابية تستمر و تستمر. بالحقيقة استعمال وسائط النقل كسلاح ارهابي ياتي من اليأس و كما يقول المثل الكوردي (يخاف من الحمار لذا يهاجم سرجه).

لذا من الضروري اختراع سلاح جديد فعال كرادع للارهاب الاسلامي و ليس هناك افضل من سلاح الخنزير لان هناك علاقة رياضية طردية بين المسلم و الخنزير. عندما شاهدتني و انا ارسم تخطيط لصنع السلاح و سيناريو الضرب بالخنزير قالت: حرام عليك يارجل تعذب هذا الحيوان المسكين و لكني تعمقت في رسم السيناريو و ارى الان في الفيلم الذي ساخرجه لو كنت مخرجا سينمائيا كيف تنطلق الخنازير من السلاح الجديد و تضرب سطح الجامع لتسقط امام الامام في صلاة الجمعة.

اتتني فكرة الخنزير كسلاح من قصة تحولت الى فيلم يبين كيف ان مجموعة من البشر وجدت نفسها على جزيرة صغيرة بعد تحطم الطائرة على شاكلة قصة روبنسون كروسو و لكن مع فرق مهم و هو عندما اقترح رجل من المجموعة بصيد قنافذ البحر sea urchins و استعمالها كقذائف في صيد الخنازير. للتعرف على قنافذ البحر يرجى مراجعة الرابط الاتي:
https://www.google.de/search?biw=1279&bih=517&tbm=isch&sa=1&q=sea+urchins+&oq=sea+urchins+&gs_l=psy-ab.12..0i19k1l4.54605.79680.0.85408.5.5.0.0.0.0.159.581.1j4.5.0....0...1..64.psy-ab..0.4.499...0i7i30k1.eTBKM7TGeoE#imgrc=jLUj0EUSSBSjYM:
www.jamshid-ibrahim.net





رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,156,262,078
- قتل المسلمين بالخنازير
- كيف تدمر السياحة كوردستان الجنوبية
- القضية الكوردية - القضية الصعبة
- لا مستقبل الا في الانتهازية
- زوجة بشرط السكين
- الروح الكوردية
- قميص الموت
- الافضل ان اكون كلبا
- ماذا حققت الحركات اليسارية و الشيوعية للشعب الكوردي؟
- ما هذا الضجيج على استفتاء جنوب كوردستان؟
- لماذا يسمي المسلم المسيحي بالكافر؟
- شعب لغة الضاد و الغزوات
- يجب ان تتمزق اكثر
- حرّمنا عليكم الاسلام
- فوائد تحليل SWOT لكوردستان
- بين الحدود و الشكل
- العرب - الاسرائيلية الاولى
- اقتراح عن اصل العرب
- اسباب تسمية الجاهلية
- ليست الا صفقات تجارية


المزيد.....




- قوات سوريا الديمقراطية تتعهد بتصعيد العمليات ضد الدولة الإسل ...
- متحف إسرائيلي يقرر إزالة تمثال مسيء للسيد المسيح
- قوات سوريا الديمقراطية تتعهد بتصعيد العمليات ضد الدولة الإسل ...
- لنشر الوعي.. متحف أميركي يسلط الضوء على الأزياء الإسلامية
- مفكر مصري كبير يقترح تدريس الفلسفة بدلا من المواد الدينية في ...
- إزالة لوحة -ماك المسيح- من متحف إسرائيلي
- مصر.. تأجيل محاكمة نائب مرشد الإخوان في قضية -قلب نظام الحكم ...
- شاهد.. تساقط الثلوج بالمسجد الأقصى
- 40 سفيرا من الأمم المتحدة يزورون إسرائيل لإحياء ذكرى -المحرق ...
- دعوة عاجلة من سيف الإسلام القذافي لإنهاء الفوضى في ليبيا


المزيد.....

- الجزء الأول من كتاب: ( دعنا نتخيل : حوارا حدث بين النبى محمد ... / أحمد صبحى منصور
- كتاب الإسلام السياسي وتجربته في السودان / تاج السر عثمان
- تطوير الخطاب الدينى واشكاليه الناسخ والمنسوخ / هشام حتاته
- قراءات أفقيّة في السّيرة النبويّة (4) / ناصر بن رجب
- طواحِينُ الأوهام: حين تَضْرِبُ رأسَك بجدار العالم / سامي عبد العال
- كتاب انكي المفقود / زكريا سيشن
- أنبياء سومريون / خزعل الماجدي
- لماذا الدولة العلمانية؟ / شاهر أحمد نصر
- الإصلاح في الفكر الإسلامي وعوامل الفشل / الحجاري عادل
- سورة الفيل والتّفسير المستحيل! / ناصر بن رجب


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - جمشيد ابراهيم - الخنزير - السلاح الجديد