أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الارهاب, الحرب والسلام - عمرو عبد الرحمن - سلاح الليزر الألكتروني MATRIX والنبضات الألكترومغناطيسية تغرق سماء وأرض العالم















المزيد.....

سلاح الليزر الألكتروني MATRIX والنبضات الألكترومغناطيسية تغرق سماء وأرض العالم


عمرو عبد الرحمن

الحوار المتمدن-العدد: 5000 - 2015 / 11 / 29 - 07:19
المحور: الارهاب, الحرب والسلام
    


عرض وتقديم/ عمرو عبدالرحمن
تناقلت صحف ووكالات أنباء عالمية، أنباء خطيرة حملت تفاصيل هي الأشد إثارة للجدل بشأن جريمة إسقاط الطائرة الروسية بنيران تركية فوق الأراض السورية، حيث ذكرت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية أن الكاتب الصحفي الأمريكي "بول كريج روبرتس" ، قد علم من خبير الحرب الإليكترونية "جون أبيرت" أن الولايات المتحدة قد أرسلت منذ عدة أيام خبراء من شركتي Raven و ELINT إلى تركيا ليكشفوا سر سلاح الكتروني "عجيب" تمتلكه روسيا وتضعه على مقاتلاتها ولا يعرف أحد عنه شيئا حتى الآن ...هذا السلاح الغامض أصبح في حكم المؤكد أن روسيا ستضعه على مقاتلاتها التي تقوم بعمليات قتالية في سوريا ، وخاصة تلك الطارات من طراز "سوخوي 24".

تعود التفاصيل إلي العاشر من أبريل عام 2014 ، وفي ظلمات البحر الأسود .....أرادت أمريكا إستعراض قوتها وفرد عضلاتها على روسيا ، فأدخلت المدمرة " يو إس إس دونالد كوك" بالقرب من اقليم القرم .... والمدمرة دونالد كوك هي مدمرة من الجيل الرابع الحديثة جدا و تحمل ترسانة رهيبة من نظم الدفاع الجوي و العشرات من الصواريخ المضادة للطائرات و أكتر من 96 صاروخ توماهوك البعض منهم يحمل رؤوسا نووية ، كما أن لها قدرات هائلة في الحرب الالكترونية....

وبمجرد دخول المدمرة إلى البحر الأسود ، أرسلت روسيا على الفور مقاتلة من طراز "سوخوي 24 " ( نفس الطراز اللي أسقطته تركيا....صدفة ؟؟ ) لا تحمل أي أسلحة أو أي صواريخ ، فقط كانت تحمل حاوية صغيرة مخصصة للحرب الإلكترونية .... و بمجرد اقتراب السوخوي الروسية ، حدث إطفاء تام لكل نظم المدمرة الأمريكية بالكامل .... و خرجت تماما من الخدمة، و كأن الكهرباء تم قطعها عن المدمرة بأكملها .... و أصبحت المدمرة الرهيبة مجرد قطعة حديد صماء عمياء و لا حول لها و لا قوة....

و قامت الطائرة السوخوي بعدد 12 مناورة هجومية وهمية فوق سرعة الصوت وسط رعب و صريخ و عويل ضباط وبحارة المدمرة لأنهم رأوا الموت بعنيهم ، و هم عاجزون عن أي رد ولا حول لهم و لا قوة .... و بعد ما ابتعدت الطائرة .... عادت نظم المدمرة و رادارتها للعمل مرة أخرى من تلقاء نفسها ، وكأن شيئا لم يكن .... و هو ما أدي لصدور أوامر بسحب المدمرة فورا من المنطقة، بعد ما طلب الكثير من البحارة العرض على طبيب نفسي نتيجة ما شعروا به من رعب ، كما قدم 27 ضابط استقالتهم من الخدمة على المدمرة لعدم ثقتهم في نظم الأمان عليها بعد شعورهم انهم كانوا علي شفي حفرة من الموت. وقد أذيعت تلك المعلومات رسميا وقتها سواء من روسيا أو في بيان للبنتاجون الأمريكي.



سلاح الليزر لإسقاط الطائرات



هذه التفاصيل السرية التي أميط عنها اللثام أخيرا، تتسق تماما وتفسيرات قدمها علماء مصريون كبار منهم الدكتور أمجد مصطفي أحمد إسماعيل - خبير الاسلحة الجيوفيزيائية - بشأن استخدام أسلحة مماثلة ضد روسيا ومصر علي مدي الأسابيع القليلة الماضية.



طائرة الشهيد البطوطي



فى 31 أكتوبر 1999تم أسقاط طائرة مصر للطيران فى المحيط الأطلنطى
وقد يكون الحادث مجرد تجربة عملية لمنظومة المظلة الألكترونية الخبيثة والذى أثير حول هذا السقوط الذى بدا محيرا بمحاولة الطيار البطوطى قائد الطائرة رحمه الله استعادة السيطرة عليها بعد سقوطها المفاجىء من ارتفاع 33ألف قدم إلى نحو 17ألف قدم فاستطاع الوصول إلى 24ألف قدم ثم للأسف سقطت نهائيا بالمحيط
و هو نفس ما حدث مع الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء فى نفس التاريخ 31 أكتوبر2015 ولكن فى الأخيرة حدث بشكل السقوط الحر المفاجىء نحو الأرض مباشرة .
والأغرب أن مع هذا العمل الأجرامى من أسقاط الطائرات ينقطع الصوت عن قمرة القيادة ولا يقوم الصندوق الاسود بتسجيل اى محادثات تدور بين الطيارين قبيل السقوط . كما انه ينقطع دائما الأتصال اللاسلكى وتختفى الطائرة من شاشات الرادارات فجأه .



أحداث 11سبتمبر



فى تفريغ الصندوق الأسود لطائرة بنسلفانيا ستجد أن التقرير يقول أن أحد الخاطفين تحدث عبر الأذاعه الداخلية للركاب قائلاً:(الرجاء البقاء في مقاعدكم هادئين.وربط الأحزمة.فهناك خبر عن قنبلة في الطائرة.ونحن سنعود الى المطار).
وإلى هنا أنتهى دور محمد عطا ومجموعته .
فبمجرد نجاحهم فى مهمتهم المخطط لها لم يعد بمقدورهم السيطرة على الطائرات التى تم تحريكها بواسطة قوى تحكم خارجية قامت بالسيطرة على الطيار الآلى للطائرات فبدا المشهد وكأن من يقود الطائرة هو أعتى الأرهابيين فى العالم براعه فى التحكم بالطائرات.



H A A R P



أصبحت نظرية قصف الطائرة الروسية بسلاح النبضة الكهرومغناطيسية HAARPهي الملاذ الوحيد بعد أن ظهر تقرير الصندوق الأسود والذي أكد – بحسب وكالة “رويترز” – إن مسئولين باللجنة الثلاثية التي تحقق في سقوط الطائرة الروسية إيرباص 321 في شبه جزيرة سيناء، أكدوا أن بعد تحليل الصندوقين الأسودين للطائرة تبين أن قائد الطائرة لم يصدر أي نداء استغاثة قبل اختفائها من على شاشات الرادار.

جدير بالذكر أن القصف بالنبضة الكهرومغناطيسية كأداة لجريمة إسقاط الطائرة الروسية أكده كل من الدكتور منير الحسيني – أستاذ المكافحة الحيوية بجامعة القاهرة – والدكتور أمجد مصطفي أحمد إسماعيل – الخبير الجيوفيزيائي، وذلك في تصريحات خاصة لشبكة الطليعة الاخبارية.



طائرة اسوان



بعد إسقاط الطائرة الروسية في سيناء ، سقطت طائرة مصرية قرب الحدود السودانية أيضا بنفس السلاح .. إما سلاح الليزر القاتل للطائرات أو النبضة الكهرومغناطيسية HAARP



طائرة روسية ثانية



بعدها بساعات تم إسقاط طائرة بضائع روسية في السودان فجأة وأيضا تأكد إسقاطها بنفس التكتيك.



السيارات الطائرة



حدث غريب فعلاً رصدته الأربعاء الماضي كاميرا مراقبة مثبتة في شارع عام بمدينة Xingtai في ولاية "خبي" بالشرق الصيني، وعجز عن تفسيره ملايين اطلعوا في العالم على تفاصيله القصيرة، ومعهم حتى سلطات المدينة نفسها، إلا أنهم خرجوا بلا ما يلبي أي فضول.

كانت السيارات تمر طبيعياً في الشارع، حين رصدت الكاميرا تعرض 3 منها لقوة غريبة رفعتها عن الأرض فجأة ومالت بها 180 درجة تقريباً، بحيث انقلبت إحداها واستقرت أرضاً على جانبها، طبقاً لما نراه في فيديو تعرضه "العربية.نت" الآن، ولولا أن مصدره دائرة المرور في "شينغتاي" الصغير، لشكك بأمره من شاهدوه وردوه، معتبرين أنه للفكاهة والتسلية، إلا أنه غير ذلك بالمرة.

الواقعة لا علاقة لها بالجن أو العفاريت .. لكنها أسلوب جديد لاستعراض القوة من جانب قوي الماسون التي تمتلك أسلحة كهروألكترونية كما أعلن وزير الدفاع الاميركي بلسانه رسميا في مؤتمر صحفي اوائل الشهر الحالي.



جسم غريب في كفر الزيات



شهدت قرية الناصرية بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، منذ قليل، سقوط جسم غريب من السماء، في إحدى الأراضي الزراعية ما أثار فزع ورعب أهالي القرية.

كان مركز شرطة كفر الزيات، والعميد علاء بدران، رئيس المركز والمدينة، والذين انتقلوا على الفور لمكان الواقعة، وفرض كردون أمني حوله، وبالمعاينة تبين أنه عبارة عن صندوق طوله 2 متر، وعرضه 75 سم، وخلف حفرة في الأرض بعمق متر وعرض 3 متر تقريبا، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، وخبراء المعمل الجنائي، وعثر خبراء الأدلة على مادة تشبه البنزين حول المكان.

وفي تفسيره للواقعه أكد الدكتور أمجد مصطفي أحمد اسماعيل أن حقيقة هذا الجسم أنه عبارة عن تانك (خزان) وقود لصاروخ متعدد المراحل كان في طريقه لاستهداف أحد المنشآت الجيوية داخل البلاد دون أن يصيبه.


طائرة هليوكبتر قرب الاسماعيلية


كما سقطت قبل ساعات مروحية مصرية قرب طريق مصر الاسماعيلية بنفس السلاح ويتضح من الصورة المنشورة اعلاه أن جسم الطائرة سليم بلا قصف من أي نوع.


رابط فيديو


https://www.youtube.com/watch?v=GzvWC0B4-vA



http://www.babnet.net/festivaldetail-116118.asp
===========





كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 3,563,152,606
- يحكي أنه في قرطاجنة القديمة ..........!
- الأهلي والأهرام .. والنجار
- بالصور: تفاصيل نبضة كهرومغناطيسية زلزالية موجهة لسيناء
- متهم واحد وراء جرائم إسقاط طائرة البطوطي والطائرة الروسية وأ ...
- أسرار إسقاط الطائرة الروسية بالعملية الاستخباراتية STEALTH 2 ...
- أحزاب تخريب الدولة المصرية تُجند فلول المنحل وإخوان الإرهاب ...
- عمرو عبدالرحمن: MI6 و CIA وهارب اسرائيل وراء سقوط الطائرة ال ...
- الإرهابي كاميرون : دماء الضحايا الروس في رقبة دولتكم
- أمتعة ضحايا الروسية السليمة تكشف أكاذيب أوباما وكاميرون
- القرموطى : صفر ..!!!
- حروب المناخ تاريخها وحاضرها ومستقبلها (مراجع عالمية وأدلة مو ...
- داعش الارهابية ترفع العمم الملوثة لجلادي الوطن
- رقعة شطرنج الشيطان : كتاب أميركي يكشف تفاصيل الحكومة السرية ...
- أمريكا اتفقت مع الاخوان علي إسقاط مصر في يناير
- قاعدة سدوت ميخا الإسرائيلية قصفت الطائرة الروسية بسلاح HAARP
- حلايب وشلاتين جزء من إمبراطورية مصر العظمي القديمة والقادمة
- زهور النار تتفتح في بيت المقدس
- أميركا لن تحمي حرمك يا سلمان واسأل بندر وصدام
- أبلة فاهيتا تحييكم من تل أبيب !!!
- وحدها تمتلك سر المقاومة: مصر تواجه حروب الجيلين الرابع والخا ...


المزيد.....




- مظاهرات لبنان.. سبب استباق باسيل خطاب الحريري وما قاله يثير ...
- صحف بريطانية تناقش -مزاعم استخدام تركيا الكيماوي بسوريا- وتش ...
- برنامج -ما خفي أعظم- يكشف خبايا قائمة -ورلد تشيك- للإرهاب
- محادثات تركية إيرانية حول -نبع السلام-
- الشفق القطبي في الامبراطورية الآشورية
- قبل الاتفاق على الهدنة.. هذه كانت نقطة الخلاف بين بنس وأردوغ ...
- للحصول على مساعدات أمريكية… إيفانكا ترامب: على الدول النامية ...
- مقتل وإصابة العشرات جراء انهيار سد قرب مدينة كراسنويارسك الر ...
- الديموقراطيون يسعون لمنع نادي غولف يملكه ترامب من استضافة قم ...
- ثورة السودان وتحديات المرحلة القادمة


المزيد.....

- البيئة الفكرية الحاضنة للتطرّف والإرهاب ودور الجامعات في الت ... / عبد الحسين شعبان
- المعلومات التفصيلية ل850 ارهابي من ارهابيي الدول العربية / خالد الخالدي
- إشكالية العلاقة بين الدين والعنف / محمد عمارة تقي الدين
- سيناء حيث أنا . سنوات التيه / أشرف العناني
- الجدلية الاجتماعية لممارسة العنف المسلح والإرهاب بالتطبيق عل ... / محمد عبد الشفيع عيسى
- الأمر بالمعروف و النهي عن المنكرأوالمقولة التي تأدلجت لتصير ... / محمد الحنفي
- عالم داعش خفايا واسرار / ياسر جاسم قاسم
- افغانستان الحقيقة و المستقبل / عبدالستار طويلة
- تقديرات أولية لخسائر بحزاني وبعشيقة على يد الدواعش / صباح كنجي
- الأستاذ / مُضر آل أحميّد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الارهاب, الحرب والسلام - عمرو عبد الرحمن - سلاح الليزر الألكتروني MATRIX والنبضات الألكترومغناطيسية تغرق سماء وأرض العالم